نادي زيد الرياضي لخدمة سكان التجمع والشيخ زايد

نادي زيد .. مشروع رياضي من أورا العقارية

أطلقت شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري مشروعًا متكاملًا لنادي رياضي ضخم داخل مشروعات زيد ZED في الشيخ زايد والتجمع الخامس، وذلك طبقًا للمواصفات العالمية، وبدأت الشركة الدعاية الإعلامية للنادي بشكل واسع، حيث أعربت من قبل عن خططها للاستثمار في المجال الرياضي، وذلك بعد نجاح مشروعيها السكنيين في التجمع وزايد، مما يجعل مشروعاتها تحتل المرتبة الأولى بين الباحثين عن وحدات سكنية مُريحة فاخرة وتضم كافة الخدمات وعلى رأسها الخدمات الرياضية والترفيهية.

وتسعى الشركة إلى تطوير أنشطتها الرياضية في مجمع زيد داخل الشيخ زايد وكذلك توسيع بصمتها الرياضية في مجمع زيد بالتجمع الخامس، وذلك لكي تضمن للسكان مزيد من الرفاهية والاهتمام بالجانب الرياضي للسكان، علاوة على ذلك فهي تطمح لإنشاء أكبر مشروعاتها وهو أول جامعة رياضية في مصر والمنطقة تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الشباب والرياضية، بالإضافة إلى تكوين فريق رياضي لكرة القدم ينضم إلى فرق الدوري المصري.

اعرف الفرق بين زيد إيست وزيد ويست

نادي زيد الرياضي في قلب الشيخ زايد

يمتد مجمع زيد الرياضي في الشيخ زايد على مساحة تصل إلى 10 فدادين، وذلك باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، وصمم وفقًا لأفضل المعايير الدولية الرياضية، والتي تشمل مختلف الرياضات والفعاليات الأخرى، حيث إنه يضم ملعب كرة قدم متكامل تبلغ مساحته 9000 متر مربع، وتم تصميمه على أعلى جودة ويصنف في المرتبة الثانية من حيث الإمكانات على مستوى الشرق الأوسط.

زيد ويست

بالإضافة إلى ذلك يضم ملعب كرة خماسية على مساحة 1070 فدان، كما يضم مجمع زيد الرياضي أربعة ملاعب رياضية “بادل” مزودة بأحدث التقنيات على مساحة 1370 مترًا مربعًا، إحداهما ملعب بانورامي، بالإضافة إلى أربعة ملاعب تنس معتمدة من الاتحاد الدولي على مساحة 3200 متر مربع.

كما يضم مجمع على ثلاثة ملاعب للإسكواش قيد التطوير ويمتد على مساحة 365 مترًا مربعًا، وتعزيزًا لنمط الحياة الصحي، والاهتمام بالجانب الرياضي للجميع، يحتوي مجمع زيد الرياضي صالة رياضية “جيم” مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة، وساحة مفتوحة للياقة البدنية.

وأعلنت شركة زيد القائمة على مشروع زيد السكني في قلب مدينة الشيخ زايد عن إنطلاق أكاديمية “برشلونة توتال تنس” الإسبانية، كما تقدم الأكاديمية مجموعة كبيرة من البرامج التدريبية المختلفة في مجال كرة القدم وكرة الطائرة، ليقوم على تدريبهم نخبة من أفضل المدربين الأجانب والمحليين في مجال الرياضية.

كما أن لدى مجموعة زيد الرياضية أربعة ملاعب تنس معتمدة من الاتحاد الدولي على مساحة 3200 متر مربع، وسوف تكون بداية للبرامج الأكاديمية والبطولات المختلفة.

تصفح كمبوندات الشيخ زايد واختر المواصفات المناسبة

نادي زيد الرياضي في التجمع الخامس

تقوم شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت للاستثمار والتطوير العقاري مشروع زيد في التجمع الخامس وذلك على مساحة 360 فدانًا، وهو مشروع سكني متكامل بين مسطحات خضراء واسعة تمثل ما يقرب من 176 فدانًا من إجمالي المساحة، وقامت بإنشاء نادي رياضي متكامل على مساحة 40 فدانًا.

وسوف يخدم هذا النادي كافة سكان التجمع الخامس، حيث أن مجلس الإدارة أكد أن النادي سوف يكون للعملاء، وسيتم فتح باب الإشتراك في عضوية النادي لباقي سكان التجمع بكارنيهات عضوية، ويضم المشروع كافة الأنشطة الرياضية من ملاعب كرة قدم وملاعب تنس وكرة طائرة وحمامات سباحة، وذلك على مساحات واسعة، ويتضمن المشروع تكوين فريق كرة قدم وإعداده ودعمه بالعناصر المحترفة للمنافسة، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب الناشئين لتعزيز صفوف المنتخبات المصرية.

نادي زيد الرياضي - أكاديمية كرة القدم

خدمات نادي زيد الرياضي

مساحات خضراء واسعة

يضم نادي زيد الرياضي مساحات خضراء واسعة للغاية، لاستمتاع الأعضاء بالمناظر الطبيعية الخلابة، والاستجمام وسط الأشجار، ووجود مناطق مخصصة لممارسة اليوجا، بالإضافة إلى ملاعب الجولف، والهدوء والرقي.

حمامات سباحة متنوعة

يحتوي نادي زيد الرياضي على حمامات سباحة متنوعة بمساحات مختلفة تناسب الكبار والصغار، وأخرى للسيدات، مما يضمن تعليم رياضة السباحة، والاستمتاع.

ملاعب رياضية للعديد من الرياضات

يتوفر دخل نادي زيد الرياضي مختلف الملاعب الرياضية من كرة قدم و اسكواش وتنس وطائرة، مما يسمح للعملاء باختيار اللعبة المُحببة بالنسبة لهم.

تجهيزات كبيرة للجيم

حرصت الشركة على توفير جيم ضخم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وسبا مجهز على أعلى مستوى، وجاكوزي للاستجمام، مما يضمن للعملاء الاستمتاع بالرياضات المفضلة.

كافيهات ومطاعم مختلفة

يتوفر داخل نادي زيد كافيهات ومطاعم مختلفة تتيح تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتسمح للزوار الاستمتاع بجلسات عائلية ممتعة.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات

قد يعجبك ايضا