كورونادو الساحل الشمالي … لإجازة سياحية متميزة

كورونادو الساحل الشمالي Coronado قرية متكاملة تجد فيها كل ما تحلم به، وتستمتع بجمال الطبيعة الخلاب وسحرها الذي يقاوم؛ كورونادو الساحل الشمالي حيث الأجواء الساحرة، والشواطئ الرائعة، والسماء الزرقاء الصافية، والأجواء المشمسة طوال العام.

قرية كورونادو من إنتاج شركة البحر الأحمر للتنمية العقارية؛ حيث وضعت بها الشركة خلاصة خبراتها، وبذلت فيها أقصى جهودها، لتخرج إلينا بهذا المشروع الذي أحدث صدى واسعًا في مجال التطوير العقاري والسياحي بمصر؛ وخاصة بالساحل الشمالي.

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة مصيفية بالساحل الشمالي لك أو لأسرتك، فإنك حتمًا ستجد كل ما تطمح إليه وتحلم به بقرية كورونادو الساحل الشمالي.

منتجع كورنادو الساحل الشمالي

موقع كورونادو الساحل الشمالي

تتميز قرية كورونادو بموقعها الفريد الذي يجعلها أكثر سحرًا وجاذبية وتميزًا؛ حيث تقع بأجمل مناطق الساحل الشمالي منطقة سيدي عبد الرحمن، وتطل على أحد أجمل الشواطئ.

تقع كورونادو على الكيلو 164 بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

ومن أهم ما يميز موقع قرية كورونادو الساحل الشمالي وقوعها بالقرب من القرى السياحية الشهيرة بالساحل الشمالي؛ حيث تفصلها دقائق فقط عن قرية مارينا، ومنتجع مراسي، وأمواج.

كما أنها لا تبعُد كثيرًا عن القاهرة؛ حيث يفصلها عن القاهرة 230 كيلوًا مترًا.

كورونادو الساحل الشمالي أحد الإبداعات غير المسبوقة التي كان لها دور كبير في إحياء تلك المنطقة وزيادة الإقبال عليها، وإبراز روعتها وسحرها وجمالها.

فإذا كنت من الباحثين عن الهدوء والاسترخاء والعزلة والتميز، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات ووسائل الترفيه التي يمكن أن تحتاج إليها، فإن كورونادو خيار أمثل لك.

ما هو مشروع كورونادو الساحل الشمالي؟

مشروع كورونادو هو مشروع سياحي سكني على هيئة قرية سياحية متكاملة الخدمات، تجمع بين جمال الطبيعة وروعة التصميم والتكنولوجيا الحديثة.

أنشأت شركة البحر الأحمر للاستثمار والتطوير العقاري قرية كورونادو على مساحة 50 فدانًا، على شاطئ ساحر الجمال عرضه 600 متر.

خصصت الشركة 20% فقط من مساحة القرية للإنشاءات والمباني، والـ 80% المتبقية تم تخصيصها للمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية، لتقليل الزحام وزيادة الترفيه والمناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على الاسترخاء والهدوء.

جميع الوحدات السكنية بالقرية مصممة على أعلى مستوى، بالاستعانة بأمهر المصممين والمهندسين الذين هم على قدر كبير من الاحترافية والمهنية، كما ظهرت إبداعات الشركة ونجاحها في روعة التصميمات الداخلية والخارجية لمشروعها الرائع كورونادو.

تطل جميع الوحدات السكنية على البحر؛ حيث يرى جميع سكان القرية البحر من نوافذ وحداتهم السكنية رؤية كاملة شديدة الوضوح، ويرجع ذلك لحسن التخطيط وروعة التصميم وفق أحدث المعايير العالمية.

تحتوي كورونادو على كافة الخدمات التي يحتاج إليها سكان القرية من صحة وتعليم ومرافق، كما تحتوي على جميع الوسائل الترفيهية بجميع أشكالها للأطفال والكبار.

الوحدات السكنية بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية بقرية كورونادو، وكذلك مساحاتها حتى تضمن الشركة أن جميع عملائها سيجدون طلبهم وغايتهم بالمشروع، فسواء كنت فردًا واحدًا، أو أسرة صغيرة، أو كبيرة، وسواء كنت ترغب في امتلاك وحدة لقضاء المصايف والإجازات فقط أو وحدة للسكن الدائم، فإن قرية كورونادو تغطي تلك الاحتياجات كلها، وتلبي طلبات جميع عملائها المختلفة.

تتنوع الوحدات السكنية في القرية ما بين شقق وفيلات وشاليهات، وكلها على مستوى عالٍ من التصميم الحديث والإبداع الذي لا يقاوم.

كما تتفاوت أسعار تلك الوحدات فيما بينها، لتناسب مختلف احتياجات العملاء وظروفهم، كما أن القرية تقدم تسهيلات في الدفع والسداد وأنظمة مميزة ويسيرة لتشجع العميل على امتلاك الشقة التي يحلم بها دون عناء ومشقة.

مقالات قد تعجبك

كل ما تريد أن تعرفه عن مشروع ساوث ميد الساحل

تفاصيل مشروع ساوث ميد الساحل باختصار يقع مشروع ساوث ميد في سيدي عبد الرحمن على ساحل البحر المتوسط بمساحة 23 مليون متر مربع، ويقدم مفهومًا جديدًا للسكن الساحلي المتكامل. يتميز المشروع بشاطئ رملي بطول…

الخطة الأمثل لقضاء إجازتك في الساحل الشمالي

إجازة في الساحل الشمالي؟ عندما يحين موسم الإجازات والاسترخاء، يتجه الكثيرون نحو شواطئ الساحل الشمالي للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وأجواء البحر الرائعة. تُعتبر الساحل الشمالي واحدة من أهم الوجهات…

سيدي عبد الرحمن .. لؤلؤة البحر المتوسط!

قرية سيدي عبد الرحمن تعتبر واحدة من القرى السياحية المميزة في منطقة مركز العلمين شرق مدينة مرسى مطروح في مصر، وتتبع إداريًا محافظة مطروح، وتقع على بعد 132 كيلومترًا غرب الإسكندرية وحوالي 30 كيلومترا…

خليج رأس الحكمة .. استثمار في قلب الطبيعة الخلابة!

خليج رأس الحكمة، هو لوحة فنية تطغى عليها ألوان الطبيعة الساحرة وأمواج البحر الهادئة، تشكّل واحة من السحر والجمال على ساحل البحر المتوسط المصري. مع شواطئها الذهبية الرملية الفاتنة ومياهها الزرقاء…

تبدأ مساحات الوحدات السكنية بالقرية من 130 مترًا مربعًا، وتتفاوت فيما بينها لتلبي رغبات جميع العملاء.

شالية بكورونادو الساحل الشمالي

أنظمة الدفع والسداد

أنظمة الدفع والسداد بالقرية تتسم بالمرونة واليسر، بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات السكنية بالقرية تنافسية ومتفاوتة وتناسب مختلف الاحتياجات. يتلخص نظام الدفع في النقاط التالية:

  • يتراوح المقدم من 15% إلى 20% من ثمن الوحدة.
  • يُسدد الباقي على دفعات مدتها عدة سنوات قد تصل إلى 7 سنوات.

تتعهد الشركة بتسليم جميع الوحدات السكنية لمالكيها في الوقت المتفق عليه. واحترام المواعيد والدقة في العمل من أهم سمات شركة البحر الأحمر للاستثمار العقاري التي أكسبتها ثقة عملائها.

الخدمات التي تقدمها القرية

حرصت شركة البحر الأحمر في مشروعها المتميز على تغطية جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها عملاؤها، وعلى توفير جميع الوسائل الترفيهية والأجواء الساحرة التي تساعد على الاسترخاء والهدوء، وبذلت في ذلك الكثير من الجهود حتى تصل لهذا المستوى من الدقة والاحترافية في تقديم تلك الخدمات. من أبرز الخدمات التي تقدمها القرية:

  • تصميم عدد كبير من البحيرات الصناعية الرائعة على أعلى مستوى في جميع أنحاء القرية؛ مما يمنحها جوًّا ساحرًا، ويعزز من المزايا الترفيهية والجمالية بها.
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات بأعماق مختلفة، للأطفال والكبار، في جميع أنحاء القرية.
  • صالة ألعاب رياضية على أحدث مستوى، وسبا وبيوتي سنتر وساونا وجاكوزي.
  • مدينة ملاهٍ مائية.
  • مناطق ترفيهية وألعاب خاصة للأطفال، وشواطئ وحمامات سباحة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • شبكات إنترنت داخلية وخارجية.
  • نظام أمن وحراسة يعمل على مدار الساعة، ونظام كاميرات مراقبة على أعلى مستوى، بالاستعانة بأكبر الشركات في هذا المجال.
  • ملاعب ونوادٍ مختلفة بمساحات متنوعة لممارسة جميع الأنشطة والألعاب الرياضية.
  • خدمات صحية عالية المستوى وتوافر المراكز الطبية والعيادات والصيدليات في جميع أنحاء القرية.
  • مدارس وحضانات إنترناشونال لجميع المراحل الدراسية.
  • إطلالة جميع الوحدات السكنية البحر بشكل مباشر.

الشركة المالكة وأعمالها

شركة البحر الأحمر للاستثمار العقاري وتنمية السياحة من الشركات الرائدة في مجال تطوير السياحة وإنشاء القرى السياحية الفاخرة؛ حيث بذلت الشركة جهودًا كبيرة وحققت مشاريعها نجاحًا باهرًا في منطقة الساحل الشمالي.

تتميز جميع مشاريع شركة البحر الأحمر بتصميماتها الداخلية والخارجية الفاخرة، كما أن جميع مشاريعها اختارت لها أروع المناطق على أجمل الشواطئ وأكثرها سحرًا وجاذبية.

كما تهتم شركة البحر الأحمر براحة عملائها، وتلبية جميع طلباتهم، وتقديم جميع التسهيلات الممكنة لهم، لتشجيعهم على امتلاك وحدات سكنية بالمواصفات التي يحلمون بها وبأسعار تنافسية.

من أبرز أعمال شركة البحر الأحمر للاستثمار العقاري:

  • قرية كورونادو الساحل الشمالي.
  • قرية كورونادو العين السخنة.
  • مشروع أكواريوس العين السخنة.

عن شاطئ سيدي عبد الرحمن

شاطئ سيدي عبد الرحمن الذي تطل عليه قرية كورونادو أحد أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويشتهر بنقاء مياهه ورماله البيضاء اللؤلؤية، وسمائه الصافية الزرقاء.

سيدي عبد الرحمن كان وما زال مقصد السياح من جميع الأنحاء؛ مما جعل الشركات العقارية الكبرى تتنافس على أن تُنشئ به المشاريع الفخمة والقرى السياحية الفاخرة التي تتمتع بكامل الخدمات ووسائل الترفيه التي لا حصر لها.

كما أن خليج سيدي عبد الرحمن من أجمل المعالم السياحية بتلك المنطقة المشهورة عالميًّا ويتهافت الجميع لزيارتها والاستمتاع بسحرها وجمالها، وقضاء أفضل الأوقات بها وسط الأجواء الطبيعية الساحرة التي تأخذك في عالم آخر من الإبداع والجمال.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر وحدتك السكنية من بين آلاف الوحدات

قد يعجبك ايضا