دليل عقارماب عن معرض هذي مصر

معرض هذي مصر العقاري في دورته الـ 13

في بداية أبريل 2021 جرت فاعليات الدورة الثالثة عشر من معرض هذي مصر العقاري Hazi Misr  في دبي تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق المصرية وعقارماب والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان.

ويُقام معرض هذي مصر (يكتب بهذه الطريقة على النطق الخليجي) بشكل دوري بمدينتي أبو ظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويستهدف المصريين المقيمين بالخارج، حيث تشارك مجموعة من أكبر الشركات العقارية لعرض مشروعاتها بمختلف المدن المصرية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي والشروق و6 أكتوبر ومدينة المستقبل.

وتتنوع المشروعات المطروحة بمعرض هذي مصر بين السكني والتجاري والإداري والسياحي، لتلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم مشروعات مضمونة تحت رعاية رسمية من الحكومة المصرية وبدعم من كافة القطاعات العقارية في مصر.

معرض هذي مصر

عروض وخصومات كبيرة في معرض هذي مصر

قدمت الشركات العقارية المشاركة في معرض هذي مصر العديد من الخصومات والعروض التي وصلت بعضها إلى 300 ألف جنيه، بفترات سداد طويلة وصلت إلى 20 عامًا.

وتهدف الشركات المشاركة إلى خلق حلقة وصل بين السوق العقاري المصري وبين المواطن المصري المقيم بالخارج، وتشجيعه على الاستثمار العقاري بالداخل والاستفادة من التطور الكبير الذي يشهده السوق، ورعاية الحكومة للعديد من المشروعات وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز هذي مصر عن باقي المعارض العقارية بأنه يستهدف مصريي الخارج.

الشركات المشاركة في هذي مصر

يشارك في المعرض العديد من شركات التطوير والتسويق العقاري مثل شركة نيو تاورز ، وبورتو جروب، وريل ماركتينج، ورويال للاستثمار العقاري، والمعادي هايتس للإسكان والتنمية العمرانية، ولاسيرينا جروب، وإيجي ماستر، وأكام للتطوير والتنمية العقارية والسياحي، والعروبة مصر للإنشاء والتعمير، وأزورايت جروب للاستثمار العقاري، و الديوان العقارية، والمصرية للهندسة والمقاولات (إيجي جاب)، والعاصمة للمقاولات والاستثمار العقاري، بإجمالي عدد 100 مشروع عقاري متنوع بين السكني والتجاري والسياحي والإداري.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

الشركة المنظمة لمعرض هذي مصر

الشركة المنظمة لمعرض هذي مصر هي شركة النيروز للدعاية والإعلان التي تأسست عام 1986 بهدف تنظيم وإدارة المعارض خاصة بمنطقة الخليج ومصر، ونجحت خلال سنوات قليلة أن تضع نفسها على رأس قائمة أهم شركات تنظيم الفعاليات في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي.

ونظمت شركة النيروز حتى الآن ما يزيد عن 300 معرض وتُخطط في التوسع خلال الأعوام القادمة سواء من حيث نوعية الفعاليات التي تنظمها أو من حيث الدول والمناطق.

الدورة القادمة من معرض هي مصر

تحرص شركة النيروز على مواصلة نجاحها في تنظيم معرض هذي مصر على مدار 13 دورة متتالية بين مدينتي دبي وأبو ظبي وتُخطط لتنظيم معرض مصر للعقار والاستثمار بالقاهرة في شهر يونيو القادم، وسيكون الأول من نوعه وبرعاية كبيرة ومشاركة واسعة من الشركات العقارية.

كما تخطط شركة النيروز إقامة معرض هذي مصر في قطر والمملكة العربية السعودية نهاية العام الحالي، وبذلك تغطي أكبر الدول التي توجد بها أكبر الجاليات المصرية بالخارج.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

أهمية معرض هذي مصر العقاري

معرض هذي مصر العقاري Hazi Misr هو أهم المعارض المصرية الدولية التي تستهدف المصريين بالخارج، وتأتي هذه الأهمية من الرعاية الكبيرة التي يحظى بها سواء من الحكومة المصرية أو من الشركات العقارية التي تتنافس في تقديم الخصومات والعروض.

كما يُعد معرض هذي مصر أكبر فرصة للمصريين المقيمين بالخارج للاستثمار العقاري داخل مصر، فهو يعرض كافة المشروعات بكل وضوح خاصة المشروعات الكبيرة داخل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المستقبل ومدينة الشروق وغيرها.

ويتميز معرض هذي مصر هذا العام بأنه يأتي بعد اضطراب السوق العقاري على إثر أزمة فيروس كورونا، ليكون نقطة التقاء بين الشركات المستعدة لتقديم عروض وخصومات كبيرة وبين الباحثين عن منازل وشقق وفيلات للبيع داخل أهم المشروعات العقارية المصرية بمختلف المناطق والمدن.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات

قد يعجبك ايضا