تعرف على مميزات السكن في كمبوند الصفوة التجمع الخامس

معلومات عن المطور العقاري

كمبوند الصفوة بالتجمع الخامس أحد مشاريع شركة الصفوة، وهي شركة عقارية مصرية لها 30 سنة من الخبرة (حيث بدأت الشركة منذ عام 1990) في توفير مشروعات سكنية ذات أرقى مستوى معيشي؛ حيث تتميز مشروعات شركة الصفوة بالرقي والخصوصية، كما أن وحداتها مزوَّدة بكافة الاحتياجات. توفر الشركة أيضًا بديلًا مريحًا وفخمًا ومناسبًا ماديًّا لاحتياجاتك مثل: الشقق الرائعة للإيجار في المعادي، والفيلات الراقية في القطامية.

تفاصيل عن كمبوند الصفوة بالتجمع الخامس

سواء أكنت تُنهِي عملًا ما، أو تمضي وقتًا مع عائلتك، أو تبحث عن جناح جميل لتقضي فيه عطلتك؛ فإن كمبوند الصفوة سيساعدك على أن تستمتع بإقامتك، من خلال توفير كافة الخدمات والمرافق التي يمكنك أن تتخيَّلها. ويُعَد مشروع كمبوند الصفوة من أرقى مشاريع القاهرة الجديدة السكنية؛ حيث يتميز المشروع باحتوائه على شقق فندقية للإيجار على أعلى مستوى من الخدمات، ويمتلك الكمبوند أكثر من 225 وحدة مستأجرة. وكمبوند الصفوة له في الأصل تاريخ طويل في مجال التأجير؛ حيث بدأ منذ سنين في التجمع الخامس؛ مما أكسَبَه شهرةً واسعة لجميع المحلات الترفيهية.

يمتد الكمبوند على مساحة 170 فدانًا؛ 20 بالمائة منها مبانٍ سكنية، و80 بالمائة مساحات خضراء واسعة وبحيرات مائية، ويتكون المشروع من 600 فيلا محاطة بسور بطول 4 كيلومترات.

موقع كمبوند الصفوة

يقع مشروع الصفوة السكني في التجمع الخامس؛ أحد أفضل أحياء القاهرة الجديدة، وأكبر وأرقى مدنها. تقع القاهرة الجديدة في شرق القاهرة، وتتكون من عدة تجمعات سكنية، أكبرها التجمع الخامس والتجمع الأول والتجمع الثالث. ومن الأخطاء الشائعة تسمية مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع أو التجمع الخامس؛ حيث إن التجمع الخامس حيٌّ من أحياء القاهرة الجديدة، لكن جرت العادة على هذه التسمية. تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز مُقارَنةً ببقية أحياء القاهرة؛ فشوارعها واسعة، وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية، كما يوجد فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة والمدارس. ويقع كمبوند الصفوة التجمع الخامس على بُعْد أمتار قليلة من أشهر شوارع التجمع، وهو شارع التسعين الشهير؛ أحد أكثر المواقع حيويةً وتميزًا. ويقع الكمبوند أيضا على بُعْد أمتار قليلة من مول داون تاون الذي يحتوي على كل الخدمات الترفيهية والتسويقية.

أهم الخدمات والمرافق بالمشروع

جيم – منتجع صحي – غرف بخار – ملعب تنس – حوض سباحة على شكل بحيرة – 3 أحواض سباحة للأطفال – منطقتان لألعاب الأطفال – منطقتان مفتوحتان للشوي – جاكوزي – أمن على مدار 24 ساعة مع كاميرات مراقبة وأنظمة تنبيه للحرائق – منطقة مخصَّصة لركن السيارات – خدمات صيانة – اتصال بالإنترنت.

تفاصيل الوحدات السكنية

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخيارات بالنسبة للوحدات السكنية، بدايةً من الأستوديو بغرفة واحدة، حتى الفيلات ذات الـ 5 غرف، وكل ذلك داخل المنطقة المزوَّدة ببوابة أمنية ضخمة. ويحتوي كمبوند الصفوة على 225 وحدة سكنية مستأجرة بمساحة 100 متر مربع، وكل وحدة تحتوي على 3 غرف نوم، وحمامين (للمساحة ذات الـ 100 متر مربع).

كما يوفر 600 فيلا بمساحة بنائية 13.5% محاطة بسور بطول 4 كم، وناديًا اجتماعيًّا خاصًّا بمساحة 13 فدانًا، ومسجدًا، ومباني إدارية وتجارية، وساحة انتظار على مساحة 1.5 فدان، و3 أنماط من الفيلات بنماذج مختلفة ومتعددة، كلها مكوَّنة من دور أرضي + أول + بنتهاوس بالروف بنسبة بنائية 40% من مساحة القطعة؛ مما يتيح مساحة جراج خاص + حمام سباحة .

مميزات الوحدات السكنية

  • تجهيزات مطبخ.
  • تكييف مركزي.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • صالة رياضية مشتركة.

* جدير بالذكر أن الأسعار قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

تصفح من بين آلاف العقارات في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة

قد يعجبك ايضا