تفاصيل حديقة الحي العاشر مدينة نصر (حديقة الواحة)

حديقة خضراء على مساحة 5 فدادين أمام موقف الحي العاشر الجديد

تطويرات جديدة في الحي العاشر.. أبرزها حديقة الواحة

بعد التطويرات الكبيرة التي شهدها الحي العاشر في مدينة نصر من طرق وكباري جديدة وتطويرات في تقسيم وتنظيم حي الواحة ومنطقة سوق الحي العاشر وموقف الحي العاشر القديم ينتظر الحي افتتاح حديقة كبرى جديدة ستكون رئة خضراء للمنطقة ومتنفسا لها، كما ستكون منتزها جيدا لأهالي المنطقة وسكان الحي العاشر وحي الواحة ومنطقة مساكن الضباط في زهراء مدينة نصر.

الحديقة الجديدة قريبة جدا من موقف الحي العاشر لذا تسمى حديقة موقف الحي العاشر أو حديقة الواحة مدينة نصر.

حديقة الحي العاشر .. رئة خضراء للسكان 

كانت آخر التطويرات التي شهدها الحي العاشر هي افتتاح موقف العاشر الجديد، وهو موقف للمواصلات والميكروباصات قرب حي الواحة في مبنى مميز به كافة الخدمات بجانب مسجد كبير هذا بالإضافة لمحلات تجارية وأماكن لانتظار الركاب.

اعرف مزايا وعيوب مدينة نصر عبر اسأل أهل المنطقة

مساحة ضخمة ومناطق للتمشية وكافيهات

ولتحسين جودة الهواء بالمدينة وزيادة نصيب المواطن من الرقعة الخضراء والحد من مخاطر الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية، قررت محافظة القاهرة ومجلس حي مدينة نصر الإسراع في تنفيذ حديقة ضخمة مميزة على مساحة 5 فدادين.

منتزه الحي العاشر ستكون حديقة كبيرة ستكون متنفسا جديدا لسكان مدينة نصر ومحيطها، وستضم الحديقة بجانب المساحات الضخمة من النباتات والأشجار والأزهار مناطق للجلوس والتمشية ومناطق للعب الأطفال بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات.

مقالات قد تعجبك

شقق جديدة قرب الواحة مدينة نصر من التنمية الحضرية

وحدات جديدة قرب مناطق الواحة من التنمية الحضرية  يستمر صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء في إطلاق عروض لبيع وحدات مشروع "دارة" في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، كذلك يتم عرض وحدات جاهزة…

أشهر وأفضل محلات هايبر وسوبر ماركت مدينة نصر

اختيار منطقة للسكن متكاملة الخدمات! اختيار منطقة سكنية للعيش لا يعتمد فقط على المشروع ومساحة الشقة وشكل المبنى، بل كذلك على الخدمات والمميزات التي تقدمها المنطقة وأهم هذه الخدمات هو القرب من المتاجر…

تفاصيل موقف الحي العاشر مدينة نصر

شهد الحي العاشر والعديد من مناطق مدينة نصر تطويرات كبرى في مجال الطرق والكباري سهلت من زمان الرحلات بين مدينة نصر وما يحيطها من مناطق مثل مصر الجديدة والتجمع وكان من ضمن الكباري التي نفذها الحي كوبري…

تفاصيل المرحلة السابعة في زهراء مدينة نصر

منطقة زهراء مدينة نصر أو مساكن الضباط بزهراء مدينة نصر تعتبر من أفضل مناطق مدينة نصر والحي العاشر فهي أشبه بكمبوند سكني مفتوح يتميز بالمستوى الجيد والاهتمام بالنظام والنظافة ومنع مظاهر العشوائية من…

تأثير حديقة الحي العاشر على عقارات العاشر والواحة

بجانب أثرها الاجتماعي وكونها منتزه ترفيهي قرب مسكنك، فحديقة الحي العاشر ستكون مصدر جذب للجمهور ورواج للمحلات والمتاجر المحيطة بها، كما ستسهم في رواج العقارات التجارية المحيطة بالحديقة لما ستتميز به هذه الشقق من إطلالات رائعة على مساحات خضراء ولاند سكيب طبيعي.

أيضا تساهم الحدائق الكبيرة على رفع سعر الشقق المطلة عليها خاصة لو كان مكتب إداري.

افتتاح حديقة الحي العاشر مدينة نصر 2023

العمل في تشجير وزراعة الحديقة وتنظيمها جاري على عمل وساق وقد زار السيد محافظ القاهرة الحديقة في منتصف مارس 2023 للاطلاع على سير العمل والتشجير، ويتوقع انتهاء العمل في الحديقة خلال بداية شهر إبريل 2023 لتكون جاهزة لاستقبال الأسر والعائلات في عيد الفطر 2023.

ابحث عن عقار سكني أو تجاري في مدينة نصر على عقارماب!

محتويات حديقة الحي العاشر بالواحة

ستضم حديقة الحي العاشر مدينة نصر ممرات بين الأشجار لهواة ممارسة رياضة المشي، مع إحاطة الحديقة بسور ديكوري لاستكمال الشكل الجمالي لها، أيضا سيتم زراعة 202 نخلة مثمرة وعدد كبير من الأشجار صديقة البيئة.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الحديقة سيتوسطها تمثال اللواء مهندس جمال محمد علي، أحد المشاركين في حربي الاستنزاف وأكتوبر.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات في مدينة نصر