شقق الإيجار في مدينة الشروق .. أسعار جيدة وخدمات مناسبة

مدينة الشروق هي إحدى مدن الجيل الثالث التي أنشئت بجوار القاهرة لتكون مساحة جديدة واسعة للسكن الراقي. ورغم أنها من المدن الحديثة نسبيًّا والقليلة في عدد السكان، فإن بها من الخدمات ما يجعلها مدينة جيدة ومناسبة. تعرف معنا على تلك المدينة وأهم المعلومات عنها واعرف عن أماكن أفضل شقق الإيجار في مدينة الشروق.

نبذة عن المدينة

تقع مدينة الشروق بالقرب من القاهرة الجديدة ومدينة الرحاب ومدينتي، ومدينة المستقبل.

كما أنها تقع على طريق الإسماعيلية، وهي قريبة أيضًا من طريق السويس؛ مما يجعلها قريبة من ثلاث محافظات كبيرة، وحلقة وصل بين القاهرة ومحافظات القناة.

تصفح دليل الأسعار على عقارماب

ما خدمات مدينة الشروق؟

تُعَد مدينة الشروق من المدن المنظَّمة التي يمكنك الوصول بها إلى جميع الخدمات بسهولة.

فهي مصممة لتحتوي على الخدمات المتعددة والخدمات التعليمية المتمثِّلة في المدارس الدولية والخاصة والحكومية، والجامعات الشهيرة كالجامعة البريطانية، والجامعة العربية المفتوحة، وأكاديمية الشروق.

أفضل شقق الإيجار في مدينة الشروق

كما أن بها خدمة صحية متميزة في العيادات والمراكز الطبية المختلفة، بالإضافة إلى المستشفيات مثل المركز الطبي العالمي ومستشفى الشروق العام.

وبالنسبة للخدمات الترفيهية فهناك العديد من المولات التجارية في المدينة، مثل: مول الجامعة، وجالكسي مول.

كما أن هناك نوادي رياضية، مثل: نادي الشروق، وجرين هيلز. فيمكنك بسهولة التنزُّه داخل المدينة والاستمتاع بوقتك. لذلك تعد الشروق مدينة متكامله من حيث الخدمات وغيرها لذلك تجد العديد يبحثون عن شقق للبيع فى مدينة الشروق أو شقق دوبلكس للبيع فى مدينة الشروق.

تصفح المدن الجديدة في مصر

مواصلات مدينة الشروق

الشروق مدينة كبيرة؛ ولذلك هناك مواصلات داخلية هي أتوبيسات جهاز المدينة لنقل السكان من مكان لآخر.

بالإضافة إلى أتوبيسات نقل عام وخطوط سيرفيس تربط المدينة لأماكن متعددة خارجها مثل ميدان لبنان وموقف السلام.

أهم معالم المدينة

أهم ما يميز مدينة الشروق هو أكاديمية الشروق التي تحمل نفس الاسم، والجامعة البريطانية بنظامها التعليمي المميز.

فكثير من الطلاب الجامعيين من القاهرة ومدن القناة يأتون للدراسة في تلك الجامعات، ويفضلون السكن بجوار الجامعة في شقق صغيرة ومريحة.

ما مميزات مدينة الشروق؟

النظام هو أهم كلمة تلخِّص مميزات مدينة الشروق المتعددة، فستشعر عيناك بالراحة إذا تجولت في المدينة بسبب النظام الموحَّد للشوارع الواسعة والحزام الأخضر والمباني المتناسقة.

فالمدينة هادئة ونقية وبعيدة عن الضوضاء، وفي نفس الوقت بها من الخدمات والمرافق ما يجعلها مكانًا مميزًا للسكن.

أين تجد أفضل شقق الإيجار في مدينة الشروق؟

في مدينة الشروق هناك العديد من الأحياء المختلفة التي يختلف نوع الإسكان فيها ليناسب الجميع، فإن أردت سكنًا فاخرًا فيمكن أن تبحث عن شقق وفيلات للإيجار في حي الياقوت (الحي الأول غرب)، أو حي العقيق (حي النادي).

لاحظ أن أسماء الأحياء تم تغييرها مؤخرًا لتحمل أسماء مميزة بدلًا من الأرقام، ويمكنك الاطِّلاع على أسماء الأحياء الجديدة عبر مدونة عقارماب.

شقق الإيجار في مدينة الشروق

كما أن هناك أحياء خاصة بإسكان الشباب، مثل: حي الندى، وحي النسيم، وحي الربيع؛ فتستطيع اختيار أفضل شقق الإيجار في مدينة الشروق حسب ميزانيتك وحجم ونوع الوحدة السكنية التي ترغب بتأجيرها.

ابحث عن شقة للإيجار في الشروق

الأسعار التقريبية للوحدات السكنية بمدينة الشروق

يختلف سعر الوحدة السكنية حسب نوعها وحجمها والحي الذي تقع فيه، ولكن في المتوسط يصل سعر المتر للشقق في مدينة الشروق إلى 5,850 جنيهًا، والفيلات 13,900 جنيه.

أما بالنسبة لكمبوندات مدينة الشروق المتعددة فيصل سعر المتر فيها إلى 5,700 جنيه للشقق، و17,850 جنيهًا للفيلات.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين شقق الإيجار بمدينة الشروق

قد يعجبك ايضا