أفكار جديدة لتزيين المنزل في العيد 2023

أفكار جديدة لتزيين المنزل في العيد

عيد الأضحى وتكبيرات الحجاج لها روح وسعادة محببة،  هو عيد مميز ينتظره الكبار والأطفال على حد سواء، من الأمور التي قد تجعل من عيد الأضحى 2023 هو تزيين المنزل بشكل جديد وعمل ركن خاص للعيد يضم أطباق الحلوى والكعك ومزين بالبالونات والزينة الملونة.

عمل ركن العيد في بيتك

يمكن تزيين ركن خاص بالمنزل كل المطلوب هو منضدة صغيرة يوضع عليها أطباق الكعك والبسكوت وبعض الحلوى والمكسرات التي يحبها الأطفال وأكواب الشاي والقهوة، وفوق هذه المنضدة يوضع زينات ملونة وكلمات عيد مبارك والتي تباع بالمكتبات وكذلك وضع بعض البالونات الملونة.

أيضا من الأنشطة التي تدخل السعادة على أسرتك وتعمق إحساسهم بالعيد والترابط هو عمل زينة يدوية مع أطفالك للعيد كل ما ستحتاجه هو ورق مقوى ملون ومقصات وبعض البالونات.

يمكن كذلك شراء أظرف ملونة ووضع بها عيديات (نقود) لأطفالك وتوضع على الركن الخاص بالعيد ليتناول الأطفال إفطار عيد 2023 ويسعدوا بالهدايا.

اعرف تفاصيل سفرية العيد 2023 وأفضل أماكن لقضاء العيد!

أفكار لديكورات العيد

مقالات قد تعجبك

الكليم المصري ديكور شعبي صديق للبيئة

الكليم المصري.. قطعة ديكور من الزمن القديم ربما في رحلتك لواحة سيوة أو إحدى مدن مصر رأيت هذا النوع من السجاد الشعبي المصري بتصميماته المبهجة وروحه المصرية، إنه الكليم المصري والذي يعود تاريخ صنعه…

نباتات الظل.. لديكور داخلي مريح

نباتات الظل.. إضافة لديكور منزلك نباتات الزينة إضافةً رائعة لديكور المنازل، حيث تقدم منظرا مريحا وطبيعيا لمنزلك وتلفت أنظار الزوار، بالإضافة إلى قدرتها على تعزيز البهجة ونشر الطاقة الإيجابية في…

اختيار الموكيت والسجاد

اختيار الموكيت والسجاد السجاد والمفروشات جزء أساسي من كل منزل وبجانب أنها قطعة هامة فهي جزء من الديكور الذي يعطي المنزل لمسة مميزة، ويعتبر انتقاء السجاد والموكيت من الاختيارات الهامة التي تتطلب البحث…

دليلك الكامل للاستعداد لفصل الشتاء والاستمتاع بمنزل مريح ودافئ

ينتظر مُحبي الشتاء ذلك التوقيت من كل عام للاستمتاع بالأجواء الرائعة والأمطار التي تبعث الكثير من الهدوء والراحة والاستجمام، لذلك يبدأ كل منزل في الاستعداد للشتاء من خلال عدة طقوس تتبعها ربة المنزل…
  • زينة الحائط: أنواع زينة الحائط متعددة وتختلف أشكالها بين الهلال والنجوم الصغيرة والورود وعلب الهدايا، وتتنوع في الخامات بدايةً من الأقمشة، والورق، والبلاستيك، والأنواع التي تتصل بالكهرباء وتنير المنزل.
  • ديكورات المائدة: من المميز أيضًا إضافة ديكورات على المكاتب أو الأسطح، ومائدة الطعام.

ديكورات بلاستيكية وكهربائية

ليلة العيد هي أجمل ليالي التي ينتظرها جميع أفراد الأسرة وليس هناك أجمل من الديكورات البلاستيكية للعيد والتي تعلق عليها نجوم وورود ويمكن تعليقها على شرفة (بلكونة) المنزل.

اعرف أفضل أماكن الخروج مع أطفالك في العيد في التجمع 

أماكن بيع ديكورات وزينة عيد الأضحى 2023

  • محلات الأدوات المنزلية: تجد في محلات الأجهزة المنزلية ديكورات بسيطة وجيدة مثل أسواق المرشدي، رنين.
  • محلات الأدوات الكهربائية: يتواجد بها أفرع الإضاءة بألوان مختلفة التي تضيف طابع مميز على منزلك وعلى الحوائط إذا تم مزجها مع الزينة والبالونات.
  • المكتبات ومحلات الأدوات المكتبية: هناك أنواع مختلفة من الزينة في مكتبات سمير وعلي والمعايرجي بالإضافة لمحلات الهايبر ماركت مثل كارفور، سعودي، هايبر وان وغيرها.
  • الأسواق الشعبية: إذا كنت تبحث عن أشكال متنوعة تناسب كافة الأذواق وبأسعار بسيطة لن تكلف الكثير من المال فعليك بالذهاب إلى أحد الأسواق الشهيرة المختصة بالديكورات والأدوات المنزلية وغيرها مثل العتبة والموسكي، ومنطقة الأزهر والغورية
  • محلات الهدايا: ستجد أيضا زينة بأشكال متنوعة في محلات الهدايا مثل محلات آخر العنقود ومحلات ألعاب الأطفال.

ابحث عن شقق وعقارات للبيع أو الإيجار على عقارماب!