كمبوند مون فالي 2 في القاهرة الجديدة

السكن في كمبوند مون فالي 2 في التجمع

يبحث الكثيرون هذه الأيام عن أحياء سكنية هادئة وراقية وكمبوندات توفر لهم الخصوصية وفي الوقت نفسه تكون قريبة من الأماكن الحيوية بالقاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، وأيضًا المدن الجديدة كالشروق والعاصمة الإدارية، كذلك فالسكن في التجمع يجعلك قريبًا من العديد من المدارس الدولية والجامعات المرموقة مما يسهل على أبنائك التعلم، ومن أهم الكمبوندات السكنية التي توفر هذه الشروط وأكثر هو كمبوند مون فالي 2 والذي يقع في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة

تعرف على كمبوند مون فالي 2 التجمع الخامس

كمبوند مون فالي Moon Valley 2 هو جزء من مشروع جاليريا مون فالي الذي يضم وحدات سكنية متنوعة، ولكن هذا الجزء مُخصص للتوين هاوس، حيث يضم 124 وحدة توين هاوس لهؤلاء الذين يُفضلون الهدوء والسكن بعيدًا عن ضوضاء المدينة لقضاء وقت مُمتع بصحبة العائلة في أمان وخصوصية تامة.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية أو التوين هاوس في كمبوند مون فالي 2 وتبدأ من 260 مترًا مربعًا وتصل إلى 380 مترًا مربعًا، وقد صُممت هذه الوحدات بإطلالة بانورامية على حديقة خاصة لتوفير بيئة نظيفة ومنظر رائع أمام كل وحدة.

ما الفرق بين التوين هاوس والوحدات السكنية الأخرى؟

قبل شراء منزل أو بيت جديد قد تصيبك بعض الحيرة بسبب تنوع أنواع الوحدات السكنية ومساحاتها، وهناك أكثر من نوع من أنواع العقارات وهى كالتالي:

  • التوين هاوس: هو عبارة عن فيلا مشتركة أو بيت مشترك بين اثنين يفصل بينهما جدار واحد مشترك. ولكل مالك مدخل خاص لمنزله وحديقة خاصة، ولكن يتشارك الاثنان في أرض البناء.
  • التاون هاوس: مجموعة من البيوت أو الفيلات المتصلة ببعضها البعض على نفس الصف، حيث تتشارك كل فيلا في جدار واحد مشترك مع الأخرى، ولكل بيت مدخل خاص، وتُطل كل الفيلات على حديقة صغيرة.
  • البنتهاوس: هو الشقة التي تكون في آخر دور في المبنى على السطح، وتتميز بأن لها مساحة خارجية يُمكن استغلالها كتراس أو لعمل حمام سباحة صغير أو جلسة خارجية.

موقع مميز لكمبوند مون فالي 2

يتميز كمبوند مون فالي 2 بموقعه في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة والتي تشتهر بالرُقي والتميز بين الأحياء الجديدة، ويُميزه قُربه من مناطق حيوية مثل الجامعة الأمريكية وشارع التسعين، وفي الوقت ذاته هو بعيد عن الضوضاء ويوفر أعلى قدر من الخصوصية. كما يقع كمبوند مون فالي 2 بين التجمعات السكنية التي تتكون من الفيلات، وهو ما يضمن للمُلاك مشاركة أشخاص يبحثون أيضًا عن الخصوصية، وأنهم يمتلكون مكانًا سكنيًا له مستقبلٌ جيد.

يمتاز كمبوند مون فالي 2 أيضًا بأنه قريبٌ من مطار القاهرة، وكذلك الطريق الدائري وطريق السويس والعاصمة الإدارية. وهو على مسافة دقائق من نادي الجزيرة ونادي القاهرة الجديدة.

مميزات السكن في كمبوند مون فالي 2 

يوفر كمبوند مون فالي 2 أو جاليريا مون فالي بشكل عام العديد من الخدمات المتنوعة التي تجعل الجميع يرغب في امتلاك وحدات سكنية في مشروع مون فالي 2 ومنها:

  • المساحات الخضراء

أُنشئ كمبوند جاليريا مون فالي على مساحة 72 فدانًا، وخُصصت 25% فقط من هذه المساحة للمباني والوحدات السكنية وحوالي 75% من أرض المشروع مساحات خضراء، بالإضافة إلى العديد من النوافير والبحيرات الصناعية لمُحاكاة المناظر الطبيعية الخلابة.

  • الأنشطة الترفيهية

يوفر الكمبوند أيضا ناديًا اجتماعيًا بالداخل لجميع السكان، بالإضافة إلى 6 حمامات سباحة مُصممة بأحدث الطرق والمواصفات العالمية، ومُوزعة على مساحة الكمبوند بالكامل. كما يحتوي كمبوند جاليريا مون فالي ومون فالي 2 على الكثير من الكافيهات والمطاعم المتنوعة لتلبية كافة رغبات السكان.

يوجد في الكمبوند مبنى اجتماعي كبير يحتوي على أكاديمية موسيقى لتعليم الأطفال، وصالات سينما ومعرض للوحات. ليس هذا فقط فالكمبوند يحتوي أيضًا على معرض كبير لعرض العديد من اللوحات الفنية بطريقة مُميزة وجذابة.

الاستمتاع بخدمات النادي الصحي المُجهز على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية أو صالة جيم مُزودة بكل الأدوات الرياضية والأجهزة الحديثة.

  • مناطق مُخصصة للأطفال

يضع الكمبوند راحة جميع أفراد الأسرة في عين الاعتبار وخاصةً الأطفال، حيث تتوفر منطقة ألعاب للأطفال مُجهزة بكل وسائل الترفيه، وتستغل المساحات المُخصصة للأطفال حوالي 45% من مساحة الكمبوند.

  • الخدمات التجارية

يحرص كمبوند جاليريا مون فالي أيضًا على توفير منطقة تجارية تضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة والماركات المعروفة. كما يوجد مولٌ تجاري كبير لتلبية احتياجات السكان. يوفر الكمبوند أيضًا جراجات وموقف خاص للسيارات متاحة لكل السكان.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…
  • الأمان وأنظمة الحراسة

الكمبوند مُزود بأحدث أنظمة الأمن والحراسة بشكلٍ دائم على مدار الساعة، وتوفير كاميرات مراقبة في كل مكان مما يضمن لك حماية ممتلكاتك وحفظ النظام.

  • التقسيم الداخلي لمشروع مون فالي 2

يوفر الكمبوند أيضًا منطقتين أساسيتين: الأولى منطقة الأنشطة وإقامة حفلات الشواء، والأخرى للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء وممارسة أنشطة بسيطة مثل القراءة أو التأمل وسط الطبيعة الرائعة في الكمبوند.

التقسيم الداخلي للكمبوند يُتيح للجميع الاستمتاع بمسارات خاصة للمشي والجري، وإمكانية ركوب الدراجات بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن للجلوس في الهواء الطلق، والاستمتاع بمنظر المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

بالإضافة إلى أن الطرق الداخلية للكمبوند مُصممة بطريقة مثالية ومصنوعة من أحجار عالية الجودة للحفاظ على السيارات.

  • خدمات الرعاية الصحية

الكمبوند مُزود أيضًا بكل وسائل العناية الطبية الحديثة من خلال مراكز ووحدات طبية مختلفة بداخل المشروع لخدمة كافة السكان وقريب أيضًا من مستشفيات التجمع والقاهرة الجديدة مثل المستشفى الجوي التخصصي ومستشفى تبارك للأطفال ومستشفى القاهرة الجديدة.

  • مون فالي 2 .. مشروع سكني صديق للبيئة

كمبوند جاليريا مون فالي بالكامل يُعتبر من الكمبوندات التي تُحاول الحفاظ على البيئة حيث يعتمد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء. بالإضافة إلى كل هذه الخدمات التي يُقدمها الكمبوند، فهناك أكثر من سبب آخر لاختيار كمبوند مون فالي 2:

  • اختيار وحدة توين هاوس في كمبوند مثل مون فالي 2 في التجمع الخامس يُعتبر استثمارًا على المدى الطويل لأنها من المناطق التي لها مستقبلٌ عقاري مُشرق.
  • الاستمتاع بالراحة والرفاهية ووجود كافة الخدمات على مقربة من بيتك بالإضافة إلى الخصوصية والهدوء.
  • السكن مع أشخاص يبحثون أيضًا عن الهدوء والخصوصية.
  • مستوى التشطيبات في الكمبوند يمتاز بالرُقي والفخامة ويُحاكي التشطيبات الفندقية.

الشركة المُنفذة لكمبوند مون فالي 2

شركة أرابيا هولدنج هى المُطور العقاري المسئول عن تنفيذ كمبوند مون فالي 2، وهى مجموعة رائدة في مجال العقارات تأسست منذ حوالي 28 عامًا، ولها تاريخ طويل وناجح في التطوير العقاري والإنشاءات والتشطيبات. ويترأس الشركة المهندس طارق شكري والذي حصل على لقب (المطور العقاري الأكثر التزامًا في مصر) عام 2012م، بسبب التزامه بكافة شروط المجال العقاري وكسب ثقة العملاء.

وتُعتبر شركة أرابيا هولدنج واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وإنجلترا والإمارات، حيث تمتلك أكثر من 20 مشروعًا في هذه البلاد، ومن أشهر مشروعاتها في مصر مشروع جاليريا مون فالي 1 ومون فالي 2 وجاليريا ريزيدنس وقرية بنجلوس الساحل الشمالي وأرابيانو 6 أكتوبر.

خدمات البيع وتسهيلات السداد

يُتيح كمبوند مون فالى 2 إمكانية دفع 30% من سعر الوحدة والباقي بتسهيلات في السداد على عدة سنوات تصل إلى 10 سنوات. كما تتاح فرصة التسليم الفوري، وتتميز وحدات الكمبوند أيضًا بتشطيبات فاخرة، وهو متكامل المرافق والخدمات. ولكن بسبب وجود عدد محدود من الوحدات يجب اتّخاذ القرار بسرعة.

لماذا تسكن في التجمع الخامس؟

أصبحت منطقة التجمع الخامس اختيارًا لكل من يبحث عن الرُقي، الهدوء، والقُرب من كل شىء. لذلك هناك أكثر من سبب  لاختيارها كمنطقة سكنية ومنها:

  • الكثير من الجامعات والشركات الكبيرة وحتى الخدمات التجارية والمولات أصبحت موجودة في التجمع الخامس.
  • مستقبل أفضل لعقارك من حيث فرص البيع أو الحفاظ على مستوى مُعين من المعيشة في منطقة راقية.
  • الاستمتاع بالهدوء والراحة بعيدا عن ضوضاء العاصمة.
  • النظام والتصميمات الحديثة للمنازل.
  • منطقة مُميزة لكافة أفراد العائلة حيث أماكن العمل والخدمات الترفيهية والمدارس والجامعات والمولات التجارية.

 

 اختر عقارك من على عقارماب 



 

قد يعجبك ايضا