اعرف بالتفصيل مزايا السكن في كمبوند لايف بارك الشروق

مدينة الشروق

تعرف معنا في هذا المقال على كمبوند لايف بارك الشروق، فمدينة الشروق هي مدينة من المدن الجديدة التي تقع في محافظة القاهرة، وتُعد من مدن الجيل الثالث الجديدة (والتي أبرزها: القاهرة الجديدة وأسيوط الجديدة …) وأنشئت بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (326) لعام 1995م.

وأصبحت مدينة الشروق مقصدًا للأسر الصغيرة والشباب خلال السنوات السابقة، وتتوفر فيها كافة الخدمات، وتربطها بالقاهرة والسويس عدة طرق تجعلها قريبة من كل الأماكن المهمة بالعاصمة والمدن الجديدة التي حولها. وتجد الساعين إلى الرفاهية يبحثون عن شقة دوبلكس تشطيب لوكس للبيع فى مدينة الشروق أو شقة دوبلكس سوبر لوكس للبيع فى مدينة الشروق.

عن المطور العقاري لكمبوند لايف بارك الشروق

كمبوند لايف بارك هو أحد المشروعات الاستثمارية الحديثة التابعة مجموعة لايف بارك للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية، بالشراكة مع مجموعة السبحي للاستثمار العقاري.

نبذة عن كمبوند لايف بارك الشروق

تتميز مدينة الشروق بكونها أحد أهم التجمعات السكانية الجديدة، وكونها أصبحت مقصدًا للشباب حديث الزواج الذي يسعى لبدء حياة جديدة، وبناء أسرة في مجتمع يتميز بالرفاهية والحياة السهلة.

كمبوند لايف بارك هو درة كمبوندات مدينة الشروق، حيث يتميز بمساحته الواسعة وموقعه الجغرافي المتميز حيث يمتد على مساحة 25 فدانًا.

موقع الكمبوند

يقع كمبوند لايف بارك على بُعد 10 دقائق فقط من قلب مدينة الشروق، أمام كمبوند ستيلا مصر الجديدة، وبالقرب من العديد من الخدمات مثل المركز الطبي العالمي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وجامعة الزقازيق. كما يسهل الوصول إليه من خلال طريق السويس وطريق الإسماعيلية الصحراوي.

مميزات وخدمات الكمبوند

كمبوند لايف بارك هو الاختيار المناسب للطامحين في حياة هادئة ومريحة، ولأولئك الذين يعانون من ازدحام العاصمة وتلوثها، فهو يضمن للسكان رفاهية وراحة طوال الوقت.

ويتميز كمبوند لايف بارك بعدة مميزات تجعل منه ملاذًا ومقصدًا للباحثين عن الهدوء والراحة والرفاهية. حيث تم مراعاة وجود مساحات خضراء تغطي كافة مناطق الكمبوند، لخلق حياة صحية وراقية.

كما لم يُغفِل المطور العقاري لكمبوند لايف بارك الشروق توفير الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الأفراد المختلفة وبأسعار معقولة؛ لذلك فهو يُعد من الوجهات الاستثمارية المميزة، التي من المتوقع أن تزدهر خلال السنوات القليلة القادمة.

ويوفر كمبوند لايف بارك الشروق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد، مثل مواقف سيارات منتشرة بالكمبوند؛ مما يوفر الوقت والجهد ويمنع الازدحام. كذلك خدمات الأمن والحراسة المتوفرة على مدار الساعة، ومجهزة بأحدث وسائل الأمان والمراقبة.

كما يوجد بالكمبوند مسجد كبير لإقامة الصلاة، ومنطقة تجارية كبيرة تُقدم أعلى الخدمات التسويقية، وتحتوي على مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات التي تناسب كافة الأذواق، ومول تجاري به العديد من المتاجر العالمية.

ولم يغفل الكمبوند الاهتمام بالمُنشآت الرياضية، حيث تم تخصيص مبنى خاص بالنوادي الصحية والرياضية، مثل الساونا والجاكوزي والجيم، وإقامة عدة حمامات سباحة، وملاعب لكرة القدم والإسكواش والتنس.

الوحدات والمساحات المتاحة

وعند البحث عن شقق للبيع بمدينة الشروق يكون من أفضل الاختيارات كمبوند لايف بارك الشروق؛ حيث يوفر عددًا من شقق للبيع وأخرى للإيجار، كما تُقدم مجموعة متنوعة من الفيلات مختلفة المساحة والدوبلكس.

أنظمة الدفع والسداد

يتيح الكمبوند أنظمة سداد متنوعة لراحة العملاء، عن طريق دفع مقدم والباقي بتسهيلات في السداد على عدة سنوات.

أما إن كنت تفضل السكن في منطقة أخرى، فستجد هناك الكثير من الاختيارات المميزة، حيث تشهد مصر في الفترة الأخيرة توسعًا كبيرًا في بناء المشاريع السكنية المعروفة بمسمى الكمبوندات من قبل شركات التطوير العقاري البارزة، وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في أسعار الأحياء والخيارات، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب  ليعرف المستهلك كل جديد.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا