حياة راقية في كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

يعد كمبوند هليوبوليس واحدًا من الكمبوندات الكبرى في منطقة مصر الجديدة وتحديدًا في ضواحي مصر الجديدة، ويتميز بإطلالته الرائعة على شارع النزهة من الوحدات السكنية المتاحة فيه، حيث إن شارع النزهة من أكبر الشوارع الرئيسية والنظيفة في القاهرة الكبرى. وهو كمبوند مجهز بالكامل من وحدات سكنية وخدمات ومرافق تمنح العملاء الحياة التي يبحثون عنها والتكامل الذي يُرضيهم، فعلى الرغم من أنه في منطقة حيوية إلا أنه لا يمتُ بصلة للكمبوندات الصخبة والتي تقع في مناطق مزدحمة، ولذلك يمنح العملاء الهدوء والرفاهية في مكان واحد.

تم تنفيذ مشروع كمبوند جو هليوبوليس على يد شركة خزام العقارية، وهي واحدة من الشركات المميزة في مجال التنمية العقارية والتي تشتهر بنجاحها في هذا المجال، وتبلغ مساحة الكمبوند 18,000 متر مربع، وهي مساحة ضخمة تم استغلالها بشكل صحيح، وذلك بتقسيمها لتوفير مساحات متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة في مصر الجديدة، فضلًا عن وجود مساحة مخصصة للخدمات والمرافق، وبذلك فهو منتجع مميز يستحق أن يكون الخيار السكني الأول لمن يبحث عن الفخامة والرفاهية في مكان واحد.

موقع مشروع كمبوند جو هليوبوليس

يقع كمبوند جو هليوبوليس في منطقة ضواحي مصر الجديدة، وهي موجودة بين شارع النزهة وطريق النصر، وتقع بجوار مول سيتي ستارز. وهي من أرقى الأحياء السكنية في مصر الجديدة التي تضم وحدات سكنية فخمة ومجهزة بطراز راقٍ، فضلًا عن كونه في موقع استراتيجي بالقرب من مناطق مختلفة من أبرزها: القاهرة الجديدة، مدينة نصر، عقارات التجمع الخامس، كما يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي. كذلك يتميز بوجود عدة طرق تُساعد على الانتقال منه وإليه بسهولة من أبرزها: طريق النصر، طريق صلاح سالم، كوبري 6 أكتوبر. وبذلك فإن موقع كمبوند جو هليوبوليس هو موقع حيوي مميز لا يُعاني المقيمين فيه من ابتعادهم أو عزلتهم عن أنحاء القاهرة الكبرى المميزة.

 

خدمات مشروع كمبوند جو هليوبوليس

تعتبر الخدمات والمرافق المميزة هي سر تكامل كمبوند جو هليوبوليس، حيث إن شركة خزام العقارية حرصت على منح العملاء كافة ما يبحثون عنه وتوفيره لهم في داخل الكمبوند، وذلك لجعله كمبوند متكامل يمنحهم حياة استثنائية، ومن أبرز الخدمات هناك:

  • محلات تجارية في كمبوند جو هليوبوليس وأسواق متنوعة يعمل معظمها على مدار الساعة.
  • مصاعد في كافة الوحدات، ومن بينها مصعدٌ في كل وحدة لنقل الأثاث.
  • في أعلى كل مبنى مقهى وتراك للمشي ومكان مخصص للأطفال.
  • مساحات خضراء واسعة منتشرة في الكمبوند تمنحه مظهرًا مميزًا.
  • خدمات متكاملة من أعمال الصيانة الداخلية.
  • خدمات طبية في كمبوند جو هليوبوليس وصيدليات وإسعاف وطوارئ.
  • خدمات بنكية لفروع مختلفة وخدمات مصرفية.
  • ورديات أمنية وخدمات أمن متكاملة تعمل على مدار الساعة.
  • جراج خاص للسيارات في كل برج.

 

الوحدات المتوفرة في كمبوند جو هليوبوليس

منحت شركة خزام العقارية خيارات متنوعة في مساحات الوحدات داخل كمبوند جو هليوبوليس، حيث إنه يضم مجموعة من 5 أبراج سكنية كبرى، وتنقسم إلى 760 وحدة بمساحات مختلفة وذلك على النحو الآتي:

  • شقق سكنية في كمبوند جو هليوبوليس مكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 75 مترًا مربعًا.
  • شقق سكنية بمساحات 125، 127، 130، 135 مترًا مربعًا مكونة من غرفتين نوم.
  • شقق سكنية بمساحات 155، 165، 170، 175، 185 مترًا مربعًا مكونة من ثلاث غرف نوم.

وجميع الوحدات مجهزة بالكامل وبأحدث التصميمات وأساليب التشطيب الهندسية. وإضافة إلى الوحدات السكنية يضم الكمبوند محلات تجارية ومكاتب إدارية في كمبوند جو هليوبوليس متاحة للعملاء والمستثمرين.

أسعار الوحدات في كمبوند جو هليوبوليس

تعتبر الأسعار تنافسية في كمبوند جو هليوبوليس مقارنة بموقعه الاستراتيجي وكافة الخدمات والمرافق التي يحظى بها المقيمون هناك، فضلًا عن كونه قريبًا من عدة مناطق ومعالم مميزة في القاهرة الكبرى. ولكن بشكل عام حرصت شركة خزام العقارية على منح العملاء فرصةً للحصول على وحدة تناسبهم بسعر مناسب، ولذلك يبدأ سعر المتر في مصر الجديدة من 11,200 جنيه ويصل إلى 15,500 جنيه على حسب كل وحدة ومساحتها وموقعها.

ولا يقتصر الأمر على أسعار مميزة بل تم تسهيل الدفع على العملاء وذلك بأنظمة متنوعة تتمثل في:

  • دفع مقدم 5% كحجز للوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 4 سنوات.
  • دفع 10% من إجمالي الوحدة كمقدم حجز، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات.

ويتم تسليم كافة الوحدات بعد 3 سنوات.

المطور العقاري لكمبوند جو هليوبوليس

شركة خزام العقارية هي واحدة من الشركات العريقة في مجال العقارات والتي لها تاريخ 50 عامًا في التطوير والاستثمار العقاري نجحت خلالها في ترك بصمة مميزة في السوق العقاري من خلال أعمالها الاستثنائية. وقد بلغت استثمارات شركة خزام في مشروع جو هليوبوليس فقط 12,250,000,000 جنيه، وهو مبلغ ضخم يوضح حجم الشركة والجهود التي بذلتها في هذا المشروع.

ويُعد مشروع جو هليوبوليس هو المشروع الأول الذي قامت به شركة خزام العقارية من الصفر، ولذلك حرصت على أن يكون كل شيء فيه متكاملًا، وتعاقدت مع شركة شداد للمقاولات اللبنانية لتكون المسئولة عن كافة أعمال المقاولة في المشروع، وهي من أكبر شركات المقاولة. وقد كان تصميم كمبوند جو هليوبوليس مميزًا يجمع بين العصرية والكلاسيكية. وتُخطط شركة خزام العقارية في المرحلة القادمة إلى إنشاء مجموعة من المشروعات العقارية المميزة في منطقة العاصمة الإدارية.

كمبوند جو هليوبوليس اختيارك الأول لحياة مثالية

جو هليوبوليس من الكمبوندات السكنية المميزة التي تستحق أن تكون خيار العملاء الأول للحياة المثالية المتكاملة. فهو كمبوند مجهز بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها لحياة دائمة، كذلك إنه وجهة فخمة وراقية بداية من التصميم المميز للأبراج من الخارج وصولًا إلى تصميم الوحدات العقارية من الداخل في كمبوند جو هليوبوليس، ويتميز بتقسيمه واستغلال المساحات فيه حيث المساحات الخضراء التي تمنح منظرًا خلابًا له، وبشكل عام إنه لا يقل عن الكمبوندات السكنية الأوروبية في أجوائها المميزة الاستثنائية. فضلًا عن كونه في موقع استراتيجي يجعل الانتقال منه وإليه سهلًا، حيث الطرق المتعددة المحيطة به، وكذلك قربه من عدة مناطق مختلفة في القاهرة الكبرى.

 

لا تتردد في اختيار مصر الجديدة لسكنٍ راقٍ وحياة متكاملة.

ولا شك أن مصر الجديدة وجهة مناسبة توفر لك حياة راقية مميزة وبنفس الوقت موقعًا حيويًا قريبًا من عدة مناطق في القاهرة الكبرى، والتي من أبرزها: مدينة نصر، القاهرة الجديدة، التجمع الخامس. ولذلك هي الخيار الذي يتوجه إليه معظم العملاء الباحثين عن إقامة فخمة وحيوية لكونها ليست معزولة. والجدير بالذكر أن مدينة نصر محاطة بعدة طرق تجعل الوصول إليها سهلًا، مثل: طريق صلاح سالم، طريق النصر، كوبري أكتوبر. فضلًا عن قربها من معالم مميزة ووجهات ترفيهية متعددة مثل: الحديقة الدولية، مول سيتي ستارز، ملاهي السندباد، جنينه مول. وبذلك تكون مصر الجديدة الوجهة المناسبة لحياة مثالية في منطقة حيوية وليست مزدحمة أو صخبة بشكل مبالغ فيه أو معزولة عن المناطق بشكل يُشعر العملاء بالملل.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا