كل ما تحتاج معرفته عن كمبوند باراديس القاهرة الجديدة 2021

مشروع كمبوند باراديس القاهرة الجديدة

كمبوند باراديس القاهرة الجديدة – Paradise New Cairo هو أحد المشروعات السكنية التي تُقدمها نقابة المهندسين بمساحات مختلفة وطرق سداد متنوعة تناسب الجميع. ويتميز الكمبوند بموقعه بين أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة بالقرب من محور الجامعة الأمريكية. ويُعتبر كمبوند باراديس مجتمعًا سكنيًا متكاملًا مُزودًا بكافة الخدمات والمساحات الخضراء والتشطيب الفاخر للعمارات السكنية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات بالقرب من موقع الكمبوند.

موقع مجمع سكني كمبوند باراديس بالقاهرة الجديدة

يقع كمبوند باراديس في منطقة العبور الثالث بالقاهرة الجديدة ويطل على محور الجامعة الأمريكية، حيث يبعد عن الجامعة مسافة 5 كيلومترات فقط، ويطل أيضًا على طريق أكويا بالقاهرة الجديدة، ويقع بجانب منطقة امتداد المستثمرين بالتجمع الخامس وبالقرب من منطقة المستثمرين الجنوبية وهى منطقة بها الكثير من الخدمات والمحلات التجارية والمؤسسات التعليمية، كما أنه قريب من منطقة المدارس والجامعات.

ويتميز موقع الكمبوند بأنه قريب من محور جمال عبدالناصر وشارع التسعين بالتجمع الخامس وكلاهما طرق رئيسية هامة تربط مناطق التجمع الخامس ببعضها البعض وتربط التجمع بالمناطق المجاورة أيضًا.

خدمات مجمع كمبوند باراديس بالقاهرة الجديدة

يوفر كمبوند باراديس القاهرة الجديدة كافة الخدمات التي يحتاجها السكان في أي منطقة سكنية، حيث حرص مُطورو الكمبوند على وجود الخدمات الأساسية التي تضمن مستوى معيشة مُريحًا وآمنًا للجميع. ومن أهم خدمات كمبوند باراديس ما يلي:

  • يوفر الكمبوند نظام أمن وحراسة لحماية جميع السكان داخل الكمبوند.
  • يوجد بالكمبوند جراج خاص لركن سيارات السكان بطريقة آمنة ولمنع التزاحم بالداخل.
  • حرص مُطورو الكمبوند على التوازن بين وجود المباني والإنشاءات والمساحات الخضراء واللاند سكيب.
  • التقسيم الداخلي للكمبوند يضمن مساحة من الخصوصية لكافة المباني والعمارات السكنية.
  • يوجد مسجد كبير داخل الكمبوند.
  • يوفر الكمبوند أيضا مبنى للخدمات لتقديم المساعدة لكافة السكان.
  • يوجد داخل الكمبوند مول تجاري كبير يضم الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • يتضمن الكمبوند ناديًا اجتماعيًا ليستطيع السكان ممارسة الكثير من الأنشطة والرياضات والجلوس في الهواء الطلق.
  • يتوفر أيضًا الخدمات الأساسية مثل السوبر ماركت لشراء احتياجات البيت ووجود صيدلية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أي شخص في محيط سكنه.

المساحات والتصميمات في كمبوند باراديس

يتكون كمبوند باراديس من عمارات سكنية تضم عددًا مُعينًا من الشقق. وتبدأ المساحات من 130 مترًا مُربعًا وحتى 185 مترًا مُربعًا. وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بتشطيباتها الفاخرة للواجهات والسلالم والأسوار، بينما الوحدات من الداخل تكون نصف تشطيب شامل المحارة والألوميتال ووصلات الكهرباء والماء وباب الشقة.

أسعار الوحدات في مشروع باراديس القاهرة الجديدة

تتنوع أسعار الوحدات في مشروع باراديس إسكان المهندسين، فقد وصل سعر المتر لبعض الوحدات بمساحة 135 مترًا مُربعًا في عام 2019 لـ 10,500 جنيه بينما الوحدات بمساحة 185 مترًا مُربعًا وصل سعر المتر فيها لنفس العام لـ 11,000 جنيه.

طرق السداد والدفع في كمبوند باراديس القاهرة الجديدة

قامت نقابة المهندسين بطرح كراسة شروط للاشتراك في مزاد للحصول على وحدة سكنية في كمبوند باراديس، وأعلنت أن طريقة السداد ستكون من خلال دفع 35% مقدم حجز الوحدة ثُم تقسيط الباقي على سنتين دون فوائد، أو على 5 سنوات بفائدة 5% فقط. ويتم سداد 50,000 جنيه لدخول المزاد، وينتهي المزاد لمن يدفع أكثر في مقدم الحجز بحد أدنى 35% من قيمة الوحدة، ويتم سداد هذا المبلغ خلال شهر من تاريخ المزاد.

وأعلنت النقابة أن تسليم الوحدات يكون بعد سنتين تقريبًا، على أن يكون سداد أول قسطين من ثمن الوحدة بعد شهرين من تاريخ المزاد. ويتم فرض غرامة للتأخر في سداد الأقساط 2% من قيمة القسط عن كل شهر. وتصل وديعة الصيانة في الكمبوند إلى 7% من إجمالي قيمة الوحدة يتم تسديدها عن الاستلام، و70,000 جنيه قيمة باكية الجراج لحساب سيارة واحدة، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل سعر للمتر داخل القاهرة الجديدة.

المطور العقاري لمشروع باراديس القاهرة الجديدة

نقابة المهندسين هى المطور العقاري أو الشركة المسؤولة عن كمبوند باراديس التجمع الخامس، وتُعرف النقابة بمشروعاتها المختلفة للإسكان في الكثير من المناطق مثل إسكان المهندسين في السادس من أكتوبر وفي العبور وفي العاشر من رمضان، وكذلك في التجمع الخامس. 

مميزات كمبوند باراديس القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند باراديس بالكثير من المُميزات التي تجعله مكانًا سكنيًا مُميزًا خاصةً للشباب والأسر الصغيرة ومنها:

  • يُقدم مشروع باراديس وحدات سكنية بأنظمة سداد متنوعة ومن خلال نظام المزايدة.
  • تتميز جميع الوحدات بالتشطيب الفاخر للواجهات وتُسلم نصف تشطيب من الداخل ليستطيع المالك التشطيب حسب ذوقه.
  • يتميز الكمبوند بموقعه الرائع في قلب القاهرة الجديدة وقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمؤسسات الشهيرة مثل الجامعة الأمريكية وغيرها.
  • يقع الكمبوند بجانب الكثير من الكمبوندات السكنية الأخرى ومنها وحدات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • يُقدم الكمبوند الكثير من الخدمات للسكان، كما أن المساحات الخضراء منتشرة في كافة أنحاء الكمبوند.
  • تتمتع وحدات الكمبوند بالخصوصية والأمان.
  • أسعار الوحدات تُعتبر منافسة لأسعار العقارات في المنطقة.

مميزات السكن في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة من المناطق التي بدأت تدريجيًا تستحوذ على اهتمام الكثيرين، سواء ممن يرغبون في السكن في منطقة هادئة وراقية، أو الزوار الذين أصبحوا يتوجهون للقاهرة الجديدة من أجل الخروج والتنزه. ومن أهم مميزات القاهرة الجديدة:

  • قريبة من القاهرة والأحياء الشهيرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة وفي الوقت ذاته بعيدة عن زحام المدينة.
  • تشمل القاهرة الجديدة التجمع الأول والثاني والثالث والرابع وأشهرهم التجمع الخامس؛ لأنه يضم الكثير من الأماكن التجارية والمراكز الطبية وأماكن الخروج.
  • تتضمن القاهرة الجديدة مستويات مختلفة من الوحدات السكنية مثل الإسكان الاقتصادي والإسكان المتوسط والإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر.
  • تُعتبر القاهرة الجديدة مدينة متكاملة من الخدمات والأحياء السكنية، وتضم الكثير من المؤسسات التعليمية الشهيرة، والمستشفيات والمراكز الطبية داخل القاهرة الجديدة ومقرات أشهر البنوك والشركات بالإضافة للعديد من المتنزهات والمولات التجارية.
  • التقسيم الداخلي للقاهرة الجديدة تم التخطيط له وفقا لدراسات علمية حديثة، فقد قامت هيئة المجتمعات العمرانية بإنشاء مدينة متكاملة عام 2000م بكل وسائل الرفاهية والخدمات والتخطيط الجيد للشوارع والميادين والمساحات الخضراء.
  • تبلغ مساحة القاهرة الجديدة حوالي 70,000 فدان، وتتميز بشوارعها الواسعة والطرق المرصوفة والخصوصية التي تتمتع بها الوحدات السكنية.
  • تشمل القاهرة الجديدة وجود العديد من الخدمات التي يحتاجها أي شخص مثل أكبر المؤسسات التعليمية كالجامعة الأمريكية والجامعة الكندية وجامعة المستقبل والجامعة الألمانية، بالإضافة إلى العديد من المدارس الدولية، كما يوجد بها أشهر المستشفيات والمراكز الطبية مثل المستشفى الجوي.
  • تشتهر القاهرة الجديدة بوجود العديد من الأماكن الترفيهية وخاصةً النوادي مثل: نادي الزهور ونادي القاهرة الجديدة ونادي بلاتينوم وغيرها.
  • الوصول أو الذهاب من القاهرة الجديدة يُعتبر سهلًا لأنها تقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل: الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وطريق السويس ومحور جمال عبدالناصر، بالإضافة إلى شارع التسعين الذي يربط منطقة التجمع الخامس بعضها وبالطريق الدائري أيضًا، ويُعتبر هذا الشارع شريان الحياة للقاهرة الجديدة.
  • تُعتبر القاهرة الجديدة مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق حيث يتوفر بها خدمات الكهرباء والصرف الصحي والماء وشبكة المواصلات والطرق مما يجعلها مكانًا جاهزًا للسكن فورًا.

 

عن طريق عقارماب، اسأل أهل المنطقة التي تريد السكن فيها قبل البدء في الشراء

قد يعجبك ايضا