معرض عقارماب أونلاين 4 .. خصومات حصرية وتسهيلات في السداد

بسهولة ودون الحاجة لترك بيتك .. اختر وحدتك بالكريدت كارد مع إمكانية استرداد مبلغ الحجز في أي وقت

معرض عقاري جديد .. اختر عقارك أونلاين

بعد النجاح الكبير لمعرض إكسبو عقارماب للعقارات يوم بلاك فرايدي في العام السابق (عروض الجمعة البيضاء العقارية) تعود عقارماب من جديد بمعرض عقارات أونلاين حصري؛ يقدم عروضًا حقيقية وخصومات قوية من كبرى الشركات العقارية بمصر والعالم العربي.

وتقدم عقارماب في هذا المعرض المزيد من العروض الحصرية الجديدة، وباقة جديدة من المشروعات السكنية التي تنفذها عدة شركات عقارية، بحيث تناسب أسعارها ومميزاتها عددًا أكبر من العملاء، فقط كن مستعدًا بجهاز الكمبيوتر أو الموبيل أو التابلت وذلك يوم الجمعة 24 يوليو 2020 الساعة 5 عصرًا بتوقيت مصر، حيث سيستمر المعرض لثلاث ساعات فقط.

 

عقارماب .. قصة نجاح أساسها العميل

كان الهدف الأول والأساسي لتأسيس موقع عقارماب عام 2011 أن يستخدم العميل المصري والعربي التكنولوجيا المتقدمة والسهلة في عمليات البحث والشراء والبيع العقاري، ولكن كما نعلم فهذا القرار هو واحد من القرارات الاقتصادية المحورية الهامة في حياة أي شخص؛ فبجانب تكاليف الاستثمار العقاري فاختيارك للعقار يؤثر على العديد من جوانب حياتك على الصعيد الاجتماعي والأسري والمادي، وكان هدفنا توفير كافة المعلومات والتفاصيل والنصائح العقارية التي تحتاجها قبل الشراء أو البيع، فحرصنا على وضع دليل شامل لأسعار المناطق السكنية يتم تحديثه دوريًا، كما رصدنا بحياد آراء أهل المنطقة في مزايا وعيوب الأحياء السكنية، وقدمنا معلومات مفصلة عن كل مشروع سكني خاص أو حكومي وذلك عبر الموقع أو في المواضيع المفصلة التي على مدونة عقارماب، ومن خلال شعارنا “اعرف أكثر” حرصنا على أن تكون المعلومات شاملة ودقيقة وقائمة على الشفافية.

واليوم تقدم عقارماب معرضها العقاري الكبير أونلاين، في وقت يفضل الناس تقليل التعامل المباشر مع الآخرين بسبب أزمة فيروس كورونا، ستحافظ على وقتك وسلامتك وستجد الكثير من الاختيارات والأسعار المتميزة، فقط عليك الحجز بالكريدت كارد من خلال دفع مقدم حجز 2000 جنيه وذلك عبر طرق دفع آمنة، ويمكنك استردادها في أي وقت دون مشاكل.

أهم الشركات المشاركة في المعرض

تحرص عقارماب أن يشارك في المعرض أفضل شركات التطوير العقاري بمصر ذات السجلات الحافلة بالمشاريع القوية والتي لها سابقة أعمال مشهود لها بالجودة، من ضمن هذه الشركات:

شركات الراعي البلاتيني لمعرض عقارماب إكسبو:

  • الأهلي للتنمية العقارية – صبور:

شركة عريقة في عالم الاستثمار العقاري، حيث تأسست عام 1994 على يد رجل الأعمال الشهير حسين صبور، وقد تنوعت مشاريع الشركة بين الواحدت السكنية والتجارية (المحلات والمولات والمكاتب) والسياحية، وتنتشر هذه المشاريع عبر كافة محافظات ومدن مصر؛ في القاهرة والمدن الجديدة ومناطق الساحل الشمالي وبعض مدن البحر الأحمر، وتشارك الشركة هذا المعرض بمشروعها المتميز كمبوند كيفا في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد أن شاركت المعرض السابق بمشروع جايا السياحي بالساحل الشمالي.

كيفا - أكتوبر

وكلمة كيفا تعني الشيء الثمين الجميل، وهو وصف حقيقي للكمبوند الذي يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة كبيرة تصل إلى 144 فدانًا، ويتميز الكمبوند بطابعه المماثل للريف الأوروبي الجميل، ولكن لا تقلق فالوحدات على أحدث طراز سكني ومعماري، ويضم الكمبوند منطقة تجارية وخدمية وملاعب رياضية متنوعة وحمام سباحة ومناطق للعب الأطفال بالإضافة لجيم رياضي، وتصل نسبة البناء 20% من مساحة الكمبوند، وتبدأ الأسعار من 4,650,000 جنيه مصري.

  • ماستر بيلدر جروب MBG:

وهي شركة عقارية رائدة لها اسهامات قوية في مجالات الإسكان والتطوير العقاري، ولعل أبرز مشاريعها تلك التي في العاصمة الإدارية، وهو كمبوند بوكا العاصمة الإدارية  والذي تطرح الشركة وحداته بتسهيلات سداد قوية من خلال مقدم 10% من ثمن الوحدة بالإضافة لخصم خاص سيكون مفاجأة سارة للعملاء.

بوكا - العاصمة الادارية الجديدة

يقع المشروع في منطقة “بي 9” بجوار محور محمد بن زايد ويتوسط أرض المعارض وحي السفارات، وهو من أعمال شركة ماستر بلدر جروب العقارية، وهو مشروع يمتد على مساحة 40 فدانًا، ويُقدِّم أكثر من 1200 وحدةٍ سكني موزعة على 43 مبنى على 4 نماذج مختلفة وتصل المساحات إلى 300 مترٍ تقريبًا، ويُقدم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الأفراد لسكن معيشي مميز

كمبوند بوكا في العاصمة الإدارية الجديدة يُعتبر انطلاقة شركة ماستر بلدر جروب العقارية، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العمراني، وتضمن الشركة لعملائها السكن في أفضل وأرقى كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، نظرًا لما تأسس عليه هذا المشروع من تصميم على أعلى مستوى وإدخال أحدث صيحات التكنولوجيا المعمارية الحديثة في مجال البناء، وهذا كله لضمان سكن معيشي ممتاز لكافة العملاء.

  • مجموعة حسن علام العقارية:

من منا لم يسمع عن هذا العملاق الاستثماري الكبير؟ شركة حسن علام العقارية القابضة  التي تأسست في عام 1936، ولديها سنوات طويلة من الخبرة، وتضم عددًا من الشركات المتنوعة، كل منها متخصصة في قطاع أعمال معين، وتعمل على أساس مستقل، مع التركيز بشكل خاص على المشاريع الهندسية والأبنية الضخمة، وبناء المشاريع الاستثمارية.

هاب تاون

وتنفذ الشركة مشاريع سكنية وخدمية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشاريع كمبوندات سكنية بعدة مدن مصرية، وتقدم في معرض اليوم مشروعها المتميز في مدينة المستقبل هاب تاون Haptown  والذي يوفر فرص معيشية رائعة فالوحدات تتمتع بمناظر طبيعية  وخضرة وحدائق واسعة.

وقد خصصت الشركة للكمبوند مساحة واسعة تصل إلى 250 فدانًا يقع هاب تاون في موقع فريد من نوعه في أرض المستقبل في الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة، وهي أرض مخصصة للمجمعات السكنية فقط مما يجعلها من أرقى مناطق القاهرة.

يمتد الكمبوند على مساحة أكثر من 250 فدانًا، ويضم عقارات متنوعة بين شقق خاصة ودوبلكس وتبدأ الأسعار من 1,800,000 جنيه مصري.

الراعي الذهبي لمعرض عقارماب إكسبو:

  • شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD:

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1994 وتقع الشركة تحت مظلة مجموعة النساجون الشرقيون مع 26 شركة أخرى، والشركة واحدة من الشركات العقارية الكبرى، حيث يبلغ استثماراتها حوالي 3.1 مليار دولار، وتمتلك الشركة عدة مشروعات سكنية وسياحية مميزة.

وتقدم الشركة في هذا المعرض كمبوند أزادير بالقاهرة الجديدة على بعد 8 دقائق من الجامعة الأمريكية و15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

أزادير - القاهرة الجديدة

والكمبوند مكون من 13 مبنًا سكنيًا، كل برج من أربع أدوار ويطل على حديقة جيدة، الكمبوند مسور بالكامل لحماية ممتلكات السكان وله 3 بوابات إليكترونية، ومن أهم ما يميز الكمبوند هو  وجود مساحات خضراء وحدائق واسعة تصل مساحتها إلى 65% من المساحة الكلية  تنقسم الوحدات إلى شقق، دوبلكس، وبنتهاوس، وهناك عدة خطط للسداد تمتد حتى سبع سنوات.

  • شركة مباني:

نفذت الشركة العديد من المشاريع السكنية في مدينة نصر ومصر الجديدة زمن التسعينيات، ثم قدمت عدة مباني ومشاريع سكنية فاخرة في المنصورية.

أصايلة

تقدم الشركة في معرض إكسبو مشروع أصايلة على مساحة كبيرة تتجاوز 30 فدانًا وذلك في قلب مدينة أسيوط الجديدة، تقدم أصايلة مجتمع متكامل بكافة مقومات الحياة العصرية برؤية خلابة للمساحات خضراء مفتوحة، ويتكون المشروع من 165 فيلا رائعة.

  • شركة مصر إيطاليا:

شركة مصر إيطاليا العقارية تابعة لمجموعة مصر إيطاليا القابضة، وتملك مشروعات عقارية ضخمة في مدن القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق وبدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتلك أيضا موسى كوست وكايرو بيزنس بارك وإيطاليان سكوير ولانو فيستا وأخيرا إل بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة وهذا وتبلغ محفظة أراضي الشركة نحو تسعة ملايين متر مربع، معا نستعرض بعض من أهم مشاريع الشركة وتفاصيل بسيطة قد تهمك.

إل بوسكو

 يُعَد كمبوند إل بوسكو العاصمة الإدارية  أحدث مشروعات شركة مصر إيطاليا؛ وهي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر.

مشروع إل بوسكو أحد الكمبوندات المتكاملة؛ فهو يخدم كافة الأغراض، سواء السكني، والتجاري، والإداري، والطبي، ويتوافر داخل الكمبوند جراجات خاصة لانتظار السيارات دون زحام على الطرق داخله، ويوجد داخل الكمبوند منطقة تجارية توفر كل متطلبات القاطنين الأساسية والثانوية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

الراعي الفضي لمعرض عقارماب إكسبو:

  • شركة دجى Doja:

في هذا المعرض تقدم شركة دجى Doja  للتطوير العقاري مشروع  أورورا مول التجاري في العاصمة الإدارية، وسيكون المول هو أول منطقة تجارية عاملة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

أورورا

يتميز المشروع بموقعه المطل على المحور الرئيسي الذي يربط طريق السويس بمنطقة النهر الأخضر وتقع المنطقة على بعد 5 دقائق فقط من التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.
يمكنك الحصول على الوحدة بعد سداد مقدم 20% ومصاريف صيانة 10% ثم تقسيط الباقي على 8 سنوات نقدًا أو بالشيكات.

 

  • مجموعة تبارك العقارية:

مجموعة تبارك هي واحدة من أهم وأقدم شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة قوية بالسوق المصري وتقدم الشركة العديد من المشروعات العقارية في مدينة نصر والمعادي والسادس من أكتوبر، ومن ضمن المشروعات العقارية التي تقدمها الشركة مشروع كابيتال إيست ريزدنس في قلب مدينة نصر بالقرب من محور الشهيد طنطاوي والمشروع على بعد 3 دقائق من كايرو فيستيفال سيتي،5 دقائق من شارع التسعين التجمع الخامس، 10 دقائق من مطار القاهرة، وتشارك الشركة بهذا المشروع في معرض إكسبو.

كابيتال إيست

يقع المشروع على مساحة شاسعة تصل إلى 27,000 متر مربع؛ أغلبها حدائق ومساحات خضراء، ولا تتجاوز نسبة البناء 60%.

وتوفر الشركة خدمات مميزة بالكمبوند مثل جيم رياضي، ومول تجاري كبير، ومصاعد كهربية، ومسارات للجري والمشي.

  • مجموعة شركات تاور للاستثمار:

خلال 35 عامًا هي فترة عملها بالسوق المصري قدمت الشركة العديد من المشاريع السياحية والقرى الساحلية والمباني العقارية المختلفة.

تاور باي - بور سعيد

وتقدم الشركة في معرضنا مشروع تاور باي بورسعيد صاحب الإطلالة الفريدة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط، والذي يتميز بموقع متميز علي الطريق الدولي الساحلي بين محافظتي بورسعيد و دمياط، والمشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 102 فدان، ويحتوي المشروع علي وحدات سكنية فاخرة بإطلالة ساحلية ساحرة و مساحات خضراء واسعة، كما يتميز المشروع  بنظام أمني متكامل  لضمان الأمن والحماية، ومناطق ترفيهية وخدمية راقية ومميزة تعمل منذ اليوم الأول لتلبي كافة الاحتياجات ووسائل الراحة، كما يتميز المشروع بوجود مدرسة دولية و فندق.

 شركات أخرى تشارك في المعرض بمشاريع إسكانية مميزة:

  • شركة أكويا بروبرتيز Akoya Properties:

بدأت الشركة نشاطها عام 2006 وقدمت للسوق المصري العديد من المشاريع الإسكانية والتجارية القوية مثل: كمبوند أكويا وكمبوند حياتي ريزدنس ومشروع ذا ليفينج ياردز.

وتشارك الشركة  في معرض عقارماب بمشروع ذا ليدج The Ledge المتميز والذي يوفر وحدات تجارية وإدارية وعيادات طبية متميزة في قلب القاهرة الجديدة بحي الأندلس الواقع في التجمع الخامس بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة وكذلك الجامعة الأمريكية وعدة مدارس دولية، مما يوفر لمشروعك جمهور وزبائن وعملاء كثيرين، وليس هناك أهم لرواج أي مشروع تجاري أهم من توافر العملاء.

يتكون المشروع من مرحلتين، انتهت الآن المرحلة الأولى منه والتي تشمل ٣ طوابق، كل طابق منهم بتخصص مختلف.

  • الطابق الأرضي يضم المحال التجارية.
  • الطابق الأول (بعد الأرضي) يشمل الخدمات الطبية من عيادات وصيدليات.
  • الطابق الثاني مخصص للوحدات الإدارية.

تتنوع الوحدات المتاحة بين: مكاتب ومكاتب مزدوجة وعيادات وعيادات مزدوجة ومحلات تجارية.

تقدم شركة أكويا خدمات مميزة في مشروع ذا ليدج، تتمثل في:

  • تشطيب سوبر لوكس.
  • تكييف في كل الوحدات.
  • تصميمات عصرية.
  • مسطحات مائية تضفي جمالاً للمشروع.
  • مصاعد حديثة.
  • جراجات تحت الأرض.

هناك تفاصيل أخرى عن المشروع تجدها على الموقع الإلكتروني ولكن جدير بالذكر أن سداد الثمن ميسر، حيث تدفع 15% من السعر وتقسط الباقي على 5 سنوات.

  • شركة جدار العقارية:

وتقدم في هذا المعرض مشروع سي فيو بالساحل الشمالي، وشركة جدار لها خبرة  بالسوق المصري تقترب من 25 عامًا  وتعمل في مجالات مختلفة منها: الاستثمار العقاري والمقاولات العامة وإدارة العقارات، وتقدم الشركة وحدات سكنية متميزة على أعلى مستويات الرفاهية وتتسم الكمبوندات بتوفير الراحة والأمن للسكان.

سي فيو

تتميز وحدات المنتجع بإطلالة رائعة على الشاطئ ويوجد بالمنتجع مول تجاري وجيم ومسارات لرياضتي المشي والجري.

 

  • مجموعة معمار المرشدي:

وتقدم مشروع دجلة بالمز في السادس من أكتوبر، المطور العقاري لمشروع دجلة بالمز هو شركة معمار المرشدي، وهي شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، أسسها محمد المرشدي عام 1983 لتضم عددًا من المهندسين والاستشاريين المبدعين، فتُحدِث طفرة في مجال التطوير العقاري بمصر على مدار الـ 35 عامًا الماضية.

نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية للإسكان المتوسط والفوق متوسط والراقي بالإضافة إلى مشروعات تجارية وإدارية بعدة مناطق سكنية.

دجلة بالمز

يمتد الكمبوند على مساحة 500 فدان ليوفر 34.272 وحدة سكنية مقسمة على ثلاثة مراحل، لكل مرحلة خدماتها ومرافقها. وتمتاز المرحلة الثالثة بطرز معمارية مميزة مكونه من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة، بينما المرحلة الأولى والثانية تتكون من دور أرضي وخمسة أدوار علوية متكررة، ولكل مبنى سكني جراج خاص به.

  • شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري:

وتقدم منتجع بيلا فينتو الجلالة بالعين السخنة،  والذي يقع على بعد 70 دقيقة من القاهرة، وهو يمثل أهم مشاريع شركة المنارة ويتميز بموقع فريد وطراز معماري حديث ومعاصر، ويحتوى على مجموهة متنوعة من الشاليهات والفيلات التي تتمتع برؤية مباشرة للبحر، بجانب تميزه بالعديد من الخدمات والرفاهيات.

بيلا فينتو الجلالة - العين السخنةيقع منتجع بيلا فينتو في قلب منتجع الجلالة بالعين السخنة وبجانب المارينا الدولية لليخوت لمنتجع الجلالة، وللمنتجع بشاطئ خاص طوله 400 متر.

 احجز الآن عقارك بالكريدت كارد من معرض عقارماب أونلاين 4

قد يعجبك ايضا