اختر شقتك المميزة في كمبوند بانوراما الشروق

نبذة عن كمبوند بانوراما الشروق

هل تريد السكن في مكان يحترم خصوصيتك؟ هل تريده بجانب ذلك أن يتميز بالحيوية وتوافر جميع الخدمات؟ بالتأكيد وجهتك هي كمبوند بانوراما الشروق؛ حيث إنه يعد من أفضل المشاريع السكنية في مدينة الشروق؛ حيث يتواجد بها جميع الخدمات إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة.

في هذا المقال أهم المعلومات التي تريد أن تعرفها عن بانوراما الشروق الذي يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات الطابع الخاص، وغير التقليدي.

في هذا المقال تتعرف أكثر على مدينة الشروق، ومشروع بانوراما الشروق، الموقع الإستراتيجي، ومساحة الوحدات السكنية. أيضًا الخدمات والطرق المؤدية للكمبوند، بالإضافة إلى طرق الدفع والسداد.

موقع كمبوند بانوراما الشروق وخدماته

يقع كمبوند بانوراما الشروق في موقع إستراتيجي داخل مدينة الشروق؛ حيث يقع على طريق الشهداء الرئيسي، كما يرتبط بطريق السادات.

ويوجد بالقرب من عدد من المواقع الترفيهية مثل نادي هليوبوليس الرياضي، وبه عدد كبير من البنوك مثل البنك الأهلي المصري. ويضم عددًا من المقاهي والمطاعم، والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية، إلى جانب أكبر الأسواق التجارية مثل بانوراما مول، كما يضم أسواق مترو.

هذا كله إلى جانب المسجد الكبير الذي يتسع ليخدم كامل الكمبوند، وهو «مسجد بانوراما الشروق».

الخدمات الطبية والتعليمية بكمبوند بانوراما الشروق

يتميز كمبوند بانوراما الشروق بتوفير الخدمات الطبية وتقديم رعاية طبية بجودة عالمية؛ وهذا نظرًا لوجود المركز الطبي الدولي على بعد دقائق من مدينة الشروق.

كما توجد جامعتان من أهم مراكز التعليم العالي بداخل الشروق، وهما الجامعة البريطانية في مصر BUE والجامعة الفرنسية في مصر FUE، وأكاديمية الشروق التي تضم العديد من التخصصات مثل الهندسة، والحاسبات والمعلومات.

مساحات الوحدات السكنية داخل المشروع

تتنوع العقارات داخل مشروع بانوراما الشروق، شقة عادية، شقة ستوديو، دوبلكس، بنتهاوس، روف، شقة بحديقة، شقة دور كامل، إلى جانب الشقق المفروشة والفيلات.

وكذلك تتنوع أنواع التشطيبات، مع العلم أن أغلب الوحدات يكون تشطيبها ديلوكس.

تبدأ مساحات الشقق من مساحة 100 متر مربع، وتمتد مساحات الفيلات لتصل إلى 1000 متر مربع.

فإن كنت تبحث عن شقق للبيع بكمبوند بانوراما الشروق فإليك بعض مساحات الشقق المعروضة للبيع وللإيجار:

– شقة 175 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (3 غرف نوم، 2 حمام).

– شقة 175 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (3 غرف نوم، 3 حمام).

– شقة 175 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (3 غرف نوم، 2 حمام).

– شقة 170 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (4 غرف نوم، 2 حمامات).

– شقة 124 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (غرفتين نوم، 2 حمام).

– شقة 124 مترًا مربعًا، ومقسمة إلى (غرفتين نوم، 2 حمام، 3 ريسبشن).

– شقة 110 أمتار مربعة، ومقسمة إلى (2 غرف نوم، 2 حمام) ملحقة بحديقة 80 مترًا مربعًا.

مميزات كمبوند بانوراما الشروق

يتمتع كمبوند بانوراما الشروق بمميزات عديدة تميزه عن التجمعات السكانية الأخرى، وحتى المجتمعات السكنية الداخلة في نطاق مدينة الشروق. بدءًا من الموقع الإستراتيجي المتميز الذي ينعم به الكمبوند.

حيث إنه موصول بطريقين من أهم وأكثر الطرق حيوية، طريق الشهداء، وطريق السادات؛ مما يؤدى بدوره إلى توافر بعض وسائل المواصلات العامة. كما أن ارتباط الكمبوند بهذه الطرق يسهل الحركة من داخل وخارج الكمبوند.

هذا كما أن الكمبوند ينعم بجميع المميزات التي ينعم بها جميع ساكني مدينة الشروق حيث الهدوء والمساحات الخضراء الشاسعة التي توفر بيئة نقية مليئة بالهواء النقي وخالية من السموم.

كمبوند بانوراما .. القرب مما تحتاج

إلى جانب توافر جميع الخدمات التي يريدها أي ساكن، حيث إنها قريبة من مطار القاهرة الدولي؛ مما هو مميز لمحبي وكثيري السفر.

كما أن بها العديد من الأماكن التجارية، والمطاعم، والأسواق، والخدمات الطبية؛ وكل ذلك يتم تقديمه بأسعار أقل كثيرًا من العقارات التي تحيط بالمدينة، لتوفر لقاطنيها سبل الراحة والأمان بأقل الأسعار.

خدمات متنوعة ونصيب من الترفيه

أما ما يتميز به كمبوند بانوراما الشروق فضلًا عن موقعه الإستراتيجي، هو توافر جميع أنواع الخدمات، ودور العبادة، وأيضًا وسائل الرفاهية؛ حيث يقع بالقرب من أكبر النوادي والمولات، وبه فرع للبنك الأهلي المصري.

ويحمل بداخله أكبر الأسواق والمراكز التجارية، والخدمات الطبية والتعليمية المتعددة.

إلى جانب توفير سبل الحماية والأمان وتحليه بالهدوء والبعد عن كافة مسببات الإزعاج.

وحدات متنوعة لكافة الاختيارات

أما عند الحديث عن الوحدات السكنية فهي متنوعة في الأشكال والأحجام كما أوضحنا في أول المقال. هذا إلى جانب تنوعها بين الإيجار والامتلاك وطرق السداد المتنوعة، وتوفير العديد من المساحات المختلفة لتناسب جميع الأذواق.

وإذا كنت تبحث عن شقق للإيجار في كمبوند بانوراما الشروق فستجد حتمًا الكثير من الفرص التي سترضي ذوقك.

ومن بين كل هذه الوحدات المختلفة نجد القاسم المشترك بينها في وفرة المساحات الخضراء حول جميع الوحدات السكنية، بداية من الشقق، وحتى جميع أنواع الفيلات التي قد تزين أكثر بوجود مساحات خضراء خاصة بها.

أسعار الوحدات السكنية وأنظمة السداد

تبدأ أسعار الشقق في مشروع بانوراما الشروق من 850,000 جنيه.

ويبلغ متوسط سعر المتر المربع للفيلات 18,000 جنيه.

بينما يبدأ سعر الإيجار بـ 6,000 جنيهًا.

أما عن طرق السداد فتتنوع بين التسديد الفوري والتقسيط.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات مدينة الشروق

قد يعجبك ايضا