تعرف على مزايا قضاء الصيف في قرية وايت ساند

ساهمت قرية وايت ساند في الساحل الشمالي في تغيير معايير إنشاء المنتجعات والقرى السياحية مما مثل بداية قوية لمجموعة جرين فالي للعقارات وهي المجموعة المالكة للمشروع.

وقد حرصت جرين فالي على أن يتمتع مشروعها بالموقع المميز والمساحات المتنوعة بالإضافة إلى توفير جميع المزايا والخدمات التي يحتاج إليها السكان فضلًا عن طرق السداد الميسرة.

وفي هذا المقال نستعرض معكم جميع المعلومات الخاصة بـ قرية وايت ساند الساحل الشمالي ؛ لنساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

الموقع الحيوي

بدايةً يُعد موقع وايت ساند White Sand أحد أكثر المواقع المميزة التي حرصت شركة جرين فالي على ألا تضيعه وذلك حيث يقع منتجع وايت ساند في الكيلو 75 اسكندرية مطروح الصحراوي مما يجعله في قلب الساحل الشمالي وذلك بطول شاطئ يصل إلى 750 متر.

وبمجرد تواجد في وايت ساند فإنك تقع على بُعد 15 دقيقة فقط من مدينة العلمين ، و10 دقايق من مارينا، بالإضافة إلى أنه يقع بجوار مينا 3 ومارسيليا بيتش 1.

وبشكل عام يقع منتجع وايت ساند بين نيس فور من جهة و جرين من جهة أخرى وكذلك يقع بجوار ديمورا مما يوفر لك بيئة مثالية للابتعاد عن صخب الحياة وسط العديد من المجتمعات الفاخرة.

مساحة قرية وايت ساند

وقد تم إنشاء قرية وايت ساند على مساحة تصل إلى 186 فدان كاملة بطول شاطىء يصل إلى 750 متر مما ساعد في تكوين إطلالة ساحرة على البحر بشكل مباشر.

 وقد تم تقسيم المساحة بين اللاند سكيب من جهة والمباني من جهة أخرى وذلك كالتالي:

المباني: تم تخصيص نسبة 20% فقط من إجمالي مساحة القرية لخدمة المباني.

اللاند سكيب: تم إنشاء مساحات اللاند سكيب والمرافق الخدمية على نسبة 80% من إجمالي المساحة.

وبوجود مساحات اللاند سكيب والمرافق الخدمية فإنك تضمن تواجدك داخل بيئة متكاملة تحقق لك جميع احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج من القرية للحصول على أي من الخدمات الأساسية أو الترفيهية.

 وبشكل عام تتمثل مزايا وخدمات قرية وايت ساند في التالي:

خدمات ومزايا قرية وايت ساند

كريستال لاجون: تستطيع التمتع بأكبر 3 كريستال لاجون في الساحل الشمالي بشكل عام؛ حيث تم إنشائها بحيث تكن قابلة للسباحة.

حمامات السباحة: وكذلك يمكنك التمتع بحمامات السباحة والتي يصل عددها إلى 22 حمام سباحة تم توزيعها على مستوى القرية بشكل عام.

خدمات ترفيهية: لن تكتمل الخدمات في وايت ساند بدون العمل على تزويد جميع الخدمات الترفيهية فيها من ألعاب مائية ومناطق مخصصة للأطفال وأخرى لإقامة الحفلات وغيرها.

مطاعم وكافيهات: تقدم المطاعم والكافيهات في قرية وايت ساند خدمات خمس نجوم.

نادي صحي: لم تغفل جرين فالي عن أهمية إنشاء نادي صحي وتجهيزه بما يليق بسكان وايت ساند وذلك باعتباره أحد أهم المرافق الخدمية التي يحتاجها السكان.

جيم وسبا: تم توفير جيم وسبا وتجهيزيهم بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة لتقديم خدمات فاخرة لروادها.

تراك للمشي: وكذلك يوجد تراك كبير لممارسة رياضتي المشي والجري وذلك بطول قرية وايت ساند بأكملها.

 ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يعد تنوع الوحدات ومساحاتها أحد أبرز مزايا وايت ساند.

الوحدات في قرية وايت ساند

حرصت شركة جرين فالي على أن تتنوع وحداتها في مشروع وايت ساند وذلك ليشمل الآتي:

الشاليهات : تبدأ مساحات الشاليهات من 60 مترًا مربعًا فقط والتي تتمثل في غرفة نوم واحدة وتنتهي بمساحة 120 مترًا مربعًا بما يمثل 3 غرف نوم.

وذلك بأسعار* تبدأ من 800 ألف جنيه فقط.

الفيلات: يوجد فيلا تاون هاوس وأخرى توين هاوس بالإضافة إلى فيلات مستقلة.

وتبدأ أسعار الفيلات* من 3.5 مليون جنيه فقط.

 ولذلك يمكنك الحصول على وحدتك السكنية بالمساحة التي تريدها وبأسعار مناسبة جدًا فضلًا عن طرق السداد الميسرة والتي تتمثل في التالي:

طرق السداد في قرية وايت ساند

بالإضافة إلى المزايا التي تحصل عليها بمجرد حجز وحدتك في وايت ساند بداية من الموقع الحيوي و مرورًا بالمساحات المميزة والخدمات التي تخلق لك مجتمعًا ترفيهيًا متكاملًا؛ فإنك تستطيع سداد سعر الوحدة بأكثر من نظام سداد ميسر.

حيث يبدأ مقدم التعاقد في وايت ساند من نسبة 5% فقط، في حين تحصل على فترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات كاملة.

* جدير بالذكر أن الأسعار الواردة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا