اعرف أكثر عن الفرص العقارية في معرض سيتي سكيب

فرص عقارية كبرى في سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب هو أحد أهم المعارض العقارية المصرية، يقام بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وسط مشاركة مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري وبالأخص التي تعمل في المدن الجديدة، ومن خلال هذا المعرض يتم الإعلان عن فرص استثمارية مختلفة في مجال التطوير العقاري، بالإضافة إلى الإعلان عن اتجاهات السوق العقاري في مصر، والمشروعات البنائية الجديدة، مما يؤدي إلى زيادة طلبات الشراء والبناء والاستثمار العقاري مرة اّخرى.

مكان معرض سيتي سكيب وفعالياته

يقام معرض سيتي سكيب في مصر بمركز المعارض في مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس بالقرب من محور المشير طنطاوي، ويستمر لمدة 4 أيام من الثانية عشر ظهرًا إلى السابعة مساء، حيث تم اختيار هذا الموقع بعناية، وذلك لما يتوفر به من خدمات ومرافق متكاملة مع وجود كافة التسهيلات التي تضمن نجاح المعرض وراحة زواراه، ويضم الموقع ثلاثة قاعات كبرى مجهزة على أعلى مستوى لاستقبال عدد كبير من الزوار والمستثمرين العقاريين وأصحاب الشركات الكبرى.

معرض سيتي سكيب

أهمية معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب هو حدث عقاري هام للغاية للمطورين العقاريين والعملاء على حد سواء وتكمن أهميته في التالي:

1- تقديم أفضل الخيارات العقارية المتاحة

يضم معرض سيتي سكيب أفضل مطوري العقارات مما يقدم العديد من الخيارات والفرص للزوار من أجل التعرف على المشروعات الجديدة والمختلفة والمقارنة بين الوحدات المطروحة في السوق المصري، واختيار الأفضل من حيث التصميم والسعر وطرق السداد والمقدمات والفوائد.

2- عرض مشروعات جديدة لأول مرة

يعد معرض سيتي سكيب هو أول مكان يتم فيه الإعلان عن أحدث المشروعات من قِبل مختلف المطورين العقاريين، مما يجعل المعرض فرصة ليكن الزوار أول من يعلم عن الوحدات والمشروعات الجديدة التي مازالت تحت الإنشاء، والمبادرة بالحجز والاختيار في مرحلة مبكرة من المشروع بأفضل سعر للوحدة.

3- تحديد الوقت المثالي للشراء

يضم معرض سيتي سكيب مجموعة كبيرة من الخبراء في مجال التطوير العقاري ومن مختلف الشركات، وهم على دراية واسعة بالسوق والاسعار وهبوط وارتفاع الأسعار، مما يتيح الفرصة لمعرفة أفضل وقت لشراء العقار الذي ترغب فيه.

4- تقديم أقل الأسعار وأعلى الخصومات

التنوع الملحوظ بين المطورين العقاريين في معرض سيتي سكيب يتيح الفرصة للزوار من أجل أختيار أفضل العروض والشركات التي توفر أعلى خصومات مغرية للعملاء، لذلك تلقى عروض المعرض أعلى فرص شراء من الزائرين.

5- توفير فرص استثمارية ضخمة للمستقبل

يضم معرض سيتي سكيب العديد من شركات التطوير العقاري وجميعها تقوم بعرض مشروعاتها المختلفة وأفضل العروض المتاحة لديها، وبالتالي تكون هناك فرص ذهبية لشراء وحدات استثمارية تضمن للعميل مستقبله.

فعاليات معرض سيتي سكيب

شركات التطوير العقاري المشاركة في سيتي سكيب  

1- شركة سيتي إيدج

سيتي إيدج من أكبر شركات التطوير العقاري ولها مشروعات عديدة في مصر مثل: أبراج العلمين في الساحل الشمالي، نورث إيدج في العلمين الجديدة، كمبوند إيتابا الشيخ زايد، مشروع زاهية في المنصورية الجديدة، كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة.

2- شركة سوديك

تحظى شركة سوديك بمكانة رائدة بين شركات التطوير العقاري، وذلك لأعمالها المميزة على مدار 20 عامًا، وتحظى بثقة عملائها بالعديد من الجوائز التقديرية، ومن أبرز مشروعاتها: سوديك ويست في الشيخ زايد، ألجيريا على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، بيفرلي هيلز في الشيخ زايد، فورتي ويست، ذا بوليجون، وستاون هب، قطامية بلازا في القاهرة الجديدة، ايست تاون ريزيدانسيز.

3- بيتر هوم

شركة بيتر هوم من الشركات التي يلمع اسمها في مجال التطوير العقاري، ولها العديد من الأعمال الناجحة والتصميمات المميزة، وأنشئت عام 1998، ومن أبرز أعمالها كايرو ميديكال سنتر، وسيتي سكيب مول، كمبوند ميدتاون التجمع الخامس، ميدتاون سولو بالعاصمة الإدارية، ميدتاون كوندو بالعاصمة الإدارية.

4- شركة إعمار مصر

شركة إعمار مصر من الشركات الكبرى التي تتميز بتصميماتها المختلفة التي تشبه كثيرًا القصور، ومن أبرز أعمالها: أب تاون كايرو التجمع الخامس، أب تاون كايرو المقطم، كمبوند بيل في الشيخ زايد، قرية مراسي الساحل الشمالي، ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس.

5- شركة مرسيليا جروب

تعمل مجموعة مرسيليا جروب في الاستثمار العقاري وإدارة الفنادق والمطاعم، ومن أبرز أعمالها  مرسيليا حياة بالاسكندرية، فلورانس ميجا مول الإسكندرية، مرسيليا بيتش 4 فى سيدى عبد الرحمن، مرسيليا علم الروم ريزورت، مرسيليا كاسكادا الساحل، مرسيليا لاند العلمين.

هناك شركات أخرى ساهمت في المعرض مثل: بالم هيلز، شركة عربية، أوراسكوم ، ماونتن فيو، الصفوة،  الفطيم، إنرشيا.

موعد مؤتمر سيتي سكيب أونلاين

تم عقد مؤتمر عقاري اونلاين وهو مؤتمر للمستثمرين والمطورين العقاريين يوفر فرصة لكافة المحترفين في مجال التطوير العقاري من أجل الحصول على فرص استثمارية رائعة، وامتدت الجلسات على مدار يومي 5 و6 أبريل 2021.

آلاف العقارات في انتظارك بالمواصفات والصور .. تصفح الآن!

قد يعجبك ايضا