هل سمعت عن كمبوند بالم هيلز بامبو أكستنشن المميز؟

تعرف على تجربة السكن في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر المميزة بهدوئها وانتشار المساحات الخضراء

في الفترة الأخيرة كان هناك توسعًا كبيرًا في بناء المشاريع السكنية المعروفة بمسمى الكمبوندات ولجأ البعض للمشاريع العقارية كحل استثماري آمن، وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الخيارات وانعكس بدوره على أسعار الوحدات، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري بإبراز المشاريع السكنية الرائدة وكذلك من خلال رصد السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب ليعرف المستهلك كل جديد.

وفي السطور المقبلة سنتعرف أكثر على كمبوند بالم هيلز أكتوبر بامبو أكستنشن.

نبذة عن المطور العقاري

طورت شركة بالم هيلز العقارية الرائدة مشروع بالم هيلز أكتوبر بامبو أكستنشن، كحلقة جديدة في سلسلة مشاريعها في أكتوبر مثل بالم هيلز أكتوبر، وبالم فالي.

وتأسست بالم هيلز في عام 2005 على يد مجموعة منصور، وسرعان ما حققت الشركة في الـ13 عامًا الماضية نجاحًا ضخمًا جعلها بجدارة أحد أكبر الشركات العقارية في مصر.

والشركة المطورة لـ بالم هيلز أكتوبر بامبو أكستنشن، تأتي بشراكة مع الشركة المغربية للاستثمار والتنمية المُدرجة في البورصة المصرية، وبورصة لندن كذلك.

وتلك الشراكة جعلت بالم هيلز لديها فرصة كبيرة وطموح لتكون لاعب إقليمي مؤثر وليس على المستوى المحلي فقط، يظهر ذلك من خلال اهتمام الشركة بامتلاك نحو 5 مليون مترٍ مربعٍ من الأراضي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاحها في الاسحتواذ على أكثر من 27 مليون مترٍ مربعٍ من الأراضي بمصر، والرؤية الأساسية التي تسعى الشركة لتحقيقها هي جعل مشاريعها مكتفية ذاتيًا لساكنيها.

وللشركة مشاريع كبرى في القاهرة الجديدة: بالم هيلز قطامية وبالم هيلز قطامية أكستنشن، وبالم هيلز القاهرة الجديدة، وفي أكتوبر كمبوند وودفيل، وزا كراون، وكازا الشيخ زايد. 

تفاصيل بالم هيلز أكتوبر بامبو أكستنشن

يقع المشروع على مساحة تقدر بـ 168 ألف مترٍ مربعٍ، وتم البناء على مساحة 66 ألف مترٍ مربعٍ فقط بإجمالي عدد وحدات 150 وحدةً.

ويُصنَّف بامبو أكستنشن بأنه مشروع سكني فاخر بتصميم فني فريد، وتتنوع الوحدات المقدمة من فيلات وتاون هاوس.

خدمات الكمبوند 

يوفر الكمبوند خدمات متنوعة كلها تصب في هدف جَعْله مكتفيًا بذاته مثله مثل مشاريع بالم هيلز المختلفة، ولتحقيق ذلك يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات لتناسب مختلف الأذواق، بجانب ذلك يوفر الكمبوند متاجر مختلفة لتلبية حاجات زائريه، بجانب نادي رياضي. ومن أهم خدمات الكمبوند كذلك توفر خدمات أمن وحراسة طوال 24 ساعة وانتشار حمامات السباحة في مختلف أرجاء الكمبوند.

مميزات الكمبوند الفريدة

من أهم مميزات الكمبوند هي توفر نحو 100 ألف مترٍ مربعٍ كمساحة خضراء، وهي ثُلثي مساحة الكمبوند تقريبًا، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الوحدات هي 150 وحدةً، فبالتالي نصيب كل فرد من تلك المساحة سيكون كبيرًا للغاية وسيشعر كما لو أن له نصيب خاص بها. ويوفر الكمبوند أيضًا أنظمة سداد مختلفة، بجانب الدفع الفوري (الكاش)، وتلك ميزة أخرى لمن يريد سداد ثمن وحدته على عدة سنوات.

موقع كمبوند بالم هيلز بامبو أكستنشن

يقع الكمبوند  في مدينة 6 أكتوبر تحديدًا بالقرب من دهشور، وبجانب محور 26 يوليو، الكمبوند على بعد أوقات تتراوح بين 10 دقائق وحتى 40 دقيقةً من مراكز العاصمة مثل وسط البلد، والمهندسين، والجيزة.

كما أن موقع الكمبوند بمدينة 6 أكتوبر التي وإن كانت على أطراف القاهرة لكنها تتمتع بتوفر الخدمات المتميزة والمراكز التجارية الكبرى، والخدمات الحكومية والخاصة، وكذلك المدارس، والجامعات، أي ببساطة الكمبوند يوفر لك جزيرة من التميز والحياة السكنية الرائعة لكن تلك الجزيرة ليست منعزلة.

أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند

يبلغ متوسط سعر المتر المربع داخل الكمبوند نحو 27 ألف جنيهٍ (حسب أسعار بداية عام 2019)، ويتوفر أنظمة تقسيط مختلفة تصل حتى 6 سنوات بمقدم يتراوح بين 5% وحتى 15%، ويمكن الشراء من بعض الملاك الذين قاموا بالشراء بالفعل من الشركة.

ويختلف سعر المتر المربع في أحياء مدينة 6 أكتوبر حسب المنطقة ونوع وتشطيب الوحدة، ولكن هذا السعر لا يزال معقولًا وأقل من أسعار المدن الأخرى كالعاصمة  التي يقبل العملاء عليها بكثافة.

قد يعجبك ايضا