معرض نيكست موف مصر

كبار المطورين العقاريين في نيكست موف

معرض نيكست موف من المعارض العقارية المصرية التي تضم أهم المطورين العقاريين وأكبر الأسماء في مجال الاستثمار العقاري، والذي يهدف إلى توصيل المشروعات العقارية المميزة للعملاء الباحثين عنها بأسعار وتسهيلات حصرية، كما يتزامن المعرض مع جهود الدولة في إنشاء وتطوير مدنًا جديدة تعزز من مكانة مصر وسط الأسواق العقارية بالوطن العربي وبالعالم.

مكان معرض نيكست موف العقاري

يُقام معرض نيكست موف 2021 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، الموجود على طريق النصر بالقرب من استاد القاهرة بمدينة نصر، بمحافظة القاهرة.

أهمية معرض نيكست موف 

يضم المعرض أكبر المطورين العقاريين القادمين لعرض أحدث مشروعاتهم للزوار، ليتمكن كل زائر من تحقيق أقصى استفادة ممكنة بالاطلاع على أكثر من بديل ينطبق عليه مواصفات العقار الذي يبحث عنه.
إن كنت مهتمًا بحضور المعرض، فستتمكن من الاستفادة منه في ثلاثة محاور، تتمثل في:

الاطلاع على عدد كبير من المشروعات

سيضم المعرض ما يزيد عن 40 مستثمرًا ومطورًا عقاريًا، مما يٌسهل على العملاء الباحثين عن شقق أومنازل ساحلية أو وحدات مكتبية أو إدارية أو تجارية أن يحصلوا على ما يريدونه بالمواصفات التي حددوها من بين هذا العدد الهائل من الوحدات المعروضة.

المقارنة بين البدائل المعروضة

يساعد معرض نيكست موف العقاري زواره في التواصل مع المطورين العقاريين مباشرةً ووجهًا لوجه، لمعرفة كل التفاصيل والحصول على إجابات لكل استفساراتهم، مما يسمح لهم بالمقارنة بين أكثر من بديل واتخاذ القرار السليم.

الاستفادة بالعروض والتسهيلات

يقدم المطورون العقاريون والمؤسسات المالية المشاركة في المعرض عروض وخصومات ونظم تقسيط حصرية وخدمات تمويلية للدفع كاش، فقط لزوار معرض نيكست موف.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

موعد معرض نيكست موف

يُقام معرض نيكست موف الخاص بالعام الحالي (2021) من يوم 27 إلى يوم 29 من شهر مايو.
مواعيد المعرض:
– يوم الخميس 27 مايو: من الساعة 12 ظهرًا للساعة 10 مساءً.
– يوم الجمعة 28 مايو: من الساعة 2 ظهرًا للساعة 10 مساءً.
– يوم السبت 97 مايو: من الساعة 12 ظهرًا للساعة 10 مساءً.

فعاليات معرض نكست موف

سعر دخول معرض نيكست موف العقاري

معرض نيكست موف ليس له رسوم دخول، فحضوره مجاني، ويمكن لراغبي الحضور حجز أماكنهم عن طريق تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي للمعرض، لتفادي الوقوف في صفوف الانتظار يوم المعرض.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

المشاركون في المعارض السابقة

شاركت في المواسم الماضية من معرض نيكست موف مجموعة من أشهر الشركات العقارية المسئولة عن تطوير أكبر المشروعات العقارية بمصر وبالوطن العربي، من أهم هذه الشركات:

    • شركة كاسيل للتطوير العمراني – CASTLE DEVELOPMENT
    • شركة آكام للتطوير العقاري – AKAM DEVELOPMENTS
    • شركة عامر جروب – AMER GROUP
    • الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية – Egyptian Kuwaiti Real Estate Developments
    • شركة العتال القابضة للتطوير العقاري – EL ATTAL HOLDING
    • شركة غمري للعقارات – Ghamry Company
    • مجموعة جدار العقارية  – Jdar Group
    • مجموعة ماستر بلدر – Master Builder Group

زوار معرض نكست موف

المواصلات لمعرض نيكست موف العقاري

يقع المعرض على طريق النصر بجوار استاد القاهرة بمدينة نصر، مما يجعله قريبًا من محطة مترو (الاستاد) الموجوة بالخط الثالث لمترو القاهرة الكبرى، كما يسهُل الوصول له عبر الكثير من المواصلات العامة التي تضم خطوط سير تمر بداخل طريق النصر.

أهمية المعارض العقارية

تمثل المعارض العقارية فرصة ذهبية للباحثين عن وحدات عقارية بمواصفات معينة، فإن كنت منهم، فعليك بانتهاز فرصة إقامة معرض نيكست موف وحضوره، لتتمكن من الاطلاع على عدد وافر من العروض الحصرية، وتقارن بينها، وتحصل على المعلومات الخاصة بها مباشرةً من المطور العقاري المسئول عنها، لتتخذ قرارًا سليمًا مبنيًا على بحث جيد ودراية بالأوضاع الحالية للسوق العقاري.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات