مشروع ذا جيت أرقى العقارات في هليوبوليس من أبراج مصر

يُعد مشروع ذا جيت واحدًا من أكبر المشروعات العقارية الموجودة بمصر الجديدة في منطقة هليوبوليس، وهو واحد من مشروعات شركة أبراج مصر للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك بالتعاون مع 8 شركات عالمية من بينها شركة أمريكية وكورية وإيطالية وإماراتية، ولذلك إنه من المشروعات المميزة التي جمعت بين لمسات عصرية من بلدان مختلفة. ويضم كمبوند ذا جيت هليوبوليس مجموعة من الوحدات المتنوعة بين وحدات سكنية ووحدات تجارية وإدارية، وبذلك فهو كمبوند متكامل يوفر للعملاء كافة ما يبحثون عنه من شقق ووحدات سكنية مناسبة بمصر الجديدة بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية.

تبلغ مساحة كمبوند ذا جيت هليوبوليس 35,000 متر مربع، وتنقسم تلك المساحة إلى 7 أبراج سكنية، إضافة إلى أبراج تجارية وإدارية، إضافة إلى فندق سياحي 5 نجوم. ويقع كمبوند ذا جيت في منطقة مصر الجديدة، تحديدًا عند ميدان الساعة، وهو موقع مميز وراقٍ، كما أنه مُحاط بعدة مناطق حيوية، من أبرزها مول سيتي ستارز في مدينة نصر. ويتميز ذا جيت هليوبوليس بأنه مجمع صحي وصديق للبيئة، حيث إنه لا يخلو من المساحات الخضراء الواسعة، كما أنه يعتمد على الطاقة الشمسية؛ وبالتالي فهو الخيار الأولى الذي يمنح العملاء بيئة صحية مناسبة.

موقع مشروع كمبوند ذا جيت هليوبوليس

يقع مشروع كمبوند ذا جيت هليوبوليس في مصر الجديدة، تحديدًا في منطقة النزهة؛ وهي واحدة من المناطق الراقية والحيوية في القاهرة الكبرى، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها قريبة من عدة مناطق، فضلًا عن وجود عدة طرق وكباري تجعل الوصول إليها سهلًا، فهي تبعد 15 دقيقة عن مدينة نصر، وتبعد حوالي نصف ساعة عن القاهرة الجديدة. كما أنها تقع بالقرب من الطريق الدائري على بُعد مسافة 10 دقائق تقريبًا، إضافة إلى قربه من طريق النصر وطريق صلاح سالم، ولذلك يسهل الانتقال منها وإليها إلى كافة مناطق القاهرة الكبرى.

 

خدمات مشروع كمبوند ذا جيت هليوبوليس

يتميز كمبوند ذا جيت هليوبوليس بكونه مُجهزًا بكافة المرافق والخدمات التي تجعله موقعًا مناسبًا للحياة والاستقرار، حيث إنه يوفر لعملائه كل ما يبحثون عنه لإقامة متكاملة ومُريحة، ويشمل ذلك المرافق الأساسية والترفيهية والخدمات التعليمية والطبية. ويتمثل ذلك في:

خدمات تعليمية

تتنوع الخدمات التعليمية الموجودة في محيط كمبوند ذا جيت هليوبوليس، ويشمل ذلك مدارس وجامعات تخدم كافة المراحل العمرية والتخصصات، ومن أشهر الأماكن التعليمية في محيط ذا جيت:

  • مجموعة من المدارس الخاصة، الدولية واللغات من أبرزها: مدرسة سانت فاتيما للغات، مدارس مينيس، مدارس شيراتون هليوبوليس للغات، مدارس القاهرة الدولية، مدارس مصر المتكاملة. كما توجد بالقرب منها المدرسة الثانوية العسكرية الجوية.
  • مجموعة من الجامعات والكليات المميزة، ومن أبرزها: الجامعة العربية المفتوحة، كلية البنات، بعض تخصصات وكليات جامعة الأزهر مثل: كلية حاسبات ومعلومات، كلية طب البنات .

خدمات طبية

في محيط كمبوند ذا جيت هليوبوليس تتوفر العديد من الخدمات الطبية المتميزة بمصر الجديدة التي تُلبي احتياجات العملاء المُقيمين هناك، ويشمل ذلك العيادات والمستشفيات والصيدليات، وذلك بأحدث التقنيات الطبية والعلاجية الحديثة. وتتمثل الخدمات الطبية في الآتي:

  • في محيط كمبوند ذا جيت هليوبوليس يوجد أكثر من مستشفى طبي كبير؛ من أبرزهم  مستشفى حسبو الدولي، مستشفى الجولف التخصصي، مستشفى الميرغني، مستشفى دار الحكمة 
  • توجد مجموعة من المراكز الطبية التي تضم عيادات مجهزة وكاملة، من أبرزها: ألترا كير كلينكس سنتر، كاديو كيور ميديكال سنتر، لايف لاين ميديكال سنتر .
  • لا يخلو محيط كمبوند ذا جيت هليوبوليس من الصيدليات التي توفر كافة الاحتياجات الطبية والأدوية للعملاء، ومن أبرزها: صيدليات الوكيل، صيدليات عز الدين، صيدليات العزبي.

خدمات ترفيهية

لا يخلو محيط كمبوند ذا جيت هليوبوليس من الخدمات الترفيهية والمعالم التي تمنح العملاء حياة ممتعة وإيجابية تجعله الخيار الأول لهم، وتتمثل تلك الخدمات في:

  • مجموعة من حمامات السباحة العالية والتي تقع أعلى الأبراج السكنية في الكمبوند، وهي من التصميمات الحديثة المميزة لهذا النوع من حمامات السباحة.
  • مجموعة من المولات التجارية الكبرى والمتنوعة بمصر الجديدة، من أبرزها: مول سيتي ستارز، مول ذا فيرن فرنيتشر، مول الزمردة، جنينة مول.
  • مجموعة من المعالم الترفيهية التي تحظى بإقبال شديد من كافة الفئات العمرية، من أبرزها:  ملاهي السندباد، الحديقة الدولية، حديقة الأزهر.

إلى جانب تلك الخدمات يتميز كمبوند ذا جيت هليوبوليس بأنه مجهز بكافة الخدمات الداخلية، ويشمل ذلك خدمات أمنية على مدار 24 ساعة، محلات تجارية متنوعة السلع، أسواق تُلبي حاجة العملاء وتوفر لهم السلع المتنوعة التي لا يستغنوا عنها.

 

الوحدات المتوفرة في المشروع

حرصت شركة أبراج مصر للاستثمار والتطوير العقاري على منح عملائها خيارات متعددة من الوحدات التي يُمكنهم امتلاكها في مشروع كمبوند ذا جيت هليوبوليس. ويشمل ذلك وحدات سكنية وفيلات بمصر الجديدة، إضافة إلى وحدات تجارية، إدارية متميزة بمصر الجديدة، وطبية، وذلك بمساحات متنوعة حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه من مميزات. وتبدأ المساحات في ذا جيت هليوبوليس من 120 مترًا مربعًا، وتصل إلى 211 مترًا مربعًا.

أسعار الوحدات

تختلف أسعار الوحدات في كمبوند ذا جيت هليوبوليس على حسب مميزات كل وحدة، والتقسيم الداخلي لها، والغرض الذي تم تخصيصها له سواءً كان سكنيًا أو تجاريًا، ولكن بشكل عام يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند ذا جيت في مصر الجديدة 15,400 جنيه.

المطور العقاري لمشروع كمبوند ذا جيت هليوبوليس

تم إنشاء كمبوند ذا جيت هليوبوليس بالتعاون بين عدة شركات من دول مختلفة، على رأسها شركة أبراج مصر للاستثمار والتطوير العقاري، وهي شركة حديثة في مجال التنمية العقارية، بدأت منذ عام 2011م، ونجحت في فترة قصيرة في اثبات نفسها في هذا المجال وذلك بمشاريع كبرى متميزة.

الأعمال السابقة لشركة أبراج مصر للتطوير العقاري

نجحت شركة أبراج مصر في عدة مشاريع، حيث إن بدايتها كانت بمشروعي فلورندا وكمبوند لافندا السكنيين في منطقة المقطم، وكانوا من أكبر المشروعات الراقية هناك، ثم بعد ذلك عملت على مشروع ذا شور في الساحل الشمالي، وبعده مشروع ذا جيت هليوبوليس. 

الرقي والحيوية يجتمعان معًا في مصر الجديدة

لم يعد من الصعب أن تجد منطقة راقية لتسكن بها، ولكن ما تتميز به مصر الجديدة أنها منطقة حيوية ومميزة تمنح عملاءها كل ما يبحثون عنه في مكان واحد. فهي منطقة تجمع بين عدة كمبوندات سكنية وأبراج بها سكان بالفعل، وبالتالي لن تشعر فيها بأنك بمفردك أبدًا. كذلك تتميز بأنها موقع استراتيجي حيوي يُوجد بها عدة خدمات ومرافق ترفيهية وأساسية، يشمل ذلك أسواق ومتاجر ومولات تجارية كبرى إضافة إلى عيادات ومستشفيات طبية ومدارس وجامعات، وبالتالي فهي منطقة مجهزة للعيش فيها مباشرة وتوفر للعملاء كافة ما يحتاجونه لحياة متكاملة.

كذلك تقع مصر الجديدة بالقرب من كل من: القاهرة الجديدة، مدينة نصر. وبها عدة طرق تجعل الانتقال منها وإليها سهلًا، من أبرزها: الطريق الدائري، طريق صلاح سالم، طريق النصر. كل ذلك جعلها منطقة مستهدفة تحظى بإقبالٍ شديد من العملاء، لما تضمنه لهم من حياة لا ينقصها شيء.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا