اعرف أكثر عن 3 كمبوندات مختلفة في المعادي

اسكن في قلب القاهرة وفي أرقى أحيائها

يُعد حي المعادي أحد أشهر وأرقى الأحياء في مدينة القاهرة حيث يتميز بهدوءه وترتيب شوارعه بالأرقام. قد تُعد مدينة مستقلة بنفسها حيث تضم العديد من المستشفيات والمدارس المختلفة والشركات وغيرها من الخدمات العامة لذلك فهي مصدر جذب للشباب والشركات الحديثة.

تتنوع مستويات المعيشة في منطقة المعادي التي تنقسم إلى ثلاثة مناطق رئيسية؛ منطقة المعادي القديمة والتي تُعد أرقى منطقة في حي المعادي، ومنطقة زهراء المعادي، ومنطقة المعادي الجديدة.

يُمكن الوصول بسهولة إلى حي المعادي من خلال طريق النصر أو كورنيش النيل أو الطريق الدائري، بالإضافة إلى شبكة مترو الأنفاق المتوافرة في أكثر من منطقة في حي المعادي.

ما هي افضل الكمبوندات بالمعادي؟

بڤاريا تاون

معادى جاردنز

نكست بوينت

معلومات عن أفضل كمبوندات بمنطقة المعادي

بڤاريا تاون

بڤاريا تاون

أحد مشروعات شركة معمار المرشدي التي تملك من الخبرة في مجال التطوير العقاري ما يقرب من 30 عام، حيث قدمت العديد من المشروعات العقارية المتكاملة.

المشروع مقام على مساحة 64,295 متر مربع ويتميز كمبوند بڤاريا تاون بتصميمه العصري الحديث حيث يتكون من 37 برج ويضم كل برج حمام سباحة أعلى سطح المبنى والذي يمنحه سمة التكامل والخصوصية، بالإضافة إلى وجود منطقة للأنشطة الترفيهية. تزين الأبراج مساحات خضراء تتراوح مساحتها بين 102 متر مربع إلى 230 متر مربع.

يقع كمبوند باڤاريا تاون مباشرة على طريق المعادي الدائري، ويقع على مقربة من كارفور سيتي سنتر، والمدرسة البريطانية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة. ويضم منطقة خدمات بها مركز طبي وحضانة ومسجد ومساحة كبيرة للأسواق التجارية.

يمكنك الحصول على وحدة في بافاريا تاون مع إمكانية دفع مقدم  % من إجمالي المبلغ، وتقسيط الباقي على فترة تصل حتى 6 سنوات.

معادى جاردنز

معادي جاردنز

أحد مشروعات شركة المعادي جروب للتنمية العقارية، وهو مشروع سكنى متكامل يضم 76 مبنى سكني ومول تجارى وحضانة، ويُقام على مساحة 20 فدان بجوار نادي الصيد القطامية وعلى الطريق الدائري مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية بالقاهرة. تتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 100 متر مربع إلى 200 متر مربع، ويضم كل مبنى سكني ما بين 9 طوابق حتى 11 طابق بالإضافة إلى مصعدين في كل مبنى.

يتميز كمبوند معادى جاردنز بوجود مجمع متكامل الخدمات، بالإضافة إلى التخطيط الخيد والتوظيف العملي للمساحات. ويمكن شراء وحدات بتسهيلات الدفع 5 % من إجمالي المبلغ كدفعة تعاقد، و6 % بعد مرور 6 أشهر، وتقسيط الباقي على فترة 7 سنوات بدون فوائد.

نكست بوينت

صورة لكمبوند نكست بوينت في الهضبة الوسطى

أحد مشاريع شركة نكست هوم التي تُعتبر أكبر مطور عقاري في المعادي والمنطقة الشرقية. يقع المجمع بالقرب من الطريق الدائري وأمام كارفور المعادي، وهو مجتمع يكني متكامل يضم مبنى مكون من 3 طوابق لصف السيارات الخاصة بساكني المجمع ورواد المنطقة التجارية، بالإضافة إلى وحدات تجارية وإدارية. يضم المجمع 3000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تناسب جميع الفئات. يُقام المشروع على مساحة 84000 متر مربع.

يقع المجمع خلف نادي الصيد، وعلى بُعد 5 دقائق عن كارفور المعادي، و10 دقائق عن شارع 9 الشهير، كما يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في مدينة القاهرة.

يمكنك الحصول على وحدات نكست بوينت بتسهيلات دفع 20 % من إجمالي المبلغ كمقدم، وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل حتى 5 سنوات.

قد يعجبك ايضا