اختَر وحدتك في كمبوند كونكورد جاردنز وتمتَّع بالرفاهية

كان الاهتمام الأول للقائمين على مشروع كونكورد جاردنز Concord Gardens هو توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، وإنشاء تصميمات راقية تليق بمستويات السكان الرفيعة، وتتماشى مع أنماط حياتهم. تم بناء المشروع على 60 فدانًا، وتم تخصيص 88% للمساحات الخضراء والخدمات العامة. فإذا قررت أن تسكن في كونكورد جاردنز، فستنعم بخدمة مميزة ومعيشة تساعدك على التخلص من أي ضغوطات تمر بها في بيئة العمل أو الحياة اليومية.

المطور العقاري للمشروع

شركة كونكورد للهندسة والمقاولات Concord for Engineering and Contracting هي الشركة التي قامت على إنشاء كمبوند كونكورد جاردنز، وهي شركة مصرية خاصة مصنَّفة تبعًا لاتحاد المقاولين للبناء؛ فقد حازت الشركة على سمعة جيدة من مشاريعها السابقة؛ حيث ساهمت في تطوير العديد من المشروعات القومية؛ ومنها: تطوير نفق الشهيد أحمد حمدي لتسهيل الحركة المرورية، ومشروع أنفاق الإسماعيلية، ومشروع المجمع السكني بالعاصمة الإدارية، ومشروع «الحي اللاتيني» بمدينة العلمين الجديدة.

كما أن الشركة واسعة الخبرة ولها اختصاصات أخرى غير المشروعات العمرانية وأعمال التشطيبات؛ وتتمثل في:

  • أعمال السكك الحديدية والطرق
  • أعمال الكباري والأنفاق
  • أعمال شبكات ومحطات المياه والصرف الصحي
  • أعمال تخصصية (نزح جوفي – خوازيق – حوائط لوحية)

لذا، فإن هذه الأنشطة العديدة للشركة تضمن الجودة التي تم بناء كمبوند كونكورد جاردنز على أساسها.

موقع الكمبوند

يتمركز الكمبوند بشارع الجزيرة في التجمع الخامس، أكثر الأحياء رقيًّا وحيوية في القاهرة الجديدة. ويبعُد عن الجامعة الأمريكية بكيلومتر واحد فقط، كما يوجد بينه وبين Leaders Language School نحو 10 دقائق، ويبعُد عنه شارع التسعين بأقل من 5 دقائق.

أنواع الوحدات

يُعَد كمبوند كونكورد جاردنز Concord Gardens من الكمبوندات العالية المستوى؛ حيث تغلب عليه الفيلات أكثر من الوحدات الأخرى؛ فتم حتى الآن بناء أكثر من 123 فيلا فاخرة على أعلى مستوى، وتوجد فيلات أخرى تحت الإنشاء. تشغل نسبه الفيلات التي تم بناؤها 87411 مترًا مكعبًا من إجمالي مساحة الكمبوند، وتتكون كل فيلا من طابق أرضي أو بدروم، وطابق أول وطابق ثانٍ. بالإضافة إلى الفيلات توجد أيضًا شقق ودوبليكس وتوين هاوس.

وأيًّا كانت الوحدة التي ستمتلكها، فجميع تصميمات الوحدات في غاية الأناقة والرقي.

كمبوند كونكورد جاردنز

الخدمات والمميزات

تشغل نسبه المساحة الخضراء في كمبوند كونكورد جاردنز 24000 متر مكعب، ومساحة الخدمات الأخرى والطرق ما يقرب من 78000 متر مكعب.

  • النادي الاجتماعي: تم بناؤه على 8000 متر مكعب من إجمالي مساحة الكمبوند، وتتوافر به حمامات سباحة وجيم لتحافظ على صحة جسدك، وملاعب تنس وإسكواش إن كنت من محبي هذه الرياضات أو تود تدريب أطفالك عليها، كما توجد أيضًا صالات بلياردو وبولينج لقضاء وقت ممتع مليء بالمرح مع الأصدقاء أو العائلة.
  • منطقة الخدمات: يوفر العاملون بها جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها؛ سواء أكانت تصليحات بمنزلك لها علاقة بالسباكة أو النجارة أو الاحتياج العام إلى مرافق أخرى.
  • المحلات المختلفة: ستجد العديد من المتاجر التي ستتوافر بها كافة احتياجاتك المختلفة لك ولأسرتك.
  • حديقة الملاعب: إن كنت لا تفضل الذهاب إلى النادي الاجتماعي، فتوجد حدائق مخصصة للملاعب، وهذا يتيح لك الاختيار بين أكثر من وسيلة للترفيه، ويجعل حياتك أكثر رفاهية.
  • الخدمات الأمنية العالية: لا تقلق على عائلتك وأولادك، أو على مقتنياتك الشخصية، لأن كمبوند كونكورد جاردنز مزود بأحسن الخدمات الأمنية التي ستضمن لك ولأسرتك السلامة والاطمئنان.

وبعيدًا عن الخدمات التي تتوافر بالكمبوند، فإننا نضمن لك جوًّا عامًّا مبهرًا؛ فالكمبوند يتسم بالهدوء الشديد. فإن كنت تبحث عن مكان للسكن بعيدًا عن أي صخب، حتى وإن كان بسيطًا، فسيكون كمبوند كونكورد جاردنز هو الاختيار الأمثل لك.

قد تسأل نفسك: لماذا السكن بكمبوند؟

نمط الحياة في السكن بكمبوند مغلق على أفراده، ومجتمعه أفضل بكثير من أنماط حياة أخرى، خاصةً بعد تكدُّس العاصمة. تعدَّدت مميزات السكن فى كمبوند ويصعُب حصرها جميعًا؛ لذا سنذكر بعضًا منها:

المساحات الخضراء: يهتم معظم القائمين على الكمبوندات بتخصيص مساحة كبيرة جدًّا للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنافورات وحمامات السباحة أيضًا. وقد يعتقد البعض أن هذه ليست من أهم المميزات، ولكن أن تحاط بمناظر طبيعية في مكان سكنك، فذلك يساعد على إزاحة الكثير من ضغوطات وأعباء الحياة؛ لأنها تعطي شعورًا عامًّا بالجمال والراحة. فالعيش بأماكن ليس بها زرع وزهور ومساحة كافية للنظر إلى السماء بسبب طول العقارات وتكدسها، يُثقل النفس مع مرور الوقت؛ لذا فالسكن بكمبوند له أثر ملحوظ على النفس والإقبال على الحياة.

الهدوء: لن تستيقظ في منتصف نومك على ضوضاء في الشارع، أو تفقد تركيزك أثناء القيام بعمل هام؛ لأن السكن في كمبوند يضمن لك سكينة وهدوءًا تامًّا.

تناسق الوحدات: تتميز مساكن الكمبوندات بالطابع الموحد والتصميمات الموحدة لجميع الوحدات، فيكون شكل الكمبوند العام راقيًا ومميزًا، ومريحًا للعين أيضًا.

الأمن: تكون الأنظمة الأمنية في الكمبوندات حريصة على توفير أعلى درجات الحراسة لتجعل السكان في طمأنينة، وهذه من أهم المميزات؛ لأنه بالرغم من وجود رجال أمن في العمارات خارج الكمبوندات، فلن يكون مثل نظام أمني كامل مُعَد ومرتب فقط لهذه المهمة.

الخدمات المختلفة: أكبر أسباب الترف والرفاهية التي يوفرها الكمبوند تأتي من الخدمات العديدة المُقدمة للسكان. وتختلف هذه الخدمات من كمبوند إلى آخر، ولكن جميعها تحرص على توفير جميع الاحتياجات من الأكثر إلى الأقل أهمية؛ حتى لا يضطر الساكن إلى الخروج من الكمبوند لأي سبب، فجميع ما قد يحتاج إليه سيجده متى أراد.

المواصلات: تتوافر أيضًا وسائل للنقل من الكمبوند وإليه، لتسهل على العملاء التحركات اليومية إن كانت في منطقة بعيدة أو قريبة من موقع الكمبوند.

أسباب الحرص على السكن بالتجمع الخامس

معظم الناس يتجه فكرهم الآن إلى الابتعاد عن تكدس العاصمة، والانتقال إلى أحياء أكثر هدوءًا وأقل في الكثافة السكانية والتكدسات المرورية، ويُعَد التجمع الخامس هو الأفضل من بين الاختيارات العديدة الموجودة حاليًّا؛ وهذا لأن جميع احتياجات المعيشة متوافرة به، ولكونه قريبًا من مناطق أخرى؛ مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، ولا يبعد أيضًا عن حي المعادي الراقي.

كما أن التجمع الخامس الآن به نخبة من أفضل وأشهر المدارس والجامعات من حيث التعليم والبيئة المجتمعية؛ مما سيوفر عليك أنت وأولادك المشاوير الطويلة التي قد تضطر إليها إن كنت من سكان منطقة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، نجد أن من أهم مميزات التجمع الخامس وجود العديد من الكافيهات والمطاعم، فلن يصيبك الملل أبدًا أو الاضطرار إلى الخروج خارج نطاق مسكنك لتحظى بوقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك.

ومن الناحية المادية، فإن الطلب الزائد على الوحدات السكنية في التجمع الخامس يجعل أسعار العقارات في زيادة مستمرة وسريعة؛ لذلك فإن التعجيل بشراء عقار بالتجمع سيكون مكسبًا كبيرًا لك كلما بادرت بذلك، لتوفر بعض المال التي قد تضطر إلى سداده كلما تأخر الوقت.

استشِر عائلتك وابدأ الآن رحلة البحث عن منزلك القادم في أحد أفضل أحياء القاهرة وأرقاها.

ادخل على عقار ماب واختر وحدتك المناسبة للسكن في كمبوندات التجمع الخامس

قد يعجبك ايضا