شاليه إيجار بالساحل في العديد من القرى السياحية الشاطئية لإجازة مميزة

الساحل الشمالي .. المصيف المصري المفضل

في السنوات الأخير أصبح الساحل الشمالي هو المصيف المفضل للطبقات المصرية المختلفة بسبب جوه الجيد طوال العام ومياه بحره النقية الزرقاء وشواطئه النظيفة، كذلك يضم الساحل العديد من القرى والمنتجعات السياحية متعددة المستويات والتي توفر وحدات عقارية مختلفة للاستجمام مثل الشاليهات والفيلات والتاون هاوس وغيرها.

يمتد الساحل الشمالي على طول حدود مصر البحرية الشمالية من عند رفح وحتى السلوم، حيث يتجاوزه طوله 1000 كيلومتر ويطل الساحل على البحر الأبيض المتوسط، وكان يعرف قديمًا بساحل مريوط.

تصفح شاليهات القرى السياحية في الساحل 

الساحل الشمالي .. جغرافيا تساعدك على الاستجمام

تمتاز أراضي الساحل الشمالي بكونها أرضًا سهلية؛ لا تحتوي على مرتفعات أو جبال ما عدا هضبة السلوم وهي هضبة قصيرة، وتنمو في هذه الأراضي الحشائش القصيرة مما يعطيها منظرًا ساحرًا، كذلك هناك خمس بحيرات هامة بمدن الساحل مثل البرلس وإدكو والمنزلة ومريوط والبردويل.

 الساحل الشمالي

أهم ما يجذب المصطافين والسياح من دول العالم هو جو الساحل الشمالي المتميز والذي يتميز ببرودة خفيفة وأمطار متوسطة تصل لثلوج في بعض شهور الشتاء واعتدال في فصل الصيف.

ينقسم الساحل الشمالي إلى أربع مناطق أساسية  تضم العديد من المصايف الرائعة هي:

  1. الساحل الشمالي الأوسط وفيه مدن: الإسكندرية والعلمين وبرج العرب.
  2. الساحل الشمالي الغربي ويضم: مرسى مطروح والضبعة وراس الحكمة وسيدي عبد الرحمن.
  3. ساحل الدلتا الشمالي ويضم عدة مصايف هامة مثل: بلطيم وراس البر وجمصة وبلطيم.
  4. الساحل الشمالي الشرقي وفيه مدن: العريش وبورسعيد ورفح.

 اختر فيلتك في الساحل الشمالي

شاليهات الإيجار في الساحل الشمالي

هناك العديد من المساحات والتصميمات والرفاهيات المتاحة وكذلك الأثاث الموجود في كل وحدة وتجد شاليهات عبارة عن الشقق والفيلات المستقلة، هذه الشاليهات تتيح لك إمكانية الإيجار سواء باليوم أو الشهر.

كذلك تجد شاليهات مفروشة بالساحل جاهزة للسكنى وتتنوع الأسعار حسب الرفاهيات والأثاث، أيضًا هناك شاليهات إيجار في المنجعات والقرى السياحية مثل:

شاليهات إيجار في قرية مراسي

تعتبر مراسي من القرية السياحية الأكثر شهرة في الساحل الشمالي وتمتاز بأنشطتها الساحلية والرياضات المائية، وتتميز شاليهات مراسي بأنها ذات تشطيب وأثاث راقي وبعضها به حمام سباحة خاص، كذلك متاح الإيجار اليومي أو الشهري.

ومراسي تقع في خليج سيدي عبد الرحمن الشهير في الكيلو 129 من طريق العلمين، وتحتوي على عدد من الخدمات والمرافق المتميزة والرائعة، وتقدِّم وحدات سكنية مختلفة بمساحات متعددة تلبي كافة الاحتياجات، كما أن مراسي قريبة من الشاطئ وأماكن التنزه والتسوق والفاعليات الفنية الدائمة.

مراسي

شاليهات إيجار في بورتو مارينا

تعتبر بورتو مارينا من أشهر قرى ومنتجعات الساحل، والمنتجع ينفرد بمساحات خضراء وبحيرات صناعية رائعة تطل عليها الشاليهات والفيلات المتنوعة. يقع المشروع في منطقة العلمين من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 من طريق «الإسكندرية-مطروح»، وله 7 بوابات مختلفة، ويقدِّم المشروع خدمات عديدة ومتنوعة مثل: مرسى اليخوت، وفندق ومولات تجارية عديدة، ونوادٍ صحية ورياضية.

بورتو مارينا

شاليهات إيجار في وايت باي

قرية وايت باي ذات موقع جيد قريب من خليج رأس الحكمة؛ وتمتاز بشاطئ رائع  يُصنَّف كأحد أفضل 3 شواطئ على مستوى العالم؛ مما جعله وجهة للسياح من كل مكان.

تقع وايت باي بمنطقة سيدي حنيش، التي تُعَد من أجمل مناطق الساحل الشمالي، وتحديدًا على الكيلو 230 طريق الإسكندرية-مطروح.

وايت باي الساحل الشمالي .. صيف برفاهية

هذا الموقع المتميز منح القرية عدة مميزات؛ منها سهولة الوصول لها، وقربها من المناطق الحيوية، واعتدال مناخها طوال العام.

كما يتميز موقع قرية وايت باي كذلك بقربها من مدينة مرسى مطروح بشواطئها الساحرة ومياهها الزرقاء الرائعة.

شاليهات إيجار في هاسيندا باى الساحل

يتمتع منتجع هاسيندا باي بالكثير من المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، حيث يشغل مساحة كبرى تصل إلى 2.5 مليون متر مربع مما يقدم تجربة مختلفة لإجازة صيفية مريحة للأعصاب، ويوجد بالمنتجع العديد من الشاليهات الإيجار ذات المساحات والأنواع المختلفة بين شقق، وفيلات، وتوين هاوس وتاون هاوس، تصلح للإيجار الأسبوعي أو اليومي، وتتمتع هذه الوحدات بإطلالات رائعة على البحر أو ملاعب الجولف.

يراعي تصميم القرية الخصوصية بحيث يكون لكل وحدة إطلالة مميزة أما على حمامات السباحة أو البحيرة أو البحر أو ملعب الجولف، أو المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية، لذلك فإن رغبت بقضاء إجازة مليئة بالأنشطة والاحتفال نرشح لك اختيار شاليه إيجار بالساحل في هاسيندا.

هاسيندا

أنواع الشاليهات الإيجار في الساحل 

سواء كنت تبحث عن شاليه شاليه إيجار بالساحل أو فيلا منفصلة في القرى والمنتجعات السياحية بالساحل وهي متاحة للتايم شير أو الإيجار الشهري أو حتى الإيجار اليومي، هذه الشاليهات مفروشة ومؤثثة جيدًا وتحتوي على كافة الأجهزة والكماليات كأجهزة المنزل وأجهزة التكييف وغيرها، ويختلف سعر الإيجار حسب المساحة ونوع الأثاث والكماليات المتاحة، وهناك أيضًا شاليهات ملحق بها حديقة صغيرة تصلح لإقامة الحفلات أو الشواء.

هذه الشاليهات تابعة أما لقرى سياحية أو أشخاص اشتروها للاستثمار خلال الصيف، ويفضل أن تلجأ لسمسار ثقة يطلعك على حالة الشاليه وصوره وكمالياته أو يمكنك البحث عبر محركات البحث العقاري مثل عقارماب، فتحدد السعر المناسب واليمكنك من البحث حسب نطاق سعر معين ورؤية صور الشاليه وخدماته.

اختر من على عقارماب شاليه إيجار لقضاء إجازة مميزة

قد يعجبك ايضا