استثمارك ناجح دائمًا في سينس مول وان العاصمة الإدارية 

عن مشروع سينس مول وان

اتجهت الحكومة المصرية إلى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بهدف تخفيف الكثافة السكانية المرتفعة الموجودة بالعاصمة القاهرة، وحرصت على أن تضم تلك العاصمة الجديدة جميع المقومات التي تمكنها من منافسة المدن الكبرى بأهم الدول المتقدمة، لتكن مُهيأة لاستقبال الوزارات والمؤسسات الكبرى وأهم الهيئات المصرية.

كمبوندات متنوعة في العاصمة الإدارية

تضم العاصمة الجديدة عددًا ضخمًا من المشروعات العقارية التي تستهدف بشكل أساسي توفير كافة الخدمات والمرافق لسكان وزوار المدينة، لتصبح مدينة متكاملة مستقلة، والمولات التجارية تأتي دائمًا على رأس المشروعات التجارية، وهي تتوافر بكثرة داخل العاصمة الجديدة.

أحد المولات المؤسسة حديثًا داخل العاصمة هو مشروع سينس مول وان، بتكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنيه، يتميز بموقعه الاستراتيجي الجيد، وهو من تأسيس شركة Sense Group للتطوير العقاري.

تفاصيل سينس مول وان بالعاصمة الإدارية

مشروع سينس مول وان من المشروعات الإدارية والتجارية التي أسستها شركة سينس للتنمية العقارية داخل العاصمة الجديدة، وهو المول الأول ضمن سلسلة من المولات التي سيتم إطلاقها تباعًا، والتي ستحمل اسمى Sense Mall 2 وSense Mall 3، خصوصًا مع اهتمام الشركة الموجه للاستثمار بالعاصمة الجديدة تحديدًا دعمًا للدولة في تعميرها للمدينة.

موقع سينس مول وان بالعاصمة الإدارية

يقع مشروع سينس مول وان بمنطقة مميزة داخل العاصمة الجديدة، بمنطقة الداون تاون بالقرب من منطقة البنوك والحي الحكومي، وبالتالي فهو يقدم خدماته بشكل أساسي للكثير من الشركات والهيئات الموجودة حوله، كما يبعُد بضع دقائق عن قطار المونوريل المار بالعاصمة الجديدة والذي يربطها بمدن حيوية كثيرة، يقع المول أيضًا بجوار فندق الماسة، وبالقرب من مسجد مصر.

اختر محلك أو مقر مشروعك في مول سينس مول وان!

الشركة المنفذة لمشروع سينس مول وان 

الشركة المسئولة عن تشييد المول هي شركة Sense Developments Group، وهي من الأسماء الرائدة في مجال المقاولات ,الإنشاءات، تنتشر أعمالها في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبلغ خبرتها ما يصل إلى 25 عامًا من العمل في مجال العقارات.

لا تقتصر المشروعات التي تؤسسها الشركة على المشروعات التجارية والإدارية فقط، ولكن لها سابقة أعمال كبرى في المشروعات السكنية والرياضية والترفيهية أيضًا، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها:

أنواع الوحدات في سينس مول وان 

تراعي الشركات المطورة للمشروعات العقارية بالعاصمة الجديدة أن توفر تنوع في الوحدات لتلائم متطلبات الشرائح المختلفة من العملاء وراغبي الاستثمار العقاري.

يضم Sense Mall 1 وحدات تجارية تناسب المحلات بمختلف مجالاتها، ووحدات إدارية تناسب إقامة الشركات والمكاتب مختلفة التخصصات.

تفاصيل المساحات والتصميمات في سينس مول وان 

بُني مشروع سينس مول على مساحة 1700 متر مربع، وقد تعاقدت الشركة المطورة له مع مكتب استشاري كبير وعريق وهو مكتب الدكتور حاتم غيث للاستشارات الهندسية والمعمارية، ليتم تصميمه على أعلى مستوى وليحقق لملاك وحداته تجربة متكاملة ومثالية.

يتكون سينس مول من دور أرضي وثمانية أدوار متكررة، الأدوار الأربعة الأولى مخصصة للأنشطة التجارية، وباقي الأدوار مخصصة للأنشطة الإدارية، ليبلغ إجمالي عدد الوحدات المتاحة داخله حوالي 75 وحدة، بالإضافة لوجود أكثر من بدروم مجهز كجراج لاستقبال سيارات الزوار والعاملين بالوحدات الإدارية والتجارية.

أما عن مساحات الوحدات المتاحة في المول، فتبدأ من 20 مترًا مربعًا للوحدات الإدارية والتجارية، مع وجود مرونة كبيرة في مساحات الوحدات لتلائم متطلبات كل عميل ونوع نشاطه وميزانيته.

آخر أخبار المشروع 

تخطط الشركة المطورة للمول للقيام بإنشاء سلسلة من المشروعات المماثلة له خلال عام 2021، كما تفاوضت مع المسئولين عن بيع أراضي العاصمة الإدارية الجديدة لشراء المزيد من قطع الأراضي لإنشاء مشروعي Sense Mall 2 وSense Mall 3، لتغطية الكثير من مناطق العاصمة ولتحقيق تنوع في الخدمات وأنواع الوحدات التي ستتوفر بتلك المولات.

سعر الوحدات في سينس مول وان 

تقدم شركة سينس للتطوير العقاري أسعار مميزة للوحدات العقارية المعروضة للبيع داخل المول، تتمثل تلك الأسعار في:

  • يتراوح متوسط سعر المتر المربع في الوحدات التجارية من 30 ألف إلى 130 ألف جنيه.
  • يتراوح متوسط سعر المتر المربع في الوحدات التجارية من 18 ألف إلى 27 ألف جنيه.

    كما تقدم الشركة بعض التسهيلات ونظم السداد التي تسمح للعميل بدفع 10% من إجمالي المبلغ كمقدم حجز، مع تقسيط باقي المبلغ على مدة طويلة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات، لتعطي الفرصة لكل المهتمين بالاستثمار داخل المول من الحصول على العرض الذي يناسبهم.

اختر محلك أو مقر مشروعك في العاصمة الإدارية!

مزايا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع العاصمة الجديدة هو أهم مشروع قومي قائم في الفترة الحالية، توجه له اهتمام الدولة والشركات العقارية المختلفة والمستثمرين، بهدف جعلها على أعلى مستوى من التخطيط العمراني وجودة الإنشاءات ووفرة الخدمات وتكاملها، لتليق بأن تصبح عاصمة جديدة متطورة وحديثة تخفف الضغط عن العاصمة القاهرة والمدن الكبرى.

يمكننا تحديد أهم العوامل المسببة لاختيار الكثير من المستثمرين للعاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار فيها، في النقاط التالية:

  • يتوفر بها مستوى مرتفع من الأمان:
    يتحقق بالعاصمة الجديدة نظم أمنية متطورة توفر أعلى معدلات الأمان والحماية الضرورية للسكان و للمشروعات المقامة بالمدينة، وتتضمن نظام مراقبة وكاميرات موزعة بمختلف أرجائها.
  • إتاحة وسائل النقل والمواصلات:
    بالتعاون مع شركات أجنبية كبرى متخصصة في مجال القطارات والسكك الحديد، جاري العمل على تأسيس قطار كهربائي سيربط بين العاصمة الإدارية الجديدة وبعض أهم المدن والمناطق الأخرى كمدينة العاشر من رمضان ومدينة بلبيس ومدن أخرى كثيرة.

    كما يجري العمل على توفير وسائل مواصلات أخرى تسهل على المواطنين الانتقال من وإلى مختلف أجزاء العاصمة الجديدة.
  • احتواؤها على أحياء سكنية متنوعة:
    العاصمة الجديدة تشبه العاصمة القاهرة من حيث احتوائها على جانب سكني وجانب آخر اقتصادي وتجاري، ففيها حوالي 25 حيًا سكنيًا وما يزيد عن مليون وحدة سكنية، تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 100 و140 مترًا مربعًا، مما يعني أن الكثافة السكانية المتوقع تواجدها بالعاصمة مناسبة لتسيير الأنشطة التجارية والترفيهية التي ستقام بها.
  • مقر لأهم الهيئات والمؤسسات:
    صممت العاصمة الجديدة لينتقل لها أكبر المؤسسات الحكومية المصرية، فمن المخطط له أن تضم مقر للرئاسة وللبرلمان المصري، ولمجلس الوزراء والوزارات الأخرى، بالإضافة للمركز الثقافي وفرعًا لدار الأوبرا، بجانب القرية الذكية وحي البنوك وغيرهم من المؤسسات الكبرى.
  • التصميم المعماري المميز:
    جودة وفخامة التصميمات المعمارية المطبقة داخل العاصمة الجديدة من أهم عوامل جذب المستثمرين لها، فهي مستوحاه من الطراز الأوروبي الشهير بالدقة والرقي، بجانب مراعاة احتواء المدينة على مساحات خضراء فسيحة، تزيد من تميز تجربة السكن أو الاستثمار بها، وتجعلها محاكية لأهم العواصم العالمية.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا