قرية بوساندس الساحل الشمالي

هل ترغب في امتلاك وحدتك السكنية على أجمل شواطئ البحر المتوسط، وسط جمال الطبيعة وسحرها الذي لا يقاوم؟ هل أنت من عشاق الهدوء والجمال والمناظر الخلابة؟

إذن قرية بوساندس الساحل الشمالي هي خيارك المثالي؛ حيث الطبيعة الساحرة، والمياه الفيروزية، والرمال الذهبية، والمناخ المعتدل طوال العام، بالإضافة إلى روعة التصميم والإنشاء، والخدمات المتكاملة، والأجواء الساحرة التي تشجع على الاسترخاء والراحة والهدوء.

قرية بوساندس الساحل الشمالي أحد إبداعات شركة مكسيم العقارية، التي سطرت تاريخًا حافلًا بالنجاحات والإبداعات؛ حيث تشهد لها أعمالها العقارية والسياحية في مختلف محافظات مصر.

أصبحت قرية بوساندس أحد معالم الساحل الشمالي التي يتجه لها السياح من كل مكان، ليحصلوا على أعلى مستوى من الخدمات، ويستمتعوا بجمال الطبيعة وسحرها الذي لا يقاوم.

موقع قرية بوساندس الساحل الشمالي

حرصت شركة مكسيم العقارية على اختيار موقع فريد ومتميز لإنشاء مشروع قرية بوساندس الرائع؛ فاختارت ذلك الموقع بعناية شديدة وفق عدة عوامل ومعايير قررتها الشركة، لتصبح القرية الأكثر تميزًا من جميع الجوانب.

تطل قرية بوساندس الساحل الشمالي على شاطئ من أجمل شواطئ مصر، شاطئ سيدي عبد الرحمن الذي يشتهر بجماله وسحره، وبكونه مقصدًا للسياح من جميع البلاد، بالإضافة إلى جوه المعتدل طوال العام.

تقع قرية بوساندس في الكيلو 120 طريق الإسكندرية-مطروح، وأهم ما يميزها قربها من قرية مارينا؛ حيث تبعُد عنها بمقدار 15 كيلومترًا فقط.

قرية بوساندس الساحل الشمالي

 مزايا قرية بوساندس الساحل الشمالي

 تتمتع قرية بوساندس بمزايا متعددة منها:

  • يُعَد مشروع بوساندس الساحل الشمالي مشروعًا صديقًا للبيئة؛ حيث تُستخدم فيه الطاقة الشمسية، ويُعَد الخيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن حياة صحية لك ولأسرتك، وجو صحي خالٍ من الملوثات الضارة بالصحة.
  • تتميز القرية كذلك بأنها تطل على شاطئ من أجمل شواطئ مصر، وتقع في منطقة من أجمل مناطق الساحل الشمالي؛ حيث المناخ المعتدل طوال العام والطبيعة الساحرة.
  • تتوافر بها جميع الخدمات على أعلى مستوى طوال العام، وليس خلال أشهر الصيف فقط؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًّا للباحثين عن سكن دائم، وكذلك للباحثين عن وحدة صيفية يقضون فيها إجازاتهم السنوية ويستريحون من عناء العمل وضغط الحياة.
  • خصصت شركة مكسيم العقارية مساحة 300 فدان لهذا المشروع؛ كما خصصت 20% منها فقط للمباني والإنشاءات، أما الـ 80% المتبقية فخصصتها للمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية.
  • يتميز المشروع كذلك بتنوُّع وحداته السكنية، وتنوُّع مساحاته؛ مما يتيح الفرصة أمام مختلف الطبقات ومختلف الأذواق لامتلاك وحدة سكنية تتوافق مع متطلباتهم واحتياجاتهم وتتناسب مع ظروفهم.
  • كما تحرص شركة مكسيم على تلبية جميع طلبات عملائها، وتوفر لهم أنظمة يسيرة في الدفع والسداد على سنوات؛ مما يسهل عليهم امتلاك شقة أحلامهم بذلك المشروع الفاخر.

تفاصيل الوحدات السكنية بقرية بوساندس الساحل الشمالي

تتنوع مساحات الشاليهات بقرية بوساندس الساحل الشمالي لتناسب جميع الاحتياجات والرغبات؛ حيث تبدأ مساحة الوحدات السكنية من 71 مترًا مربعًا، وتفاصيلها كالآتي:

  • شاليهات تبدأ من 71 مترًا مربعًا، وتضم غرفة واحدة ومطبخًا أمريكانيًّا وحمامًا.
  • شاليهات بمساحة 112 مترًا مربعًا، وتحتوي على غرفتين.
  • شاليهات بمساحات تبدأ من 113 مترًا مربعًا، وتحتوي على ثلاث غرف.
  • شاليه + جاردن يحتوي على غرفتين أو ثلاث بمساحات متنوعة.
مقالات قد تعجبك

كل ما تريد أن تعرفه عن مشروع ساوث ميد الساحل

تفاصيل مشروع ساوث ميد الساحل باختصار يقع مشروع ساوث ميد في سيدي عبد الرحمن على ساحل البحر المتوسط بمساحة 23 مليون متر مربع، ويقدم مفهومًا جديدًا للسكن الساحلي المتكامل. يتميز المشروع بشاطئ رملي بطول…

الخطة الأمثل لقضاء إجازتك في الساحل الشمالي

إجازة في الساحل الشمالي؟ عندما يحين موسم الإجازات والاسترخاء، يتجه الكثيرون نحو شواطئ الساحل الشمالي للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وأجواء البحر الرائعة. تُعتبر الساحل الشمالي واحدة من أهم الوجهات…

سيدي عبد الرحمن .. لؤلؤة البحر المتوسط!

قرية سيدي عبد الرحمن تعتبر واحدة من القرى السياحية المميزة في منطقة مركز العلمين شرق مدينة مرسى مطروح في مصر، وتتبع إداريًا محافظة مطروح، وتقع على بعد 132 كيلومترًا غرب الإسكندرية وحوالي 30 كيلومترا…

خليج رأس الحكمة .. استثمار في قلب الطبيعة الخلابة!

خليج رأس الحكمة، هو لوحة فنية تطغى عليها ألوان الطبيعة الساحرة وأمواج البحر الهادئة، تشكّل واحة من السحر والجمال على ساحل البحر المتوسط المصري. مع شواطئها الذهبية الرملية الفاتنة ومياهها الزرقاء…

تتميز جميع الوحدات السكنية بروعة التصميم الداخلي؛ حيث يتجلى فيه إبداع الشركة واحترافية العاملين بها، فقد أحدثت شركة مكسيم للتطوير العقاري والسياحي ثورة في مجال العقارات بمصر، بأعمالها ومشاريعها الفخمة التي أبهرت الجميع.

الخدمات التي تقدمها القرية

تقدم قرية بوساندس الساحل الشمالي عددًا لا نهائيًّا من الخدمات لقاطنيها، حرصًا على راحتهم ورفاهيتهم طوال العام. من أبرز هذه الخدمات:

  • مجموعة من حمامات السباحة مختلفة المساحات، كما تتميز القرية بإنشائها لحمام سباحة عبارة عن صالة مغطاة مخصص للسيدات.
  • مدارس إنترناشونال لجميع المراحل العمرية، وكذلك جامعة سنغافورية عالية المستوى؛ وذلك حرصًا من الشركة على التعليم واهتمامها الشديد به.
  • مطاعم وكافيهات على أرقى مستوى تقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات العالمية.
  • مساحات خضراء شاسعة وحدائق ومنتزهات، كما توجد أماكن مخصصة لركوب الدراجات.
  • مركز تجاري يضم أفخم المحلات التجارية التي تعرض أشهر المنتجات والبراندات العالمية.
  • فنادق فايف ستارز على أعلى مستوى لاستقبال الوافدين من جميع البلاد، وتقديم أفضل الخدمات لهم.
  • جهاز أمن وحراسة وأنظمة مراقبة تعمل على مدار الساعة لراحة وأمان العملاء.
  • أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال، وشواطئ مخصصة لهم لإسعادهم وتلبية رغباتهم.
  • بحيرات كريستالية تنتشر في جميع أرجاء القرية وتمنحها مظهرًا جماليًّا خلابًا يساعد على الراحة والاسترخاء.
  • ملاعب ونوادٍ رياضية لجميع أنواع الألعاب والأنشطة الرياضية لجميع المراحل العمرية.
  • صالات جيم تضم أحدث الأجهزة الرياضية، وساونا، وجاكوزي، وسبا.
  • اهتمت الشركة بالخدمات الصحية اهتمامًا كبيرًا؛ لذلك تجد المراكز الطبية والعيادات والصيدليات عالية المستوى تنتشر في أرجاء القرية، بالإضافة إلى مستشفى مجهز بأحدث التجهيزات يقدم أعلى مستوى من الخدمات الصحية لسكان القرية طوال الوقت.
  • كما حرصت الشركة على تسهيل التنقل داخل القرية لضمان الراحة التامة لعملائها، فوفرت ترامًا للتنقل داخل القرية ذا خطين، كما يوجد طريق سريع للتنقل بين مراحل المشروع، وطريق بطيء للتنقل بين الوحدات السكنية داخل القرية.
  • توجد مدينة ملاهٍ مائية (أكوا بارك) عالية المستوى للترفيه على القاطنين بالقرية.
  • قرية بوساندس الساحل الشمالي

أنظمة الدفع والسداد  

تقدم الشركة أفضل أنظمة للدفع والسداد تلبيةً لرغبات جميع عملائها وتشجيعًا لهم. ويتلخص نظام الدفع والسداد لقرية بوساندس الساحل الشمالي في النقاط التالية:

  • يدفع العميل مقدم تعاقد نسبته 15% فقط من الثمن الكلي للوحدة السكنية.
  • ويقسِّط باقي المبلغ على دفعات تمتد لعدة سنوات، وقد تصل إلى 7 سنوات.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري من الشركات الرائدة التي أحدثت ثورة في مجال العقارات بمصر بأعمالها التي حققت نجاحًا باهرًا ونالت بها ثقة ورضا جميع عملائها.

تتميز شركة مكسيم بإدارتها الناجحة، التي تحرص على التطوير المستمر للشركة، ومواكبتها التغييرات المعاصرة في مجال العقارات، كما تحرص على تحقيق جميع رغبات العملاء وكسب ثقتهم والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم ووضعها بعين الاعتبار.

بدأت شركة مكسيم العقارية مسيرتها منذ 37 عامًا، حققت خلالها الكثير من النجاحات، وأنشأت عددًا كبيرًا من المشروعات الفخمة التي ساهمت في التطور العقاري والسياحي بمصر.

يتميز جميع مشروعات القرية بالإبداع، وروعة التصميم الذي يوافق أرقى الطرز العالمية، كما يتميز بجودة التشييد والبناء وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

من أبرز أعمال شركة مكسيم:

  1. مشروع بويلاند الساحل الشمالي، الذي يُعَد من أرقى وأفخم المشاريع السياحية والعقارية بالساحل الشمالي، كما أنه يقع بالقرب من مشروع بوساندس الساحل الشمالي.
  2. كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند مكسيم ريزيدنس بمدينة الشروق.
  4. مشروع رويال مكسيم بالتجمع الخامس الذي يضم 40 قصرًا على أعلى مستوى من الرقي والفخامة.
  5. مشروع كونتري كلوب بالقاهرة الجديدة.
  6. مشروع شروق سيتي.
  7. رويال مكسيم بلازا.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا