تعرف على مميزات السكن في كمبوند أزادير بالتجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري 

كمبوند أزادير التجمع الخامس، أحد المشروعات السكنية الحديثة، ويُسمى أيضًا بكمبوند النساجون الشرقيون، وهو من إنشاء شركة OUD الشرقيون للتنمية العمرانية، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العمراني.

نبذة عن الكمبوند

كمبوند أزادير القاهرة الجديدة، من المشاريع السكنية العملاقة التي تتميز بموقع هام على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية ومول بوينت 90، كما يبعد حوالي رُبع ساعة عن العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مقرُبة من شارع التسعين الشهير، والذي يُعد  من أكبر وأهم شوارع التجمع الخامس، ويقع المشروع أيضًا بجوار عدد كبير من كمبوندات التجمع الخامس الشهيرة، مثل كمبوند ماونتن فيو وكمبوند القطامية ديونز.

مميزات وخدمات الكمبوند

ويتميز الكمبوند بعدد من الخدمات والمرافق الهامة، مثل الخدمات التعليمية من مجمعات للمدارس والجامعات، وتصميمات مختلفة ومتنوعة تجمع بين الكلاسيك والمودرن، وتقسيم وتخطيط عالي المستوى عن طريق بناء عددًا كبيرًا من المتنزهات المفتوحة والبحيرات الصناعية الرائعة، كل هذه العوامل أدت إلى شهرة مشروع أزادير.

موقع المشروع والمساحة

ويمتد المشروع على مساحة 17 فدانًا، وتبلغ نسبة الإنشاءات في الكمبوند حوالي 20% من مساحة المشروع، والباقي مُوزع على مساحات خضراء تُمثل 75%، و5% مُخصصة للطرق حول الكمبوند.

المساحات والوحدات

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية ممثلة في 13 عمارةً سكنيةً تحتوي على شقق للبيع في أزادير، ودوبلكس، وتتنوع المساحات لتبدأ من 124 مترًا مربعًا، وحتى 359 مترًا مربعًا، لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

إلا أن الكمبوند يُقدم وحدات شقق سكنية ودوبلكس فقط، ولهذا إن كنت تريد شراء فيلا في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بنفس مواصفات خدمات ومرافق كمبوند أزادير فيمكنك البحث عن فيلات للبيع في القطامية ديونز، وتنفرد فيلات القطامية ديونز بأنها فخمة وفسيحة حيث تتراوح مساحاتها من 355 – 3000 مترٍ مربعٍ لتُناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، علاوة على ذلك، فإنه يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة، والأمان والخصوصية والاستقلالية لكافة سكان وقاطني وزائري الكمبوند.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

.ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا