حدائق المهندسين.. مجمع سكني متطور مُزّود بأفضل الخدمات

يُعد كمبوند حدائق المهندسين الكائن بالحي الرابع بمدينة الشيخ زايد أحد أكثر المناطق التي تشهد إقبالًا متزايدًا من جانب العديد من المواطنين الباحثين عن الرفاهية والخصوصية والأمان، باعتبارها الواجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة لدى العديد من الأفراد الراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب وضوضاء القاهرة الكبرى.

ويهدف القائمون على كمبوند حدائق المهندسين إلى تقديم كمبوند متطور مزود بأفضل الخدمات والمرافق والتقنيات التكنولوجيا الحديثة التي تتسق مع أفضل المعايير العالمية، إضافة إلى توفير نمط حياة صحي متكامل ذات جودة عالية وإسكان فاخر يتناسب مع الطبقات المتوسطة والعليا.

 

موقع كمبوند حدائق المهندسين الاستراتيجي في الحي الرابع بالشيخ زايد

يقع كمبوند حدائق المهندسين بموقع استراتيجي في الحي الرابع في وسط مدينة الشيخ زايد، وعلى بعد نحو 3 كيلومترات من مول العرب، و4,3 كيلومترات من دار الأوبرا في لندن، وعلى بعد 10 كيلومترات من دريم بارك، و4,3 كيلومترات من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

يتميز الكمبوند أيضًا بقربه من المحاور والطرق الرئيسية مثل: شارع المستقبل الرئيسي والمؤدي إلى محور 26 يوليو الذي يربط بين جميع المناطق في مصر وشارع الصفاء المؤدي إلى طريق وصلة دهشور؛ بما ييسر على ساكني هذه البقعة السحرية الوصول إلى العقارات السكنية الأخرى في مدينة الشيخ زايد، والمناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى، ونتيجة لهذا الموقع المميز زاد الطلب على الوحدات السكنية بكمبوند حدائق المهندسين بالشيخ زايد بشكل ملحوظ.

 

الشيخ زايد واجهة معيشية واستثمارية مثالية على أرض مصرية

لا يمر على تأسيس مدينة الشيخ زايد سوى 26 عامًا فقط، إلا أنها خلال تلك الفترة نجحت في ترك بصمة وأثر لدى العديد من العملاء سواء كانوا أسرًا أو شركات؛ نظرًا لما تتمتع به هذه البقعة من مميزات لا حصر لها، فهي مدينة تتسم بالهدوء والرقي والخصوصية والأمان، وبها العديد من الخدمات والمميزات التي جعلتها محط أنظار الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة والطبقات العليا، علاوة على ذلك فالشيخ زايد واجهة معيشية واستثمارية استثنائية صديقة للبيئة بعيدة عن الملوثات، ونسبة الإسكان فيها متوسطة نسبيًا تتلاءم مع الخدمات المتوافرة في المكان، هذا إلى جانب المساحات الخضراء الشاسعة التي تغطي نسبة 30% من إجمالي مساحتها الكلية لمدينة الشيخ زايد.

كل هذه الخدمات والمزايا وأكثر ستجدها في الشيخ زايد، سارع بشراء وحدة سكنية من أجل المعيشة أو الأستثمار بتسهيلات سداد تصل لعدة سنوات، وابدأ أولى خطوات حلمك بالسكن في مكان راقٍ، أو عمل مشروع صغير أو متوسط أو متناهي الصغر، في هذه البقعة المضيئة التي تحظى باهتمام بالغ من جانب الدولة خاصة في الآونة الأخيرة.

 

 

وحدات سكنية متنوعة تُلبي الرغبات المختلفة للعملاء في حدائق المهندسين بالشيخ زايد

تبدأ مساحة الوحدات السكنية بكمبوند حدائق المهندسين من 80 مترًا مربعًا حتى 280 مترًا مربعًا؛ بما يتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات، ويشهد كمبوند حدائق المهندسين إقبالًا متزايدًا لراغبي السكن متكامل الخدمات المزود بأفضل سبل الراحة والرفاهية الكاملة ومنها: الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات، وغرف الملابس، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات، ومساحات خضراء شاسعة، ومناظر طبيعية خلابة.

وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند حدائق المهندسين لتشمل: الفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ودوبلكس، إلى جانب الشقق التي تحظى باهتمام كبير من جانب الأسرة المتوسطة أو الكبيرة، أو أصحاب الشركات، والشقق ذات المساحات الصغيرة التي يُطلق عليها «الاستوديو» تشهد إقبالًا متزايدًا نظرًا لتناسبها مع المتزوجين الجدد، وبساطة تكاليفها من حيث الأثاث البسيط، وقلة نفقاتها، إضافة إلى الشقق الأخرى التي تبدأ من 100 متر مربع فأكثر والتي تتلائم عادة مع الأسر الكبيرة؛ لاحتوائها على عدد كبير من غرف النوم ذات التقسيم المميز والمساحة الواسعة، كل هذه المزايا وأكثر جعلت من الكمبوند مقصدًا للعديد من الأفراد الراغبين في الاستجمام والرفاهية.

 

واجهات وتصميمات كمبوند حدائق المهندسين ترضي كافة الأذواق والاحتياجات

تنفرد واجهات وتصميمات كمبوند حدائق المهندسين بالشيخ زايد بالرقي والتميز الذي يتسق مع أفضل المعايير العالمية؛ بما يسهم في إرضاء كافة الأذواق والاحتياجات، جنبًا إلى جنبًا مع أجود أنواع الأثاث والمفروشات، إضافة إلى التصميمات الداخلية المميزة والتشطيبات الفاخرة.

ولعل أهم ما يميز كمبوند حدائق المهندسين المساحات الشاسعة التي تفصل بين العمائر السكنية؛ بما يسهم في جعل الإطالة أفضل وجذابة وساحرة، ويحقق الراحة والخصوصية.

 

 

متوسط أسعار الوحدات السكنية في مجمع حدائق المهندسين

يبلغ متوسط أسعار الوحدات السكنية بمدينة الشيخ زايد في كمبوند حدائق المهندسين 1500000 جنيه، وتتفاوت الأسعار في هذه البقعة السحرية وفقًا لعدد من المعايير وأبرزها: الموقع الجغرافي، والمساحات، وتختلف رغبات العملاء من شخص لآخر فهناك من يفضلون الشقق التي تطل على الشارع الرئيسي؛ بما ييسر عليهم الوصول إلى الطرق والمحاور الرئيسية بشكل أسرع، وهناك من يرغبون في المناطق الأكثر هدوءًا والتي يسارع إليها الطبقات العليا عادة للبعد عن الضوضاء والإزعاج، إضافة إلى الأفراد الذين يرغبون في إطلالة سحرية تجعلك في أعلى نقطة وترى من خلالها المدينة بأكملها، هذا إلى جانب الشقق الأرضية أو الفلل المصحوبة بحديقة، والتي تستطيع من خلالها تربية كلاب، أو عمل حفلات للشواء.

 

تسهيلات عديدة في السداد تمتد لسنوات في حدائق المهندسين

يقدم القائمين على الكمبوند للعملاء أنظمة سداد متنوعة مع إمكانية التقسيط على مدار عدة سنوات؛ بما يتناسب مع كل الاحتياجات سواء كانت الطبقات المتوسطة أو فوق المتوسطة أو العليا.

 

مزايا لا حصر لها بكمبوند حدائق المهندسين في الشيخ زايد

ينفرد كمبوند حدائق المهندسين الكائن ضمن عقارات الحي الرابع بالشيخ زايد بمجموعة من الخدمات والمميزات، التي تؤهله ليكون الاختيار الأول لدى الراغبين في السكن المريح، البعيد عن الضوضاء والازعاج، ونرصد لكم في السطور التالية، أهم هذه الخدمات والمميزات:

  • يتوفر بالكمبوند سوبر ماركت “سعودي” أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة، والذي يحتوي على العديد من السلع والبضائع، والاحتياجات اليومية التي يحتاجها قاطني كمبوند حدائق المهندسين بالشيخ زايد.
  • يقع كمبوند حدائق المهندسين بالقرب من السوق السياحي، ومركز الإبداع التكنولوجي، وريادة الأعمال.
  • يمكن للقاطنين بالكمبوند ممارسة الألعاب الرياضية والفردية في ملاعب نادي الشيخ زايد.
  • يجاور كمبوند حدائق المهندسين المدرسة الأمريكية ذائعة الصيت، وصاحبة المستوى التعليمي المتميز؛ بما يساعدك في الرقي بمستوى ثقافة ومعرفة أولادك.
  • يوفر الكمبوند كل ما يحتاجه العملاء من خدمات سواء تعليمية أو طبية أو ترفيهية أو تجارية بمدينة الشيخ زايد، حيث يقع على بعد دقائق فقط من مستشفى زايد التخصصي، ومستشفى جلوبال كير، وكذلك بالقرب من مركز طبي شهير بمدينة الشيخ زايد معروف بـ اسم oasis clinics ومركز تسوق معروف بـ اسم eden، ومستشفى روفيدا هيلث بارك.
  • لا يفصل بين كمبوند حدائق المهندسين ومسجد الصحابة الشهير ومسجد التقوى ومسجد الهدى ومسجد النور سوى بضع دقائق، بالإضافة إلى وقوع أيضًا يقع  بالقرب من بلازا مول، وأركان مول.

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا