كمبوند بالم هيلز قطامية القاهرة الجديدة

5 أسباب للانتقال للسكن في كمبوند بالم هيلز قطامية القاهرة الجديدة من بالم هيلز 

إذا كُنت ممن يُفكرون في السكن في مجتمع متكامل والاستمتاع بالكثير من الخدمات والمستوى الراقي من المعيشة، في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن – Palm Hills Kattameya هو المشروع السكني الذي تبحث عنه. 

نبذة عن مشروع بالم هيلز القطامية

يُعتبر امتدادًا لكمبوند بالم هيلز القطامية الذي يقع في قلب منطقة التجمع الخامس والمتميز باستراتيجية موقعه التي تجعله واحدًا من أهم وأشهر وأرقى الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة. الكمبوند ليس فقط مكانًا سكنيًا، ولكنه مجتمع صُمم بطريقة مُميزة تضمن لجميع السكان مستوى عاليًا من الراحة والأمان والاستمتاع بكل التفاصيل بدايةً من تصميمات المباني والتشطيبات الداخلية وحتى تقسيم الكمبوند الداخلي.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند بالم هيلز قطامية 

قامت شركة بالم هيلز للتعمير بإنشاء هذا المشروع الذي يحمل اسم الشركة وبالتالي يأخذ الكثير من مصداقية الاسم وثقة الجمهور بتاريخ الشركة في سوق العقارات، فهى من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث بدأت عام 2005م كشركة مساهمة مصرية.

ثم طُرحت أسهمها في بورصة مصر ولندن عام 2006م.

سابقة أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري 

 أثبتت شركة بالم هيلز نجاحًا منقطع النظير في كل المشروعات التي نفذتها في مصر والتي وصلت إلى 29 مشروعًا، بين سكني وإداري وتجاري، وحتى المشروعات السياحية مثل المنتجعات والقرى في الساحل الشمالي والغردقة وغيرها من الأماكن السياحية في مصر. 

وهذا المشروع ليس الوحيد الذي يحمل اسم الشركة، فمن ضمن مشروعات الشركة المتعددة كمبوند بالم هيلز في الإسكندرية والعين السخنة والعلمين وأكتوبر.

موقع كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن

مشكلة الكثير من الكمبوندات السكنية أنها بعيدة عن بعض المنشآت الحيوية والطرق المهمة، ولكن لا ينطبق هذا على كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن لأنه على مسافة دقائق من الكثير من المؤسسات والطرق الرئيسية التي تربطه بأهم المدن والأماكن المحيطة والخدمات.

  • يقع على الطريق الدائري مباشرةً مما يسهل لك انتقالك إلى أي منطقة تريد.
  • بجوار كمبوند ماونتن فيو أي سيتي وهو ما يضمن لك جيرةً متميزة ومستوى اجتماعيًا راقيًا.
  • قريب من نادي وادي دجلة ونادي المعادي ونادي بلاتينوم القطامية، فيسهل عليك ممارسة الرياضة بالقرب من مسكنك.
  • الكمبوند يبعد دقائق عن طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة وكمبوند مدينتي.
  • يبعد 10 دقائق من مدينة الرحاب.
  • يبعد المشروع 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين.
  • يبعد الكمبوند 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

مساحات متنوعة في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن

مساحات الوحدات السكنية من أبرز المُميزات في بالم هيلز القطامية، فهو مشروع سكني ضخم على مساحة 500 فدان، ما يُساوي حوالي 2 مليون متر مربع أو أكثر، 400 فدان من هذه المساحة مُخصصة للمباني والوحدات المختلفة، و100 فدان لخدمات ومرافق الكمبوند.

يوفر كمبوند بالم هيلز القطامية اكستنشن شققًا سكنية بمساحات تبدأ من 150 مترًا مربعًا، أما الفيلات المستقلة المتاحة للبيع في بالم هيلز قطامية اكستنشن والتاون هاوس فمساحاتها تبدأ من 300 متر مربع.

أنواع الوحدات السكنية في مجمع بالم هيلز قطامية اكستنشن

يتميز الكمبوند بتنوع الوحدات السكنية بالداخل فهناك فيلات مستقلة، وتوين هاوس؛ وهى مُقسمة إلى جزئين يربطهما جدارٌ مشترك ولكل منهما مدخلٌ خاص. وهناك أيضًا التاون هاوس؛ وهى مجموعة فيلات على نفس الصف لكل منها مدخل خاص. وأخيرًا الشقق السكنية في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن التي تحتل نسبة 20% من المساحة المُخصصة للوحدات السكنية، بينما تحتل الفيلات بأنواعها 80% من المساحة. وقد قامت الشركة بتنفيذ حوالي 157 وحدةً سكنية.

خدمات متميزة في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن

مؤسسو كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن لم يهتموا فقط بُمجرد تصاميم معمارية فخمة ومبانٍ مُميزة، ولكنهم فكروا في أصغر وأدق التفاصيل التي يحتاجها سكان الكمبوند بشكل يومي من الخدمات الأساسية والتجارية وحتى الترفيهية. فقد استطاعوا أن يجعلوا خدمات الكمبوند تُميزه عن أي كمبوند آخر.

  • الخدمات الأساسية

المقصود بالخدمات الأساسية هى تلك التي تتعلق بالتقسيم الداخلي للكمبوند، وكيف يتم استغلال المساحات بالشكل الأفضل. أولًا استطاعت الشركة المسؤولة عن تنفيذ الكمبوند أن تُقدم إلى السكان مبانيَ ووحدات عقارية مُميزة للغاية من حيث التصميمات الهندسية التي تجمع بين الرُقي والفخامة والحداثة أيضًا.

اهتمت الشركة المُنفذة أيضًا باستغلال المساحة المتبقية للمرافق لتوزيع المساحات الخضراء في كل مكان، فما إن تدخل الكمبوند حتى تشعر بالراحة النفسية والهدوء. كما اهتمت بتوفير حدائق طبيعية ومتنزهات ليجد السكان أماكن رائعة لقضاء وقت مُميز.

ولم تغفل الشركة عنصر الماء حيث تشغل المسطحات المائية مثل البحيرات الصغيرة مساحات كبيرة من أرض المشروع، بالإضافة إلى انتشار النوافير الصناعية التي تُضيف لمسةً جمالية للكمبوند. ولأن الشركة تهتم بالتفاصيل، يوفر الكمبوند جراجات أرضية أمام المباني لسيارات السكان، حتى لا تتسبب السيارات في ازدحام الكمبوند أو إفساد الشكل العام. 

كما يوفر كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن حراسة ونظام أمن عاليًا على مدار 24 ساعة. كما يتميز بأنه من الكمبوندات التي تعتمد على الطاقة الشمسية وبالتالي هو بعيد عن التلوث ويتميز بالهواء النقي.

  • الخدمات التجارية وأماكن التسوق

يحرص الكمبوند على توفير كل الخدمات التجارية التي يحتاجها سكان الكمبوند باستمرار مثل المطاعم التي تُقدم أكلات من مطابخ متنوعة، بالإضافة إلى الكافيهات بأنواعها. كل ذلك إلى جانب الخدمات الأساسية مثل الهايبر ماركت وأماكن شراء مستلزمات البيت.

  • الخدمات الترفيهية

تشغل الخدمات الترفيهية أماكن هامة في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن، فهناك عددًا من حمامات السباحة بأشكال وأحجام مختلفة وتصميمات مُناسبة لكافة سكان الكمبوند. يحتوي الكمبوند أيضًا على كلوب هاوس متكامل على درجة عالية من الرفاهية وبتصميم مُميز لاستضافة المناسبات الاجتماعية المختلفة. 

ولقضاء أوقات مُميزة بصحبة العائلة والأصدقاء يُخصص الكمبوند مناطق لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق، وأماكن للسهر وإقامة الحفلات داخل الكمبوند أيضًا.

كما يحرص المسؤولون عن الكمبوند على تقديم أفضل خدمة للسكان، فقد قاموا بتخصيص مساحة من أرض الكمبوند لتكون منتجع للجولف مليء بالخدمات الترفيهية. كما يتوفر في الكمبوند الكثير من الملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية لمختلف الأعمار.

يضم الكمبوند أيضًا فندق 5 نجوم يُقدم خدمات مُميزة للسكان لقضاء وقت مُمتع.

  • مناطق للعب الأطفال ومرحهم

كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن ليس للكبار فقط، ولكنه يهتم كثيرًا بتوفير خدمات مُميزة لرفاهية وأمان الأطفال، فيوجد مناطق ترفيهية متعددة مُجهزة بأحدث الألعاب ووسائل الأمان للعب مُمتع ووقت مُميز للأطفال في الكمبوند. كما يضم الكمبوند مدرسة دولية تتميز بفريق تدريس ووسائل تعليم متطورة جدًا لمستقبل أفضل للطفل.

أسعار متميزة للوحدات في مجمع بالم هيلز قطامية اكستنشن

يهتم كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن بتقديم أفضل خدمة مقابل سعر لكل العملاء، فمقابل كل المزايا والخدمات والمستوى العالي من الرفاهية التي يُقدمها الكمبوند، يبدأ سعر المتر المربع من 12,500 جنيه وهو سعر مُناسب مقارنةً بأسعار العقارات في التجمع الخامس. تبدأ أسعار الشقق من 3 مليون جنيه، أما الفيلات والتاون هاوس فتبدأ من حوالي 6.5 مليون جنيه.

أنظمة الدفع وطرق السداد في مشروع بالم هيلز قطامية اكستنشن

تحرص الشركة العقارية للمشروع على الحفاظ على المستوى المُميز للكمبوند من حيث التصميمات الحديثة وتطبيق الخدمات لكسب ثقة العُملاء دائمًا. وتهتم أيضًا بتسهيل أنظمة السداد التي تتميز بالمرونة والتنوع، فهناك أنظمة سداد تبدأ بدفع 5% أو 10% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات. أو دفع 20% من القيمة الإجمالية وتقسيط المتبقي من المبلغ على 8 سنوات. أما الاستلام فيكون بعد 4 سنوات من توقيع العقد.

 هذه كانت أهم 5 عوامل تجعلك تُفكر بشكل جدّي في السكن في كمبوند بالم هيلز قطامية اكستنشن والذي يُعتبر عالمًا متكاملًا لحياة أفضل مليئة بالرفاهية والأمان.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا