شقق الإيجار في التجمع الخامس .. أسعار جيدة ومستوى راق

التجمع الخامس هو أحد أحياء القاهرة الجديدة، وهو في الحقيقة أشهر أحيائها وأكبرها مساحة وأكثرها حيوية، حتى إن كثير من الناس يعتقدون أن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة هما شيء واحد. يفضل كثير من الناس السكن في التجمع الخامس لكثرة الخدمات ورقي الحي وهدوئه. وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على هذا الحي وكيف يمكنك الحصول على أفضل شقق الإيجار في التجمع الخامس.

الخدمات المتوفرة في التجمع الخامس

تتواجد الخدمات بمختلف أنواعها في التجمع الخامس؛ بحيث لا يحتاج السكان للحصول على أي شيء تقريبًا من خارج المنطقة؛ فهو من الأحياء الحيوية رغم أن عدد سكانه قليل نسبيًّا مقارنة بالأماكن المزدحمة في القاهرة.

بالنسبة للخدمات التعليمية، فهناك العديد من المدارس الخاصة والدولية، أشهرها: مدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة المصرية الأمريكية الدولية، والمدرسة البريطانية، وغيرها الكثير. كما أن هناك العديد من الجامعات الخاصة كالجامعة الأمريكية، والمعهد الكندي.

وهناك أيضًا العديد من المستشفيات الراقية والمراكز الطبية، بالإضافة إلى شارع التسعين الذي يحتوي على الشركات والبنوك الشهيرة والمحلات التجارية الضخمة.

كما أن دور العبادة متوفِّرة بشكل كبير يتناسب مع عدد السكان.

فالخدمات في التجمع الخامس متوفرة وتسهِّل على السكان حياتهم بشكل دائم.

أفضل شقق الإيجار في التجمع الخامس

هل هناك وسائل مواصلات متوفرة للتجمع الخامس؟

يقع التجمع الخامس على الطريق الدائري؛ مما يربطه بأماكن عديدة في القاهرة وخارجها، وهناك أتوبيسات نقل عام تصل التجمع الخامس (القطامية وأربيلا).

كما أن هناك خطوط سيرفيس تصل للعديد من المناطق المهمة في القاهرة مثل ميدان السيدة عائشة وزهراء مصر القديمة (أقرب محطة مترو).

فالتجمع الخامس ليس منعزلًا أبدًا عن العاصمة رغم طبيعته الصحراوية.

ما أهم معالم التجمع الخامس؟

تتمثَّل معالم الأحياء الحديثة دائمًا في المباني الشاهقة والعصرية الموجودة بها، والخدمات الترفيهية المتعددة التي تقدمها.

وحي التجمع الخامس يحتوي على شارع التسعين الذي يمكن اعتباره رمز الحياة الحديثة المتطورة بالطراز المميز لمبانيه.

كما أن هناك العديد من المولات التجارية التي تميِّز التجمع الخامس مثل كايرو فستيفال سيتي، وداون تاون مول، وبوينت 90، وغيرها من الأماكن الشهيرة.

مميزات التجمع الخامس

يحمل التجمع الخامس العديد من المميزات؛ أولها كثرة وتنوع الخدمات به لتناسب كل الأذواق والمستويات، والتخطيط الجيد للمساحات والشوارع، ووجود أنواع مختلفة من الوحدات بداية من إسكان الشباب وحتى الإسكان الفاخر.

كما أن التجمع الخامس يتميز بالمساحات الخضراء الممتدة بجميع مناطق الحي، والتي تعطي شكلًا جماليًّا وجوًّا نقيًّا للحي.

ما أفضل شقق الإيجار في التجمع الخامس؟

هناك العديد من المناطق والأحياء المميزة التي ستجد بها أفضل شقق الإيجار في التجمع الخامس.

ويمكنك اختيار المكان المناسب لك حسب ميزانيتك ومساحة الوحدة التي ترغب في تأجيرها.

ابحث عن شقة للإيجار في التجمع الخامس

ومن أفضل الأماكن التي تحتوي على شقق الإيجار في التجمع الخامس حي النرجس، وحي البنفسج، وحي المستثمرين الشمالية والجنوبية، وحي الأكاديمية، وبيت الوطن.

كما أن هناك العديد من الكمبوندات المميزة بالتجمع الخامس مثل كمبوند ميفيدا، وماونتن فيو، وهايد بارك، وإلباتيو والكثير من الكمبوندات الأخرى.

أفضل شقق الإيجار في التجمع الخامس

ما أسعار شقق الإيجار في التجمع الخامس؟

يختلف سعر الوحدة السكنية في التجمع الخامس حسب مساحتها ونوعها، وفي المتوسط يبدأ سعر إيجار الشقق من 4 آلاف جنيه ويصل إلى 10 آلاف جنيه لبعض المناطق، أما الفيلات فتختلف حسب المساحة والتشطيب.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين شقق الإيجار بالتجمع الخامس

قد يعجبك ايضا