مميزات السكن في كمبوند أشجار سيتي في 6 أكتوبر

سكن وخدمات متنوعة في كمبوند أشجار سيتي السادس من أكتوبر من IGI العقارية

تقدم شركة أي جي أي العقارية واحدًا من أكبر الكمبوندات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر وهو كمبوند أشجار سيتي Ashgar City October، حرصت الشركة على تنفيذ المشروع في مكان يتميز بالحيوية والنشاط بشكل دائم في قلب المدينة، وذلك حتى تسهل على الأفراد الحصول على ما يريدون من كافة الخدمات في مكان واحد دون الحاجة إلى الخروج بعيدًا عن نطاق الكمبوند.

تفاصيل عن كمبوند أشجار سيتي أكتوبر

خصصت الشركة مساحة 148 فدانًا للمشروع، على أن تكون مساحة المباني المتاحة للبيع في الكمبوند بنسبة لا تتعدى 30% من المساحة الكلية، أما باقي المساحة فموزعة بين المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية واللاند سكيب وأماكن التنزه العامة. 

صُمم المشروع على شكل عمارات سكنية يفصل بينها مسافات واسعة لضمان خصوصية الأفراد، وتنقسم تلك الوحدات إلى شقق مستقلة أو شقق بحديقة، تطل جميعها على مساحات الخضرة الخلابة، وتختلف مساحات الشقق المعروضة للبيع في كمبوند اشجار سيتي لما يتناسب مع إمكانية العملاء، حيث تبدأ المساحات من 83 مترًا مربعًا وتصل حتى 195 مترًا مربعًا، بأسعار تتناسب مع ما يقدمه المشروع من خدمات.

المطور العقاري لكمبوند أشجار سيتي 

قُدم المشروع من قبل شركة أي جي أي للتطوير العقاري، والتي واجهت الكثير من التحديات منذ تأسيسها في عام 1994، وقد نجحت في ترك بصمتها في هذا المجال من خلال سياستها الدقيقة والالتزام بكافة تفاصيل المشروع وتسليمه في الوقت المحدد، كما أنها تعتبر من أولى الشركات التي بادرت بالاستثمار في منطقة السادس من أكتوبر.

 وأهم ما يميز تلك الشركة عن غيرها استخدامها سياسة إبراز المساحات الخضراء والتركيز عليها بشكل كبير حتى تضفي لمسة جمالية بمذاق الطبيعة لجميع مشاريعها.

سابقة أعمال شركة أي جي أي للتطوير العقاري

وقامت الشركة بتصميم وإنشاء عدد من المشروعات الأخرى مثل:

  • جاردينيا بارك.
  • جاردينيا بارك 2
  •  جاردينيا سبرينجز.
  •  أشجار هايتس.
  • حي الأشجار.
  • أوك بارك.

مميزات مشروع أشجار سيتي أكتوبر

يتميز مشروع أشجار سيتي بموقعه الحيوي داخل مدينة السادس من أكتوبر، والذي يضمن للأشخاص التسوق والحصول على الخدمات اليومية وأيضًا الترفيهية، وذلك لقربه من عدد من مراكز التسوق المهمة والمشهورة مثل: مول مصر ومول العرب، ودريم بارك ومدينة الإنتاج الإعلامي، فبمجرد دخولك تلك الأماكن ستحصل على قدر كبير من المرح والسعادة، بجانب التسوق بالطبع.

يوفر المشروع لساكنيه قدرًا كبيرًا من الخصوصية، نظرًا لمساحته الكبيرة التي تتيح فصل المباني عن بعضها بمسافات واسعة. يمكن للأفراد الاستمتاع بالطبيعة الجذابة والخضرة الساحرة واستنشاق الهواء المنعش بسبب وجود المساحات الخضراء الواسعة والتي تضم مئات الأشجار والزهور الجميلة.

تستطيع أن تحصل على وحدات سكنية تلائم ميزانيتك وترضي كافة الأذواق المختلفة، كما يجب أن تكون مطمئنًا وواثقًا من الاستثمار في هذا المشروع، وذلك لأن شركة أي جي أي من الشركات المشهورة بدقتها وجديتها في التسليم.

خدمات كمبوند أشجار سيتي

حرصت الشركة على تخصيص مساحة 21.5 فدانًا لإقامة نادي كبير من نوعه ليستطيع الأفراد ممارسة الرياضة بشكل دائم والتمتع باللياقة البدنية والخروج من زحمة العمل وضوضاء المدينة، وخُصص بالنادي تراكات للمشي والجري يتخللها مقاعد للجلوس عليها بهدف الراحة أو حتى قراءة الكتب، هناك أيضًا ملاعب لأنواع مختلفة من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والاسكواش.

يتوفر مشروع أشجار سيتي عددًا من الفلل المعروضة للبيع بحمامات السباحة ومركز صحي متكامل به ساونا خاصة، ومناطق مخصصة للأطفال لقضاء أوقات المرح، ونظام أمني يضمن الحماية لأطفالك، وجراجات خاصة للسيارات فلن تحتاج أن تقلق بشأن مكان لركن سيارتك، وعدد من المطاعم والكافيهات المصممة بديكورات وتصاميم متنوعة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق.

يوجد بالكمبوند مناطق تجارية ومركز طبي كبير ومسجد ومدرسة دولية، كما تم تزويده بعدد كبير من البوابات المتفرقة لتسمح للأفراد الدخول والخروج من أي منها بكل سهولة مما يوفر لهم مزيد من الوقت والراحة، ونظام أمني متكامل من أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة في كافة الأرجاء.

أسعار الوحدات السكنية بكمبوند أشجار سيتي 

تختلف أسعار الوحدات في كمبوند أشجار سيتي باختلاف المساحات، حيث يبدأ سعر المتر المربع من 8,955 جنيهًا إلى 11,400 جنيه، فمثلًا يبلغ سعر البيع لوحدة سكنية بمساحة 83 مترًا مربعًا سعرها 929,353 جنيهًا، وسعر البيع لوحدة سكنية بمساحة 113 مترًا مربعًا سعرها 1,255,425 جنيهًا، وثالثة بمساحة 133 مترًا مربعًا سعرها 1,340,300 جنيه، ومساحة 145 مترًا مربعًا سعرها  1,596,150 جنيه، ومساحة 195 مترًا مربعًا سعرها 1,746,170 جنيهًا.

طرق الدفع والسداد في مجمع أشجار سيتي

وقدمت الشركة لعملائها تسهيلات عند الدفع ونظام مريح عند التقسيط، حيث يمكنك: 

  1.  دفع 30% مقدم وتسديد الباقي على مدار 4 سنوات
  2. دفع 20% أو 15% كمقدم وتسديد الباقي على مدار 3 سنوات
  3. دفع 25% مقدم وتسديد الباقي على مدار 3 سنوات ونصف

وباختلاف طرق السداد تختلف مواعيد تسليم كل وحدة، فكلما تمكنت من التسديد في وقت قصير، ستحصل كذلك على وحدتك بشكل أسرع.

موقع كمبوند أشجار سيتي بقلب مدينة السادس من أكتوبر

يتميز الكمبوند بموقعه الحيوي في مدينة السادس من أكتوبر، مما يجعله قريب لعدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الساحل الشمالي الجديد وطريق الفيوم وطريق الواحات، بالتالي تستطيع التنقل بكل سهولة بين مختلف مدن القاهرة، كما أنه قريب أيضًا من أماكن الترفيه المشهورة على مستوى الجمهورية مثل مدينة دريم بارك ومدينة الإنتاج الإعلامي.

ما المميز في مدينة السادس من أكتوبر للاستثمار أو السكن فيها؟

تعتبر مدينة أكتوبر من أجمل المدن التي تم تشييدها على مستوى الجمهورية، وذلك لغلبة الطابع الأوروبي عليها، فهي تجمع بين حياة الريف الأوروبي الهادئ وبين حيوية القاهرة، فإن كنت من محبي التمتع بحياة هادئة وبنفس الوقت على مقربة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك، فستجد أحياء بأكتوبر توفر لك ذلك، وإن كنت من محبي الحياة الحيوية والنشيطة على مدار 24 ساعة، فأكتوبر تشتمل أيضًا على مولات كبرى ومطاعم ومقاهي ساهرة.

لن يحتاج أطفالك الذهاب إلى القاهرة من أجل التعلم، حيث تم إنشاء العديد من المدارس والجامعات بأكتوبر بكل المعايير والمزايا التي يسعى الطلاب للحصول عليها مثل المدرسة الدولية البريطانية بالقاهرة، إيكول فرانكو سيتي، المدرسة الملكية الدولية، مدارس أكتوبر للغات، وجامعات مثل: جامعة 6 أكتوبر الخاصة، المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر، جامعة النيل، مدينة زويل العالمية، أكاديمية أخبار اليوم، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة 6 أكتوبر وغيرهم الكثير.

الخدمات الطبية بها مجهزة بأحدث التقنيات، ومزودة بعدد من المستشفيات لا تقل كفائتها عن غيرها من المراكز الطبية الأخرى، حيث يوجد بها مستشفى الوادي، مركز طبيب، مستشفى دار الفؤاد، مستشفى الزهور 6 أكتوبر وأكثر من ذلك.

لا تخلو المدينة من المطاعم والكافيهات العصرية والمميزة، كما تضم مراكز تسوق ذات شهرة واسعة مثل مول العرب في المنطقة السياحية، مول مصر على طريق الواحات، داندي مول على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وغيرهم الكثير، كما يتم بيع البراندات العالمية به والمحلية بأسعار أقل بكثير عن بيعهم في مولات ومحلات القاهرة الآخرى.

لا يزال هناك الكثير والكثير عن الخدمات المميزة التي تقدمها المدينة، ولكن أهم ما نخلص إليه هو تميزها بأن الحياة فيها ليست غالية مقارنة مع نظائرها من مدن القاهرة الأخرى التي تقدم نفس الخدمات، وذلك نتيجة لأن كل حي من أحياء أكتوبر يتوفر به مركز خدمات خاص يلبي جميع احتياجات الأفراد المقيمين، هذا غير وجود وسائل المواصلات بكل مكان والتي توفر سهولة التنقل، وجاري العمل على مد خطوط لمترو الأنفاق والقطار الكهربي ليربط المدينة بالقاهرة مباشرة والمدن الجديدة الأخرى.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا