كل ما تحلم به تجده في كمبوند حدائق الكونتيننتال

كل ما تحلم به تجده في كمبوند حدائق الكونتيننتال بالشيخ زايد

عندما تبدأ شركات التطوير العقاري في وضع خطة لإقامة مجمع سكني جديد، تبدأ في تخيل جميع احتياجات العميل والتي يكون أهمها اختيار موقع استراتيجي متميز في قلب المدينة وتوفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي تجعل حياته أسهل وأبسط، وإتاحة أنواع متعددة من أشكال الوحدات السكنية بمساحات مختلفة كل ذلك بأفضل سعر يستطيع العميل أن يحصل عليه وبتسهيلات في الدفع والسداد أيضًا، وهذا ما تستطيع أن تجده في كمبوند حدائق الكونتيننتال الشيخ زايد.  

تفاصيل كمبوند حدائق الكونتيننتال بالشيخ زايد

يتمتع كمبوند حدائق الكونتيننتال بمدينة الشيخ زايد بتصميم رائع ليكون واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد خصوصًا ومدينة 6 أكتوبر عمومًا، ويتميز تصميم الكمبوند بالانتشار الواسع للمساحات الخضراء وحمامات السباحة ونافورات المياه والبحيرات الصناعية ومناطق الخدمات، و16% للمساحة الإنشائية بالكمبوند.

 ينقسم مشروع حدائق الكونتيننتال إلى 3 مراحل، حيث تم الانتهاء من تسليم المرحلتين الأولى والثانية وجاري تسليم المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع، فبادر الآن بالبحث عن وحدتك السكنية في قلب الشيخ زايد.

 

المطور العقاري لحدائق الكونتيننتال وخبرة أكثر من 35 عامًا

تحتل شركة المعز جروب مكانة كبيرة في مصر، حيث إنها شركة تشتهر بالعمل في العديد من المجالات السياحي والصناعي والتجاري والعقاري داخل مصر وخارجها، تأسست شركة المعز القابضة عام 1975 وتمتلك عدة شركات تعمل في مجال الاستثمار العقاري في مصر وقطر وسوريا والعراق وغيرها.

تتميز شركة المعز جروب بخبرتها الكبيرة وحرصه الدائم على تقديم أفضل جودة لإرضاء العميل وتحقيق الثقة بينها وبين عملائها وذلك ما استطاعت الشركة تحقيقه بالفعل على مدار 35 عامًا من إنشائها، حيث إن الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من أمهر المهندسين المعماريين ومصممي الديكور وخبراء العقارات.

 

سابقة أعمال قوية أبرزها كونتيننتال كوست الساحل وبيزنس بوينت مول

تضم سابقة الأعمال الخاصة بشركة المعز جروب عددًا كبيرًا من المشروعات الضخمة التي إن دلت على شيء تدل على قوة وخبرة وعراقة هذه الشركة وهذا ما يدفع الكثير من العملاء للبحث عن المشروعات الخاصة بشركة المعز جروب تحديدًا. 

ومن أشهر المشروعات التي تمتلكها شركة المعز جروب: قرية كونتيننتال كوست الساحل الشمالي، كمبوند كونتيننتال ريزيدنس بالشيخ زايد، مول كونتيننتال بلازا بالشيخ زايد، برج مجموعة المعز بالدقي، عقارات مشروع إسكان روضة زايد بالشيخ زايد، بيزنس بوينت مول بالشيخ زايد، حدائق الكونتيننتال الشيخ زايد، قرية مينا 5 رأس الحكمة بالساحل الشمالي، قرية كونتيننتال بخليج نبق شرم الشيخ، مول المعز بلازا بالشيخ زايد، برج الأهرام بلازا بالهرم.

الموقع المتميز لحدائق الكونتيننتال بالحي الثاني بمدينة زايد

يقع كمبوند حدائق الكونتيننتال في واحد من أهدى وأرقى الأحياء بمدينة الشيخ زايد وهو الحي الثاني عشر، حيث يقع الكمبوند بالقرب من الحديقة الدولية والمدينة السياحية والتجارية العالمية التي كان قد تم الإعلان عنها ضمن خطة تطوير مدينة الشيخ زايد، كما أن الكمبوند أيضًا يقع بالقرب من مول المعز بلازا الذي يحتوي على عدد كبير من الوحدات الإدارية بالشيخ زايد والتجارية المتميزة.

وحدات سكنية متنوعة بحدائق الكونتيننتال

خصصت شركة المعز جروب المالكة لكمبوند حدائق الكونتيننتال حوالي 16% من إجمالي مساحة الكمبوند للمباني والإنشاءات؛ لذلك ستجد المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية منتشرة بكثرة بين المباني السكنية بالشيخ زايد داخل الكمبوند وهذا ما خلق بيئة صحية نظيفة ومظهرًا حضاريًا رائعًا جذب إليه الكثير من الباحثين عن التميز والرقي.

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند حيث إنك ستجد شقق ودوبليكس وتوين هاوس وفيلات بمساحات متوسطة، كما أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالات مميزة على حدائق أو حمامات سباحة بواجهات بانورامية ساحرة.

 

مساحات الوحدات السكنية بمجمع حدائق الكونتيننتال

تتنوع مساحات الوحدات السكنية بكمبوند حدائق الكونتيننتال بمدينة الشيخ زايد لتبدأ من 170 مترًا مربعًا وتصل إلى 256 مترًا مربعًا.

بوابة خاصة وسور خرساني ومناظر طبيعية أهم ما يميز حدائق الكونتيننتال

يضم كمبوند حدائق الكونتيننتال عددًا من المميزات أهمها:

  • وجود بوابة كبيرة للدخول إلى الكمبوند وبها عدد من أفراد الأمن للتفتيش وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الكمبوند والمقيمين به.
  • يُحيط بالكمبوند سور خرساني عالٍ ويقع على مسافة بعيدة عن المباني السكنية لرفع معدل الأمان والسلامة داخل الكمبوند.
  • يتمتع الكمبوند بعدد كبير من المناظر الطبيعية الساحرة ومجموعة رائعة من النباتات والأشجار التي خلقت جو جميل وساعدت على انخفاض درجة الحرارة وتلطيف الجو داخل الكمبوند.

خدمات رائعة يُقدمها لك مشروع حدائق الكونتيننتال زايد

 مسطحات مائية ونافورات المياه وكباري مُعلقة فوق البحيرات الصناعية، كل هذه اللمسات الجمالية جعلت كمبوند حدائق الكونتيننتال مكانًا جميلًا وراقيًا ومتميزًا لمحبي الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والجو الصافي.

 تم تخصيص أماكن للجلوس والاستمتاع بالأماكن المفتوحة وذلك من خلال تصميم برجولات مصنوعة من الخشب وسط الأماكن الخضراء والحدائق للاستمتاع بجلسات هادئة من التأمل والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية.

 يستطيع طفلك أن يجد أماكن ترفيهية له للعب واللهو وقضاء وقت ممتع وتنمية مهاراته وتكوين صداقات مع باقي أطفال الكمبوند في مكان آمن بجوار المنزل.

يوجد أيضًا مجموعة من المحلات التجارية بمدينة الشيخ زايد التي تساعدك في شراء أرقى الماركات التجارية المعروفة، وإذا كنت تبحث عن مول تجاري قريب كمبوند ستجد أيضًا مول المعز الذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية.

 يوفر أيضًا كمبوند حدائق الكونتيننتال مجموعة من المطاعم والكافيهات لتناول وجبتك المفضلة ومشروبك الرائع بمستوى خدمة بأعلى جودة.

كما يوجد أماكن خدمية تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة سكان الكمبوند مثل سوبر ماركت لبيع الأغراض المنزلية والسلع الغذائية وصيدلية كبيرة.

 يتمتع كمبوند حدائق الكونتيننتال بوجود مساحات كبيرة مفتوحة للاستمتاع بركوب الدراجات في مساحات آمنة وكذلك ممارسة رياضة الجري.

يضم الكمبوند ناديًا رياضيًا كبيرًا يتوافر به عدد من الملاعب لممارسة الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى حمام سباحة كبيرة لمحبي الاستمتاع بالسباحة وكذلك صالة ألعاب رياضية كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية.

 تم تخصيص أماكن للسيارات بالكمبوند لكي يستطيع السكان المقيمين بالكمبوند والذين يملكون سيارات أن يجدوا أماكن آمنة داخل الكمبوند مخصصة لسياراتهم، كما يوجد عدد من كاميرات المراقبة في الأماكن الحيوية بالكمبوند.

 تتكون مداخل المباني السكنية من الرخام اللامع الذي أضاف للمكان مزيد من الفخامة والرقي، بالإضافة إلى الكثير من أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة التي منحت المكان سحرًا خاص وجو هادئ.

أنظمة الدفع والسداد: تسهيلات على 7 سنوات

يُمكنك الآن امتلاك وحدتك في المرحلة الثالثة والأخيرة بكمبوند حدائق الكونتيننتال بمدينة الشيخ زايد سواء كانت شقة، دوبليكس، توين هاوس، فيلا بالشيخ زايد، بتسهيلات في الدفع والسداد تصل إلى 7 سنوات، بادر بالحجز واستمتع بخدمات مميزة وموقع استراتيجي ومساحات متنوعة ومجتمع سكني راقٍ لا مثيل له.

 

قد يعجبك ايضا