كمبوند هايد بارك متكامل الخدمات بالتجمع الخامس

تفاصيل أكثر عن مجمع هايد بارك السكنى 

يعد مشروع هايد بارك من المشاريع المميَّزة التي تُقدِّمها شركة هايد بارك؛ حيث يقدِّم العديد من الخدمات الأساسية لقاطنيه، هذا بخلاف وقوعه في أحسن مناطق القاهرة الجديدة  في شارع التسعين بالتجمع الخامس، الذي يُعَد ملتقى العديد من المشاريع الكبرى؛ سواء التجارية أو العمرانية أو غيرهما.

ويعد كمبوند هايد بارك من أكبر مشاريع شركة هايد بارك؛ حيث يشغل مساحة 1,500 فدان، خُصِّص منها 141 فدانًا من أجل المساحات الخضراء والحدائق، ما يجعل الهدوء والحياة النظيفة النقية تعم المكان. أما النسبة الباقية، فتتنوَّع فى الطراز والنوع والمساحات.

 تتنوع تصاميم وطراز الوحدات في كمبوند هايد بارك مثل: 

النيو كلاسيكي، والفرنسي، والإيطالي، والإسباني، والأمريكي؛ مما يجعلها تناسب كافة الأذواق.

 وتنقسم أنواع الوحدات السكنية فى مجمع هايد بارك إلى: 

  • شقق مستقلة، وشقق دوبلكس.
  • تاون هاوس، وتوين هاوس.                                                                                                                                                                                          
  • فيلات منفصلة.

تختلف المساحات داخل المشروع حيث:

وقد تم تجهيزها جميعًا بنظام الأمن والحراسة اللازمين لحماية السكان، والمرافق التي يحتاج إليها العملاء.

 

معلومات عن المطوِّر العقارى – شركة هايد بارك

يعد هذا الكمبوند مشروعًا عقاريًّا من ضمن المشاريع الكبرى التي تم تأسيسها بالقاهرة الجديدة ومطوَّرة من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري المؤسَّسة عام 2011. استطاعت الشركة خلال وقت قصير إثبات تميُّزها ونجاحها في مشروعاتها التي تتسم بالفخامة والتصميم المعماري الرائع، واحتوائها على أكبر عدد من المساحات الخضراء لتوفير حياة نقية للمقيمين والمستثمرين. ساهمت الشركة بمبلغ 35 مليون جنيه لإقامة هذا المشروع الضخم، الذي من المتوقَّع أن يشهد نجاحًا باهرًا في تاريخ الشركة. 

ولشركة هايد بارك للتطوير العقاري سابقة اعمال تشهد لها بالتميز؛ مثل:

  • منتجع كوستا 82 في الساحل الشمالي.
  • ذا ريزيدنس هايد بارك بالتجمع الخامس.
  • مشروع بارك كورنر.

 

وقامت أيضًا الشركة بالعديد من المشاريع الأخرى؛ منها الإدارية والتجارية والاقتصادية، والتي استطاعت من خلالها إبراز مكانتها بين الشركات الأخرى.

خدمات  كمبوند هايد بارك بالقاهرة الجديدة

خدمات أساسية توفرها شركة هايد بارك بمشروع هايد بارك

 نجحت الشركة في المنافسة مع غيرها من الشركات الكبرى من خلال توفير أكبر قدر من الخدمات الأساسية والمهمة لجميع السكان، فعملت على إنشاء المباني بتصاميم معمارية غاية في الجمال، مع مداخل واسعة بزخارف مميَّزة، كما زوَّدت تلك المباني بمصاعد مستوردة لتوفير الراحة للسكان. 

يوجد أيضًا بالمنطقة مولدات كهربائية مخصَّصة يمكن استخدامها أثناء انقطاع التيار الكهربي، ما لا يدع مجالًا لإضاعة الوقت أثناء الشغل أو المذاكرة عند قطع الكهرباء.

 ويحتوي المشروع على مكاتب إدارية من أجل البنوك والشركات، وماكينات صرف الأموال لتوفير الوقت الذي يستهلكه العملاء داخل البنوك عند الانتظار لصرف النقود، وموقف خاص للسيارات لساكني الوحدات.

 

خدمات كمبوند هايد بارك الترفيهية

اهتمت الشركة بالجانب الترفيهي، فأنشأت دور العرض والسينما والمسارح وعددًا من القاعات الكبرى للمؤتمرات وإقامة الحفلات والمناسبات، وعددًا من المحلات التجارية ومولات التسوق والكافيهات والمطاعم التي تُقدِّم أكلات من مختلف البلدان لإرضاء جميع العملاء، كما يوجد السوبر ماركت والهايبر ماركت حتى يكون الذهاب إليها سهلًا لجميع السكان.

 الحياة الصحية بمجمع هايد بارك السكنى

يوفِّر المشروع حياة صحية رياضية؛ حيث تم تخصيص مساحات لإنشاء مسارات للمشي والجري، وأخرى للدرَّاجات، يوجد بجميعها مقاعد للجلوس عليها والاستراحة. ولا ننسى المساحات الخضراء والحدائق الجذابة واللاند سكيب وحمَّامات السباحة والأماكن المخصَّصة لحفلات الشواء التي يتهافت عليها الجميع، يمكنك التمتع بحياة صحية داخل الكمبوند؛ نظرًا لوجود مظاهر الطبيعة.

وأيضًا المراكز الطبية والمستشفيات المجهَّزة بأحدث الوسائل والمعدات، والمزوَّدة بأطقم طبية مشهود لها بالكفاءة والنظام. كما يوفِّر لك حدائق مخصَّصة للأطفال بها كافة وسائل الأمان التي تجعلك مطمئنًّا عليهم.

مميِّزات كمبوند هايد بارك

أجمل ما يميِّز المشروع المساحات الخضراء التي تمثِّل أكثر من 80% من المساحة الكلية، ما يوفِّر الهواء النقي والنظيف، فضلًا عن جمال الطبيعة وجاذبية المكان.

مقالات قد تعجبك

التجمع السادس.. فرصة نمو وتوسع للقاهرة الجديدة

نمو وعمران القاهرة الجديدة خلال أقل من عقد خلال سنوات قليلة أصبحت القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من أهم المناطق التي تتجه إليها للسكن الراقي، فجذبت المستثمرين والباحثين على مشروعات سكنية وتجارية من…

البحث عن شقة إيجار في الرحاب

مدينة الرحاب.. رفاهية وقرب من الخدمات منطقة الرحاب هي مدينة متكاملة داخل القاهرة الجديدة، وهي مشروع لطلعت مصطفى، مشهورة بتنظيمها ومساحاتها الخضراء ووحداتها السكنية المتنوعة والخدمات المتاحة. تقع…

فايف إيه واتر واي: عِش حياتك بأقصى درجات الرفاهية 

إذا كنت تحلم بالمزج بين الرفاهية والهدوء، والاستمتاع بالحياة العصرية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة، فإن فايف ايه واتر واي هو مكانك المثالي. يأتي هذا المشروع السكني الرائع ليقدم لك فرصة فريدة للعيش في…

كمبوند لاروز القاهرة الجديدة .. رُقيٌ وهدوء!

 في قلب القاهرة الجديدة، تتواجد واحدة من أكثر المجمعات السكنية الراقية والمتكاملة في مصر، وهي كمبوند لاروز. يمثل كمبوند لاروز القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا بين الفخامة والراحة، ويعد وجهة سكنية فريدة…

 يتمتع الكمبوند بموقعه الحيوي والمميز الذي يجعله على مقربة من الأماكن المهمة بالقاهرة، كما يحتوي على عدد من المحلات والمولات التجارية التي توفِّر كل ما يحتاج إليه السكان من خدمات، ما يوفِّر عليهم السفر أو الخروج لمناطق أخرى لتلبية احتياجاتهم.

 

وقد اهتمت الشركة المالكة بتقديم حياة الرفاهية لعملائها، فعملت على إنشاء الأماكن الترفيهية؛ مثل الجيم والسبا والأندية الرياضية والاجتماعية، وصالات الألعاب؛ مثل السلة والتنس وغيرهما. إضافة إلى ذلك؛ فإن المنطقة تعتبر مؤمنة بالكامل، وذلك من خلال تزويدها بكاميرات المراقبة بكافة الأرجاء ونظام أمن وحراسة كامل على مدار 24 ساعة.

  

أسعار مميَّزة للوحدات السكنية بكمبوند هايد بارك التجمع الخامس مع كافة التسهيلات

 عملت الشركة على توفير فرص ممتازة للاستثمار بهذا الكمبوند، حيث توجد مساحات متنوِّعة للوحدات بأسعار مختلفة حسب ما تُقدِّمه من خدمات واحتياجات كل عميل.

 يوجد بمشروع هايد بارك شقق مستقلة ودوبلوكس تبدأ من 185 مترًا بمساحات وأسعار مختلفة. 

وتوين هاوس وفيلات تبدأ من 700 متر في كمبوند هايد بارك بمساحات وأسعار مختلفة.

وتحرص شركة هايد بارك على أن تظل أسعار مجمع هايد بارك مميزة مقارنة بأسعار الشقق والفيلات السكنية في مشاريع القاهرة الجديدة.

 

بالنسبة إلى طرق الدفع من شركة هايد بارك:

قدَّمت شركة هايد بارك كافة التسهيلات المتاحة للأفراد؛ حيث يمكن دفع 10% مقدَّمًا من القيمة الكلية، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات بدون فوائد، على أن تكون الشقة مجهزة نصف تشطيب، واستلامها خلال 3 سنوات. وهذا هو ما يجذب الكثير من الأشخاص للاستثمار بكمبوند هايد بارك.

 

موقع مشروع هايد بارك المميز فى شارع التسعين

 ينفرد المشروع عن غيره بموقعه الحيوي المميَّز بالقاهرة الجديدة؛ حيث يقع كمبوند هايد بارك على شارع التسعين فى التجمع الخامس، أكثر أحياء التجمع تميُّزًا لتوافر المشاريع السكنية والتجارية والتعليمية والطبية والخدمات الترفيهية به. ويقع أيضًا على عدد من الطرق والمحاور المهمة؛ مثل الطريق الدائري الإقليمي الجديد وطريق العين السخنة. بالإضافة لقربه من بعض الأماكن الرئيسية الهامة؛ مثل :

  • مدينة نصر.
  • مصر الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية التي تبعُد عنه فقط مسافة 5 دقائق.

 

لماذا تسكن وتستثمر فى التجمع الخامس؟

 نبحث جميعًا عن الراحة والرفاهية، عن منطقة تتوافر بها الخدمات والمرافق، وهذا كله يمثِّله مكان واحد هو التجمُّع الخامس، فلستَ بحاجة إلى الذهاب بعيدًا عن المنطقة من أجل تحقيق خدمة بعينها.

حيث يُقدِّم التجمع الخامس لنا كل ما نريده من خدمات، مثل الخدمات التعليمية المتمثِّلة في: 

  • الجامعات: الجامعة الأمريكية، الجامعة الألمانية، جامعة المستقبل.
  • والمدارس: جرين هايتس للغات، القاهرة التجريبية للغات، مدرسة مصر الدولية. 

وغيرهم الكثير، ما يتيح لأبنائك فرصة التعلم في أفضل الأماكن.

 

يوفِّر التجمع أيضًا فرص عمل للعديد من الأفراد بمختلف الفئات وفي مختلف المجالات؛ نتيجةً لتوافر عدد من المشاريع الكبرى به؛ مثل: المشاريع المعمارية والتجارية والإدارية والطبية. 

ويتميَّز أيضًا بطقسه المعتدل وحرارته المعتدلة صيفًا مقارنةً بباقي أحياء القاهرة، وذلك لمساحته الكبيرة والمساحات الخضراء به، ما يجعله نقطة جذب للكثيرين. 

إن كنت ممَّن يحبون جو الريف الأوروبي والتصاميم المعمارية ذات الطراز الغربي، فيمكنك اللجوء إلى التجمع الخامس، حيث التمتع بجوٍ هادئ بعيد عن ضوضاء المدينة والتلوث البيئي.

ابدأ البحث في أكثر من 30,000 عقار للبيع في القاهرة الجديدة

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا