كمبوند ذا سكوير بالتجمع الخامس

هل تود السكن في مكان يجمع بين الهدوء والمناظر الطبيعية، وتتوافر به أعلى درجات الخصوصية؟ إذن، فبيت أحلامك سيكون في كمبوند ذا سكوير The Square بالتجمع الخامس؛ فقد تم بناء الكمبوند على مساحة 100 فدان. هو ليس بالكمبوند ذي الحجم الكبير، وهذا ما يجعله من أفضل الاختيارات لمحبي الخصوصية؛ فالكمبوند يشبه المجتمع الصغير المنغلق على نفسه الذي به كافة الاحتياجات لك ولعائلتك. وسُمِّي الكمبوند ذا سكوير لأنه يتمركز في منتصف القاهرة الجديدة؛ ولذلك فأنت لن تحصل فقط على خصوصية عالية وخدمات لا مثيل لها، بل أيضًا ستضمن السكن في موقع متميز.

الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا سكوير The Square

الشركة القائمة على المشروع هي شركة الأهلي لتطوير العقارات Al Ahly For Real Estate Development، التي يمتلكها المهندس حسين صبور بحصة 60% بالشراكة مع البنك الأهلي المصري بحصة 40%، وهو من أعرق البنوك في الشرق الأوسط. رئيس مجلس إدارة الشركة هو المهندس صبور الذي وصل نجاحه إلى تحويل الشركة من شركة هندسية إلى شركة رائدة في مجال التطوير العقاري. إن نشاطات شركة صبور لا تقتصر فقط على مشروعات القاهرة، ولكنها تمتد حتى الساحل الشمالي والبحر الأحمر، كما أن الشركة لا تهتم فقط بالقطاعات السكنية، بل أيضًا بالقطاعات التجارية والسياحية.

ذا سكوير التجمع

موقع كمبوند ذا سكوير The Square

يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز موقعه بأنه:

  • يبعُد 5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية AUC.
  • يبعُد عن جامعة المستقبل FUE والجامعة البريطانية BUE نحو 15 دقيقة.
  • يبعُد 5 دقائق عن العاصمة الإدارية ومسجد الفتاح العليم.
  • يجاوره نادي الجزيرة ونادي ميفيدا Mivida.
  • قريب من شارع التسعين والمستشفى الجوي التخصصي.
  • يجاوره كمبوند قطامية دونز Katameya Dunes وكمبوند هايد بارك Hyde Park.

خدمات ومميزات كمبوند ذا سكوير The Square

اهتم القائمون على الكمبوند بأدق التفاصيل من أجل أن يمنحوا العملاء جميع الخدمات التي قد يحتاجون إليها في حياتهم اليومية، وتتمثل تلك الخدمات في:

مساحات خضراء: تم تخصيص معظم مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والخدمات، فلا تشغل نسبة الوحدات سوى 20% فقط من الـ 100 فدان، وهذا يعطي حرية في طبيعة المعيشة لقله عدد الوحدات، وأيضًا السكان، وسيجعل التمتع بخدمات الكمبوند والمساحات الخضراء أكثر خصوصية واستقلالًا.

حمامات سباحة: توجد حمامات سباحة أمام كل مجموعة من الوحدات السكنية، فلن تقلق على أولادك إن أرادوا أن يقضوا يوم إجازتهم بحمام السباحة؛ لأن بإمكانك أن تتابعهم من شباك أو شرفة المنزل، أو أن ترافقهم إلى حمام السباحة ببضع خطوات فقط من منزلك بدون أي مشقة.

برجولات: توجد أيضًا برجولات جميلة في وسط الحدائق يمكن أن تحتسي فيها قهوتك صباحًا باصطحاب كتابك المفضل، أو تفطر بها مع عائلتك وأصدقائك كنوع من تغيير أجواء المنزل.

حديقة للأطفال: يوجد مكان خاص للعب الأطفال Kinder Square، ويوجد به إشراف خاص على جميع الأطفال تابع لنظام الحراسة في الكمبوند، وهذا سيوفر الكثير على الأمهات وسيجعلهن يحظون بوقت لأنفسهم بدلًا من مراقبة الأطفال والتوتر النابع من الخوف عليهم. ففي كمبوند ذا سكوير يتمتع الطفل والأم أيضًا بالكثير من المرح.

عيادة طبية: من مقومات الأمان توافر عيادة طبية في حال حدوث أي مكروه أو وجود حالة طوارئ، فبالرغم من قرب المستشفى الجوي التخصصي من الكمبوند، فإن القائمين على الكمبوند لم يكتفوا بذلك، ووفروا عيادة بالداخل لزيادة دواعي الاطمئنان.

حضانة للأطفال: توجد حضانة خاصة بالأطفال الصغارBaby Square Nursery ، فإذا كنت أمًّا عاملة ولديك مشاوير هامة تريدين قضاءها، فتوجد حضانة بها أفضل المدرسين، مجهزة على أعلى مستوى حتى تتركي أولادك في أيدٍ أمينة وأنتِ في راحة بال، فلن تضطري للبحث عن حضانة خارج الكمبوند.

مرافق إعادة التدوير: تتوافر خدمات لإعادة التدوير، فبعض النفايات يُعاد استخدامها؛ حفاظًا على البيئة وتقليلًا لنسبه الاستهلاك.

منطقة تجارية: يوجد بها جميع الأساسيات التي قد تحتاج إليها أو يحتاج إليها بيتك، فيمكنك التبضع وشراء طلبات المنزل دون الاضطرار إلى الخروج من الكمبوند أو حتى الاتصال بمكان آخر عبر الهاتف إذا كنت تفضل اختيار الأشياء بنفسك.

جيم وسبا: نسمع كثيرًا أن من أهم عوامل الاستمرار بالجيم والحفاظ على لياقة الجسم هو وجود الجيم بمكان قريب من المنزل؛ حتى لا يحدث فتور من طول المشوار؛ فالجيم سيكون على بُعد خطوات من منزلك، كما أنه مُعَد بأحدث الأجهزة وبه أكفأ المدربين.

تراك للجري: بعض الأشخاص يفضلون رياضة المشي أو الجري على الذهاب إلى الجيم؛ ولذلك يوجد تراك مخصص للجري، فيمكنك أن تبدأ يومك بشكل صحي بهذه الرياضة الخفيفة.

نادٍ اجتماعي: يوجد نادٍ اجتماعي بالكمبوند يساعد على توطيد العلاقات بين السكان من مختلف الوحدات، وخلق أجواء لطيفة تساعد على تكوين الصداقات المختلفة.

مطاعم وكافيهات: The Food Hub يتوافر به العديد من المطاعم والكافيهات التي تناسب جميع الأذواق، وأيضًا كل أنواع المناسبات، كالخروجات الرسمية أو مع الأصدقاء والعائلة.

نظام المنزل الذكي: إذا كنت من محبي التكنولوجيا وتفضل أن توفر في بيتك Smart Home System، فهذه خدمة تُقدَّم يمكنك الاتفاق عليها في مرحلة شراء الوحدة الخاصة بك.

ممر خاص للدراجات.

موقف خاص للسيارات.

خدمات تنظيف المنزل.

ذا سكوير التجمع

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند ذا سكوير The Square

يوجد بالكمبوند 2463 وحدة، وجميع الوحدات تطل على مناظر طبيعية وحدائق وبحيرات؛ لتوفر للسكان الراحة والصفاء اللذين يحلمون بهما. يوفر كمبوند ذا سكوير The Square وحدات على المحارة، ووحدات مشطبة حسب رغبه العميل. وأنواع الوحدات تتمثل في:

  • شقق
  • دوبليكس
  • توين هاوس
  • تاون هاوس
  • بينت هاوس

أنظمة الدفع وتسهيلات السداد

يبدأ سعر الوحدات من مليون ومائة ألف إلى أن يصل إلى ثلاثة ملايين أو أكثر حسب الخدمات المقدمة في كل وحدة سكنية. ولكن بالتأكيد المبلغ الذي سيُدفَع سيكون مقابل الخدمات والمرافق التي تتناسب مع هذا السعر وتستحقه.

أما بالنسبة إلى تسهيلات الدفع، فيمكن دفع مقدم، والتقسيط على 5 أو 6 سنوات بأقساط متساوية.

عن حي التجمع الخامس

التجمع الخامس من أحياء القاهرة الجديدة الأكثر تميزًا. وتتسم القاهرة الجديدة بأن لها طابعًا راقيًا، ويظهر هذا في كثير من أحيائها.

 يُعَد التجمع الخامس من أكثر الأحياء سرعة في معدل البناء، ويتميز بتنوع المباني العالية المستوى به؛ حيث يوجد العديد من الفيلات والقصور التي تجعله مختلفًا عن أي حي آخر.

أجمع الكثير على أن أفضل أحياء التجمع الخامس: حي النرجس، وحي اللوتس، وحي القرنفل، وحي الشويفات، وحي الأندلس، وغرب أرابيلا، ومنطقة الجامعة الأمريكية، وبيت الوطن.

من أكبر وأشهر شوارع التجمع الخامس شارع التسعين، وهو أحد أكثر الأحياء حيوية، وينقسم إلى شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي. وسبب اشتهاره جمعه بين الخدمات العامة كوجود البنوك والأنشطة التجارية به، وأيضًا الكافيهات والمطاعم العالمية التي يأتي إليها الناس من أماكن تبعد كثيرًا عن القاهرة الجديدة.

كما يوجد به أيضًا المول المشهور كايرو فيستيفال سيتي، الذي تفوَّق على العديد من المولات الأخرى المعروفة لوجود جميع الماركات العالمية تقريبًا به، ومطاعم مميزة ليس لها فروع أخرى.

ويوجد بالتجمع الخامس مسجد حسن الشربتلي الذي يتحاكى عنه الناس؛ لتميزه بالفخامة والبساطة في نفس الوقت، ولا مثيل له في أي مسجد آخر.

كما توجد به أيضًا أشهر الجامعات وأكفؤها؛ مثل الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية.

لذا، فإن كنت تطمح في السكن بحي ذي مستوى اجتماعي عالٍ يسوده الرقي، فيجب أن يكون التجمع الخامس هو أول ما تفكر به.

ادخل على عقارماب واختَر وحدتك المميزة في كمبوند ذا سكوير

قد يعجبك ايضا