معرض عقارماب إكسبو 5 .. خصومات حصرية وتسهيلات في السداد

عروض البلاك فرايداي العقارية تعود من جديد مع عقارماب  

تحرص عقارماب على تقديم عروض دورية قوية بخصومات وتسهيلات حقيقية لعملائها، وذلك بالاشتراك مع كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، ويكون القسم الأكبر من هذه العروض في يوم البلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء، حيث يمكن للعميل حجز وحدته بالكريدت كارد فقط ودون تعقيدات من أي مكان بالعالم ودون أن يغادر بيته، عبر جهاز الكمبيوتر أو الموبيل.

وتعود عقارماب هذا العام بمعرضها السنوي الكبير عقارماب إكسبو 5، بعد النجاحات الكبيرة التي شهدتها معارض عقارماب السابقة، وبناء على طلب الجمهور تقدم عقارماب عروض أكبر وأقوى بالاشتراك مع أسماء عقارية كبرى يثق فيها الجميع.

كن مستعدًا بالكريدت كارد يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020 الساعة 3 عصرًا  ولمدة ثلاث ساعات فقط لتختار من بين العديد من المشروعات السكنية والساحلية في أرقى مناطق مصر.

معرض عقارماب الإلكتروني .. اختر بسهولة وحدتك من أي مكان

فرضت أزمة فيروس كورونا واقعًا جديدًا على العالم خاصة ما يخص الأنشطة التي تتضمن تجمعًا أو خروجًا من المنزل وأبرزها المعارض، وحرصًا من عقارماب على سلامة عملائها تقدم لهم معرض عقاري شامل أونلاين، حيث ستتمكن من اختار وحدتك العقارية سواء كانت شقة تمليك أو فيلا أو تاون هاوس أو غيرها عبر جهازك الإلكتروني، سواء كان كمبيوتر أو هاتف محمول أو تابلت  بعد أن تتصفح كافة المعلومات اللازمة عن الوحدة وتعاين صور حقيقية للمشروع والتنفيذ، لن تحتاج للوقوف في طابور طويل لقطع تذاكر أو التجول بين العارضين، كذلك لن تحتاج لمغادرة بيتك فالمعرض سيكون أونلاين.

ولأن عملاء عقارماب هم شركاء نجاح فقد حرصنا على التعاقد مع أكبر الشركات العقارية في السوق المصري والتي تتميز بالالتزام في مواعيد التسليم وجودة التنفيذ وخدمة ما بعد البيع، وتفاوضنا معهم للحصول على أكبر خصومات وتسهيلات سداد ممكنة فقط لعملاء عقارماب.

ولأننا نعلم أن شراء منزل أو عقار هو أهم قرار مالي يتخذه العميل فقد عملنا على تطبيق أهم القيم التي نعتز بها في عقارماب وهي الشفافية وعرض المعلومات الكاملة عن كل مشروع ليتمكن العميل من اختيار ما يناسبه، كما حرصنا على أن يكون مبلغ الحجز قابلًا للاسترداد، وذلك عبر طرق دفع آمنة.

ولأن هدفنا الأول هو رضاء العميل وفرنا  كافة المعلومات والتفاصيل والنصائح العقارية التي ستحتاجها قبل الشراء عن سعر الوحدة والمتر المربع وطرق السداد ، وحرصنا على وضع دليل شامل لأسعار المناطق السكنية يتم تحديثه دوريًا، كما رصدنا بحياد آراء أهل المنطقة في مزايا وعيوب المشروعات والمناطق التي بها، وقدمنا معلومات مفصلة عن كل مشروع سكني خاص أو حكومي وذلك عبر الموقع أو في المواضيع المفصلة التي على مدونة عقارماب، ومن خلال شعارنا “اعرف أكثر” حرصنا على أن تكون المعلومات شاملة ودقيقة وقائمة على الشفافية.

الشركات والمشروعات المشاركة في إكسبو 5 من عقارماب

شركات الراعي البلاتيني 

سوديك – (كمبوند سوديك إيست):

استطاعت شركة سوديك SODIC للتطوير العقاري أن تحجز لنفسها مكانة مميزة بالسوق العقاري المصري من خلال خبرتها الكبيرة والممتدة لنحو عشرين عامًا، قدمت فيها العديد من المشروعات السكنية والكمبوندات في المدن الجديدة وذلك من خلال مشروعاتها:

واليوم تقدم مشروع سكني رائد في مدينة هيليوبليس الجديدة، هو سوديك إيست، والذي يتنوع بين شقق وبنتهاوس بمساحات مختلفة، وقد خصصت للكمبوند مساحة كبيرة تصل إلى  650 فدانًا، تشغل مباني الكمبوند 18% منها، بينما تخصص باقي المساحة للرفاهية والخدمات، منها 42 فدانًا لإقامة نادٍ رياضي، و26 فدانًا لإقامة بارك ضخم، بالطبع بجانب الخدمات المتنوعة من حراسة وأماكن تسوق وصيانة دائمة ومساحات خضراء وغيرها الكثير.

كمبوند سوديك إيست

ويتميز مشروع سوديك إيست بقربه من القاهرة والمدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يطل على طرق هامة كالطريق الدائري وطريق الشروق الجديد وغيرها، وبالتالي فالوصول لأي منطقة من منزلك لن يستلزم منك إلا دقائق بالسيارة.

تبدأ المساحات من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 210 أمتار مربعة، وتتنوع نماذج الوحدات وعدد الغرف لتناسب احتياجات كل عميل.

اختر وحدتك في كمبوند سوديك إيست

 شركة أورا العقارية – (كمبوند زيد إيست):

تحتل شركة أورا العقارية مكانة عالية بين الشركات العقارية؛ نظرًا لاهتمامها بالتفاصيل الدقيقة في تصميماتها المعمارية التي تميزها عن غيرها، حيث أنها تجمع بين البساطة والفخامة في الوقت ذاته، ويظهر ذلك بوضوح من خلال مشروعاتها الضخمة داخل وخارج مصر والتي تقوم على تحقيق أكبر قدر من الراحة والخدمات الفندقية، مثل: كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر، وأبراج زيد الشيخ زايد، وزيد إيست بالتجمع الخامس، ومشروع نايل سيتي تاورز، وفندق آيا نابا في قبرص، ومنتجع سيلفر ساندس في جزيرة غرينادا، ومشروع آيتيين في باكستان، وفندق توينتي جروسفينور في لندن.

كمبوند زيد إيست

وفي هذا المعرض تقدم لنا مشروعًا سكنيًا متميزًا هو كمبوند زيد إيست بالتجمع الخامس، وهو واحد من أكبر المشروعات المملوكة لشركة أورا العقارية، ويقع على بُعد دقائق من عدة أماكن حيوية، كالجامعة الأمريكية ومصر الجديدة ومدينة نصر ومطار القاهرة الدولي. تم تصميم مشروع زيد ايست على مساحة 150 فدانًا تم تقسيمها بين الوحدات السكنية والمناطق الخضراء، حيث تم تخصيص مساحة 45 فدانًا لإقامة نادي رياضي مزود بأحدث الملاعب والمعدات الرياضية.

تتنوع أشكال الوحدات السكنية بمشروع زيد ايست ما بين شقق، وشقق بحدائق، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، كما تتنوع المساحات لتتراوح بين 63 و254 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر المربع للوحدة السكنية بالكمبوند من 21,000 جنيه.

 اختر منزلك في كمبوند زيد إيست

شركات الراعي الذهبي

شركة إيوان العقارية – (منتجع ماجادا):

تُعد شركة إيوان العقارية -والتي تتعدى خبرتها 17 عامًا في هذا المجال- من الشركات العقارية التي تنفرد بإقامة مشروعات ضخمة بمدينة شرم الشيخ، حيث تظهر خبرتها واحترافيتها في العديد من المشروعات العقارية، منها: مشروع جيرا، ومشروع جوار، ومشروع جدار، ومشروع جبيل، ومشروع ألما، ومشروع أتريو، ومشروع فيدا، ومشروع ذا أكسيز، ومشروع ماجادا.

منتجع ماجادا

من أبرز مشروعات شركة إيوان، منتجع ماجادا بالعين السخنة، والذي يقع أعلى سطح البحر على ارتفاع 170 مترًا على جبل الجلالة وعلى بُعد 9 دقائق من مدينة الجلالة و3.5 كيلومتر من العين السخنة و46 كيلومترًا من طريق الزعفرانة. تبلغ مساحة المشروع حوالي 101 فدان، تم تخصيص نسبة 13.5% منها للمباني والوحدات السكنية، فيما تم تخصيص بقية المساحة للمناطق الخضراء والمتنزهات وحمامات السباحة والمناظر الطبيعية.

يتميز منتجع ماجادا بخدماته المتكاملة ووحداته السكنية المتنوعة ما بين شاليهات، وتوين هاوس، وفاملي هاوس، وفيلات، وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 2,149,800 جنيه.

احجز وحدتك في منتجع ماجادا

الأهلي للتنمية العقارية صبور – (كمبوند كيفا):

بعد عدة مشاركات ناجحة في معارض إكسبو عقارماب السابقة وبناء على طلب العملاء تعود شركة الأهلي للتنمية العقارية – صبور لتقدم خصومات وتسهيلات جديدة على مشروعها  السكني المتميز  كمبوند كيفا Keeva  في مدينة 6 أكتوبر، وكانت قد شاركت في معارض  سابقة لعقارماب بعدة مشروعات مختلفة منها منتجع جايا الساحل الشمالي.

ولشركة صبور العقارية مركزَا قويًا بالسوق العقاري والاقتصادي المصري، ومن خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 25 عامًا ورؤية مؤسسها رجل الأعمال الشهير حسين صبور حازت مشروعاتها السكنية والسياحية والتجارية في العديد من المحافظات والمدن المصرية على ثقة العملاء ورضاهم من خلال التنفيذ المتقن والتشطيب المتميز.

كيفا - أكتوبر

يمتد مشروع كمبوند كيفا (كلمة كيفا تعني الشيء الثمين والجميل) على مساحة شاسعة في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة كبيرة تصل إلى 144 فدانًا، أغلب هذه المساحات عبارة عن حدائق وخضرة ولاند سكيب يماثل الريف الأوروبي الأخضر، أما الوحدات وتصميمها فهو عصري وعلى أحدث طراز ، وبجانب الخدمات الأساسية من حراسة وصيانة ومرافق كاملة  يضم الكمبوند منطقة تجارية وخدمية وملاعب رياضية متنوعة وحمام سباحة ومناطق للعب الأطفال بالإضافة لجيم رياضي، وتصل نسبة البناء 20% من مساحة الكمبوند، وتبدأ الأسعار من 4,650,000 جنيه مصري.

احجز منزل مميز في كمبوند كيفا

شركات الراعي الفضي

شركة ذا لاند للتطوير العقاري – (كمبوند أرمونيا):

بعد أن أثبتت الشركة نجاحاتها في السوق الاقتصادي المصري في العديد من المجالات التجارية كتجارة السيارات والاستثمار السياحي تقدم الشركة مشروعها السكني في العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند أرمونيا Armonia New Capital  وهو أول كمبوند صحي وصديق للبيئة بالعاصمة الإدارية  فقد صُمِّم ليبدو وكأن مبانيه تغلفها الأشجار، حيث وُزِّعت وحدات الكمبوند وسط مساحة خضراء كبيرة.

كمبوند أرمونيا

استعانت ذا لاند للتطوير العقاري بأفضل المصممين المعماريين ليجمع الكمبوند بين التصميم العصري واستغلال المساحات والبيئة الخلابة وصممت المباني على الطراز الإيطالي، كما اختارت للمشروع منطقة متميزة في واحد من أهم أحياء العاصمة وهو R7 ليكون مجاورًا لمشروعات كمبوندات الحي السابع بالعاصمة الجديدة، مما يضمن لك جيرة طيبة ومستوى اجتماعي راق.

احجز الآن وحدتك في مشروع أرمونيا

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية – (كمبوند أزادير):

نجحت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD -والتي تعمل تحت مظلة شركة النساجون الشرقيون العريقة- في أن تترك بصمتها الخاصة في عالم العقارات منذ أن تأسست عام 1994، بتوفير خدمات عقارية على أعلى مستوى تضمن راحة ورضاء وثقة العملاء، لدرجة أن حجم استثماراتها قد تعدى 3.1 مليار دولار.

تتمتع شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بسابقة أعمال كبيرة في عالم العقارات، منها: مشروع ضاحية النخيل في الشروق، ومشروع الفاونتين بارك بالتجمع الخامس، ومشروع البارون سيتي على طريق الدائري، ومشروع أزادير والذي تقدمه في معرض إكسبو 5، وقد أقيم على مساحة 17 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من الجامعة الأمريكية ومول بوينت 90، وبالقرب من هايد بارك وعلى بُعد 55 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

أزادير

يتميز كمبوند أزادير بأنه مشروع صديق للبيئة، حيث تم استغلال 80% من مساحته للساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق وأشجار النيم التي تنمو سريعًا وتجعل المناخ معتدلًا. تتنوع أشكال الوحدات السكنية بكمبوند أزادير بالقاهرة الجديدة، بين شقق، وشقق بحدائق، ودوبليكس، وتبدأ مساحاتها من 200 متر مربع.

احجز وحدتك في مشروع أزادير

شركة نكست هوم – (كمبوند نكست بوينت):

تمتلك شركة نكست هوم العقارية خبرة تتعدى 15 عامًا في مجال العقارات والإنشاءات، وهو أحد الأسباب الرئيسية في كونها من أكبر الشركات الرائدة فيه. على مدار تلك الفترة، نجحت شركة نكست هوم في إنشاء العديد من المشروعات العقارية الضخمة والمتنوعة، منها: مشروع نكست سكوير، ومشروع بانت هوم، ومشروع نكست وان، ومشروع ماونتن بلازا، ومشروع نكست لايف، ومشروع نكست فيو، ومشروع نكست فايف، ومشروع بانت هوم، ومشروع أبراج هورايزون تاور، وأخيرًا مشروع نكست بوينت.

نكست بوينت

يتصدر المشروعات العقارية المميزة لشركة نكست هوم، كمبوند نكست بوينت، والذي يتميز بموقعه الحيوي على الطريق الدائري أمام كارفور المعادي، وبجوار نادي الصيد القطامية، وبالقرب من كلٍ من: وسط القاهرة والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة. تم بناء هذا المشروع على مساحة 7.5 فدان، وتبلغ النسبة المخصصة للمباني من تلك المساحة حوالي 60%. 

من مميزات كمبوند نكست بوينت أيضًا، أنه يضم أنواع مختلفة من الوحدات العقارية، منها السكني، ومنها الإداري، ومنها التجاري، وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 637,000 جنيه.

احجز منزلك في كمبوند نكست بوينت

المشاركون في معرض إكسبو 5

شركة مباني إدريس – (كمبوند أصايلة أسيوط الجديدة):

من أفضل الشركات العقارية في مصر المتميزة في مختلف القطاعات، ومن أهم مشاريعها كمبوند أصايلة في أسيوط الجديدة، هي شركة مباني إدريس للتطوير العقاري، والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى نحو عشرين عامًا، وبفضل تلك الخبرة التي تمتلكها شركة مباني إدريس، نجحت في تنفيذ أول كمبوند متكامل الخدمات في مدينة أسيوط الجديدة، مع مراعاتها اختيار موقع مثالي لمشروعها كمبوند أصايلة أسيوط الجديدة الذي يقع في منطقة مركزية، حيث يبعد مسافة 12 كم من مدينة أسيوط من الطريق الشرقي القديم، كما يقع الكمبوند ضمن أهم المعالم الثقافية في هذه المدينة الجديدة، فهو يبعد دقيقتين من جامعة أسيوط الجديدة وجامعة سفنكس، كما أنها تتوسط منطقة معالم الجيل الثالث للمدينة فهي على بعد دقائق من القرية الذكية والمدينة الترفيهية، وترتبط المدينة بالمدن المحيطة من خلال تقاطع طريق القاهرة – سوهاج مع طريق الغردقة – أسيوط، بالإضافة إلى محاور أساسية مثل الكوبري العلوي الجديد وقناطر أسيوط.

أصايلة

نفذّت شركة مباني إدريس مشروعها على مساحة نحو 31 فدانًا، لتقدم مجتمع متكامل بكافة مقومات الحياة العصرية برؤية خلابة لمساحات خضراء مفتوحة وإطلالات البانوراما المجهزة للاسترخاء، ويتسع المشروع 165 فيلا بنماذج مختلفة لتلبى جميع الأذواق ويوفر لقاطنيه أسلوب حياة مختلف ومليء بالخصوصية والرفاهية وسط مساحات خضراء شاسعة في أجواء ساحرة تجمع بين إبداع التصميم وأصالة الحضارة في أرقى أنماط الحياة العصرية.

تتنوع أشكال الوحدات السكنية في مشروع أصايلة بين توين هاوس تبدأ مساحتها من 230 مترًا مربعًا، وتاون هاوس تتراوح مساحاتها بين 194 و213 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بمساحات تتراوح بين 282 و370 مترًا مربعًا، بمقدم 10% وتقسيط يصل إلى 6 سنوات.

احجز منزلك في أصايلة

شركة سينتريك – (مشروع سينتريك ديستريكت القاهرة الجديدة):

أحد أسرع المطورين العقاريين نموًا في السوق المصري، تأسست عام 2004 وطرحت أكثر من 34 مشروعًا متنوعًا بين المشاريع التجارية والسكنية والإدراية، وبفضل خبرتها الواسعة في مجال العقارات اختارت الشركة موقعاً استراتيجيًا لمشروعها في قلب التجمع الخامس بالحي الثاني، تحديدًا على بعد 150 مترًا من شارع التسعين الشمالي.

سينتريك

 نفّذت شركة سينتريك العقارية مشروعها على مساحة هي 8750 مترًا مربعًا، ويضم المشروع العديد من الخدمات من أهمها غرف اجتماعات مجهزة تجهيزًا عاليًا وخدمات إدارة المرافق وخدمة صف السيارات ونظام إدارة الزوار ونظام أمان متكامل و4 مصاعد والحمامات المشتركة. الوحدات في مشروع سنتريك عبارة عن إداري متكرر بمساحات تبدأ من 59 مترًا مربعًا كاملة التشطيب مع تكييف مركزي، بمقدم 5% وتقسيط على 4 سنوات.

احجز وحدتك في مشروع سينتريك

شركة تاور للتطوير العقاري – (تاور باي – بورسعيد):

شركة تاور للتطوير العقاري من أهم شركات العقارات بخبرة تفوق 32 عامًا في تطوير المشروعات الفندقية والسياحية والتجارية، ومن أهم إنجازات الشركة مشروع تاور باي المتميز، وبفضل الخبرة التي تفوق الـ 3 عقود التي تمتلكها شركة تاور، نجحت في اختيار موقع مميز لمشروعها تاور باي الذي يقع في منتصف الطريق الساحلي الدولـي مـا بيـن مدينتي بورسعيد ودمياط.

تاور باي - بور سعيد

خصصت شركة تاور مساحة شاسعة لإقامة مشروعها تاور باي في بورسعيد الذي يقع على مساحة 102 فدان، ويوفر المشروع وحدات مطلة على شاطئ البحر وفندق هيلتون 5 نجوم وحمامات سباحة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن الخدمات المتمثلة في المناطق التجارية وتوافر مدرسة دولية ومناطق رياضية.

صممت الشركة المنفّذة لمشروع تاور باي الوحدات المصيفية على بمساحات مختلفة تتنوع بين الستوديو والشقق لتناسب جميع احتياجاتك بإطلالة على البحر مباشرة، وتختلف أسعار الوحدات حسب المساحة والتشطيبات.

احجز وحدتك في تاور باي

آي سي جروب – (ذا أوفيس العاصمة الإدارية)

من الشركات الرائدة في تطوير المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في جميع أنحاء مصر، فضلاً عن ريادتها في تقديم مشروعها المميز “ذا أوفيس” في قلب العاصمة الجديدة، والذي يوفر مكاتب بخدمات متكاملة ومُجهزة على أعلى مستوى، هي مجموعة آي سي للتنمية العقارية، تأسست الشركة عام ١٩٩٥ برؤية مبتكرة تهدف إلى توفير حياة متكاملة الأركان عن طريق مشروعات عنوانها التميز، وعلى مدار أكثر من عشرين عاماً ماضية، نجحت في الفوز بثقة مستثمريها من خلال مشروعات استثنائية، من أبرزها مشروع ذا أوفيس في العاصمة الإدارية.

ذا أوفيس

ذا أوفيس The Office عبارة عن تطوير حديث للعقارات متعددة الاستخدامات مع مستثمرين ومكاتب وعيادات وتجار تجزئة ومطاعم وأماكن ترفيهية تم اختيارهم بعناية، ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في المركز الديموغرافي لمنطقة المال والأعمال، كما يقع مباشرة أمام الحديقة الرئاسية وشركة العاصمة الجديدة، بالقرب من النقاط الرئيسية في العاصمة الجديدة.

بوجود مشروعك في المول يمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من الخدمات، ويتكون المشروع من 8 طوابق، ويضم الأرضي والأول عدد من المحال التجارية والثاني وحتى الخامس يضم 270 مكتبًا مجهز متكامل الخدمات suites office، بينما باقي الأدوار تتنوع بين وحدات إدارية وطبية، كما يقع المشروع على مساحة أكثر 8200 متر مربع؛ لتوفر جو عمل متميز يناسب الاحتياجات الفردية والجماعية، والتي تعزز الكفاءة والإنتاجية في العمل.

احجز وحدتك في ذا أوفيس

معمار المرشدي – (دجلة بالمز 6 أكتوبر )

معماري المرشدي هي شركة رائدة في مجال التنمية والتطوير العقاري المصري، تأسست منذ ما يقرب من 30 عامًا واستطاعت أن تحقق نجاحًا بارزًا بقدرتها الفائقة على تقديم أفكار مبتكرة وتصميمات معمارية عصرية تتميز بعنصري الأصالة والإبهار، بما يحقق كافة متطلبات العملاء، وبفضل خبرتها الكبرى في سوق العقارات، اختارت الشركة موقعًا مميزًا لمشروعها السكني دجلة بالمز في مدينة 6 أكتوبر على بضع خطوات من مدينة الإنتاج الإعلامي ودريم لاند كما تفصله حوالي عشرون دقيقة لوسط القاهرة عبر الطريق الدائري.

دجلة بالمز

مشروع دجلة بالمز 6 أكتوبر السكني يقع على مساحة ٥٠٠ فدان، ويتكون من أكثر من 23 ألف وحدة سكنية وسط مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية، مما يوفر وحدات تتمتع بأرقى الخدمات والمناظر الطبيعية وتتميز بطراز معماري فريد، وذلك يؤكد حرص الشركة على أن تتميز مشاريعها بالهدوء والخصوصية والبيئة الصحية التي لا تتوافر في كثير من المشاريع، كما تشغل المساحات الخضراء ٨٢ ٪ من إجمالي مساحة المشروع؛ لتتيح للسكان ممارسة الرياضة وسط الهواء النقي إلى جانب المناظر الطبيعية الساحرة.

احجز منزلك في دجلة بالمز

احصل على خصومات حصرية واختر ما يناسبك من وحدات عقارية متنوعة فقط بالكريدت كاردت من على معرض عقارماب إكسبو 5

قد يعجبك ايضا