احجز وحدتك في كمبوند سكاي كوندوز بالقاهرة الجديدة

احجز وحدتك الآن بأقل مقدم وأطول فترة سداد في سكاي كوندوز القاهرة الجديدة من سوديك

قامت شركة سوديك للتنمية والاستثمار العقاري بتنفيذ أحد المشروعات السكنية الراقية الكائنة بالقاهرة الجديدة، ألا وهو مشروع عقارات كمبوند سكاي كوندوز في القاهرة الجديدة ، حيث نجحت في وضع بصمة لها في هذا المشروع الناجح، الذي لقى إعجاب العديد من العملاء، وأصبح الإقبال عليه متزايدًا لتوفيره العديد من المزايا والخدمات الرائعة به.

تبلغ المساحة الكلية لشقق كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة 886 فدانًا، مُقسمة إلى وحدات سكنية متنوعة ما بين فيلات، وشقق، ورووف، ودوبلكس، وتصميمات جذابة على شكل هرمى مُميز تجذب أنظار قاطني الكمبوند وتمنح الطاقة والحيوية، إضافةً إلى أن الوحدات السكنية تتميز بإطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق والنافورات التي تجدها حولك في كل مكان؛ بما يزيد من شعورك بالراحة النفسية، كل هذه المزايا وأكثر جعلته واحد ضمن أفضل الكمبوندات بالقاهرة الجديدة، ومقصد أساسي لا غِنى عنه للعديد من العملاء الراغبين في تحقيق الرفاهية والرقي والتميز.

بدأ القائمون على تنفيذ الأعمال الإنشائية بكمبوند سكاي كوندوز بفيلات فقط وفقًا لما كان مُخطط له قبل البدء في أعمال المشروع، ولكن عقب الإقبال المتزايد من قِبل العملاء تم افتتاح مرحلة أخرى صغيرة تشمل: شقق، ورووف، ودوبلكس بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

مساحات كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة 

تتراوح مساحة الوحدات السكنية في كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة بين 127 مترًا مربعًا و315 مترًا مربعًا، فتبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 387 مترًا مربعًا، فيما تبدأ مساحة الشقق من 127 مترًا مربعًا وتصل إلى 184 مترًا مربعًا، في الوقت الذي تتراوح فيه مساحات الرووف بين 159 مترًا مربعًا و 184 مترًا مربعًا، وأخيرًا، مساحة الدوبلكس، تبدأ من 307 أمتار مربعة وتصل إلى 315 مترًا مربعًا .

 

موقع مشروع سكاي كوندوز

يقع كمبوند سكاي كوندوز في موقع متميز وفريد بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، ونادي القاهرة، والعاصمة الإدارية أرض الأحلام التي توليها القيادة السياسية أولوية متقدمة باعتبارها عنصر جاذب للاستثمارات الأجنبية المباشرة.

سكاي كوندوز يقع بالقرب من عقارات شارع التسعين الرئيسي، ويحيط به العديد من الأماكن الترفيهية التي تُمكنك من الخروج والاستمتاع في أجواء مليئة بالمتعة مثل: كونكورد بلازا، وذا سبوت، وبوينت 90 مول. 

مميزات مشروع كمبوند سكاي كوندوز

  • يضم الكمبوند مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تحظى بنيل ثقة العديد من العملاء قاطني سكاي كوندوز، نتيجة تقديمها أشهى المأكولات والمشروبات ذات الجودة الفائقة.
  • تخصيص نادٍ صحي للسيدات؛ لتلبية جميع احتياجات ساكني الكمبوند الرياضية مثل: التخسيس، السونا، الجاكوزي، حمام البخار، الحمام مغربي، المساج، التدليك، وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • يوجد في الكمبوند كلوب هاوس متميز وراقٍ يضمن لك الرفاهية.
  • إتاحة مراكز مُخصصة للألعاب الرياضية مزودة بأحدث الأجهزة العالمية، التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق والاحتياجات.
  • مساحات خضراء شاسعة في كل مكان حولك تمنحك طاقة وحيوية ونشاط لا مثيل لها، وتُضفي على روحك الهدوء والسعادة والأمان.
  • تخصيص حمامات سباحة ذات مساحات مختلفة تتناسب مع كبار وصغار السن.
  • تخصيص جراج لساكني الكمبوند لركن السيارات، يوفر عليك عناء البحث عن مكان مناسب للركنة يمنع حدوث تصادم للسيارة؛ بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات الراحة والأمان.
  • يتميز الكمبوند بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية، إضافة إلى شبكة المواصلات الجيدة التي تسهل عليك الانتقال من سكاي كوندوز إلى جميع أنحاء القاهرة وضواحيها.

مجمع سكاي كوندوز .. أفضل المرافق والخدمات وفقًا لأحدث النظم العالمية

نجح  كمبوند سكاي كوندوز في انتقاء أفضل المرافق والخدمات وفقًا لأحدث النظم العالمية المتطورة، وذلك بهدف تحقيق الراحة والرفاهية لقاطني الكمبوند، وأبرز هذه الخدمات هي:

1- تخصيص مكان لعب للأطفال للترفيه والتسلية، وتنمية مهاراتهم السلوكية والحياتية والاجتماعية، وسط أجواء رائعة مليئة بالخضرة والبهجة.

2- الكمبوند مراقب بكاميرات المراقبة، ويوجد به حُراس أمن ذات خبرة على مدار اليوم؛ بما يحقق الأمان لك ولأسرتك.

3- إتاحة مقاعد مناسبة لكبار السن وسط الحدائق الخضراء، البعيدة عن الضوضاء والازدحام السكاني، والتلوث؛ بما يضفي على روحك السعادة والراحة والأمان.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

4- مولات بها أفضل المحلات التجارية؛ لممارسة هواية التسوق وشراء الماركات المحلية والعالمية من ملابس وأحذية وأجهزة منزلية.

5- تخصيص مسارات للمشي وركوب الدراجات، على النحو الذي يساعدك في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

 

 سوديك المطور للمشروع وشهرته في  سوق العقارات

نجحت شركة سوديك للتنمية والاستثمار العقاري في تحقيق العديد من الإنجازات طوال السنوات الماضية في مجال سوق العقاري المصري، وجذب شرائح عديدة من العملاء منذ البدء في أولى إنشاءاتها العقارية عام 1996م.

تُعد سوديك للتنمية والاستثمار العقاري أحد الشركات المُساهمة المصرية، التي تبذل جهودًا جبارة في تطوير المناطق العمرانية المتميزة والجديدة، وأبرز الأعمال العقارية التي جعلتها تنال ثقة العديد من العملاء، وكانت بمثابة دفعة قوية لها للاستمرار في سوق العقار المصري، هي:

        سوديك إيسك «ٍSodic East».

        عقارات كمبوند أكتوبر بلازا «October Plaza».

        ويست تاون «West Town».

        شقق قطامية بلازا «Katameya Plaza».

        سيزر باي «Caesar Bay».

 

طريقة التقديم في كمبوند سكاي كوندوز

ليس عليك سوى الدخول على الصفحة الرسمية لكمبوند سكاي كوندوز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تحمل اسم  Sky Condos New Cairo – سكاي كوندوز القاهرة الجديدة، ومن ثمّ تترك رقم الهاتف الخاص بك في رسالة، وسيتم التواصل معك من قِبل خدمة العملاء؛ وسيتم الرد على جميع التساؤلات والاستفسارات التي تدور في ذهنك حول أسعار ومساحات الفيلات، والشقق، والرووف، والدوبلكس، ومزايا وخدمات الكمبوند التي لا حصر لها على الإطلاق.

نظام السداد والأسعار ومعاد التسليم في كمبوند سكاي كوندوز

حقق كمبوند سكاي كوندوز المعادلة الصعبة بتوفير نُظم سداد تتناسب مع العديد من الأشخاص، حيث تنوعت ما بين مُقدم دفع 5% أو 10%، وسداد باقي قيمة المبلغ على 7 سنوات، والاستلام بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد تبدأ أسعار الوحدات من 3,737,000 جنيه كما يُقدم عقار ماب متوسط أسعار الوحدات في القاهرة الجديدة.

اختر وحدتك الإدارية في أرقى مولات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا