شاليهات إيجار في الساحل الشمالي .. صيف مميز في منتجعات وقرى سياحية رائعة

الأنشطة والمهرجانات والفاعليات الفنية لا تتوقف في قرى الساحل الشمالي

الصيف في الساحل الشمالي .. أنشطة ومهرجانات لا تتوقف

أصبح مصيف الساحل الشمالي هو المصيف الأول للطبقات المتوسطة والراقية في مصر وذلك لما يمتاز به من مياه رقراقة ورمال ذهبية نظيفة، كما أن جوه معتدل حتى في الشتاء وتقام به الكثير من الفاعليات والمهرجانات الفنية، أيضًا تكثر بالساحل الشمالي الفنادق والمنتجعات وأماكن التنزه والترفيه.

الساحل الشمالي عبارة عن شريط ساحلي طويل بطول 1000 كيلومتر في شمال مصر ويبدأ من رفح ويصل حتى السلوم ويقع الساحل على البحر الأبيض المتوسط وعُرِف أيضًا هذا الساحل قديمًا باسم «ساحل مريوط»، وهو الواقع بين الإسكندرية والعلمين ومرسى مطروح وانتهاءً بالسلوم، ويحتوي على معظم بحيرات مصر؛ حيث يضم 5 بحيرات من 11 بحيرة موزَّعة على أنحاء البلاد، وهي: «البرلس – إدكو – المنزلة – مريوط – البردويل».

الساحل الشمالي .. تفاصيل عن مناطقه والمحافظات التي تطل عليه

الساحل  الشمالي مكون من 4 مناطق كبرى هي: «الساحل الشمالي الغربي»، ويتكوَّن من مرسى مطروح والسلوم والضبعة وسيدي عبد الرحمن وسيدي براني. و«الساحل الشمالي الأوسط»، ويتكوَّن من الإسكندرية والعلمين ومارينا وسيدي كرير وبرج العرب. و«الساحل الشمالي الدلتا»، ويتكوَّن من رشيد وجمصة ورأس البر ودمياط وعزبة البرج. و«الساحل الشمالي الشرقي»، ويتكوَّن من بورسعيد والعريش ورفح. ونحن هنا بصدد الحديث عن الساحل الشمالي الأوسط والغربي، ابتداءً من الإسكندرية وصولًا إلى السلوم، وتحتوي المنطقة على عدد من قرى ومنتجعات الساحل الشمالي السياحية.

شاليهات الإيجار في الساحل الشمالي

بسبب الإقبال الكبير على المصايف في الساحل الشمالي تتوافر العديد من الشاليهات ذات المساحات والأنواع المتنوعة بداية من الشقق وحتى الفيلات المستقلة، هذه الشاليهات تتيح لك إمكانية الإيجار سواء باليوم أو الشهر.

كذلك تجد شاليهات مفروشة جاهزة للسكنى وتتنوع الأسعار حسب الرفاهيات والأثاث، أيضًا هناك شاليهات إيجار في المنجعات والقرى السياحية مثل:

شاليهات الإيجار في قرية مراسي

من أشهر القرى التي يعرفها أهل القاهرة عند الحديث عن الساحل الشمالي هي منتجع مراسي والتي توفر شاليهات للإيجار بجانب التمليك، وتتميز شاليهات مراسي بأنها ذات تشطيب وأثاث راقي وبعضها به حمام سباحة خاص، كذلك متاح الإيجار اليومي للاستمتاع بعدة أيام بعيدًا عن ضغط العمل.

 تقع في خليج سيدي عبد الرحمن الشهير في الكيلو 129 من طريق العلمين، وتحتوي على عدد من الخدمات والمرافق المتميزة والرائعة، وتقدِّم وحدات سكنية مختلفة بمساحات متعددة تلبي كافة الاحتياجات، كما أن مراسي قريبة من الشاطئ وأماكن التنزه والتسوق والفاعليات الفنية الدائمة.

شاليهات إيجار في هاسيندا باى الساحل 

لمنتجع هاسيندا باي مساحة ضخمة تصل إلى 2.5 مليون متر مربع أغلبها مناطق خضراء وحدائق ومتنزهات تصل مساحتها إلى 800 ألف متر مربع مما يجعل الإجازة هناك كاملة ومريحة للأعصاب، ويوجد بالمنتجع العديد من الشاليهات الإيجار ذات المساحات والأنواع المختلفة بين شقق، وفيلات، وتوين هاوس وتاون هاوس، بجانب الإطلالات الرائعة للوحدات أما على البحر أو ملاعب الجولف.

يمتاز تصميم القرية بمراعاته أن يكون لكل وحدة إطلالة مميزة أما على حمامات السباحة أو البحيرة أو البحر أو ملعب الجولف، أو المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية.

فيلات وشاليهات إيجار في منتجع بورتو مارينا

تعتبر بورتو مارينا من أشهر قرى ومنتجعات الساحل، والمنتجع ينفرد بمساحات خضراء وبحيرات صناعية رائعة تطل عليها الشاليهات والفيلات المتنوعة. يقع المشروع في منطقة العلمين من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 من طريق «الإسكندرية-مطروح»، وله 7 بوابات مختلفة، ويقدِّم المشروع خدمات عديدة ومتنوعة مثل: مرسى اليخوت، وفندق ومولات تجارية عديدة، ونوادٍ صحية ورياضية.

شاليهات إيجار في رومارينا الساحل الشمالي

 تمتد القرية على مساحة 20 ألف متر مربع، وقد تم تخطيط وتقسيم المنتجع بشكل رائع وجذاب. وقد تم تصميم القرية على مرحلتين على شكل حرف U لإضفاء رؤية كاملة للبحر لكافة الوحدات السكنية؛ مما يمنحها ميزة مهمة ورائعة، وهي أن كافة الوحدات ترى البحر مباشرة.

80% من المساحة الإجمالية للمشروع قد خُصصت للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، والـ 20% المتبقية موزعة على الوحدات السكنية. كما يمنك التمتع بمجموعة من الخدمات الكبرى التي تجمع بين الرياضات المائية والترفيهية وعدد كبير من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية الموزعة بانتظام على الوحدات السكنية؛ لتجعل كأن البحر بين يديك وأمام عينيك وسط مطاعم ومقاهٍ على أعلى مستوى.

اختر الآن شاليه للإيجار من على عقارماب

قد يعجبك ايضا