خريطة العاصمة الإدارية الجديدة – R7 الحي السكني السابع

أول خريطة تفصيلية لأهم كمبوندات وأحياء الحي السكني السابع

لأن هدفنا الأول في عقارماب هو أن تعرف أكثر عن مؤشرات سوق العقار المصري نحرص دائمًا على توفير مختلف المعلومات التي تساعدك على اتخاذ واحد من أهم القرارات المادية في حياتك وهي شراء أو استئجار منزل أو أي عقار آخر، وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم وجهات الإستثمار العقاري حاليًا، ولذلك وفرنا خريطة العاصمة الأدارية الجديدة  بشكل دقيق بمعلومات محدثة لمناطق الحي السكني السابع R7 ومشاريعه السكنية.

قم الآن بتحميل خريطة العاصمة الإدارية الجديدة – الحي السكني R7  بجودة عالية

تحميل خريطة العاصمة الإدارية الجديدة R7

آخر تحديث للخريطة: ديسمبر ٢٠١٩

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة الحي السكني السابع R7

محتوى المقال

شرح رموز خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

توفر الخريطة أنواع الوحدات المتاحة في كل مشروع سكني والشركة المنفذة له، ولتسهيل قراءة الخريطة ستجد بعض الرموز على الخريطة والتي تشير لاسم كل كمبوند والشركة المطورة وأنواع الوحدات العقارية المتاحة به كانت شقق أو فيلات أو وحدات تجارية (مكاتب أو محلات) وتاريخ البدء في المشروع، تجدر أيضًا إشارة لأهم مناطق الخدمات المحلية والمدارس والجامعات.

  • نوع العقار: شقة – فيلا – مقرات إدارية أو تجارية …
  • المطور: اسم الشركة المطورة للمشروع.
  • سنة الإنشاء: ستجد الموعد التقريبي لإطلاق المشروع.
  • الخدمات: تظهر مناطق الخدمات المختلفة بالحي.
  • المؤسسات: أماكن الجامعات والمدارس بالحي.

الحي السكني السابع R7 .. نبذة صغيرة

مساحة كبيرة وموقع متميز

في قلب العاصمة الجديدة وعلى مساحة 1500 فدان، يقع الحي السكني R7 أحد أرقى أحياء العاصمة الجديدة وأكثر مناطق العاصمة الجديدة السكنية تميزًا، حيث يضم أفضل كمبوندات ومشاريع سكنية بالمدينة بالإضافة للمنشآت الخدمية والتجارية، وتم تقسيم الحي إلى 33 قطعة أرض.

يجاور الحي السكني السابع العديد من المعالم الهامة بالعاصمة الإدارية كالحي الحكومي، ومجمع الوزارات، والقصر الرئاسي، وحي الدبلوماسيين.

تعرف على معالم العاصمة الإدارية

أنت في قلب العاصمة الإدارية

كذلك يمتاز بقربه من المدينة الطبية، ومحطة القطار، ومركز المؤتمرات، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، ودار الأوبرا، ومدينة الفن والثقافة ويبعد دقائق عن النهر الأخضر الذي سيكون أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم.

يطل على طرق متميزة

لن يكون عليك قطع مسافات طويلة بالسيارة فالحي يبعد دقائق عن الطريق الدائري الإقليمي، الذي يعد من أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية، ويربط بين طريق القاهرة – السويس من جهة، وطريق القاهرة – العين السخنة من الجهة الأخرى.

خدمات ورفاهيات لراحتك

لهذه المميزات وأكثر حرصت كبرى شركات التطوير العقاري على أن تحجز لمشروعاتها موطأ قدم بالحي، وزادت أهمية الحي بعد البعد في إنشاء كبرى المؤسسات التعليمية الراقية هناك كعدة مدارس دولية ذات مستوى تعليمي متميز وأيضًا فرع جديد للجامعة البريطانية بالإضافة لأول جامعة سويدية بالشرق الأوسط، ليس هذا فحسب فالحي يزخر بالمناطق الخدمية والترفيهية كما يضم الحي مركزًا تجاريًا بمعايير عالمية من تنفيذ مجموعة الفطيم ذائعة الصيت. 

 

كمبوندات ومشاريع الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية

تعرف على أهم المشروعات و المطورين العقاريين في العاصمة الأدارية الجديدة بمنطقة R7

تتميز مشاريع الحي بارتفاع مستواها مما يضمن لك إقامة جيدة ويضم الحي الكمبوندات التالية:

1- كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية Entrada 

تقدم شركة صروح للتطوير العقاري مشروع إنترادا السكني المتكامل بقلب العاصمة الإدارية والذي صمم بشكل معماري جذاب يناسب كافة الأذواق، يمتد الكمبوند على مساحة تبلغ حوالي 72 فدانًا، أغلب مساحة المشروع هي مساحات خضراء وحدائق، بينما تصل مساحة الإنشاءات والمباني لحوالي 20% من المساحة.

كمبوند إنترادا Entrada 

يقدم الكمبوندات شقق سكنية متنوعة المساحات والتصميمات تبدأ من  128 مترًا مربعًا للشقق العادية ومن 225 مترًا مربعًا للدوبلكس و300 متر مربع  للبنتهاوس.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2018. 

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند انترادا

2- كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية Atika

كمبوند أتيكا هو درة أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري وأرقى مشاريعها بالحي السكني في العاصمة الإدارية، ويتميز مشروع أتيكا بالتصميم الفريد خارج وداخل الوحدات، ويقع المشروع على مساحة 35 فدانًا، بأكثر الأماكن تميزًا في العاصمة الإدارية على المحور المركزي بالقرب من حي السفارات والجامعة البريطانية ويطل على ميجا مول وإكسبو سيتي. 

كمبوند أتيكا

يقدم المشروع شقق سكنية تتنوع بين شقق عادية وبنتهاوس ودوبلكس وتبدأ المساحات من 70 مترًا مربعًا، مما يجعلها مناسبة للشباب حديث الزواج والأسر الصغيرة: شقق، بنتهاوس، دوبلكس.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند أتيكا

3- كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley 

تقدم شركة ماستر جروب العقارية مشروعها الأبرز في العاصمة الإدارية وهو كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley، وهو مشروع سكني مُسور بالكامل يمتد على مساحة 63 فدانًا كاملة الخدمات والمرافق، وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق عادية وفيلات، بمساحات مختلفة ومتنوعة تناسب كافة الفئات.

كمبوند ذا سيتي فالي The City Valley

يقع المشروع في قلب الحي السكني السابع وبجوار عدة كمبوندات راقية مما يضمن جيرة متميزة كذلك هو قريب من مجمع للمدارس الدولية ويبعد دقائق عن الجامعة البريطانية.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند ذا سيتي فالي

4- كمبوند ذا سيتي The City 

 مشروع ذا سيتي واحد من أهم المشروعات السكنية التي تقدمها شركة ماستر جروب للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 54 فدانًا، هذه المساحة الكبيرة  لن تشغل المباني منها إلا 22% وتخصص باقي المساحة للمناطق الخضراء والخدمات والأنشطة الترفيهية لسكان الكمبوند.

كمبوند ذا سيتي The City

الكمبوند مكون من عمارات سكنية، كل عمارة عبارة عن دور أرضي وسبعة طوابق متكررة، ويحتوى كل طابق على أربع شقق بين نظامي الشقق العادي والدوبليكس، بمساحات مختلفة تبدأ من من 140 مترًا مربعًا وتصل حتى إلى 270 مترًا مربعًا.

تاريخ إطلاق المشروع: إبريل 2018.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند ذا سيتي

5- كمبوند فينشي Vinici

استغلت شركة مصر إيطاليا العقارية خبرتها الإنشائية الكبيرة وبدأت مشروعها السكني المتميز بقلب العاصمة الإدارية وهو كمبوند فينشي.

كمبوند ذا سيتي The City

والمشروع هو كمبوند سكني مُسوَّر يمتد على مساحة 110 فدانًا، أغلبها حدائق ومساحات خضراء فلا تشغل المباني منها إلا نسبة 20% من المساحة الكلية، ويقدم وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق وفيلات، تتنوع خدمات الكمبوند، حيث يوفر نوادٍ رياضية وجيم وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تاريخ إطلاق المشروع: إبريل 2018.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند فينشي

 6- كمبوند ميدتاون سكاي Midtown Sky 

مشروع ميدتاون سكاي أحد أقوى مشروعات شركة بيتر هوم العقارية، وهو عبارة عن مجتمع سكني مسور مصمم بتقنيات ذكية، وتصميمات متوافقة مع الحياة العصرية، ويتميز الكمبوند بموقع رائع في العاصمة الجديدة، والكمبوند قريب من الجامعة البريطانية ومدينة إكسبو وميجا مول وفندق الماسة الشهير.

كمبوند ميدتاون سكاي Midtown Sky 

يشغل الكمبوند مساحة كبيرة تصل إلى 122 فدانًا، أغلبها مساحات خضراء وحدائق وخدمات، أما عن الوحدات التي يقدمها الكمبوند فهي شقق وفيلات بمساحات مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات.

تاريخ إطلاق المشروع: يناير 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند ميدتاون سكاي

7- كمبوند أويا OIA

تقدم شركة إيدج هولدنج مشروع سكني متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو كمبوند أويا والذي يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 27 فدانًا أغلبها مساحات خضراء وحدائق ولاند سكيب وتخصص 20% الباقية من المساحة للمباني السكنية والإنشاءات.

للمزيد من الخصوصية فالكمبوند مسور بالكامل وبجانب خدمات الجراج والحراسة والخدمات الطبية فهو يحتوي على مشروعات تجارية ومحلات ومطاعم مما يعني أنك لست في حاجة لمغادرته.

صُمم الكمبوند بطريقة مُدهشة للغاية، حيث يُعد جزيرة مُحاطة بأربعة شوارع رئيسية وكل وحدة سكنية تطل على فيو خاص بها، ولهذا يعتبر المشروع من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية وهو يوفر لك كل ما تحتاج من سكن معيشي راقي داخل كمبوند مسور بالكامل.

تاريخ إطلاق المشروع: نوفمبر 2017.

ابحث الأن عن عقارات للبيع بكمبوند أويا

كمبوند أويا OIA

8- كمبوند جنوب Jnoub  

المطور العقاري للمشروع هي الشركة الصاعدة بقوة في عالم العقارات الشرقيون للتنمية العمرانية  OUD.

يطل مشروع جنوب السكني على الحي الدبلوماسي مباشرةً، ويقع على مساحة كبيرة تصل إلى 48 فدانًا.

تتنوع الوحدات السكنية التي في كمبوند جنوب ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات، وتبدأ المساحات من 110 مترًا حتى 330 مترًا مربعًا، وتتكون مباني الكمبوند من 23 عمارة سكنية مكونة من أرضي و7 أدوار وعدد من الفيلات يبلغ حوالي 88 فيلا.

يضم الكمبوند عدة خدمات متميزة مثل وجود مول تجاري للتسوق وحمامات سباحة وأماكن للتريض وممارسة الجري وركوب الدراجات،  كذلك بالكمبوند عيادات صحية وأنشطة تعلمية تتمثل في مدرسة دولية كبيرة، ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية على أعلى مستوى.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند جنوب

كمبوند بارك لين Park Lane

9- كمبوند ميدتاون كوندو Midtown Condo

بعد نجاحها السابق في كمبوند ميدتاون سولو  قدمت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري مشروع سكني عبارة عن مجمع للشقق ، والكمبوند مكون من عدة مباني سكنية كل مبنى من 7 طوابق بخلاف الطابق الأرضي وتطل جميعها على مساحات خضراء وبحيرة صناعية.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية: 120 مترًا مربعًا، 130 مترًا مربعًا، 165 مترًا مربعًا، 180 مترًا مربعًا، 210 أمتار مربعة، 250 مترًا مربعًا، 260 مترًا مربعًا، ويقدم بيتر هوم خطط سداد وتقسيط جيدة فيمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي السعر على 7 سنوات.

خدمات الكمبوند:

  • مساحة أكثر من 80% من المشروع مخصصة للمسطحات الخضراء والمسطحات المائية المتمثلة في حمامات السباحة والبحيرات الصناعية.
  • أماكن لممارسة رياضة الركض وركوب الدراجات.
  • مجمع تجاري كبير Midtown Condo Mall.
  • نوادٍ، كافيهات، مطاعم.

تاريخ إطلاق المشروع: يناير 2018.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند ميدتاون كوندو

كمبوند ميد تاون كوندو

10- كمبوند سيرانو Serrano

على مساحة 15 فدانًا يمتد مشروع سيرانو السكني من تنفيذ شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري، وهو كمبوند سكني مسور بالكامل ويطل على مساحات طبيعية ومناظر خضراء والتي تبلغ مساحتها نحو 80% من المساحة الكلية.

يضم المشروع 600 وحدة مقسمة بين شقق وفيلات ومباني تجارية وإدارية، ومن أهم ما يميز الكمبوند هو توفيره للخصوصية والمساحة الكبيرة بين الوحدات وبعضها.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية لتبدأ من 70 مترًا مربعًا وحتى 315 مترًا مربعًا وهي مشطبة على أعلى مستوى  ويمكن طلب الوحدة بأثاث كامل، ولأول مرة يمكنك الحصول على penthouse  بحمام سباحة خاص.

أما عن أنظمة السداد فهي متميزة حيث يمكن دفع مقدمة وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

تاريخ إطلاق المشروع: يونيو 2018.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند سيرانو

كمبوند سيرانو Serrano

11-كمبوند لا كابيتال La Capitale

على بعد دقائق من مدينة المعارض يقع كمبوند لا كابيتال من تنفيذ وبناء شركة بيراميدز للتطوير العقاري، ويطل الكمبوند على محور بن زايد الجنوبي، وأيضًا بالقرب من حى السفارات، والكاتدرائية وفندق الماسة، ومنطقة الوزارات، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي 15 دقيقة فقط.

يمتد الكمبوند على مساحة تصل إلى 13 فدانًا وقد صممت مباني الكمبوند على الطراز الفرنسي وتطل الوحدات على مساحات خضراء وحدائق تصل مساحتها لنحو 80% من المساحة الكلية للكمبوند.

يحتوي الكمبوند  على وحدات متنوعة ما بين شقق مستقلة وشقق دوبلكس وبنتهاوس، بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا، وجميعها تشطيب كامل سوبر لوكس، وتبدأ مساحات الشقق العادية في كمبوند لو كبيتال من 80 مترًا مربعًا، والشقق الدوبلكس تبدأ من 220 مترًا مربعًا، والبنتهاوس تبدأ من 152 مترًا مربعًا.

خدمات الكمبوند:

  • مساحات خضراء وحدائق
  • بحيرات صناعية
  • مول تجاري وأماكن للتسوق
  • نادي رياضي وجيم
  • عيادات طبية
  • خدمة الأمن والحراسة

المطور العقاري للمشروع: بيراميدز للتطوير العقاري.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند لو كابيتال

كمبوند لا كابيتال

12-كمبوند كاتالان Catalan

المطور العقاري للمشروع: جيتس للتطوير العقاري.

مشروع كاتالان هو من تنفيذ شركة جيتس للتطوير العقاري والتي اختارت له موقع مميز في الحي السكني حيث يطل على النهر الأخضر مباشرة وهو قريب من حي المال والأعمال.

يقدم الكمبوند عدة وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس موضوعة على أحدث التصميمات المعمارية، وتتنوع المساحات في كمبوند كتالان لتبدأ من 115 مترًا مربعًا إلى 382 مترًا مربعًا.

 يتيح الكمبوند أنظمة سداد تبدأ بنظام سداد أولي عن طريق دفع 0% مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات، ونظام سداد ثاني عن طريق دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي حتى 6 سنوات، ونظام دفع ثالث وهو مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، كما يقدم المشروع نظام سداد رابع يتمثل في دفع 15% من ثمن الوحدة والباقي أقساط حتى 8 سنوات، وأخيرًا يمكنك دفع 25% من إجمالي الوحدة ويُقسَّط الباقي على 10 سنوات كاملة.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند كاتلان

كمبوند كاتلان Catalan

13- كمبوند ذا لوفت The Loft 

تقدم شركة ذا ليفينج ياردز  The Living Yards مشروع ذا لوفت السكني والذي اختارت له مكان مميز بالحي السكني بالعاصمة الإدارية كما أنه يبعد 25كم عن التجمع الخامس، و10 دقائق عن النهر الأخضر بالإضافة لقربه من مدينة أكسبو والحي الدبلوماسي للسفارات.

تبلغ المساحة الإجمالية لأراضي كومبوند ذا لوفت حوالي23 فدانًا، ويتصف نمط أو طراز التصميمات المعمارية لمباني الكومبوند بالفخامة ويعكس ما به من رفاهية، المبانى وقد صممت الوحدات السكنية طبقًا للهندسة المعمارية البريطانية الحديثة.

تقسم الوحدات إلى مساكن ذات غرفة واحدة (ستوديو) وشقق عادية تتنوع مساحتها فيصل بعضها إلى 5 غرف، وجميعها تطل على المنتزهات والمساحات الخضراء المفتوحة.

يحتوي كمبوند The Loft في العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المرافق المجهزة من أجل الإستمتاع بطريقة العيش داخل الكمبوند، منها المنطقة التجارية، وأماكن للشواء BBQ والنزهات الخلوية، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومسار للدراجات، ومسار للركض، وحمامات سباحة، وبحيرات شاطئية ونادي رياضي.

التسهيلات وأنظمة السداد:

يقدم الكمبوند عدة طرق للدفع والسداد تتنوع بين التالي

  • 0 % مقدم، سداد حتى 6 سنوات
  • 10 % مقدم، سداد حتى 7 سنوات
  • 25 % مقدم، سداد حتى 10 سنوات

تاريخ إطلاق المشروع: يوليو 2018.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند ذا لوفت

كمبوند ذا لوفت The Loft 

14- كمبوند تاون جيت Town Gate

الشركة المالكة لمشروع تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة سمارت هاوس للاستثمار والتطوير العقاري، والتي تأسست عام 1999.

تصل مساحة الكمبوند إلى نحو 21 فدانًا، خُصِّصت حوالي 20% فقط من المساحة الإجمالية لمشروع تاون جيت العاصمة الجديدة للأبنية والإنشاءات، أما باقي المساحة فقد خُصِّصت للخدمات والمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

يقع الكمبوند في قطعة J2 بالحي السكني السابع، وهو قريب من حي السفارات؛ أحد أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من مدينة المعارض والمحور المركزي، ومحاطًا بشوارع رئيسية من كافة الاتجاهات.

تتنوع وحدات مشروع تاون جيت بين:

  • شقق
  • فيلات مستقلة
  • تاون هاوس
  • توين هاوس

تبدأ مساحات الكمبوند من 126 مترًا مربعًا وتصل حتى 360 مترًا مربعًا ويقدر سعر المتر المربع في تاون جيت بـ 8800 جنيه ويصل حتى 10 آلاف جنيه، أما سعر الوحدة كاملة فيبدأ من 1,320,000 جنيه.

ومن أنظمة الدفع الميسَّرة التي يوفِّرها مشروع تاون جيت: دفع أقساط حتى 10 سنوات من دون مقدم، وتوجد أنظمة أخرى متعدِّدة لتختار منها ما يناسبك.

علمًا بأن الوحدات في كمبوند تاون جيت العاصمة الجديدة ستُسلَّم نصف تشطيب، وتسليم المشروع بالكامل في عام 2022.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند تاون جيت 

كمبوند تاون جيت Town Gate

15- كمبوند بارك لين Park Lane

يشبه مشروع بارك لين العاصمة الإدارية منطقة بارك لين الشهيرة بهولندا، وبجانب كونه مدينة سكنية كاملة فقد حرصت شركة العتال للتطوير العقاري؛ منفذة المشروع، أن يتوافر به العديد من الوحدات العقارية، سواء سكنية أو إدارية أو تجارية.

تبلغ مساحة المشروع الكلية حوالي 26 فدانًا، ويقع الكمبوند في الحي السابع R7 في القطعة D2، وتبلغ مساحة الكمبوند 26 فدانًا ويطل على محور محمد بن زايد وهو الطريق الذي سيربط العاصمة بما حولها من مدن.

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند بين:

  • شقق مكوَّنة من غرفة نوم واحدة بمساحات 80 و85 و105 أمتار مربعة.
  • شقق مكوَّنة من غرفتَيْ نوم بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة حتى 135 مترًا مربعًا.
  • شقق مكوَّنة من 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 142 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا.
  • شقق دوبلكس بمساحات تبدأ من 246 مترًا مربعًا حتى 323 مترًا مربعًا.
  • بنتهاوس بمساحات تبدأ من 225 مترًا مربعًا.

ويوفر العديد من الوحدات التجارية والإدارية للبيع بكمبوند بارك لين والتي تُناسب العيادات الطبية والمكاتب الإدارية للشركات الصغيرة والكبيرة، والمحلات، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 33 مترًا مربعًا وتصل إلى 150 مترًا مربعًا.

ووضعت شركة العتال العقارية العديد من أنظمة السداد والتقسيط تسهيلًا على عملائها، فمن الممكن دفع مقدم 7% من ثمن الوحدة، وسداد الباقي على 6 سنوات.

أو دفع 10% من ثمن الوحدة كمقدم وسداد الباقي على 7 سنوات.

أو دفع 15% من ثمن الوحدة كمقدم وسداد الباقي على 8 سنوات.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند بارك لاين

كمبوند بارك لين Park Lane

16- كمبوند أرمونيا Armonia

مشروع أرمونيا العاصمة الإدارية هو واحد من أهم أعمال شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers والتي رصدت له ميزانية كبرى تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، وللشركة سابقة أعمال جيدة في المعادي.

تصل مساحة الكمبوند إلى نحو 42 فدانًا، خُصِّص حوالي 2% من هذه المساحة للمباني والباقي للمساحات الخضراء وبقية الخدمات، والمباني بالكمبوند مكونة من سبعة أدوار، وتتميز العمارات بأنها تشبه المعمار الإيطالي.

ويحتوي كمبوند أرمونيا على نوعين من العمارات:

  • عمارات Park Building: وتتراوح مساحة الشقق فيها بين 165 مترًا مربعًا و346 مترًا مربعًا.
  • عمارات XI Buildings: وتتراوح مساحة الشقق فيها بين 88 مترًا مربعًا و195 مترًا مربعًا.

يبدأ سعر المتر المربع في الكمبوند من 9500 جنيه إلى 13000 جنيه، ويصل متوسط سعر الشقة في كمبوند أرمونيا حوالي مليون جنيه.

نقدم الشركة خططًا للدفع والسداد متباينة:

فيمكنك دفع مقدم 5% والباقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

أو دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، والباقي على أقساط متساوية على 8 سنوات.

ويتم التسليم نصف تشطيب شاملة الجراج، على أن يكون التسليم في عام 2023.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند أرمونيا

17- كمبوند زافاني Zavani 

كمبوند زافاني هو مشروع سكني متميز في القطعة E1 في الحي السكني السابع من شركة الفؤاد القابضة للتطوير العقاري، وتصل مساحته إلى 33 فدانًا، ويقع المشروع بجانب منطقة السفارات مباشرة و بجوار حي الشمس ويطل على النهر الأخضر.

تتنوع وحدات الحي ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وتبدأ المساحات من 122 مترًا مربعًا وتصل حتى  366 مترًا مربعًا.

الخدمات والمميزات في زافاني:

  • مول تجاري يضم أفضل وأشهر الماركات
  • نادي اجتماعي ورياضي وسبا
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات

تتنوع طرق السداد حيث يمكن دفع 10% من ثمن الوحدة كمقدمة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

تاريخ إطلاق المشروع: مارس 2019.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند زفاني

كمبوند زافاني

18- كمبوند رودس Rhodes 

المطور لمشروع رودس هي شركة بلازا جاردن للتطوير العقاري.

يشغل الكمبوند مساحة 99 فدانًا، معظم هذه المساحة (حوالي 77% من المساحة) مقسَّمة بين الخدمات والمسطحات خضراء والحدائق.

صمم الكمبوند ليكون على ربوة مرتفعة مما يجعل جوه متميز طوال العام، ويطل على أهم معالم العاصمة الإدارية كدار الأوبرا، والنهر الأخضر، وفندق الماسة، والمدينة الأوليمبية.

نسبة الإنشاء في الكمبوند 23% من المساحة الكلية، وتتكون مباني الكمبوند من سبعة أدوار، بالإضافة إلى الدور الأرضي.

وتتنوع أنواع الوحدات ومساحاتها كالآتي:

  • شقق: بمساحات تبدأ من 90 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا.
  • فيلات: بمساحات تبدأ من 240 مترًا مربعًا حتى 800 متر مربع.

 يمكنك دفع مقدَّم قدره 20% من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على أربع سنوات دون فوائد.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند رودس

كمبوند رودس Rhodes 

19- كمبوند ذا كابيتال واي The Capital Way

مشروع ذا كابيتال واي هو من تنفيذ شركة ذا أكويتس للتطوير العقاري وذلك بعد مشروعها الأول الناجح في التجمع الخامس؛ ذا ووتر واي.

تصل مساحة الكمبوند لنحو 50 فدانًا، ويقدم المشروع عدة أنواع من الشقق ما بين شقق عادية ودوبليكس، أما المساحات فمن 80م2 وإلى 350م2، والكمبوند مكون عمارات كل عمارة من 7 أدوار بالأرضي، والباقي متكرر.

يطل الكمبوند مباشَرةً على النهر الأخضر، كما يجاور الكمبوند فندق الماسة حيث يقع على بُعْد خطوات منه، وبجوار حي السفارات والحي الدبلوماسي، مما يجعله من أرقى المواقع التي يمكن أن تسكن بها في العاصمة الإدارية الجديدة.

تختلف الأسعار بطبيعة الحال باختلاف المساحات، ولكن تبدأ من مبلغ 14000 جنيه للمتر كامل التشطيب.

كما تتنوع طرق الدفع والسداد لتبدأ من مقدَّم 10%، والباقي على سبع سنوات دون فوائد.

ابحث الآن عن عقارات للبيع بكمبوند كابيتال واي

كمبوند ذا كابيتال واي The Capital Way

أما إن كنت تفضل السكن في حي آخر في العاصمة الجديدة، فستجد الكثير من الاختيارات المميزة، حيث تشغل العاصمة الجديدة مساحة كبيرة وتستوعب عدة أحياء سكنية مميزة نفذتها كبرى شركات التطوير العقاري البارزة، وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في أسعار الأحياء والخيارات.

معالم العاصمة الإدارية وأهم أماكنها

النهر الأخضر … رئة العاصمة الإدارية الجديدة

وهو ليس نهرًا بالمعنى المعتاد بل هو حديقة خضراء كبرى تعتبر متنفسًا للعاصمة الإدارية ورئة خضراء تمدها بالهواء النقي،  ويمر النهر بأحياء العاصمة كافة ويعد أضخم حديقة مركزية بالعالم أجمع.

وحفاظًا على الماء كمورد نادر، خاصة مع المشكلات التي تواجهها مصر في حصتها من المياه، فقد أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن مصادر المياه المستخدمة لري المشروع ستكون مياهًا معالجة وليست مياه الشرب، وبالتالي فالمشروع صديق للبيئة يساهم في التخلص من الملوثات السائلة وكذلك في توفير مناخ وهواء صحي.

يبلغ طول النهر الأخضر 35 كيلومترًا، وهي مسافة تربط أحياء العاصمة الإدارية الجديدة ببعضها، والمرحلة الأولى 10 كيلومترات، باستثمارات تقدر بنحو 9 مليارات جنيه، ويبدأ من الطريق الدائري الأوسطي حتى الدائري الإقليمي.

تنقسم الحديقة من الشرق إلى الغرب إلى 3 قطاعات تخطيطية متجانسة، ولكل منها تصميم، وطابع بصري وعمراني مميز.

فالقطاع الأول (CP 01) يحاكى البيئة، ويتناغم مع العوامل الطبيعة، ويضم هذا الجزء من الحديقة أكثر من 250 فدانًا من المناطق المفتوحة للتنزُّه.

والقطاع الثاني (CP 02)، ويُعد هذا القطاع مركزًا رئيسًا للأنشطة الثقافية والترفيهية.

والقطاع الثالث (CP 03)، وهو القطاع الذي يجسِّد طبيعة وخصوصية الحدائق العامة، وارتباطها الوثيق بالمحيط المباشر، والمتمثل في منطقة الأعمال المركزية.

حديقة إسلامية، وحديقة مُغَطَّاة، ونادٍ اجتماعي، وحديقة استشفائية، ومركز صحي متكامل، وساحات للاحتفالات، وبحيرة القوارب المائية، وتشتمل على مطعم مطل على بحيرة، وحديقة أعمال فنية، وحديقة تراثية، وحديقة أنشطة ترفيهية، وبحيرة أعمال فنية، ومنطقة مفتوحة، ومسرح مفتوح، ومكتبة وحدائق للقراءة وسط الطبيعة والخضرة، وساحات مركزية، ومنطقة مطاعم، ونادٍ رياضي وترفيهي.

فندق الماسة بالعاصمة الإدارية

من أوائل المشاريع القومية بالعاصمة الإدارية ويُعد من أبرز المعالم القريبة من الحي السكني هناك، افتُتِح في نوفمبر 2017 وسط عدد كبير من الفنانين ورجال الدولة والمشاهير.

نُفِّذ بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويقع على مساحة 10 فدادين.

ويقع على بعد 59 كيلومترًا من مركز سيتي ستارز للتسوق.

يبعد الفندق عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات 66 كيلومترًا، ويُعَد الفندق من أقرب الفنادق للقاهرة.

ويبعد عن شارع المعز وخان الخليلي بما يعادل 9 كيلومترات؛ مما يجعله وجهةً للسياح والمسافرين وحاضري المؤتمرات.

 البرج الأيقوني أبرز أبراج العاصمة الإدارية

البرج الأيقوني هو أحد الأبراج العشرين التي من المقرر أن يتم الانتهاء منها في منطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية، تضم مشاريع سكنية وفندقية وكذلك خاصة بكبار الشركات.

سيتكون البرج الأيقوني من 78 طابقًا، تم التخطيط له ليكون على شكل مسلة فرعونية والشكل الخارجي سيكون زجاجيًّا، ومن المتوقع أن يُزال الستار عن البرج الأيقوني ليظهر في شكله النهائي في 13 يناير 2022م.

سيضم البرج الأيقوني مجمعًا متكاملًا من كافة الخدمات، ويُقام على مساحة تقارب الـ 240 ألف متر، وتتخطى المساحة الإجمالية للبرج حوالي 7,1 مليون متر، فهو سيمثل نقطة جذب سياحي واستثماري لوسط العاصمة الإدارية.

نُفِّذ إلى الآن 11 طابقًا، أي ما يصل إلى 85 مترًا، حيث يُفترض أن ينتهي من كافة الأعمال الخرسانية منتصف العام الحالي.

سيقام البرج الأيقوني باستثمارات صينية من شركة سيسك، وبتكلفة تصل إلى 3 مليارات دولار، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات الهندسية على مستوى العالم، حيث شهدت تطوير وبناء الكثير من المشاريع الشاهقة حول العالم، ولكن التنفيذ والتخطيط يتم من خلال عمالة مشتركة أغلبها من الأيادي المصرية، وهي هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة، وبإشراف من وزارة الإسكان.

ادخل على عقارماب واختر من بين كمبوندات العاصمة الإدارية

قد يعجبك ايضا