تعرف على مزايا قضاء الإجازة في قرية تاهيتي باي بالساحل الشمالي

نبذة عن منتجع تاهيتي باي

قرية تاهيتي باي الساحل الشمالي، إحدى أحدث وأرقى القرى والمنتجعات السياحية في مرسى مطروح الواقعة على شريط الساحل الشمالي. سُمِّيت تاهيتي باي الجراولة بهذا الاسم لوقوعها في منطقة خليج الجراولة مباشَرةً، وهو خليج بحري ساحر الجمال يمتد على ساحل البحر الأبيض المتوسط المتميز، بلونه الفيروزي ورماله البيضاء الناعمة، والذي يجذب السياح والأفراد من مختلف أنحاء العالم. وهي قرية سياحية مصيفية مصمَّمة على أعلى مستويات الأناقة والرفاهية.

 وأكثر ما يميِّزها هو وقوعها في قلب منطقة خليج الجراولة، وتحديدًا بين رأس الحكمة ومدينة مرسى مطروح. ومن الجدير بالذكر أن شريط الساحل الشمالي يقع بطول 1050 كيلومترًا وصولًا إلى محافظة مرسى مطروح، وتقع القرية في أجمل منطقة في هذا الشريط؛ حيث تقع بطول 50 كيلومترًا بين مدينتَي الضبعة ومرسى مطروح، وهي من أجمل وأروع شواطئ العالم المتميزة بالرمال الناعمة والبحر الفيروزي الرائع، كما أضافت شبكة الطرق الجديدة عاملًا هامًّا أيضًا وهو قرب المشروع من محافظتَيْ القاهرة والإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة، من خلال طريق الفوكا الجديد الذي يربط الساحل بالقاهرة، ويختصر المسافة إلى حوالي ساعتين ونصف فقط من القاهرة.

كما عمل التصميم الرائع والمساحات المختلفة في القرية والنماذج الخلابة المنتشرة في المشروع على جذب الأفراد بمختلف أنواعهم لممارسة الأنشطة المائية المتنوعة، فضلًا عن وقوع معالم هامة في المنطقة مثل: مقابر الكومنولوث، والمقبرة الإيطالية والألمانية. وللمشروع أيضًا واجهة شاطئية مميزة بعرض 500 متر تقريبًا، كما تقرِّر الشركة ضخَّ استثماراتٍ في هذا المشروع بنحو 500 مليون جنيه. وتتكوَّن قرية تاهيتي باي من 90 مبنى سكنيًّا، كل منها مكوَّن من أرضي + 3 أدوار متكررة، بنماذج مختلفة مصمَّمة على أعلى مستويات الراحة والأناقة.

المطوِّر العقاري لمشروع تاهيتي باي 

قرية تاهيتي باي الجراولة من إنتاج شركة تاهيتي للاستثمار العقاري، وهي شركة تأسَّست عام 2014، وقد منحت الساحل الشمالي أول مشاريعها، وهو القيام بتطوير قرية تاهيتي الساحل الشمالي في الكيلو 62 على طريق «الإسكندرية-مطروح»، وقرية تاهيتي باي الجراولة في الكيلو 259، وقد قامت الشركة بدخول عالَم العقارات بقوةٍ عن طريق هذه المشاريع المقامة على أعلى مستويات الجودة والأناقة والرقي، كما عكس الموقع المختار من قِبَل الشركة رؤيتَها الفريدة في تقديم وحدات سكنية مصيفية في موقعٍ يجمع ما بين الجو المعتدل دائمًا والهدوء وروعة المناظر الطبيعية، وهذا ما يبحث عنه الأفراد بكثرة خاصةً مع تزايد عدد المشاريع السياحية في منطقة الساحل الشمالي.

عن الساحل الشمالي

هو شريط ساحلي يقع في الساحل الشمالي المصري، يمتد هذا الشريط الساحلي بطول 1050 كيلومترًا، ابتداءً من مدينة رفح المصرية وصولًا إلى مدينة السلوم في الغرب المصري، ويتميز هذا الشريط الساحلي الواقع على البحر الأبيض المتوسط بالمناخ الرائع والمياه الزرقاء الناصعة، فضلًا عن الرمال البيضاء الناعمة التي تجذب السياح والأفراد من مختلف أنحاء العالم، وأُقِيم عليه عدد من القرى والمنتجعات السياحية الرائعة الممتدة على طول الساحل الشمالي، والمقصود به ساحل كينج مريوط، وهو الجزء الذي يقع في غرب الإسكندرية، مرورًا بمدينة الحمام والعلمين وخليج سيدي عبد الرحمن والضبعة، ومنطقة فوكا وخليج رأس الحكمة، ومدينة مرسى مطروح، والنجيلة وسيدي براني ومعبر السلوم.

موقع قرية تاهيتي باي الساحل الشمالي

يقع منتجع تاهيتي باي في خليج الجراولة قبل مدينة مرسى مطروح بحوالي 20 كيلومترًا، وفي الكيلو 259 على طريق «الإسكندرية-مطروح»، وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية بنسبة 80%، ويمكنك الذهاب إلى القرية من خلال طريق الفوكا الجديد، وهو ما يمنحك الوصول إليها في حوالي ساعتين ونصف فقط من القاهرة.

خدمات قرية تاهيتي باي الساحل الشمالي

تقدِّم قرية تاهيتي باي عددًا من الخدمات المتنوعة والفريدة التي تناسب كافة الأفراد الباحثين عن سكن مصيفي تتوافر به كافة الخدمات، وتكون على مقربة من الوحدات السكنية، وهذا ما تقدِّمه قرية تاهيتي باي الساحل الشمالي؛ إذ أتاحت القرية مجموعة من الخدمات والتي منها:

  • حدائق ولاند سكيب.
  • واجهات مودرن حديثة.
  • أنظمة أمن وحراسة.
  • ممشى مائي بطول 350 مترًا.
  • أكوا بارك وحمامات سباحة للأطفال والكبار، وحمامات سباحة خاصة للسيدات.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • منطقة للمطاعم وكافيهات. 
  • دور للعبادة.

وحدات قرية تاهيتي باي 

صُمِّمت القرية بالكامل على شكل حرف U لضمان رؤية كاملة للبحر، كما صُمِّمت الوحدات السكنية بتصميم معماري مختلف ومميز يعكس رقي وجودة الشركة المطورة للمشروع، كما أتاح هذا التصميم إطلالات مختلفة تصطبغ جميعها باللون الأزرق للبحر وحمامات السباحة. وتتكون القرية من 90 مبنى، يتكون كلٌّ منها من أرضي + 3 أدوار متكررة ومصمَّم على مساحة هائلة؛ لذا تتوافر شقق وفيلات وشاليهات للبيع في قرية تاهيتي باي الساحل الشمالي، بمساحات تبدأ من 55 مترًا مربعًا حتى 250 مترًا مربعًا تقريبًا. وتضم المنطقة على وجه العموم عددًا من المقوِّمات السياحية التي على رأسها آثار من الحرب العالمية، أدَّت إلى إقامة الأنشطة السياحية المختلفة ما بين أنشطة سياحية ثقافية وتاريخية، وإقامة المهرجانات والاحتفالات.

أنظمة السداد في المشروع

تبدأ الأسعار* في مشروع تاهيتي باي من 700 ألف جنيه تقريبًا لمساحة 55 مترًا مربعًا، مع توفير أنظمة سداد مختلفة ومتنوعة تبدأ من دفع مقدم 20% من سعر الوحدة، ويُقسَّط الباقي بأنظمة تناسب العميل على حسب الاختيار والحاجة.

* ومن الجدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون العميل على علمٍ بالتغيرات الحادثة في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا