سالوجا سموحة.. مميزات وخدمات تنقلك إلى عالم مثالي 

 سالوجا .. خيار سكني راق لأهل الإسكندرية

تزداد المشروعات السكنية في الإسكندرية بشكل ملحوظ يومًا بعد يوم وخاصًة في حي سموحة نظرًا لأنه واحدًا من أشهر وأكبر أحياء إسكندرية وكذلك من أرقى الأحياء الموجودة بها، لذلك تُطل علينا الشركة المصرية للتنمية العمرانية بأحدث مشروعاتها والذي يُعد واحدًا من أضخم المشروعات التابعة لها أيضًا ألا وهو كمبوند سالوجا سموحة الذي يمتلك كل مقومات النجاح لتمنحك الحياة التي تحلم بها لك ولأسرتك.

تفاصيل مشروع سالوجا سموحة بالإسكندرية

صُمم كمبوند سالوجا في حي سموحة على مساحة 182 فدانًا، وتُعد تلك المساحة مساحة شاسعة لإقامة مشروع سكني ضخم يضم الكثير من الخدمات والوحدات السكنية المختلفة، ومن جانبها قامت الشركة المصرية للتنمية العمرانية بالتخطيط الأمثل لمساحة الكمبوند وتقسيمها بعناية لتتمتع كل مجموعة من المباني السكنية بالإسكندرية بمنطقة خدمات مجاورة لها وعدد من المساحات الخضراء التي تتمثل في الحدائق والمتنزهات وكذلك المسطحات المائية التي تمنح للوحدات إطلالات رائعة.

موقع كمبوند سالوجا

يقع كمبوند سالوجا في منطقة جرين بلازا في حي مروج سموحة بالإسكندرية، ويتميز ذلك الموقع الاستراتيجي بقربه من عدة معالم هامة مثل مشروع سكاي لاين ومبنى الأمن الوطني ومبنى ديوان المحافظة وأبراج الصيادلة، لذلك سيجد سكان كمبوند سالوجا أنهم يعيشون في مكان حيوي للغاية مُحاط بالكثير من المناطق والمنشآت الهامة.

نبذة عن حي سموحة

نتسائل كثيرًا لماذا اتخذت الشركات العقارية حي سموحة مكانًا لهم لإنشاء مشروعاتهم الضخمة سواء المشروعات السكنية أو التجارية بمنطقة سموحة أو الإدارية وغيرها، ولكن سنجد أن الإجابة بسيطة حيث يُعد حي سموحة من أكبر أحياء الإسكندرية وأرقاها في نفس الوقت لذلك تشجعت الكثير من شركات التطوير العقاري على اغتنام الفرصة وتصميم مشروعات تقع في قلب الإسكندرية.

اختر منزلك في مشروع سالوجا سموحة!

الشركة المالكة لمشروع سالوجا

أطلقت الشركة المصرية للتنمية العمرانية بقيادة رجل الأعمال المصري محمد فرج عامر –رئيس مجلس الإدارة– مشروعها الضخم كمبوند سالوجا في منطقة مروج سموحة بالإسكندرية، وأعلنت الشركة أنها في طريقها للاستثمار في مدينة العلمين الجديدة التي ستكون بمثابة طفرة جديدة أيضًا في سوق العقارات في مصر والتي ستجذب ليها عدد كبير جدًا من السكان الباحثين عن التميز والرقي بشكل ملحوظ.

تعرف على مميزات كمبوند سالوجا 

يُقدم كمبوند سالوجا سموحة لعملائه مجموعة من المميزات التي تمنحهم معنى جديد للحياة وتجعلهم يستمتعون بكل يوم وكأنه يوم جديد في عالم مختلف، وتتمثل تلك المميزات في:

  • يضم الكمبوند عدد كبير جدًا من الفيلات بمدينة الإسكندرية بمساحات وتصميمات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والشخصيات والإمكانيات المادية أيضًا.
  • يتمتع كمبوند سالوجا سموحة بقدر كبير من الخصوصية التي يسعى الكثير من العملاء للبحث عنها للاستمتاع بكل تفاصيل حياتهم في هدوء وسعادة.
  • الجو الصحي النظيف الذي يساعدك على الاستمتاع والاسترخاء والتأمل ويساعد طفلك على النمو في بيئة صحية رائعة ومناسبة.
  • الموقع المتميز في حي سموحة والذي جعل الكمبوند يقع في قلب الإسكندرية، لذلك ستجد نفسك محاط بعدد كبير من الخدمات والمناطق الهامة.
  • تتمتع اسكندرية بجو جميل وهواء منعش وسماء صافية نظرًا لموقعها الجغرافي المُطل على البحر الأبيض المتوسط، لذلك فهي من الأماكن التي يقل فيها نسبة التلوث.

أبرز خدمات مشروع كمبوند سالوجا 

أما بخصوص الخدمات التي يُقدمها الكمبوند لعملائه، فهي:

  • نادي رياضي كبير تم تصميمه على مساحة 14 فدانًا ويضم عدد من الملاعب الرياضية المختلفة كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها من الألعاب.
  • مدرسة كبيرة تُقدم خدمة تعليمية متميزة لأبنائك ليكون ابنك في أمان بالقرب من منزله ليتلقى أفضل مستوى تعليمي متميز.
  • فندق كبير تم تصميمه بشكل عبقري ليُقدم مجموعة من الخدمات التي تضمن إقامة سعيدة ومميزة للنزلاء، كما يوجد قاعة حفلات مُلحقة بالفندق لإقامة الاحتفالات والمناسبات.
  • منطقة ألعاب Kids Area مخصصة للأطفال تم تصميمها بعناية لتضم أكبر عدد ممكن من الأنشطة التحفيزية لرفع معدل ذكاء الطفل وإكسابه مهارات جديدة ومنحه جو مميز ومسلي.
  • مستشفى كبيرة يوجد به احدث الاجهزه الطبية لتقديم الدعم الطبي الكامل والرعاية الصحية الفائقة للسكان المقيمين بالكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات بتصميمات مميزة لتُطل على مناطق ساحرة بلمسات جمالية ناعمة لتمنحك تجربة رائعة للاستمتاع بوجبتك المفضلة ولتستمع بتجربة أشهى الأطباق الجديدة والمشروبات المختلفة.
  • تراكات مخصصة للجري والمشي لمحبي الحفاظ على لياقتهم البدنية ورشاقتهم وصحتهم، حيث يمكنك الاستمتاع بصباح هادئ وجو منعش أثناء ممارسة رياضة الجري كل يوم صباحًا.
  • جيم كبير بقيادة عدد من الرياضيين المحترفين الذين يساعدونك على ممارسة التمارين الرياضية الصحيحة والتي تتناسب مع نظامك الغذائي ولياقتك البدنية، كل ذلك باستخدام أحدث الأجهزة الرياضية.

سالوجا سموحة

  • مجموعة متنوعة من المحلات التجارية بمدينة الإسكندرية في كمبوند سالوجا سموحة تسمح لك بالتسوق وشراء البراندات والماركات ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة والاكسسوارات.
  • أماكن آمنة مخصصة لركوب الدراجات لمحبي هذا النوع من الرياضات المسلية.
  • جراج كبير أسفل كل مبنى سكني تم تخصيصه للسكان المقيمين في كل مبنى للحفاظ على سياراتهم في أماكن آمنة ومنع وجود سيارات في شوارع الكمبوند.
  • حدائق ومتنزهات وأماكن مخصصة للحيوانات الأليفة كل ذلك خلق عالم أخضر صحي ونظيف ومتكامل يمنح حياة صحية مليئة بالحياة والبهجة.
  • فريق أمني يعمل على حماية الكمبوند والحفاظ على معدل الأمن والأمان وسلامة المقيمين به، لذلك يوجد عدد من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وأجهزة السيطرة على الحرائق.
  • فريق صيانة يقوم بصيانة الأعطال فور الإبلاغ عنها سواء داخل الوحدات السكنية او في مناطق الخدمات بالكمبوند أو المرافق العامة.
  • فريق مسئول عن نظافة الكمبوند بالكامل وذلك من خلال جمع القمامة والتخلص منها بشكل آمن وبصورة دورية، بالإضافة إلى مجموعة متخصصة للعناية بنظافة المساحات الخضراء.
  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير لبيع السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي يحتاج إليها كل منزل.
  • كلوب هاوس رائع يحتوي على جاكوزي للاستمتاع بجلسة استرخاء رائعة، وساونا لعمل جلسات بخار لا مثيل لها، وسبا ومساج للتخلص من آلام الجسم والمساعدة في استعادة النشاط والحيوية.
  • مسجد كبير لأداء الشعائر الدينية تم تصميمه على مساحة 19 ألف مترًا مربعًا، كما يوجد قاعة مناسبات مُلحقة بالمسجد تبلغ مساحتها 700 متر مربع.

تصفح شقق سموحة الأقل من مليون جنيه!

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند سالوجا

يضم كمبوند سالوجا سموحة أشكال مختلفة من الوحدات عبارة عن فيلات بحي سموحة بالإضافة إلى 10 أبراج سكنية تتكون من جراج ودور أرضي و13 دورًا متكررًا، كما أن معظم الأبراج بها 4 نماذج للوحدات.

تفاصيل المساحات والتصميمات في كمبوند سالوجا

تختلف تصميمات الوحدات السكنية بمدينة الإسكندرية في كمبوند سالوجا وكذلك مساحاتها، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 118 مترًا مربعًا وتصل إلى 213 مترًا مربعًا، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام ألترا سوبر لوكس على أعلى مستوى من الجودة والدقة في التصميم وبراعة في التنفيذ.

سعر الوحدات في مشروع سالوجا

يصعُب تحديد أسعار العقارات نظرًا لاختلافها بين الحين والآخر، كما أنه هناك عددًا من العوامل التي تؤثر في تحديد سعر العقار، ولكن يمكنك الاطلاع على آخر تحديث للأسعار بمدينة الإسكندرية في الجدول بالأعلى. 

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا