خصومات حصرية من معرض عقارماب إكسبو

خصومات حصرية في عقارماب إكسبو

يُعد معرض عقارماب إكسبو واحد من أكبر المعارض والفعاليات الإفتراضية لحجز وبيع الوحدات العقارية في الشرق الأوسط، وتتلخص فكرة المعرض في تقديم تسهيلات وتخفيضات حصرية تتراوح قيمتها بما يعادل 5% إلى 10% من قيمة الوحدة العقارية لعملاء عقارماب سواء داخل مصر أو خارجها؛ وذلك من خلال طرح مجموعة متنوعة من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك حجزها في أي معرض عقاري تقليدي.

الفرق الوحيد أن كل ذلك يتم من خلال الأنترنت دون التحرك من منزلك، كل ما عليك هو اختيار الوحدة أو المشروع ومن ثم حجزها بشكلٍ أولي من خلال دفع قيمة الحجز ببطاقة الأئتمان وقدرها 2000 جنيه قابلة للاسترداد في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الدفع لضمان التمتع بخصومات عقارماب وبعد ذلك يمكنك استكمال الإجراءات القانونية مع المطور العقاري.

عقارماب إكسبو

موعد معرض عقارماب  إكسبو 2021 

من المقرر تحديد موعد عقد الدورة السادسة لمعرض عقارماب إكسبو 2021 قريبًا ويمكنك متابعة الموقع لمعرفة التفاصيل، والجدير بالذكر أن المعرض تم إقامته عدة مرات في الأعوام السابقة أبرزها في 2019 و2020 كما أنه لقي إقبال كبير من العملاء وكذلك شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

أهمية معرض عقارماب إكسبو

  • تتمحور أهمية معرض عقارماب إكسبو في جذب فرص هائلة من الاستثمار الخارجي لأن أغلب المشاركين من الدول العربية الشقيقة كالسعودية والإمارات و وغيرها، خاصةٍ في ظل الأوضاع الراهنة التي تفرضها جائحة كوفيد- ١٩ وقرارات الحظر على السفر وإقامة المعارض.
  • يشجع المعرض أيضًا على الاستثمار لكلٍ من العملاء حيث يمكنهم الاختيار بين عده وحدات من مختلف الشركات والمقارنة بينهم بسهولة وتحديد الأنسب، أما بالنسبة للشركات الراعية يتيح لها المعرض طرح باقة متنوعة من الوحدات العقارية وبيعها بتسهيلات وتخفيضلات هائلة مما يسمح ببيع أكبر عدد من العقارات وبالتالي يعود بالنفع على الطرفين.
  • يُمثل المعرض نموذج مُشرف لفكرة المعارض الافتراضية التي تحفظ وقت العملاء والشركات،حيث يتيح لك إمكانية الشراء المبدئي وأنت جالس في منزلك كل ما عليك هو تحضير البطاقة الائتمانية الخاصة بك ومن ثم اختيار الوحدات العقارية والعروض التي تناسبك بأفضل العروض.

عقارماب إكسبو

المشروعات التي شاركت في عقارماب إكسبو 

هناك عدد كبير من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي ساهمت في معارض عقارماب إكسبو السابقة، وهي من أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة التي تتيح فرص  استثمارية رائعة بأقل الأسعار تحت إشراف عقارماب.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

الاشتراك والحجز في عقارماب إكسبو

طريقة الاشتراك بسيطة للغاية كل ما عليك والتسجيل من خلال موقعنا إلى أن يتم إبلاغك بالموعد، وعند الحجز الوحدات العقارية يمكنك دفع قيمة الاشتراك وقدرها 2000 جنيه ببطاقة الإئتمان وبعد ذلك سيصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني بكافة بيانات المطور العقاري لاستكمال الإجراءات القانونية لشراء الوحدات وتسجيلها، كما أنه يمكنك إلغاء الحجز خلال أسبوع من تاريخ تسجيل طلب الإلغاء إرفاق صورة من بطاقة الهوية وبعد ذلك يتم استرداد المبلغ في غضون 14 إلى 21 يومًا.

مميزات معرض عقارماب إكسبو

  • جذب أكثر من 10 آلاف مشارك عربي في معرض عقارماب إكسبو، مما يعني خلق سوق افتراضية كبيرة لتشجيع الاستثمار وإنعاش الاقتصاد المصري.
  • إتاحة الفرصة لشركات التطوير العقاري لتسويق وحداتها العقارية وتحقيق نسبة مبيعات عالية دون داعٍ لإقامة معارض تقليدية، وبالتالي المساهمة في الحد من التجمعات في ظل الجائحة دون تكبد تكاليف السفر.
  • توفير وحدات للمستثمرين بخصومات وتخفيضات حصرية تصل إلى 10% من إجمالي سعر الوحدة، وذلك بتسهيلات عند الدفع والحجز لأن قيمة الحجز المبدئي هي 2000 يمكن دفعها بالبطاقة الإئتمانية مع إمكانية إلغاء الحجز واسترداد المبلغ كامل في الموعد المحدد لذلك.
  • التمتع بإمكانية الاختيار والمقارنة بين الشركات والوحدات لاختيار الأفضل وفقًا لاحتياجك وميزانيتك.
  • تحقيق أعلى قدر من الأمان حيث يمكنك الأشتراك في المعرض أونلاين وحجز الوحدات بقيمة مالية بسيطة يمكنكِ استعادتها بمجرد إلغاء الحجز.
  • التشجيع على إقامة المعارض الافتراضية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في التسويق العقاري.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات