مشروع كابيتال دايموند العاصمة الإدارية

كابيتال دايموند .. لمشروع ناجح في العاصمة الإدارية

يندرج برج كابيتال دايموند في قائمة أهم أبراج العاصمة الإدارية الحيوية، حيث يحتل موقعًا استراتيجيًا في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة، والتي تضم عدد من المشروعات البارزة أهمها البرج الأيقوني من أشهر أبراج العاصمة الجديدة والأطول على مستوى إفريقيا.

يتميز البرج بتصاميمه الهندسية وواجهته الزجاجية التي تمنح روادها إطلالات بانورامية رائعة على المدينة الساحرة، وكذلك توفر المحلات التجارية والمرافق الترفيهية.

تفاصيل مشروع كابيتال دايموند 

يعتبر كابيتال دايموند تاورز أحد مشروعات العاصمة الإدارية متعددة الاستخدامات، وتم تطويره من قبل شركة E.R.D الإماراتية للعقارات، وهو مشروع تجاري إداري سكني فندقي يلبي الأغراض السكنية والتجارية إلى جانب المرافق الترفيهية التي تمنح رواده نمط حياة راقي ومميز.

طوابق متعددة وعقارات مختلفة لجميع المشروعات

يتكون برج كابيتال دايموند من 14 طابقا بالإضافة إلى طابق أرضي، ويشتمل البرج على محلات تجارية بالإضافة إلى مكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية تتميز بإطلالاتها الجميلة على الأماكن القريبة. ويضم البرج موقف سيارات تحت الأرض ومكاتب استقبال لتقديم المساعدة للسكان والموظفين والزوار على مدار الساعة.

ابحث عن عقارك في كابيتال دايموند العاصمة الإدارية! 

 

موقع أبراج كابيتال دايموند

أبراج كابيتال دايموند المكونة من 14 طابقا، لها موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في أهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة الأعمال المركزية، والتي تضم حوالي 20 برجًا متعدد الاستخدامات.

إطلالة  مميزة للمول على حدائق النهر الأخضر

يحظى رواد برج كابيتال دايموند بإطلالات بانورامية على النهر الأخضر، أطول سلسلة حدائق بالعالم في العاصمة الإدارية الجديدة والبرج الأيقوني الأعلى من نوعه على مستوى إفريقيا، وجميع تلك المميزات تجعل أبراج  وجهة مثالية لأصحاب المشروعات والمستثمرين بشكل عام.

كابيتال دايموند قريب من معالم العاصمة الجديدة

كما يقع المشروع بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي ومحطة المونوريل ومدينة الفنون والثقافة والطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الشمالي.

نبذة عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المناطق في مصر وتحديداً في شرق القاهرة، وتم تأسيسها بطموح وإصرار لخلق بيئة اقتصادية مزدهرة ومناسبة للشركات والأفراد وتحقيق التنمية المستدامة، كما صممت العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير أرقى المعايير فيما يخص البنية التحتية للمنطقة إلى جانب توفير فرص عمل جديدة.

مساحة كبيرة للعاصمة الإدارية

تمتد العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة حوالي 170 ألف فدان وهي مساحة هائلة مكنت من استيعابها لعدد كبير من المشروعات الكبرى، ومن أهمها مشروع البرج الأيقوني أطول برج في إفريقيا، والنهر الأخضر أطول حدائق في العالم، كما يضم مدينة الفنون والثقافة الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والمدينة الرياضية التي صممت لتقام بها مباريات وبطولات عالمية.

هذا بالإضافة إلى الأبراج السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية وغيرها من الخدمات والمرافق التي تجتمع مع بعضها لتشكل لوحة مفصلة عن نمط الحياة والسكن الراقي في العاصمة الإدارية الجديدة.

الشركة المنفذة لمشروع كابيتال دايموند 

تم تنفيذ مشروع كابيتال دايموند بواسطة شركة E.R.D للتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات العقارية في مصر، تأسست عام 2005، وتهدف الشركة إلى المساهمة في النهضة العمرانية التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة.

وتسعى الشركة إلى توفير وحدات سكنية وتجارية وفندقية من الطراز الرفيع مع التركيز على إرضاء عملائها وتوفير كافة متطلباتهم ومنحهم خيارات متنوعة، إلى جانب توفير أنظمة دفع مرنة وتسهيلات في السداد لكل من يرغب في شراء منتجاتها، ومن بين أهم المشاريع التي قامت بتطويرها شركة إي أر دي للتطوير العقاري هو مشروع كابيتال دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.

مزايا ومرافق مميزة بمشروع كابيتال دايموند 

يتميز برج كابيتال دايموند بتوفيره عقارات سكنية وتجارية وإدارية وعيادات طبية فاخرة، وتقتصر الوحدات السكنية فيها على الشقق الفندقية فقط، والتي تتميز بتشطيباتها الفخمة، كما أنها مفروشة بالكامل، ويشتمل البرج على مجموعة من المرافق العصرية، ومن أهمها:

  1. موقف سيارات تحت الأرض
  2. مصاعد سريعة ومتطورة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق
  3. توفر خدمة الأمن وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة
  4. تصميمات هندسية حديثة من الطراز الرفيع

أنواع الوحدات في مول كابيتال دايموند

تتألف العقارات في برج كابيتال دايموند من وحدات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية بتشطيبات سوبر لوكس، بالإضافة إلى الشقق الفندقية والتي يتم استلامها أيضًا بتشطيبات سوبر لوكس وتكون مفروشة بالكامل.

ابحث عن محل تجاري العاصمة الإدارية! 

تفاصيل المساحات والتصاميم في كابيتال دايموند

تتميز أبراج كابيتال دايموند بتصميمها الأنيق والراقي ، ويعتبر واحد من أكثر أبراج العاصمة الإدارية الجديدة روعةً. تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والشقق الفندقية في كابيتال دايموند من 50 مترًا مربعًا، بينما تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 30 مترًا مربعًا.

 يتميز البرج بشكلٍ عام بمرافقه الداخلية حديثة الطراز، وموقعه الاستراتيجي في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني والنهر الأخضر، بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية داخل البرج.

سعر الوحدات في كابيتال دايموند

يوفر كابيتال دايموند تاوز وحدات إدارية وطبية بتشطيبات سوبر لوكس بالتكييفات، ويتضمن نظام التشطيب بالنسبة للشقق الفندقية وحدات التكييف والفرش، ويبدأ سعر المتر مربع بالنسبة للوحدات التجارية من 36,500 جنيه، بينما يبدأ سعر المتر مربع للوحدات الإدارية والطبية والفندقية من 19,000 جنيه.

طريقة التقدم والحجز 

فتحت شركة E.R.D المطورة للمشروع باب الحجز لأبراج كابيتال دايموند 2، ووفرت الشركة أنظمة دفع مرنة وأطول فترة سداد ممتدة على مدار 12 سنة، مما يسهل عملية الدفع على العملاء والمستثمرين.

مزايا الاستثمار في كابيتال دايموند تاور

من أبرز مميزات الاستثمار في مشروع كابيتال دايموند هي عقاراتها الفاخرة التي تتنوع ما بين الشقق الفندقية والوحدات التجارية والإدارية والطبية، إلى جانب الموقع الممتاز في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني.

كما أن إحدى أبرز إيجابيات الاستثمار في كابيتال دايموند هي الإطلالة البانورامية المبهرة التي تتمتع بها عقاراتها على النهر الأخضر، وهو سبب كفيل في زيادة رغبة الاستثمار في مشروع كابيتال دايموند دونًا عن غيره من المشروعات الأخرى.

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة 

تتميز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بعدد من المزايا التي تحقق الفائدة لكل من المستثمرين وأصحاب الأعمال، ومن أبرزها:

  • سهولة الوصول إلى مختلف المناطق:

من أهم مزايا المدينة توفيرها لإمكانية الوصول السهل إليها والانتقال منها، نظرًا لقربها من الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الشمالي ومحطة المونوريل المركزية.

  • بنية تحتية عالمية:

توفر العاصمة الإدارية الجديدة بنية تحتية رائعة تناسب جميع الأعمال، فهي مدينة ذكية تندرج ضمن مدن الجيل الرابع، وترتكز البنية التحتية للعاصمة الجديدة على شبكات مراقبة إلكترونية وغرف تحكم على مسافات متساوية تسمح بسرعة عمليات الإصلاح دون حدوث أي انقطاع في الخدمات داخل المدينة.

وتتضمن مرافق المدينة نظام متطور للتخلص من المخلفات وإعادة تدويرها والذي تم الاستعانة فيه بالخبرة الألمانية كونها من أكثر الدول المطورة في التعامل مع المخلفات.

  • دعم المستثمرين:

تعمل العاصمة الإدارية الجديدة على دعم المستثمرين ومشاريعهم في مختلف المجالات، حيث يمكن لأصحاب الأعمال والمستثمرين التوجه إلى العاصمة من أجل إنشاء المشاريع الخاصة بهم، فهي تشتمل على مجموعة واسعة من الكمبوندات السكنية والأبراج التي تضم وحدات تجارية وطبية وإدارية.

وتتسم العقارات بالرقي والمساحات التي تتناسب مع متطلبات الجميع من الأفراد والعائلات وأصحاب المشروعات، إلى جانب أسعارها وأنظمة السداد التي تعتبر أيضًا مناسبة للغاية.

ادخل على عقارماب واختر من بين مشروعات العاصمة الإدارية

قد يعجبك ايضا