مطالب ومشكلات سكان كمبوند جاردينيا

مطالب عملاء جاردينيا

تسعى عقارماب على إيصال صوت العميل واحتياجاته لشركات التطوير العقاري، ولهذا نشرنا مطالب الحاجزين في شقق مشروع جاردينيا زهراء مدينة نصر، والتي بدأت الشركة بالفعل في حلها ومعالجتها وتطويرها.

التأخير في تسليم الشقق المطروحة بالمشروع

علق بعض المتقدمين لشراء وحدة في الكمبوند من تأخير مواعيد تسليم الوحدات السكنية، مطالبين الشركة المالكة للمشروع من استكمال التسليم في أسرع وقت ممكن.

مشكلات الوحدات بعد التسليم

من جانب اّخر شكى بعض السكان الذين استلموا الوحدات الخاصة بهم من بعض عيوب السباكة في المطابخ والحمامات، مما دفع الشركة إلى النظر في هذه المشكلات ومحاولة حلها لإرضاء العملاء.

عدم اكتمال المنظومة الأمنية داخل الكمبوند

يطالب سكان كمبوند جاردنيا من الشركة المالكة للمشروع بضرورة وضع منظومة أمنية متكاملة، وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة في كافة أرجاء الكمبوند من أجل توفير الأمن والأمان للسكان.

تطوير الطرق والشوارع

شكى سكان الكمبوند أيضًا من أن بعض أعمدة الإنارة في الشوارع لا تعمل، مما يسبب عتمة على المناطق الداخلية، وأيضًا بسبب الخوف من سرقة السيارات أو تعرض المارة للحوادث.

إعادة تطوير الصرف الصحي والتخلص من القمامة

أشار بعض السكان أن محطة الصرف في الكمبوند تُسبب روائح كريهة، لذلك تسعى الشركة المالكة للمشروع إلى تطوير شبكة الصرف الصحي كاملة لحل هذه الأزمة، بالإضافة إلى توفير منافذ للتخلص من القمامة على الفور، لتوفير بيئة نظيفة وصحية للسكان في الكمبوند.

اختر منزلك من بين آلاف الشقق في الكمبوندات المصرية

قد يعجبك ايضا