اعرف أكثر عن كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

عن المطور العقاري لكمبوند لايف بارك الشيخ زايد

المطور العقاري لكمبوند لايف بارك الشيخ زايد هو مجموعة لايف بارك للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية، وهي مجموعة رائدة في مجال العقارات ومن مشروعاتها السابقة كمبوند لايف بارك الشروق السكني.

نبذة عن كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

إن كمبوند لايف بارك الشيخ زايد هو أحدث مجمع سكني ترفيهي في مدينة الشيخ زايد، وقد تم تصميمه وإنشاؤه وفقًا لأحدث المقاييس الهندسية العالمية. حيث تتنوع وحداته السكنية، وتختلف باختلاف تصاميمها وديكوراتها ما بين شقق وفيلات للبيع بالشيخ زايد ودوبلكس وتاون هاوس؛ لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات كما يحتوي الكمبوند على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكًان.

موقع كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

يقع كمبوند لايف بارك بموقع مميز في مدينة الشيخ زايد على طريق الإسكندرية الصحراوي أمام داندي مول وبالقرب من هايبر وان ورويال سيتي.

وتبلغ مساحة الكمبوند حوالي 42 فدانًا، تمثل الوحدات السكنية فيه 20%، والمساحات الخضراء 80%؛ مما يدل على اهتمام الشركة المطورة للكمبوند بإقامة مجتمع صحي، يتمتع فيه كافة السكان بهواء نقي، وفرصة أكبر للتنزه، كما تعطي هذه المساحة الخضراء الكبيرة فرصة للأطفال للانطلاق والمرح في جو نقي وبيئة نظيفة.

مميزات وخدمات كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

من شأن أي مجتمع سكني جديد، يهدف إلى أن يكون مقصدًا لراغبي الحياة الهادئة والرفاهية، أن يوفر كافة الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى الخدمات التي تميزه عن غيره.

لذلك جمع كمبوند لايف بارك الشيخ زايد بين هذه الخدمات ليُمهد الطريق لحياة أكثر سهولة ومتعة بعيدًا عن العاصمة وازدحامها وتلوثها.

المراكز الترفيهية في كمبوند لايف بارك

ويحتوي الكمبوند على عدة مراكز ترفيهية، مثل أكوا بارك بها 8 ألعاب مائية للصغار والكبار، ومول تجاري كبير يحتوي على مجموعة من أكبر المحلات والتوكيلات العالمية، ومسرح روماني لإقامة الحفلات والعروض المسرحية المختلفة، وإقامة عروض دولفين أسبوعية.

المنشآت الرياضية في كمبوند لايف بارك

ولم يُغفِل الكمبوند الاهتمام بالمُنشآت الرياضية، حيث تم تخصيص مبنى خاص بالنوادي الصحية والرياضية، مثل الساونا والجاكوزي والجيم، وإقامة حوالي 15 حمام سباحة، وملاعب لكرة القدم والإسكواش والتنس، ومدرسة خيل على مساحة 1000 متر مربع ونادٍ خاص للخيل.

المؤسسات التعليمية في كمبوند لايف بارك

ولجعل الكمبوند متكاملًا، تم توفير العديد من المنشآت التعليمية، مثل المدرسة الدولية الألمانية.

الخدمات في كمبوند لايف بارك

ولإقامة حياة سهلة تم توفير مجموعة من الخدمات العامة التي من شأنها تيسير الحياة داخل الكمبوند مثل:

  • خدمات إنترنت ودش مركزية لكافة الوحدات السكنية بالكمبوند.
  • مركز طبي كبير.
  • سيارة جولف صغيرة لسهولة التنقل داخل الكمبوند.
  • أمن وحراسة 24 ساعة.
  • جراجات خاصة بالكمبوند.
  • مغسلة سيارات.
  • خدمات كهرباء وإضاءة تعمل بالطاقة الشمسية.
  • بالإضافة إلى خدمات المنزل الذكي Home Automation التي تتيح للسكًان التحكم بجميع أجهزة المنزل الداخلية عن طريق الهواتف الذكية والتابلت.
  • ولاهتمام إدارة الكمبوند بحياة أفضل للسكان تم إنشاء محطة تحلية مياه للشرب، تخدم كل الوحدات، وتقدم مياهًا نظيفة وصحية طوال اليوم.

الوحدات السكنية والمساحات المتاحة

يُعد كمبوند لايف بارك هو الاختيار الأنسب عند البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد، حيث تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند لايف بارك ما بين شقق للبيع، ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات وبمساحات وأسعار متنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق:

  • مساحات الشقق من: 100 متر مربع إلى 206 أمتار مربعة. بأسعار تبدأ من: 6500 جنيه للمتر المربع.
  • مساحات الدوبلكس من: 300 متر مربع إلى 330 مترًا مربعًا. بأسعار* تبدأ من 2,475,000 جنيه للمتر المربع.

وتتنوع الشقق الدوبلكس ما بين: دور أول 220 مترًا مربعًا مع دور أرضي بحديقة مساحته 110 أمتار مربعة. أو دور أخير 220 مترًا مربعًا مع روف مساحته 110 أمتار مربعة.

  • مساحات التوين هاوس من: 450 مترًا مربعًا إلى 500 متر مربع. بأسعار تبدأ من: 4,000,000 جنيه للمتر المربع.

مساحات الفيلات من: 500 متر مربع بالإضافة إلى حديقة مساحتها 300 متر مربع. بأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه للمتر المربع.

أنظمة السداد

تقدم شركة لايف بارك للاستثمار العقاري أنظمة سداد مختلفة لتناسب جميع السكًان، لتكون كالآتي:

  • 10% مقدم وتقسيط على 4 سنوات.
  • 20% مقدم وتقسيط على 5 سنوات.
  • 30% مقدم وتقسيط على 6 سنوات.

على أن يكون تسليم الوحدات بعد سنتين ونصف من تاريخ الدفع.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا