شقق بالتقسيط في مدينة بدر للشباب والأسر الصغيرة

مدينة بدر من أشهر الأماكن السكنية في مصر، وواحدة من أكبر المدن الجديدة أيضًا؛ حيث تبلغ مساحتها الكلية أكثر من 18 ألف فدان، وهو ما جعلها تتميز في المشاريع العقارية ذات المساحات الواسعة؛ ومن ثم ستجد فيها مجموعة من الشقق المتنوعة والكمبوندات الخاصة المميزة للغاية.

موقع مدينة بدر

تتميز مدينة بدر بموقعها الرائع القريب من القاهرة؛ حيث تبعُد ساعة واحدة تقريبًا فقط منها؛ فهي تقع على بُعد 48 كم فقط من العاصمة؛ وقربها هذا جعلها من الخيارات المميزة للأشخاص الذين يريدون السكن بجانب العاصمة.

تقع المدينة بالتحديد على طريق القاهرة – السويس، ويوجد في الجهة الغربية منها مدينة هليوبوليس الجديدة، كما ترتبط بالقاهرة من خلال العديد من الطرق؛ مثل طريق السيدة عائشة الذي يربطها به خط رئيسي، ومدينة الشروق أيضًا ومدينة السلام، وحتى رمسيس والعاشر من رمضان.

كما يتميز موقعها بأنه لا يجعل المسافة الزمنية بالنسبة إليك طويلة على الإطلاق، فعلى سبيل المثال ستجد أن طريقك إلى القاهرة الجديدة يستغرق نحو 40 دقيقة فقط، ويمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في 45 دقيقة، وإذا كنت تريد الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، فسيستغرق منك هذا ساعة واحدة فقط.

القاهرة الكبرى

شقق بالتقسيط في مدينة بدر

ستجد الكثير من الشقق بالتقسيط في مدينة بدر، وتلاحظ أنها توفر لك أفضل التسهيلات على فترات طويلة تجعلك لا تشعر بالتقسيط، ومعظمها بدون فوائد، كما توفر لك الشركات العقارية المشهورة أنظمة تقسيط مريحة تجعلك تحدد فترتها كما تريد تحت شروط معينة بالطبع.

وهناك بعض الأنظمة التي تمنحك فرصة رائعة للتقسيط حتى 40 شهرًا تقريبًا، وهو أمر جيد للغاية لن تجده في الكثير من المدن الأخرى بشكل كبير.

كما ستجد أيضًا بعض أنظمة التقسيط الأخرى التي تجعلك تدفع مقدمًا 20% أو 25% من المبلغ الكلي، والباقي تقسيط على 4 أو 5 سنوات، كما تريد، وأغلبها بدون فوائد.

مدينة بدر مليئة بالشقق التي يتم بيعها بأنظمة تقسيط مريحة، لذلك استغل هذه الفرصة واستمتع بإطلالات مميزة وبمساحات شقق مختلفة تتناسب مع الجميع وبأسعار جيدة للغاية.

شقق بالتقسيط تابعة لهيئة الإسكان والتعمير في مدينة بدر

هناك الكثير من الوحدات السكنية المميزة التي تم إنشاؤها من قبل هيئة الإسكان والتعمير في مدينة بدر، بهدف توفير فرص جيدة للشباب في امتلاك شقة بسعر اقتصادي وفي موقع مميز في الأحياء الراقية هناك.

تتميز هذه الشقق بمساحاتها المختلفة التي جعلت أسعارها متفاوتة لكن في متناول أيدي الشباب؛ ومن ثم ستجد نفسك تسكن في منطقة راقية توفر لك كافة الخدمات بسعر لن تجده كثيرًا في مثل هذه المدن.

وأنظمة التقسيط أيضًا مريحة للغاية في هذه الشقق؛ حيث تصل إلى أكثر من 10 سنوات، كما يمكنك استلامها دون دفع مقدم.

ولعل من أشهر المشاريع التي نجحت هيئة الإسكان والتعمير في إنشائها هي: ابني بيتك، دار مصر للإسكان، سكن مصر، إسكان جمعية المستقبل، الإسكان العائلي، إسكان مبارك.

مساحات وأسعار الشقق في مدينة بدر

المساحات في مدينة بدر متفاوتة بطريقة مفيدة للغاية، فإذا كنت تبحث عن شقة صغيرة لا تزيد على 70 مترًا مربعًا، فستجدها في هذه المدينة الراقية، وإذا كنت تريد السكن في مساحة واسعة مع عائلتك وأطفالك، فستجد شققًا بمساحات تصل إلى 280 مترًا مربعًا.

ستجد أيضًا أن هناك الكثير من الشقق الدوبليكس بمساحات كبيرة تبدأ من 240 مترًا مربعًا وحتى 280 مترًا مربعًا، يتم تقسيمها بشكل مناسب وجيد لكافة الأغراض؛ سواء للعيش فيها أو لفتحها مكانًا للعمل.

مقالات قد تعجبك

اختر منزلك في مشروع البروج

مشروع البروج من إمكان مصر عندما يُذكر اسم مشروع البروج، عليك أن تعلم أنك أمام واحد من أرقى المشروعات السكنية لشركة "إمكان مصر" والتي استطاعت أن تُقدم من خلاله مفهوم جديد للحياة العصرية الراقية،…

ماونتن فيو .. السعادة سرها في بيتك

مفهوم جديد للسكن من ماونتن فيو استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية خلال الأعوام الماضية أن تخلق بُعدًا آخر للسكن والحياة، فالقصة لن تقف عند شراء وحدتك السكنية التي تحلم بها، بل ستبدأ مع هذه الخطوة حياة…

 أيهما أفضل: زيد إيست التجمع أم زيد ويست زايد ..؟

زيد إيست وزيد ويست: السكن برفاهية مشروعا زيد إيست وزيد ويست السكنية من أشهر مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developers، يقع كمبوند زيد ويست Zed West في قلب الشيخ زايد ويشغل مساحة شاسعة يغطيها…

مول هيد كوارترز بيزنس في القاهرة الجديدة

استمتع بالسكن في مشروع هيد كوارتر بيزنس من مطاوع جروب نجاح مشروعك يبدأ من اختيار المكان المناسب، وباختيارك لموقع جيد بالقرب من التجمعات السكنية والكمبوندات وفي مدينة تطل على عدة طرق هامة ورئيسية تضمن…

بهذه المساحات المتنوعة ستجد أيضًا أن الأسعار متنوعة، فلا يمكن أن تتساوى الشقة التي مساحتها 70 مترًا مربعًا بشقة مساحتها 280 مترًا مربعًا، وستلاحظ أن الأسعار في الغالب تبدأ من 150 ألف جنيه وتصل إلى 800 ألف جنيه.

تعتبر هذه الأسعار جيدة لما توفره لك المدينة من خدمات ومميزات، كما أنها توفر لك حياة راقية وسط الطبيعة والمناظر الخلابة.

بشكل عام، يمكننا القول إن مدينة بدر ذات أسعار متوسطة واقتصادية مقارنةً بأسعار المدن المجاورة أو المماثلة لها. لذلك تجد العديد يتجهون إليها ويبحثون عن شقة دوبلكس للبيع فى مدينة بدر أو شقة مفروشة للبيع فى مدينة بدر نظرًا لانخفاض الاسعار بها.

مواصفات ومميزات الشقق في مدينة بدر

مميزات الشقق في مدينة بدر لا حصر لها؛ لذلك سنذكر لك أبرزها في النقاط التالية لنسهل عليك الاختيار عندما تقرر السكن في مدينة راقية وكبيرة مثل مدينة بدر:

  • تتمتع أغلب الشقق في مدينة بدر بتشطيبها الجيد؛ حيث تجد عددًا كبيرًا منها تشطيبه إكسترا سوبر لوكس وسوبر لوكس؛ مما يسهل عليك الكثير أثناء النقل للعيش هناك.
  • جميع الشقق تتوافر بها المرافق اللازمة من كهرباء وغاز ومياه أيضًا.
  • لا توجد شقة في مدينة بدر لا تمتلك إطلالة جيدة من البلكونة الخاصة بها، ويعتبر هذا الأمر من أكثر الأشياء التي تميز عقارات المدينة.
  • تتميز الشقق ذات المساحات الواسعة بتقسيمات رائعة تجعلك تشعر بالراحة أثناء ترتيب أثاثك فيها.
  • أغلب الشقق تمتلك موقعًا استراتيجيًّا بجانب كافة الخدمات التي تريدها من مستشفيات ومساجد وكنائس، وحتى المدارس والجامعات؛ مثل المدرسة البريطانية الحديثة، ومدرسة د. عبد الحليم محمود التجريبية، ومدرسة نجيب محفوظ، ومدرسة بدر الابتدائية، وجامعة بدر، والجامعة الروسية.

الإطلالات التي تشتهر بها الشقق في مدينة بدر

إطلالات الشقق في مدينة بدر لا مثيل لها؛ حيث تغلب عليها المساحات الخضراء الواسعة التي تمنحك هواءً نقيًّا طوال الوقت، ولأغلب العقارات هناك حدائقها الخاصة.

توجد شقق أخرى تقع بالقرب من طريق السويس الرئيسي، وهناك أيضًا شقق تطل على منطقة الحزام الأخضر التي تعتبر من أشهر وأفضل المناطق في مدينة بدر.

أهم الأحياء السكنية في مدينة بدر

مساحة مدينة بدر الواسعة جعلت الشركات العقارية تقوم ببناء أعداد هائلة من الوحدات السكنية؛ لذلك ستجد أن المدينة تنقسم إلى أحياء متنوعة، وجميعها تمتلك الخدمات التي تبحث عنها وتوفرها لك بالقرب منك.

من أشهر هذه الأحياء السكنية المليئة بالعقارات: الحي السادس «حي البنفسج»، والحي المتميز، والحي الأول «حي النزهة»، والحي الثالث «حي الياسمين»، وحي الصفوة، وحي الزهور. ولكن يعتبر الحي المتميز أشهرها على الإطلاق؛ حيث تجد فيه أغلب الشقق المميزة والمساحات الخضراء الخلابة.

مميزات العيش في مدينة بدر

العيش في مدينة بدر له طابع خاص؛ فهي بعيدة عن التكدس السكاني والضوضاء، وفي الوقت نفسه توفر لك كل ما تريده من خدمات ومرافق؛ مما يجعلك تشعر براحة وأمن في العيش هناك.

ستتمتع بالكثير من المميزات إذا قررت السكن في مدينة بدر، وسنذكر لك بعض هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تتوافر لك كافة الخدمات التي تحتاج إليها مثل: الخدمات الصحية، والخدمات الثقافية المتنوعة، والخدمات التعليمية، والخدمات التجارية، والخدمات الترفيهية، وحتى الخدمات الدينية أيضًا.
  • ستجد جميع العقارات هناك مصممة بطريقة عصرية حديثة.
  • يتوافر عنصر الأمن بنسبة كبيرة في هذه المدينة، فلن تشعر بالقلق على أطفالك أو أفراد عائلتك أثناء تجولهم في شوارعها وأحيائها على الإطلاق.
  • يتوافر الكثير من الفرص للشباب في امتلاك الشقق هناك؛ لأنها تتميز بأسعار اقتصادية ومساحات تناسب كافة الطبقات المصرية المختلفة.
  • وجود الجامعة الروسية في المدينة وهي من أهم المعالم التي تميزها.
  • حي النزهة من أهم مناطق اللاند سكيب في مصر، وتوجد مناطق خاصة لأكبر النوادي التي بها مساحات خضراء واسعة، إلى جانب المحلات التجارية الشهيرة.
  • المولات التجارية في مدينة بدر كثيرة، وأشهرها على الإطلاق مول مصر الذي يعتبر أكبر مول تجاري في المدينة بأكملها.
  • لن تواجه أي مشكلة في المواصلات على الإطلاق؛ حيث يتوافر لك الكثير من خطوط النقل العام من وإلى المدينة، وهذا الأمر سيسهل عليك الكثير من الوقت والمجهود.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا