تمتع بالإقامة في الشيخ زايد في كمبوند زهرة المدائن

تمتع بالإقامة في الشيخ زايد في كمبوند زهرة المدائن 

كمبوند زهرة المدائن بمدينة الشيخ زايد أحد التجمعات السكنية الراقية بالحي الثاني، ويتميز بموقعه بالقرب من محور 26 يوليو بمدخل المدينة من تنفيذ شركة زهرة المدائن للاستثمار العقاري والإنشاءات. وهو مجمع سكني للفيلات فقط، ذات التصميمات الراقية التي توفر المساحات البينية لمزيد من الخصوصية والاستمتاع سواء داخل المنزل أو بالحديقة وأمام حمام السباحة.

وتبلغ مساحة كمبوند زهرة المدائن أو كما يُطلق عليه كمبوند ليجندا حوالي 20 فدانًا مقسمة على مساحات متساوية لتضم أكثر من 80 فيلا مختلفة التصميم والمساحة لتناسب كل العائلات والأسر.

وصُمم كمبوند زهرة المدائن بحيث لا تتعادل فيه نسبة البناء مع نسبة المساحات الخضراء والمناطق الخدمية والتجارية، حيث جاء التصميم ليكون عبارة عن مجموعات صغيرة من الفيلات وكأنها مناطق مربعة أو مثلثة، وتمتد الشوارع الداخلية بين هذه المناطق وكأنها أحياء صغيرة داخل الكمبوند.

موقع كمبوند زهرة المدائن في الشيخ زايد

يقع كمبوند ليجندا زهرة المدائن بالمنطقة رقم أ3 بالمجاورة الأولى داخل الحي الثاني بمدينة الشيخ زايد بمنطقة الزهور الشهيرة على بعد خطوات من محور 26 يوليو مقابل ميدان الزهور والحي الرابع ومحور المستقبل. 

ويتميز موقع كمبوند زهرة المدائن بقربه من أهم معالم مدينة الشيخ زايد مثل هايبر وان ومحور 16 يوليو وجامعة القاهرة والحديقة المركزية ومول العرب وجامعة مصر.

تصفح العقارات المعروضة للإيجار في الشيخ زايد

نبذة عن مدينة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد من أفضل المدن الجديدة في مصر، فهي تتميز بموقعها بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقائق من منطقة المهندسين والهرم وفيصل والجيزة.

وتضم مدينة الشيخ زايد حوالي 20 حيًا سكنيًا بالإضافة إلى العديد من المناطق الخدمية سواء الأسواق أو المتنزهات والحدائق أو الطرق العامة أو المدارس والجامعات والمولات التجارية.

وتتنوع الوحدات داخل مدينة الشيخ زايد حيث تضم المدينة الشقق السكنية داخل عمارات لا تزيد أدوارها عن 4 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي.

كما توجد بالشيخ زايد مناطق مخصصة للفيلات المستقلة والدوبلكس والشقق ذات المساحة الواسعة، بالإضافة إلى العديد من الكمبوندات الفاخرة التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات من مساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة وخصوصية لكل الوحدات وخدمات طوال اليوم.

وتتميز مدينة الشيخ زايد بتوفر كل أنواع الخدمات داخلها مثل المدارس والجامعات والمساجد والأسواق والخدمات الترفيهية، فهي مدينة متكاملة نجحت في الحفاظ على مستوى بنيتها التحتية ومستوى المعيشة بها على عكس الكثير من المدن الجديدة.

الشركة المنفذة كمبوند زهرة المدائن وأهم أعمالها 

الشركة المنفذة لمشروع زهرة المدائن هي شركة زهرة المدائن للاستثمار العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية نجحت خلال سنوات قليلة أن تكون إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري وتقديم الحلول والخدمات العقارية بأعلى جودة وأسرع وقت.

وتعتمد شركة زهرة المدائن في تنفيذ مشروعاتها على مجموعة من أفضل الكفاءات من مهندسين وعمال وإداريين واستشاريين، في سبيل إرضاء العملاء وتقديم كل ما يحتاجونه ويحلمون به في منازلهم.

مميزات وخدمات كمبوند زهرة المدائن وخدماته

من الممكن حصر كل ما يتميز به كمبوند زهرة المدائن وكذلك الخدمات التي يتمتع بها في النقاط التالية:

الموقع المميز على محور 26 يوليو.

القرب من مدخل الشيخ زايد المنطقة المركزية للمدينة.

التقسيم المميز للمساحات فيه وتوزيع الوحدات.

المساحات الخضراء بين الوحدات.

التشطيب عالي الجودة وبأفضل الخامات.

تنوع المساحات المناسبة لكل الاحتياجات.

كمبوند مناسب للأسر والعائلات.

بالقرب من جامعة القاهرة وجامعة مصر وجامعة أكتوبر

بالقرب من مول العرب ومول مصر وهايبر وان.

يبعد عن 6 أكتوبر 10 دقائق فقط.

زهرة المدائن للاستثمار العقاري الشيخ زايد

أنواع الوحدات في كمبوند زهرة المدائن

كمبوند ليجندا زهرة المدائن هو مجمع سكني للفيلات فقط، حيث يضم أكثر من 80 فيلا متنوعة التصميم والمساحات لتقديم كل ما يحلم به الباحثين عن منزل عائلي هادئ بمدينة الشيخ زايد.

كما تتنوع الفيلات داخل مشروع زهرة المدائن لتشمل القصور الفاخرة والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس والأرضي بحديقة والروف.

فهو مشروع يقدم اختيارات عديدة للحياة والسكن داخل مدينة الشيخ زايد والتمتع بجوها الرائع وخدماتها المتميزة التي تجبر الزوار على التردد عليها باستمرار من مولات تجارية وسينمات وحدائق وأندية وجامعات.

تفاصيل المساحات والتصميمات في كمبوند زهرة المدائن

وتتميز الفيلات في كمبوند زهرة المدائن بتصميماتها الخارجية الراقية، التي تمزج بين التصميمات الحديثة والكلاسيكية. فتجد المداخل الواسعة والنوافذ المطلة على الحديقة أو حمام السباحة.

وصُممت فيلات كمبوند زهرة المدائن من الداخل بحيث توفر المساحة للغرف للتمتع بأكبر قدر من الخصوصية، سواء في الدور الأول أو الثاني. كما يلحق بكل فيلا روف مُصمم ومجهز ليكون المكان المناسب للجلوس مع العائلة والأصدقاء وإقامة الحفلات في الهواء الطلق.

وتبدأ مساحة الفيلات في كمبوند زهرة المدائن من 540 مترًا مربعًا وتصل إلى 1000 متر مربع.

نماذج لفيلات كمبوند زهرة المدائن

هناك فيلا بمساحة 540 مترًا مربعًا ومساحة البناء حوالي 330 مترًا مربعًا وتتكون من 5 غرف و4 حمامات مع حديقة كبيرة وروف. 

فيلا مستقلة بمساحة أرض إجمالية حوالي 900 متر مربع ومساحة مبنى تصل إلى 400 متر مربع نصف تشطيب وتتكون من 4 غرف و4 حمامات وحديقة كبيرة وجراج خاص.

 كما توجد نماذج لفيلات مستقلة أخرى بمساحة أرض تصل إلى 750 مترًا مربعًا ومساحة مبنى 450 مترًا مربعًا وتتكون من دور أرضي بحديقة وجراج ودور ثاني بروف، والتقسيم الداخلي لها يتكون من 4 غرف نوم و4 حمام.

سعر الوحدات في مشروع كمبوند زهرة المدائن

تتراوح أسعار الوحدات في كمبوند زهرة المدائن بين 6 مليون و200 ألف جنيه و25 مليون جنيه للفيلا المستقلة الواحدة بسعر متر يبدأ من 11 ألف و500 جنيه ويصل إلى 26 ألف جنيه للمتر المربع الواحد.

وتختلف أسعار الوحدات حسب المساحة والموقع ومستوى التشطيب فهناك فيلا دون تشطيب أو نصف تشطيب أو بتشطيب كامل سوبر لوكس كما توجد فيلات مفروشة للبيع أيضًا.

نماذج أسعار تفصيلية لأسعار الفيلات في كمبوند زهرة المدائن

ومن الممكن عرض لبعض النماذج التفصيلية لأسعار الفيلات في كمبوند زهرة المدائن بالشيخ زايد:

        فيلا مستقلة بمساحة 500 متر مربع وتتكون من 6 غرف و6 حمام وحديقة وحمام سباحة بتشطيب كامل بسعر 15 مليون جنيه.

        فيلا مستقلة بحمام سباحة بتشطيب كامل سوبر لوكس بمساحة 700 متر مربع وتتكون من 6 غرف و6 حمام وحمام سباحة وحديقة بسعر إجمالي 17 مليون جنيه.

        فيلا دون تشطيب بمساحة 900 متر مربع وبناء 415 مترًا مربعًا تتكون من 4 غرف و4 حمام بسعر إجمالي 8 مليون جنيه.

مزايا الحياة في مدينة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد من المدن المفضلة للمصريين والعرب، فهي من أقرب المدن الجديدة لمنطقة وسط القاهرة وتنشط فيها كل الخدمات الترفيهية من سينمات ومولات تجارية وأندية رياضية وغيرها، ومن أهم ما يميز الحياة بالشيخ زايد:

الموقع الرائع بجوار مدينة 6 أكتوبر والطريق الدائري ومحور 26 يوليو وطريق الواحات.

تنوع في الوحدات والمستويات الاجتماعية لتناسب كل الأسر والعائلات.

العديد من المراكز التجارية مثل مول أركان بلازا ومول الجزيرة بلازا ومول أمريكانا.

خدمات تعليمية على أعلى مستوى مثل جامعة القاهرة وجامعة مصر.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا