قرية مسايا الساحل الشمالي.. اختيارك الأمثل لرحلة ممتعة

تتصدر منطقة الساحل الشمالي قائمة الأماكن الساحلية الأكثر إقبالًا من محبي الاستمتاع بأجمل الأوقات وأفضل العطلات الصيفية، وذلك نظرًا للموقع الاستراتيجي المتميز الذي تتمتع به منطقة الساحل الشمالي وإطلالاتها المميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ووجود الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة، لذلك لن تحتار كثيرًا في البحث عن مكان مميز للاستمتاع برحلتك حيث يوجد العديد من القري والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي ومنها منتجع Masaya بمنطقة سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي.

تفاصيل مشروع مسايا بالساحل الشمالي

يُعد منتجع ومشروع مسايا الساحل الشمالي واحدًا من المنتجعات السياحية التي تستطيع أن تخلق لك جوًا من البهجة والرفاهية والاستمتاع المطلق بكل جوانب الحياة، حيث يضم منتجع مسايا مجموعة مميزة من الخدمات التي تجعل حياة المقيمين بالمنتجع حياة مثالية لا تُنسى، حيث اعتمد المنتجع على توفير بيئة هادئة ومليئة بالحيوية والاستمتاع والرفاهية وكذلك الاستخدام الحديث للتقنيات التكنولوجية التي تساعد زائري المنتجع في الاستمتاع بوحدات ذكية للاستمتاع برحلة مُريحة ومميزة.

بالإضافة إلى أن منتجع مسايا اعتمد بشكل كبير على الاستخدام الواسع والشاسع للمساحات الخضراء وتوزيع عدد كبير من الحدائق والمتنزهات بين المباني والإنشاءات ومناطق الخدمات، لذلك يُعد مشروع مسايا الساحل الشمالي هو اختيارك الأمثل عند البحث عن مكان هادئ للاستجمام والتخلص من أعباء الحياة وضغوط العمل والروتين واستعادة نشاطك وحيويتك والاستجمام في جو نقي وهواء صافٍ وبيئة صحية.

موقع منتجع مسايا.. موقع مميز في سيدي عبد الرحمن

يقع منتجع مسايا في منطقة مميزة جدًا في الساحل الشمالي ألا وهي منطقة عقارات سيدي عبد الرحمن، تُعد منطقة سيدي عبد الرحمن واحدة من أشهر المناطق السياحية بالساحل الشمالي وهي تتبع إداريًا محافظة مرسى مطروح، كما أنها تقع على بُعد 30 كيلومترًا غرب مدينة العلمين، و132 كيلومترًا غرب الإسكندرية، و190 كيلومترًا شرق مرسى مطروح.

تتمتع منطقة سيدي عبد الرحمن بموقع استراتيجي متميز جعل نسبة الإقبال عليها في ازدياد مستمر نظرًا لتردد السكان المقيمين بتلك المناطق على منطقة سيدي عبد الرحمن للاستمتاع بالشواطئ الساحلية الرائعة والمياه الصافية والهواء المنعش والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث إن منطقة سيدي عبد الرحمن تضم مجموعة رائعة من أشهر القرى والمنتجعات السياحية التي يُعد منتجع Masaya واحدًا منها.

تصفّح عقارات للإيجار في سيدي عبد الرحمن

أجمل أماكن الخروج في الساحل الشمالي 

يبلغ طول الساحل الشمالي حوالي 1000 كيلومتر يمتد من رفح إلى السلوم، ويضم الساحل الشمالي عددًا من الأماكن السياحية الهامة مثل برج العرب، الإسكندرية، العلمين، سيدي كرير، مارينا، ظهرت الكثير من القرى السياحية والمنتجعات التي استطاعت بخدماتها ومميزاتها وتصميماتها العملاقة أن تنافس مثيلاتها في الدول العربية والأوربية، كما أن الساحل الشمالي يضم عددًا كبيرًا من أماكن الخروجات والترفيه وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، ومن أشهر أماكن الخروج في الساحل الشمالي والاستمتاع بالوقت.

أم بوريوم

تُقع أم بوريوم على الكيلو 129 على طريق الإسكندرية – مطروح بمنطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي بالقرب من قرية مراسي، وهي منطقة مفتوحة تحتوي على مجمع كبير للمطاعم والكافيهات وأشهرها Tutti Matti وRuby Tuesday وابن البلد وكشري التحريري وسوبر ماركت سعودي بالإضافة إلى عدد من الألعاب والمناطق الترفيهية للأطفال لتقديم خدمات متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة.

متحف العلمين

إذا كنت من محبي الأماكن التاريخية والتعرف على الأحداث العسكرية والحروب ومعرفة الكثير من المعلومات ومعايشة أيام الحرب والخطط العسكرية؛ عليك بزيارة متحف العلمين العسكري الواقع في الكيلو 105 على طريق إسكندرية- مطروح أمام بوابة مارينا 7.

أكوا بارك مارسيليا بيتش

تُعد أكوا بارك مارسيليا بيتش واحدة من الألعاب المائية التي تحتوي على الكثير من الوسائل الترفيهية للكبار والصغار والتي تجعلك تستمتع بقضاء وقت ممتع لا مثيل له، حيث يوجد عدد من الألعاب المائية وحمامات السباحة وغيرها.

جولف بورتو ماينا

جولف بورتو مارينا واحد من أهم المعالم التي يجب زيارتها عند الذهاب إلى رحلة في الساحل الشمالي، حيث يقدم المنتجع خدمات فندقية 5 نجوم، بالإضافة إلى أن منتجع جولف بورتو مارينا يضم عددًا كبيرًا من اماكن السهر والخروجات مثل مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى الأطباق الشرقية وأشهى المأكولات البحرية وغيرها.

 بالإضافة إلى عدد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب الجولف وغيرها، لذلك سيجد محبي رياضة الجولف أماكن مخصصة ومجهزة على أعلى مستوى لاستقبالهم ومنحهم تجربة مميزة، كما يوجد صالات للعناية باللياقة البدنية ومراكز تجميل وأماكن ترفيهية للأطفال تُقدم لهم مجموعة من الأنشطة والألعاب التي تمنح الطفل تجربة رائعة وتنمي لدى الطفل مستوى الذكاء والتواصل الاجتماعي.

مول العروبة

يقع مول العروبة على طريق مطار برج العرب بالقرب من قرية سيدي كرير، ويضم مول العروبة عددًا كبيرًا من المحلات التجارية لبيع الماركات المحلية والعالمية لشراء جميع الاحتياجات والمستلزمات المنزلية، كما يوجد هايبر ماركت كارفور لشراء احتياجات الأسرة والمنزل بالكامل، فإذا كنت تستأجر شاليه أو وحدة سكنية بعيدًا عن القرى والمنتجعات السياحية فأنت إذا بحاجة إلى مكان يلبي احتياجات المنزل خلال العطلة الصيفية؛ فعليك بزيارة مول العروبة للتسوق وشراء احتياجاتك أولًا.

القرية المهجورة

تقع القرية المهجورة في الكيلو 74 بالساحل الشمالي، وسُميت بهذا الاسم نظرًا لطريقها غير الممهد وأنها قرية غير مكتملة البناء، وتُعد القرية المهجورة مكانًا مناسبًا جدًا لمحبي هواية الصيد حيث يمكن للسيارات العبور للدخول إلى القرية والاستمتاع بصيد الأسماك البحرية المختلفة الشكل والنوع وأبرزها أسماك الميرا وأسماك المرمار وأسماك الجلانفيش.

مطاعم مميزة في الساحل الشمالي لتناول أشهى وألذ الأصناف

تكتمل الرحلة بالاختيار المميز للوجبات والأطباق الشهية، لذلك سنعرض إليكم عددًا من المطاعم المميزة والتي تُقدم أنواعًا متعددة من الأطباق لتُرضي مختلف الأذواق، ومنها مطعم أندريا في الكيلو 149 طريق الإسكندرية – مطروح بجوار هاسيندا باي، مطعم بابا جونز مارينا 4، مطعم حلقة السمك للمأكولات البحرية في مارينا 3 بالكيلو 105 بجوار بورتو مارينا، مطعم مطعم فيش آند فيشر، مطعم أبو اسكندر للمأكولات البحرية.

لماذا يُعد الساحل الشمالي اختيارك الأمثل لقضاء رحلة ممتعة ومميزة؟

يمتلك الساحل الشمالي عدة مميزات تجعله الاختيار الأمثل لمحبي الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع الأسرة والابتعاد قليلًا عن الأعباء اليومية لاستعادة الحيوية والنشاط، ومن أهم هذه المميزات:

  • موقعه المتميز الذي جعله قريبًا من القاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح، حيث يمكنك الوصول من القاهرة إلى عقارات الساحل الشمالي خلال ساعتين أو ساعتين ونصف عن طريق محور روض الفرج – الضبعة الجديد.
  • تنوع الأماكن السياحية التي يمكن الاستمتاع برحلتك فيها سواء شاليهات يتم تأجيرها باليوم، أو الإقامة في فندق أو قرية سياحية أو منتجع فاخر، لذلك يستطيع كل فرد أن يجد ما يتناسب مع احتياجاته وإمكانياته.
  • تمتلك منطقة الساحل الشمالي أكثر الشواطئ جمالًا ونقاءً من حيث المياه الصافية والرمال الساحرة والأسماك النادرة والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • صُممت معظم القرى السياحية والمنتجعات في الساحل الشمالي على يد أفضل المهندسين المعماريين لذلك تتمتع معظم الوحدات في الساحل الشمالي بإطلالات مميزة ترى البحر مباشرًة للاستمتاع برؤية بانورامية للبحر.
  • تتمتع منطقة الساحل الشمالي بجميع الخدمات التي يحتاج إليها أي زائر أو مُقيم من حيث المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات والمطاعم والأسواق والمولات والمراكز التجارية بالساحل الشمالي والمناطق الترفيهية وغيرها من الخدمات التي تجعل الحياة أسهل وأرقى في الساحل الشمالي.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا