شقق إسكان الشباب في مدينة السادات من الأوقاف

شقق من الأوقاف للشباب بمدينة السادات

قرارات جديدة من شأنها أن تتيح للكثير من الشباب المصري فرصة التملك بإحدى المجمعات السكنية التي تناسب مختلف الفئات وأهمهم أصحاب الدخل المنخفض.

أعلنت هيئة الأوقاف المصرية عن فتح باب الحجز لما تبقى من الوحدات السكنية التابعة لمشروع إسكان الشباب بمدينة السادات محافظة المنوفية، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 1/2/2022 وحتى يوم 28/2/2022، على أن يتم الاختيار من خلال القرعة العلنية، وبعد توفير كراسة الشروط لكافة المتقدمين مقابل مبلغ 300 جنيه، وأيضًا تحصيل مبلغ 15000 جنيه كقيمة جدية من أجل الحجز.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الشباب في مدينة السادات

يمكن الآن لكافة الأفراد من مختلف المحافظات التقدم للحجز، بعد اتباع الإجراءات وتجهيز الأوراق المطلوبة من قبل الهيئة، والممثلة في التالي:

  • أصل مفردات مرتب حديثة لكلا من الزوج والزوجة، وإن لم يتوفر هذا، فعلى الفرد بتقديم شهادة دخل من أي مكتب محاسب قانوني.
  • يجب ألا يزيد الحد الأقصى لدخل المتزوج عن 4750 جنيها، و 3500 بالنسبة للأعزب.
  • صورة بطاقة سارية (للزوجين لو ان المتقدم متزوجًا).
  • صورة قسيمة الزواج بالنسبة للمتزوج.
  • أصل إيصال لإحدى المرافق الحديثة مثل إيصال المياه، أو الكهرباء، أو الغاز.
  • تقديم صورة إيصال جدية الحجز.
  • كراسة الشروط.

ابحث عن شقة إيجار أو تقسيط ضمن آلاف العقارات على عقارماب 

مكان التقدم والحجز لشقق الأوقاف

أعلنت الهيئة إمكانية التقدم للحجز بديوانها العام، الواقع في 109 شارع التحرير – ميدان الدقي بالجيزة، بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

عن مشروع إسكان الشباب محافظة المنوفية

من المتوقع أن يحصل الكثيرين على فرص متميزة للإسكان داخل واحدًا من المشروعات التي تناسب الفئات المتوسطة ومحدودي الدخل، وذلك بعدما شددت هيئة الأوقاف على أن الفائزين سيتم اختيارهم من خلال القرعة العلنية وبشكل عشوائي.

يضم المشروع عددًا لا بأس به من الوحدات السكنية، والتي تم تصميمها وفقًا لنظام العمارة الحديث، الذي يوفر الراحة والهدوء للمجتمعات على مختلف المستويات، كما يحتوي المجمع أيضًا على خدمات متعددة من شأنها أن تقدم للأفراد مزيدًا من الرفاهية.

شقق الأوقاف في مدينة السادات

أسعار ومساحات متنوعة 

تختلف أسعار الوحدات وطرق السداد في إسكان الشباب في مدينة السادات، وفقًا لاختلاف المساحات والتشطيبات، حيث هناك وحدات تصل مساحتها إلى 60 مترًا مربعًا، وأخرى تصل إلى 80 مترًا مربعًا وغير ذلك، كما تتنوع الأسعار أيضًا وفقًا لعدد السنوات المتفق عليها في السداد، وهو ما يشجع الأفراد على المبادرة لحجز الوحدة الأمثل التي يتوافق نظامها مع ظروفهم المادية طوال فترة السداد.

تابع جروب عقارماب للتمويل العقاري على فيسبوك!

قد يعجبك ايضا