معرض مصر للعقار والاستثمار

معرض عقاري كبير بمركز القاهرة للمؤتمرات من 3 إلى 6 ديسمبر 2020

مازال الاستثمار العقاري هو الحصان الرابح بالنسبة للسوق المصري ويعتبر الاستثمار الآمن لعدة أسباب، في مقدمتها زيادة الطلب رغم كثرة المشروعات التي تم طرحها سواء من الدولة أو القطاع الخاص.

وتقوم الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية بدور هام في دعم المعارض العقارية، وهو ما يسهم بشكل كبير في ملف تصدير العقارات و تشجيع المطورين للاتجاه إلى الخارج وترويج منتجاتهم بكل سهولة.

ويقدم لكم معرض مصر للعقار والاستثمار في دورته الثالثة نحو ٢٠ شركة من أكبر الشركات والمطورين في مصر ، ويوفر وحدات في أقوى العروض في ١٣٠ مشروعًا (سكني – تجاري – إداري – سياحي) بعروض حصرية غير مسبوقة من جميع العارضين لإتاحة فرص ممتازة للسكن والاستثمار المستقبلي في جميع أنحاء مصر (العاصمة الإدارية الجديدة – العلمين الجديدة – مدينة الجلالة العالمية – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة) مما يتيح فرص حصرية للمطورين والزوار وأيضا و لأول مرة في الشرق الأوسط ستكون زيارة المعرض أونلاين بجانب الزيارة الفعلية، و ندعوكم لزيارة المعرض من ٣ إلى ٦ ديسمبر في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

والمعرض يقام تحت رعاية عدة جهات هي: وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, عقارماب, انفستجيت , بنك قطر الوطني الأهلي، بجانب الرعاة الذهبيين للمعرض: شركة ماستر بيلدر جروب، وشركة الفؤاد.

قد يعجبك ايضا