معلومات مفصلة عن مزايا السكن في كمبوند ريفر ووك بالقاهرة الجديدة

مشروع سكني متميز في القاهرة الجديدة من تنفيذ شركة وادي دجلة ذات الخبرة العقارية في تصميم المشاريع الكبرى

نبذة عن المطور العقاري

مشروع ريفر ووك القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة وادي دجلة للتطوير العقاري، التي تأسَّست في عام 2005، وهي جزء من شركة وادي دجلة القابضة. أسَّستْ شركة وادي دجلة للتطوير، وهي اسم موثوق به، مجموعة كبيرة من المشاريع تبلغ 19 مشروعًا منتشرة في جميع أنحاء مصر (شرق القاهرة، وغرب القاهرة، والعين السخنة، والساحل الشمالي، والغردقة)، وقد دخلت بهذه المشروعات العملاقة عالَم البناء بقوة؛ حيث رسَّخت اسمها في سماء العقارات كشركة كبرى قادرة على المنافسة. ومن أهم أعمال شركة وادي دجلة العقارية: مشروع ريفر ووك القاهرة الجديدة، ومشروع تيجان، وكمبوند كانال، ونادي وادي دجلة، وبلمار السخنة.

تفاصيل عن كمبوند ريفر ووك

كمبوند ريفر ووك هو عبارة عن كمبوند سكني متكامل، وهو مصمَّم على أعلى مستويات الرفاهية والراحة؛ مما جعله واحدًا من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، وهو مقام على مساحة 120 ألف متر مربع، منها 15% فقط أبنية ووحدات إدارية، والباقي مخصَّص للمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي يتميز بها الكمبوند وتُكسِبه الخصوصية المطلقة. كما يتميز الكمبوند بتصميم فريد ومميز؛ حيث يحتوي على حمام سباحة على شكل النهر، مما يعطيك الإيحاء بأنك تطل على نهر بالفعل، كما تتوافر في جميع وحدات الكمبوند مسابح خاصة داخل حمامات سباحة مزينة على أعلى مستوى، مع مناظر طبيعية خلَّابة تحتوي على شلالات بعِدَّة مستويات تمنحك كل الحرية والانطلاق والتمتع بجمال الطبيعة وأنت في منزلك.

موقع المشروع

يقع مشروع ريفر ووك في موقع متميز في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، على بُعْد 15 دقيقة فقط من نادي وادي دجلة الرياضي – المعادي، وعلى بُعْد 5 دقائق من نادي القاهرة الجديدة والطريق الدائري. يقع المجمع الفاخر أيضًا على بُعْد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة، وعلى بُعْد 15 دقيقة من مدينة نصر؛ مما يجعله موقعًا مثاليًّا في وسط العاصمة القاهرة.

خدمات ريفر ووك التجمع الخامس

يقدِّم كمبوند ريفر ووك في التجمع الخامس عددًا من الخدمات التي تليق بمستوى الكمبوند؛ حيث يحتوي على:

  • أمن 24 ساعة.
  • خدمات صيانة على مدار 24 ساعة.
  • نادٍ رياضي.
  • حدائق خاصة.
  • بحيرات صناعية.
  • جراجات.
  • مداخل خاصة.
  • بوابات مميزة.

كما يقدِّم المشروع فيلات منفصلة وفيلات مزدوجة قابلة للتعديل بالكامل حسب ذوق العملاء ومتطلباتهم.

مميزات ريفر ووك القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة بعددٍ من المميزات التي تجعله ملاذًا آمِنًا للسكن، كما أنه في حد ذاته عبارة عن وحدة سكنية متكاملة الخدمات وسط غابة طبيعية خلَّابة، تتناثر على جانبَيْها وحولها حمامات سباحة مزينة بالكامل؛ ما يجعلك تمتِّع عينيك بمنظر لا يُوصَف. كما يتميز الكمبوند أيضًا بوجود شلالات مائية متعددة المستويات تُشعِرك بأنك في غابة استوائية خلابة. ومن الجدير بالذكر أن مسابح المشروع تُعَد أطول مسابح مصمَّمة على شكل نهر في القاهرة الجديدة، كما يتميز المشروع باحتوائه على نادٍ رياضي كبير يحتوي على سبا فريد من نوعه، وغرف داخلية متعددة الأغراض منفصلة عن النادي مخصَّصة للفعاليات الترفيهية والاجتماعية؛ كل هذه المميزات تجعل من كمبوند ريفر ووك مشروعًا مميزًا وفريدًا من نوعه في القاهرة الجديدة كلها.

أسعار الوحدات بالمشروع

يتكوَّن كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة من فيلات منفصلة وفيلات مزدوجة قابلة للتعديل بالكامل حسب ذوق العملاء ومتطلباتهم، وتتكوَّن الفيلا المنفصلة من «بدروم – وأرضي – وأول – وروف»، مقسَّمة إلى: «ريسبشن 5 قطع، و2 غرفة معيشة، و4 غرف، و4 حمامات، و2 تراس كبير يطل على حديقة خاصة وحمام سباحة»، على مساحة 650 مترًا مربعًا، ومساحة مباني 470 مترًا مربعًا. أما الفيلات المزدوجة فمكونة من: «بيزمنت – وأرضي – وأول – وروف»، ومقسَّمة إلى: «4 غرف نوم، و4 حمامات، وغرفة مربية بالحمام، وريسبشن»، على مساحة 530 مترًا مربعًا، ومساحة مباني 420 مترًا مربعًا.

  • تترواح أسعار الوحدات* في ريفر ووك القاهرة الجديدة ما بين 6 ملايين و7 ملايين جنيه.
  • يبدأ سعر المتر المربع في ريفر ووك من: 17 ألف جنيه تقريبًا.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا