مميزات وخدمات منتجع مارينا سيتي في الساحل الشمالي

مارينا سيتي الساحل الشمالي من هيئة المجتمعات العمرانية 

تمتاز مدينة مارينا بالساحل الشمالي بالعديد من الكمبوندات والمنتجعات السياحية التي يقصدها الأفراد من جميع أنحاء العالم، بالتالي فهي غير مقتصرة على المصريين فقط. ولهذا تم إنشاء مارينا سيتي بالساحل الشمالي – Marina City هذا المنتجع الراقي والسياحي الفريد من نوعه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي أنشأت العديد من المنتجعات الفاخرة سابقًا. 

تفاصيل  قرية مارينا سيتي في الساحل الشمالي

يتسم منتجع مارينا سيتي بتوفر العديد من الوحدات السكنية بها من شقق مصيفية متاحة للبيع، وفيلات معروضة للإيجار اليومي أو الأسبوعي.

والجدير بالذكر حقًا، هو تمتع  منتجع مارينا سيتي  بمستوى عالٍ من الأمان، نظرًا لوجود مجموعة من الأمن مختصة بحماية جميع مداخل ومخارج مشروع مارينا سيتي.  ليس هذا فحسب، بل هناك أيضًا كاميرات المراقبة المخصصة لكل مكان داخل هذا المشروع؛ للحفاظ على أمن واستقرار الأفراد. ويرتفع مستوى السكن اجتماعيًا في الكمبوند ويزيد الطلب على الوحدات السكنية فيه بشكل عام، والشاليهات المعروضة للبيع في مارينا سيتي بشكل خاص.

نبذة عن المطور العقاري لمدينة مارينا سيتي 

تعد هيئة المجتمعات العمرانية المطورة لمنتجع مارينا هي جهاز الدولة المسئول عن إنشاء وتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة. وقد أُقيمت في نوفمبر لعام 1979م، ومقرها الحالي: شارع الحرية، تقاطع محور 26 يوليو، مدخل 2، الشيخ زايد. 

وتهدف الهيئة إلى إنشاء مناطق جذابة خارج نطاق المدن وازدحامها، وخلق منشآت حضارية جديدة تزيد من الدخل الاقتصادي، وأيضًا توسيع المحاور العمرانية لتمتد إلى الصحراء والمناطق النائية، ومن ثمّ التصدي لظاهرة الزحف العمراني على الأراضي الزراعية والحد منها. 

سابقة أعمال هيئة المجتمعات العمرانية 

فهذه الهيئة معروفة بنشاطها الدائم في مختلف المجالات، وعلى سبيل الحصر، إليك بعض من إنجازاتها:

  • الإسكان الاجتماعي للشباب ومحدودي الدخل في عدد من المحافظات والمدن الجديدة.
  • سكن مصر المناسب لكافة الفئات في المدن الجديدة.
  • الإسكان المتوسط (دار مصر).

مميزات الوحدات السكنية في مارينا سيتي الساحل الشمالي 

جميع الوحدات بمنتجع مارينا سيتي تمتاز بجمال التصميم العمراني والهندسي. فمثلًا، يبقى الطلب الأكثر على الشاليهات التي تعتبر الأكثر جذبًا للجميع؛ نظرًا لإطلالتها الرائعة على شاطئ البحر، واحتوائها على كافة المرافق مثل: الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والحدائق الخاصة، وحمامات السباحة التي من شأنها أن تخدم جميع متطلبات المقيمين بها. 

وعن الفيلات المتاحة للبيع في منتجع مارينا سيتي، فكل فيلا تتمتع بتصميماتها الداخلية والخارجية الجذابة، بالإضافة إلى التشطيب السوبر لوكس، وتزويدها بأرقى أنواع الأثاث والمفروشات. ليس هذا فحسب، بل إنها مصممة أيضًا لتشمل كافة المرافق من موقف للسيارات، وحمامات سباحة، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات.

أما الشقق السكنية، فهي تتمتع بإطلالة على البحيرات الطبيعية والمساحات الخضراء، كما أنها تختلف في مساحاتها وتقدم أسعارًا معقولة.

أسعار الوحدات في مارينا سيتي الساحل الشمالي 

تتسم شاليهات مارينا سيتي أيضًا بتنوعها في المساحات التي تلائم احتياجات الجميع، وبيعها بأسعار معقولة مقارنة مع باقي الوحدات الأخرى، حيث يبلغ متوسط سعر البيع 1,500,000 جنيه، ما يجعلها نقطة جذبٍ للكثيرين.

مميزات ومرافق وخدمات هامة تقدمها مارينا الساحل الشمالي

أثناء إقامتك في مارينا الساحل الشمالي، ستشعر وكأنك في ضيافة الطبيعة الخلابة. فضلًا عن هذا، فهي توفر لكَ الهدوء وكافة أنواع الاستجمام، كما أنها تتيح لزوارها ممارسة الأنشطة والهوايات المفضلة لديهم، مثل الأنشطة الرياضية بأنواعها كالسباحة وكرة الطائرة وغيرهم. هناك أيضًا المساحات الخضراء العديدة التي توفر للمقيمين حياةً صحية.

إضافة إلى الأجواء المعتدلة والمميزة، يوجد أيضًا مرسى لليخوت، ومناطق للصيد، وكذلك فنادق عالمية تتميز بها المنطقة. كما أنها لا تخلو من الأماكن الترفيهية مثل الملاهي المائية، والجيم، والجاكوزي، وكذلك أكوا بارك الكبيرة، المحتوية على العديد من الألعاب المختلفة.

أهم المرافق التي يقدمها منتجع مارينا سيتي 

يعد مشروع مارينا سيتي إحدى المشاريع العملاقة في القري الجديدة بالساحل، التي لها مرافق مختلفة تبعًا لاختلاف الأعمار؛ فكل مرحلة عمرية ستجد ما يناسبها من خدمات، مثل وجود أندية رياضية صحية واجتماعية تخدم جميع أفراد الأسرة، وأيضًا مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، وهذه المناطق مزودة بمجموعة من أفراد الأمن المنوط بهم حماية هؤلاء الأطفال.

لا تخلو المدينة من وجود الهايبر ماركت، والميني هايبر، والمطاعم التي توفر كل ما يريده الزوار من مأكولات ومشروبات. كما تحتوي المنطقة أيضًا على مراكز طبية مزودة بأحدث الأجهزة، وأطباء من جميع التخصصات على مدار الساعة واليوم، لذلك يمكن القول أنها مدينة كاملة شاملة؛ تغطي كافة الخدمات التي يحتاجها الأفراد.

لماذا يجب البدء في التفكير في امتلاك وحدة سكنية في مارينا الساحل الشمالي؟

نبحث جميعًا عن وحدات سكنية مميزة في كل شيء، وأهم الشروط التي نضعها هو سهولة الوصول، وبالفعل حققت منتجعات مارينا الساحل الشمالي هذا الشرط؛ فهي تقع في الساحل الشمالي الممتد على سواحل مصر، وموقعها الجغرافي يجعلها قريبةً من القاهرة، وبعيدة عن مدينة الإسكندرية بمسافة 94 كم نحو الغرب، وتصل إلى الكيلو 111 بالعلمين

كما أنها تنقسم إلى سبع بوابات. ويحتوي هذا المنتجع الكبير على عدد من المناطق الحية مثل مارينا 1، ومارينا 2، ومارينا 3، مارينا جاردنز وغيرهم. 

مميزات وأسعار الكمبوندات في مارينا 

  • مارينا 1:

تعتبر من أكثر المناطق جذبًا؛ حيث يبلغ متوسط سعر بيع الشاليه فيها 1,500,000 جنيه، ومتوسط سعر بيع الفيلات 3,000,000 جنيه. 

كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات المميزة مثل الخدمات الطبية، والترفيهية، والتجارية مثل: الأسواق التجارية، والكافيهات، والمطاعم، ومجمعات السينما. ولا تخلو المنطقة أيضًا من صالات الجيم والبلياردو.

  • مارينا 2 :

تمتاز بالهدوء والخصوصية؛ حيث توجد المسافات الواسعة التي تفصل بين الشاليهات وبعضها. وأهم ما يميزها هو اختلاف التصميمات الخارجية وتنوع الأذواق.

 يمكنك أيضًا الوصول إلى مارينا 2 بكل سهولة، وذلك لقربها من طريق العلمين.

  • مارينا 3 ومارينا 4 :

يعتبران من أشهر المنتجعات التي تحتوي على شاليهات في الساحل الشمالي ويمتازان يالوجهات الترفيهية والخدمات المميزة، حيث يقام بهما العديد من العروض والحفلات الغنائية لأشهر المطربين في مصر، كما تضمنان عددًا وفيرًا من الكافيهات والمطاعم. ويبلغ متوسط سعر بيع الفيلات بها 6,000,000 جنيه.

  • مارينا 5 ومارينا 6 :

من أكثر المناطق ازدحامًا؛ حيث بها معظم توكيلات المطاعم والكافيهات التي تطل على شاطئ البحر، ويتم تطوير وتجديد هذه المنطقة بشكل مستمر، حيث تتميز أيضًا بحدائقها المفتوحة، وبحيراتها الصناعية، وممرات مخصصة للمشي، وبالطبع مرسى اليخوت.  وما يزيدها تميزًا هو كثرة المواصلات ووسائل النقل بها.

  • مارينا 7 : 

يبلغ متوسط سعر البيع فيها 2,000,000 جنيه، وبالتالي فإن أسعارها مماثلة لغيرها من المناطق الأخرى. علاوة على ذلك، فهي تخدم جميع أفراد الأسرة؛ لاحتواء تلك المنطقة على العديد من الخدمات، مثل المستشفيات ومراكز التسوق.

  • مارينا جاردنز :

وجهة المستثمرين الأولى؛ وذلك لقربها من بعض المناطق المهمة مثل برج العرب، ومركز الحمام، وسيدي عبد الرحمن، ومارينا العلمين. وعن متوسط سعر بيع الشاليه فيها، فهو يصل إلى 1,000,000 جنيه، بالإضافة إلى وجود تسهيلات في السداد. كما أنها تتيح للأفراد فرصة تقسيط المبلغ على مدار سنوات ودون فوائد.

وأخيرًا، إذا كنت تبحث عن تلبية كل ما تريد من خدمات ترفيهية، وسياحية، وتجارية، وطبية، وغيرها الكثير؛ سيكون اختيار القري الساحلية في الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل.

اختر عقارك في أرقى الكمبوندات من خلال عقارماب

قد يعجبك ايضا