كمبوند جلاديوس جاردن … كل ما تريد معرفته عن كمبوند أحلامك

إذا كنت تريد العيش بكمبوند فريد من نوعه من حيث الموقع والخدمات، فعليك أن تضع كمبوند جلاديوس جاردن ضمن اختياراتك الأولى؛ فقد تم بناؤه على مساحة 18 فدانًا، ويتميز بإطلالته الخلابة على الأهرامات وأحدث متحف للآثار المصرية. ليس هذا فقط، بل إنه أيضًا يقع بين مجموعة من أفضل وأشهر الكمبوندات والأندية والمدارس، ويوفر لك جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها وجميع وسائل الراحة والرفاهية التي طالما حلمت بها أنت وأسرتك.

المطور العقاري لجلاديوس جاردن

الشركة القائمة على هذا المشروع هي شركة نيو تاون للتعمير، وهي من أهم الشركات في مجال الاستثمارات العقارية. ويعد كمبوند جلاديوس جاردن من أنجح مشروعاتها الحديثة. كما أن شركة نيو تاون للتعمير لها سمعة مميزة بين الشركات الأخرى من حيث الخدمات والتطوير العقاري.

كمبوند جلاديوس

خدمات ومميزات كمبوند جلاديوس جاردن

تتعدد الخدمات من كمبوند إلى آخر، فتزيد هذه الخدمات في بعض الكمبوندات وتقل في البعض الآخر، ولكن ما يهم ليس فقط تعدد الخدمات، بل جودتها أيضًا. ولكن في مشروع جلاديوس جاردن اجتمعت الجودة والتعددية في مكانٍ واحد، لتضمن لك ولأسرتك حياةً رائعة. وتتمثل هذه الخدمات في:

  • نادٍ اجتماعي: ستتمكن من قضاء عطلتك الأسبوعية في مكان مليء بالترفيه، إن لم تفضل الخروج خارج الكمبوند. وستجد في النادي رياضات مختلفة وأماكن عديدة ومميزة.
  • جيم وسبا: فبجانب الرياضات المختلفة هناك، يوجد أيضًا جيم وسبا لتهتم بصحة جسدك، وتحظى بمزيد من الراحة من وقتٍ إلى آخر في وسط ازدحام الأيام المليئة بالعمل.
  • مول تجاري: التبضع والتسوق على بُعد خطوات من منزلك، والمول التجاري به جميع ما تحتاج إليه.
  • مدارس: يوجد أكثر من مدرسة في المحيط خارج الكمبوند، ولكن توجد أيضًا مدرسة داخل الكمبوند إذا كنت تفضل أن يلتحق بها أطفالك. والمدرسة تتبع أحدث الأساليب التعليمية، ويتم تطويرها دائمًا.
  • مساحات خضراء: تشغل المساحات الخضراء 70% من إجمالي مساحة الكمبوند.
  • خدمات أمنية: يوجد أمن وحراسة في الكمبوند على أعلى مستوى لتضمن حياة آمنة لكل السكان.
  • صيانات دورية: يهتم القائمون على الكمبوند بصيانة الوحدات دائمًا للحفاظ على معايير الأمان والجودة التي تم بناء الكمبوند على أساسها.
  • مطاعم ومقاهٍ مختلفة: يوجد العديد من المطاعم الراقية التي يمكنك الذهاب إليها بصحبة عائلتك وأصدقائك بدلًا من الخروج خارج الكمبوند.
  • ملاعب للأطفال: تتعدد في الكمبوند ملاعب الأطفال ووسائل التسلية التي تتوافر في كمبوند جلاديوس جاردن.

كمبوند جلاديوس جاردن

موقع جلاديوس جاردن

يقع الكمبوند على مسافة 4 كيلومترات من ميدان الرماية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على ربوة عالية تطل على الأهرامات؛ فالعديد ممن يبحثون على سكن في حي السادس من أكتوبر، يفضلون السكن على طريق مصر الإسكندرية لموقعه المتميز الذي يبعُد تمامًا عن أي ازدحام، ولأن أسعار العقارات في هذه المنطقة جيدة للغاية. على الرغم من ذلك، قد يقلق البعض من السكن في طريق مصر الإسكندرية ظنًّا أنه مكان غير عامر كسائر الأحياء الأخرى، ولكن هذا غير صحيح، فإن المنطقة التي يتركز بها الكمبوند عامرة بالناس والمشروعات الجديدة، وهذا الكمبوند بالأخص يختلف عن كمبوندات أخرى في نفس المنطقة من حيث الموقع، حيث يوجد بجانبه:

  • مدارس فيكتوريا الدولية، وهي من أشهر المدارس التي يمكن أن يذهب إليها أطفالك ليحظوا بتعليم مدرسي رفيع.
  • مدرسه القادة للغات: على الرغم من أنها ليست مدرسة دولية كمدرسة فيكتوريا، ولكن مستواها التعليمي لا يقل عنها.
  • جامعة الجيزة الجديدة، وتُعد من الجامعات الرائدة في الوقت الحالي، لما بها من أساتذة جامعة ذوي خبرة عالية.
  • نادي الجيزة الجديدة، فإن كنت لا تريد أن تذهب إلى النادي الاجتماعي الموجود بالكمبوند، فيمكنك الاشتراك في نادي نيو جيزة، فهو أيضًا في نفس مستوى رقي نادي الكمبوند.
  • كمبوند الجيزة الجديدة.
  • كمبوند بيراميدز هيلز.
  • كمبوند سيتي فيو.
  • بريكس كمبوند.
  • فندق الواحة.

جميع هذه الأماكن تبعُد عن الكمبوند من 5 إلى 15 دقيقة تقريبًا.

كما يبعد الكمبوند 35 دقيقة عن حي السادس من أكتوبر الذي يُعد من أكثر الأحياء حيوية ورقي.

فعادةً حين تختار مكانًا للسكن لا تختاره فقط لجمال المكان، ولكن لتميز الموقع والمرافق التي تحيط به، وإن دققت في المرافق المحيطة بكمبوند جلاديوس جاردن ستجده متكاملًا؛ وهذا من أكثر ما يميز الكمبوند ويجعله من الكمبوندات ذات الطلب الدائم.

في كمبوند جلاديوس جاردن ستكون محاطًا بجميع الاحتياجات التي ستضمن لك حياة اجتماعية مريحة، يضمنها لك موقعه المميز.

ولو نظرت إلى الموقع من ناحية اجتماعية لك ولأولادك، فستجد أن المستوى الاجتماعي الذي ستسكن به مستوًى عالٍ داخل الكمبوند نفسه أو الأماكن المحيطة به؛ مما سيضمن لأولادك دائرة اجتماعية ذات مستوى عالٍ ورفيع، وهذه من أهم مكملات المكان الذي ستعيش به، وهو اختيار شكل المجتمع الذي ستحتك به أنت وأسرتك بشكل مستمر.

أنواع الوحدات

يوجد بجلاديوس جاردن جميع الوحدات مثل:

  • شقق
  • دوبليكس
  • فيلات
  • تاون هاوس

كل هذه الوحدات مصممة على أعلى مستوى من قبل مصممين مختصين، فكل وحدة تعتبر تحفة معمارية لا مجرد وحدة للسكن. جميع الوحدات مجهزة من الداخل على أعلى المستويات، ليس فقط من حيث الشكل الخارجي، بل أيضًا من حيث البنية التحتية وأساسيات البناء. فإن استثمارك في جلاديوس جاردن سيجني ثماره وسيستحق المبلغ الذي ستدفعه في الوحدة التي ستقوم باختيارها.

أنظمة الدفع وتسهيلات السداد:

قدم القائمون على مشروع جلاديوس جاردن العديد من أنظمة الدفع وتسهيلات السداد من موعد حجز العميل للوحدة، وحتى آخر مرحلة يتم فيها تسليم الوحدة، وحرصوا أن تتناسب الأسعار مع جودة الخدمات المقدمة ورقي الكمبوند.

فإن متوسط سعر الوحدات في جلاديوس جاردن يبلغ مليونًا وخمسمائة ألف لمساحات تتراوح بين 195 مترًا مربعًا إلى 270 مترًا مربعًا.

أما بالنسبة إلى تسهيلات الدفع، فيتم دفع 10% مقدمًا من إجمالي مبلغ الوحدة، وبعد ذلك يتم الدفع لمدة 6 سنوات بأقساط متساوية، وأحيانًا يقدم القائمون على المشروع خصومات للعملاء الذين يقومون بالسداد الفوري.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا