مول تيفاني العاصمة الإدارية من تنفيذ بيلارز كونستركشن

عن مشروع تيفاني العاصمة الإدارية

مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع استثماري ضخم، يضم مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، من تنفيذ شركة بيلارز كونستركشن للتطوير والاستثمار العقاري، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المُطل على المدينة الرياضية، فيما تبلغ مساحته 5426.12 مترًا مربعًا.

تسهيلات تمكنك من مباشرة عملك في تيفاني

صمم مول تيفاني وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد الهندسية، على الطراز المودرن، بواجهة فاخرة ومميزة، حيث اهتمت الشركة بأدق التفاصيل من أجل توفير بيئة مناسبة لإدارة الأعمال، كما حرصت على توفير تصميم معماري مميز، ومُحط بالمناظر الطبيعية الجذابة التي توفر إطلالات ساحرة من داخل الوحدات.

صيانة دورية وخدمات تنظيف

يوفر المول أعمال صيانة دورية، وكافة الخدمات، وسُبل الراحة والرفاهية للعملاء والزوار، وذلك من أجل جذب أكبر عدد من الزوار والمستهلكين، مما يزيد من فرص نجاح المشروعات الاستثمارية المختلفة داخل المول، كما حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير طرق سداد مُريحة ومختلفة للعملاء.

اختر عقارك الآن في مول تيفاني العاصمة الإدارية

موقع مول تيفاني بالقرب من المناطق السكنية  

يقع مول تيفاني في موقع استراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في القطعة B2 بالتحديد بين عقارات منطقة R2 وR3 بإطلالة مباشرة على المدينة الرياضية بالمنطقة MU 23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع بالقرب من مشروع المقصد السكني الذي يقع في منطقة R3، كما يتميز بسهولة الوصول إليه من طريق السويس والقاهرة الجديدة، ويفصله حوالي 20 دقيقة عن مدينة العين السخنة.

مشروع تيفاني

أهمية أن يكون مشروعك في العاصمة الإدارية  

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 45 كيلومترًا من شرق القاهرة، كما إنها تبعد 15 دقيقة عن عقارات العين السخنة، و10 دقائق عن الرحاب ومدينتي ومطار القاهرة والقاهرة الجديدة ومدينة الشروق، حيث تطل على أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والطريق الإقليمي الجديد ومحور المشير التي تربطها بما حولها من مدن جديدة وجميع الوحدات الإدارية بالقاهرة الجديدة والشروق وبدر.

آلاف الأسر وآلاف العاملين في مؤسسات العاصمة

تشكل العاصمة جسرًا حضاريًا رائعًا يخلق منطقة سياسية واقتصادية وثقافية وسكنية متكاملة، وتفتح اّفقًا جديدة في مجال البناء والتطوير العقاري، وتوفر فرص عمل جديدة للشباب، حيث ستضم 50,000 موظف داخلها. كما إنها قريبة من كافة وسائل المواصلات، وتوفر جميع الخدمات الاجتماعية والطبية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان.

أحياء سكنية ومؤسسات هامة في العاصمة الجديدة

تحتوي على أحياء سكنية ضخمة، وأحياء حكومية راقية مثل حي الوزارات وحي السفارات، وتضم أيضًا البرلمان المصري الجديد، بالإضافة إلى إنشاء مطار دولي ضخم، بالإضافة إلى توفير الأمن والأمان من خلال كاميرات المراقبة والحراسة الدائمة على مدار 24 ساعة، مما يجعلها مدينة متكاملة توفر كافة سُبل الحياة المريحة.

اختر مكتبك الآن العاصمة الإدارية الجديدة 

الشركة المالكة لمشروع تيفاني العاصمة  

شركة Pillarz Developments هي الشركة المنفذة لمشروع مول تيفاني داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعتبر خطوتها الأولى نحو الاستثمار في العاصمة الإدارية، وتم إنشاؤها في عام 2016 على يد مجموعة كبار المقاولين والمهندسين.

وتعمل الشركة على خلق مشروعات متميزة، وتنفرد عن غيرها من الشركات بالبحث أولًا عن راحة العميل، ومن أبرز مشروعات شركة بيلارز عقارات مشروع بالي بالجونة، والذي صمم ليبدو منتجعًا سياحيًا فاخرًا متكاملًا يرضي رغبات كل عميل.

لماذا تختار مول تيفاني العاصمة الإدارية ليكون مشروعك؟

  • مسطحات خضراء واسعة تُحيط بالمول
  • جميع الوحدات العقارية بمول تيفاني تحظى بإطلالة مميزة على مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية.
  • الرووف مجهز بمنطقة سكاي لونج لحصول العاملين بالمول على الراحة والاسترخاء.
  • مطبخ مركزي يعمل على خدمة كافة الوحدات
  • مراكز لعرض الأعمال والمناقشة بها مزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة
  • جميع الوحدات تعمل بنظام الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة نظيفة
  • تصميمات هندسية وفقًا لأحدث معايير البناء والجودة

خدمات تسهل عملك في تيفاني مول العاصمة الإدارية

  • يوجد 4 صالات اجتماعات مخصصة ومجهزة على أعلى مستوى.
  • موقف سيارات بمساحة واسعة مع كاميرات مراقبة.
  • محلات تجارية بمول تيفاني تضم كافة السلع والمنتجات التي يحتاجها العميل.
  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة
  • يتوفر عدد من فروع البنوك المختلفة داخل المول وماكينات صرف اّلي.
  • صالة رياضية متكاملة مزودة بأحدث الأجهزة.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة وأجهزة أنذار الحريق وكاميرات مراقبة.
  • شاشة عريضة تعرض خرائط تفصيلية للموقع
  • خدمات صيانة وهاوس كيبنج تعمل على مدار الساعة
  • مسجد للصلاة، ومناطق للتفكير الإبداعي
  • مصاعد كهربائية وبوابات إلكترونية
  • مغسلة طبية متخصصة
  • نظام جمع القمامة بشكل دوري للحفاظ على نظافة المول

اعرف أسعار العقارات في العاصمة الإدارية

أنواع الوحدات المتوفرة في مول تيفاني

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير عدد من الوحدات المختلفة، مما يخلق فرصًا رائعة للتنوع والاستثمار داخل المول، حيث يضم محلات تجارية، ومكاتب إدارية بمول تيفاني، وعيادات طبية، مما يسمح للعميل باختيار الوحدة المناسبة.

مول تيفاني

مساحات الوحدات وتصميم مول تيفاني العاصمة  

تبلغ مساحة مول تيفاني 5426.12 مترًا مربعًا، وتم تخصيص 70% من هذه المساحة للمسطحات الخضراء، فيما خصصت باقي المساحة للإنشاءات.

وقد تم تصميم مول تيفاني بالعاصمة الإدارية الجديدة بحيث يفصل المدخل بين الوحدات الإدارية والتجارية لتوفير البيئة اللازمة والهدوء، كما يضم 8 أدوار قُسمت كالتالي:

  • الدور الأرضي والأول والثاني تم تخصيصهم للمحلات التجارية بالعاصمة الجديدة والمطاعم والكافيهات بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 360 مترًا مربعًا.
  • الأدوار من الثالث وحتى الدور السابع خصصت للوحدات الإدارية والمكاتب وقاعات الإجتماعات والعيادات، بمساحات تبدأ من 95 مترًا مربعًا وتصل إلى 275 مترًا مربعًا.

سعر الوحدات المتوفرة في مول تيفاني

تتنوع الوحدات المتوفرة في مول تيفاني، مما يعني تنوع الأسعار وذلك حسب نوع الوحدة والمساحة وموقعها والدور الذي تقع فيه.

طرق السداد والحجز في مشروع تيفاني  

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير طرق سداد طويلة الأجل من أجل التسهيل على العملاء، حيث يقوم العميل بدفع 10% من قيمة الوحدة، وسداد باقي الثمن على 7 سنوات.

مزايا الاستثمار في مشروعات العاصمة الإدارية  

توفر العاصمة الإدارية الجديدة فرص استثمار هائلة للعملاء، فهي من أفضل أماكن الاستثمار في الوقت الحالي، حيث يمكن للأفراد امتلاك وحدة تجارية أو إدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وإقامة المشروع بسهولة، حيث استطاعت العاصمة الجديدة أن تجذب إليها ملايين المستثمرين في الفترات الأخيرة، وذلك لتحقيق فرص ربحية رائعة، بسبب زيادة سعر المتر في المستقبل، بالإضافة إلى أن المشروعات في هذه المنطقة موجهة إلى طبقات عُليا، مما يزيد من فرص نجاح المشروع.

فرص كبرى لنجاح مشروعك التجاري في العاصمة الجديدة

من المقرر أن تضم العاصمة حوالي 40 مليون نسمة، مما يزيد من فرص الاستثمار في كافة المجالات بسهولة، حيث تقدم كل شركة العديد من طرق السداد المختلفة التي تسمح للعملاء بشراء الوحدة بالطريقة التي تناسبهم.

كما أن الموقع الجغرافي المميز للعاصمة الإدارية يزيد من فرص نجاح الاستثمارات بها، حيث تقع على حدود عقارات مدينة بدر بين طريق القاهرة – السويس، والقاهرة – العين السخنة، فهي بعد القاهرة الجديدة وافضل كمبوندات مدينة المستقبل بحوالي 10 دقائق، وتبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة، مما يجعل موقعها مميزًا ويسهل الوصول إليها من كل مكان.

آلاف العقارات على عقارماب تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا